نسخ ويندوزشروحاتويندوز وتعريفات

أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً برابط مباشر من مايكروسوفت

أفضل مواقع لتنزيل جميع نسخة الويندوز الأصلية 100% مجاناً بآخر وأحدث إصدار من موقع مايكروسوفت

أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً برابط مباشر من مايكروسوفت بجميع الإصدارات وآخر التحديثات، توفر لك تنزيل جميع إصدارات الويندوز نسخة أصلية 100% معتمدة من موقع مايكروسوفت، تساعدك هذه المواقع على تحميل أي نسخة ويندوز خام بدون تعديل عليها أو المساس بها نهائياً، ستجد روابط تحميل جميع نسخ ويندوز 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 أحدث إصدار بالنواتين 32 بت و 64 بت، وجميع اسطوانات الويندوز المتاحة داخل هذه المواقع تكون متوفرة باللغة العربية والانجليزية والفرنسية وكل اللغات الأخرى التي تطرحها شركة مايكروسوفت، هذه المواقع توفر لك روابط مباشرة لتحميل جميع نسخ الويندوز الاصلية iso جاهز للحرق على اسطوانة DVD أو فلاشة USB فوراً بعد اكتمال التحميل.

أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً برابط مباشر من مايكروسوفت
أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً برابط مباشر من مايكروسوفت

ماهي أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً برابط مباشر؟

لعل الكثير من مستخدمي الويندوز يتساءلون عن ماهي أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً برابط مباشر؟ وذلك لأن شركة Microsoft أصبحت لاتوفر روابط مباشرة لتنزيل نسخ الويندوز من الموقع كما كان في الماضي، ولهذا السبب ظهرت العديد من أدوات تحميل إصدارات الويندوز والاوفيس التي تعمل على جلب روابط التحميل المباشرة من سيرفرات موقع مايكروسوفت، وقد سبق أن قدمنا لكم العديد من الأدوات المجانية المتخصصة في تحميل نسخ الويندوز والاوفيس على موقع اقتني. واليوم نقدم لكم أفضل المواقع المجانية التي تساعدك على تحميل جميع إصدارات ويندوز 7، 8.1، 10 بصيغة ISO برابط مباشر مجاناً بسهولة كبيرة.

سوف نستعرض معكم في هذه المقالة، أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً بآخر التحديثات وأحدث الإصدارات بروابط مباشرة من موقع مايكروسوفت، حيث تستطيع تحميل ويندوز 7 خام بجميع اللغات العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم من باقي اللغات الأخرى بالنواتين 32 بت 64 بت، وتحميل ويندوز 8.1 أصلية من سيرفرات مايكروسوفت بجميع اللغات نواة 32 بت و 64 بت، بالإضافة إلى تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية أصلية بصيغة ايزو من مايكروسوفت بجميع اللغات نواة 32Bit و 64Bit مجاناً.

مميزات تحميل نسخة ويندوز أصلية غير معدلة

  • بالطبع، هناك العديد من المميزات التي تجبرك على اختيار تحميل واستخدام نسخة ويندوز أصلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من النسخة المعدلة، من هذه المميزات مايلي:
  • نسخة الويندوز الأصلية تكون خام تماماً بدون المساس بها من قبل أي شخص أو هيئة.
  • النسخة الأصلية تكون آمنة تماماً وخالية من البرمجات الخبيثة والملفات الضارة.
  • نسخة الويندوز الخام أكثر استقراراً من نسخ الويندوز المعدلة.
  • النسخة الأصلية من الويندوز تكون من مصدر موثوق به بعيداً عن روابط التصيد والاحتيال الخاصة ببعض النسخ المعدلة.
  • النسخة الخام من نظام Windows تحمل جميع الأدوات والخصائص الأساسية للويندوز بدون التعديل عليها.
  • نسخة الويندوز الأصلية نظيفة تماماً من أي برامج أو إضافات خارجية.
  • باستخدامك لآخر إصدار من نسخة الويندوز الأصلية فأنت بأمان تمام مقارنة بالنسخ المعدلة.

أفضل مواقع اجنبية لتحميل جميع نسخ وإصدارات الويندوز مجاناً

هناك العديد من مواقع تحميل نسخ الويندوز المتوفرة على الانترنت، ولكننا اخترنا لكم أفضل المواقع التي تتيح لك تنزيل كل إصدارات الويندوز بجميع اللغات بالنواتين 32 بت 64 بت بآخر التحديثات مجاناً بدون رسوم أو إعلانات مزعجة، وهذه المواقع هي:

  1. موقع Windows ISO Download
  2. موقع TechBench (Adguard)

أولاً: موقع Windows ISO Download لتحميل نسخ الويندوز الأصلية

أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً برابط مباشر من مايكروسوفت

موقع Windows ISO Download يُعد من أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً بكافة أنواعها وإصداراتها، حيث يوفر لك جميع نسخ ويندوز 7، 8.1، 10 بجميع الأنواع والإصدارات وبآخر التحديثات المتوفر من كل نسخة، بالإضافة إلى أنك ستجد كل إصدارات الويندوز الموجودة داخل الموقع متوفرة بجميع اللغات كاللغة الفرنسية والعربية والانجليزية وأي لغة أخرى مدعومة من شركة مايكروسوفت ستجدها متاحة للتنزيل داخل الموقع. موقع Windows ISO Download يوفر لك أسهل طرق تحميل جميع نسخ الويندوز بصيغة ISO نواة 32 بت و 64 بت، فكل ماعليك هو الذهاب إلى الموقع واختيار نظام الويندوز الذي تريد تحميله سواء Windows 7 أو Windows 8.1 أو Windows 10 ثم تحديد نوع الويندوز التي تريدها من بين أنواع كل ويندوز منهم، وبعدها اختيار اللغة والنقر على رابط تنزيل 32 بت (x86) أو 64 بت (x64).

يمكنك مشاهدة شرح طريقة تحميل الويندوز من موقع Windows ISO Download عبر الذهاب إلى المقالة المخصصة له على موقع اقتني، من خلال الدخول لهذا الرابط (موقع تنزيل نسخ ويندوز iso أصلية).

ثانياً: الموقع الروسي لتحميل الويندوز TechBench (Adguard)

أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً برابط مباشر من مايكروسوفت

الموقع الثاني من ضمن أفضل المواقع لتحميل نسخ ويندوز أصلية مجاناً هو موقع TechBench المعروف عند البعض باسم Adguard، هذا الموقع يحتوي على كل نسخ الويندوز بالإصدارات القديمة والحديثة على حد سواء، وتجد جميع نسخ الويندوز متوفرة داخل الموقع بكل لغات العالم بالنواتين 32 بت 64 بت، بالإضافة إلى توفير جميع إصدارات برنامج مايكروسوفت اوفيس للتحميل المباشرة أيضاً. الموقع بسيط وسهل الاستخدام، وقد قمنا بشرحه مفصلاً داخل موقعنا في المقالة المخصصة له، يمكنك الذهاب إليها ومشاهدة شرح الموقع بالتفصيل عبر الدخول لهذا الرابط (افضل موقع لتحميل نسخ الويندوز الاصلية).

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى