الأمان والخصوصيةالتحكم في النت والأجهزةبرامج الانترنتبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج جدار ناري للكمبيوتر مجاناً Evorim Free Firewall

تحميل برنامج Evorim Free Firewall مجاناً أفضل برنامج الجدار الناري للحاسوب

تحميل برنامج جدار ناري للكمبيوتر Evorim Free Firewall مجاناً أحدث إصدار لأنظمة ويندوز نواة 32 بت 64 بت، أفضل برنامج جدار الحماية الناري على الكمبيوتر، للسماح للتطبيقات والبرامج في الاتصال بالانترنت وإرسال أو استقبال المعلومات، تستطيع منع برنامج من الاتصال بالانترنت نهائياً على جهازك أو السماح له على حسب راحتك، يعمل برنامج Evorim Free Firewall على توفير جدار ناري لحماية الخصوصية في ويندوز 10 أو 8.1 أو 8 أو 7 بسهولة كبيرة، الذي يتيح لك القدرة على السيطرة على البرامج التي تتصل بالنت على حاسوبك، حيث سيكون بإمكانك حرية الاختيار بين حجب البرامج من الاتصال بالنت أو السماح لها بشكل دائم أو منعها من الاتصال مع إرسال تنبيهات للمستخدم في حالة محاولة أحد البرامج الغير مسموح لها بالاتصال بالانترنت على الحاسوب.

برنامج جدار ناري للكمبيوتر مجاناً Evorim Free Firewall
برنامج جدار ناري للكمبيوتر مجاناً Evorim Free Firewall

أسهل برنامج جدار ناري للكمبيوتر Evorim Free Firewall

يُعد برنامج Evorim Free Firewall أفضل وأسهل برنامج جدار ناري للكمبيوتر، فهو متوفر بالمجان لجميع المستخدمين، البرنامج مجاني تماماً ولايحتاج إلى شراء أو الحصول على ترخيص لاستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نهائياً، يعمل على توفير السيطرة الكاملة على كافة البرامج والتطبيقات التي تعمل على الكمبيوتر، ومنع البرامج من الاتصال بالانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك قطع الاتصال بالنت عن بعض البرامج المثبتة على حاسوبك أو جميعها دفعة واحدة، كما يمكنك السماح للبعض بالاتصال بالانترنت على حسب مايناسب عملك، مع الحصول على إشعارات من البرنامج في حالة اتصال أحد البرامج الممنوعة بالانترنت.

تستطيع التحكم الكامل في تدفق البيانات من وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج جدار ناري للكمبيوتر Evorim Free Firewall، فهو أخف وأسهل برنامج جدار حماية مجاني لأنظمة الويندوز والماك ولينكس. يُعد برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر Free Firewall أداة جدار حماية مميزة تماماً، كما أنه يحمي نظامك من تهديدات الإنترنت، بالإضافة إلى السماح أو رفض الوصول إلى تطبيقاتك. يُمكّنك جدار الحماية المجاني لأنظمة Windows و Linux و Mac OS من تعيين قواعد للوصول إلى المجالات أو العناوين والمنافذ والأذونات بما في ذلك نطاقات العناوين. يمكن أيضاً تعيين القواعد للمناطق أو مجموعات التطبيقات أو المستخدمين المعينين لبرامج محددة.

برنامج Evorim Free Firewall هو حماية مهنية لأمنك وخصوصيتك. يعمل على الحفاظ على خصوصية المستخدم في ويندوز 10، 8.1، 8، 7، ومنع تتبع شركة مايكروسوفت لنشاطاتك على الجهاز، يُعد أخف برنامج جدار ناري للكمبيوتر، وذلك لأنه متوافق مع Windows 7 ومابعدها مروراً إلى Windows 10، ويتطلب 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وحدة المعالجة المركزية (البروسيسور) 4GHz ومساحة 400 ميجابايت فقط من مساحة القرص.

مميزات برنامج الجدار الناري للويندوز Free Firewall

  • برنامج Evorim Free Firewall مجاني بدون أي تكاليف.
  • خفيف جداً على الكمبيوتر ولايستهلك الرامات أو المعالج على الحاسوب.
  • سهل التحميل والتثبيت على الويندوز.
  • داعم لأغلب أنظمة مايكروسوفت ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت 64 بت.
  • يعمل على تكوين جدار حماية للويندوز بنقرة واحدة.
  • أفضل برنامج مجاني لإنشاء جدار ناري لجميع أنظمة الويندوز على الكمبيوتر.
  • أخف برنامج جدار ناري للكمبيوتر لحماية خصوصية المستخدم.
  • التحكم الكامل في اتصال البرامج بالانترنت على جهاز الكمبيوتر.
  • منع البرامج من الاتصال بالنت على الحاسوب بسهولة.
  • القدرة على إعطاء الصلاحيات المخصصة لكل برنامج على حدى على الكمبيوتر.
  • توفير باقة الانترنت عبر منع البرامج الغير ضرورية من الاتصال بالانترنت نهائياً.
  • مراقبة جميع العمليات التي تتم على الجهاز وتنبيه المستخدم على الفور في حالة اتصال أي برنامج بالنت على الكمبيوتر.

شرح برنامج Evorim Free Firewall للتحكم في الجدار الناري للويندوز

بمجرد قيامك بتنزيل وتثبيت برنامج جدار ناري للكمبيوتر Evorim Free Firewall، يمكنك تشغيل جدار الحماية المجاني لنظام التشغيل Windows وتمكين جدار الحماية.

برنامج جدار ناري للكمبيوتر مجاناً Evorim Free Firewall

ثم يتم تحديد موقع كل برنامج مثبت على النظام وتحديد ما إذا كان الوصول إلى الإنترنت مسموحاً به أم لا. تخطرك نافذة الأحداث “Events” عندما تحتاج البرامج المثبتة حديثاً إلى الوصول للانترنت، يمكنك النقر على Allow للسماح لها، أو منعها من الاتصال بالضغط على Prohibit. ويعمل البرنامج على مراقبة عملياتك باستمرار لتنبيهك عندما تحاول التطبيقات الوصول إلى الإنترنت دون إذن منك.

برنامج جدار ناري للكمبيوتر مجاناً Evorim Free Firewall

يمكنك التنقل بين أقسام القائمة الجانبية للوصول إلى كافة البرامج والخدمات والميزات الموجودة بالبرنامج بسهولة، تستطيع الوصول إلى كافة التطبيقات والبرامج الموجودة على جهازك من خلال قسم “Applications“، والذي يعرض لك جميع البرامج الموجودة على جهازك، ويمكنك التحكم في الصلاحيات المسموحة لكل برنامج على حدى من خلال القائمة الموجودة بجانب كل برنامج، يمكنك فتحها واختيار الصلاحيات التي ترغب في إعطائها للبرنامج.

برنامج جدار ناري للكمبيوتر مجاناً Evorim Free Firewall

برنامج Evorim Free Firewall هو برنامج جدار ناري للكمبيوتر يوفر مجموعة من الميزات المفيدة إلى جانب التحكم في الوصول إلى الإنترنت واكتشاف التهديدات بما في ذلك الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس. إنه سهل الاستخدام، ويمنع إرسال بيانات التتبع عن بُعد إلى شركة Microsoft، كما أنه متعدد اللغات. يتم حظر Botnets ويمكن عرض خدمات الخلفية الأخرى حتى تعرف بالضبط ما يحدث في نظامك وتكون قادراً على تعيين أذونات الوصول للخدمات بشكل فردي.

برنامج جدار ناري للكمبيوتر مجاناً Evorim Free Firewall

معلومات تحميل برنامج الجدار الناري المجاني للكمبيوتر Evorim Free Firewall

رابط تحميل برنامج جدار ناري للكمبيوتر Evorim Free Firewall مجاناً أحدث إصدار

تحميل برنامج جدار الحماية الناري Evorim Free Firewall لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج نواة 32 بت تحميل البرنامج نواة 64 بت

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى