تصوير وتسجيل الشاشةبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر Free Screen Recorder

تنزيل برنامج Free Screen Recorder لتصوير سطح المكتب للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج Free Screen Recorder للكمبيوتر أحدث إصدار مجاناً، أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر وتسجيل سطح المكتب فيديو وصور بجودة عالية. يُعتبر برنامج Free Screen Recorder أخف وأسرع برنامج تصوير سطح المكتب وتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة عالية. بالإضافة إلى التقاط صور Screenshot من شاشة الحاسوب بجودة عالية وبسرعة فائقة. كما أنه يتيح لك إمكانية تصوير الشاشة صوت وصورة بجودة عالية HD مجاناً، وأخذ لقطات صور ثابتة من الشاشة وإضافة الملاحظات والعلامات على الصور باستخدام أي محرر صور على جهازك وحفظها بالعديد من الصيغ المشهورة. لذلك، تستطيع تسجيل الشروحات وعمل فيديوهات مصورة حصرية لموقعك أو قناتك على اليوتيوب أو تسجيل اللحظات الرائعة أثناء لعبك للألعاب على جهازك.

أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر Free Screen Video Recorder
أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر Free Screen Video Recorder

برنامج Free Screen Recorder أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر

يُعتبر برنامج Free Screen Video Recorder هو أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر وتسجيل أحداث سطح المكتب، لتسجيل كل مايدور على شاشة الكمبيوتر بجودة عالية، حيث يوفر للمستخدم إمكانية تصوير الشاشة فيديو بالصوت والصورة، وعمل فيديو احترافي من خلال تسجيل الشروحات الحصرية والمميزة على الكمبيوتر ومشاركتها على الانترنت للأصدقاء والمتابعين، ويُعد أفضل برنامج سكرين شوت مجاني للكمبيوتر، والذي يوفر لك القدرة على التقاط صور سكرين شوت من شاشة الكمبيوتر بأكثر من صيغة BMP, JPEG, PNG عالية الجودة، مع إمكانية إدخال الصورة التي تم التقاطها إلى أي برنامج تحرير الصور على حاسوبك لإضافة التعديلات على الصورة بالطريقة التي تناسبك.

كما أن برنامج Free Screen Recorder صغير الحجم وسهل الاستخدام وخفيف على الجهاز، يعمل على جميع أنظمة الويندوز من XP إلى ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت 64 بت. مناسب جداً للعمل على الأجهزة الضعيفة ذات الإمكانيات القليلة بدون التسبب في بطئ الحاسوب أو تشنج النظام. كما أنه مناسب لجميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء، نظراً للواجهة البسيطة التي يتميز بها هذا البرنامج الرائع. إذا كنت تبحث عن أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر، أو برنامج تصوير شروحات فيديو صوت وصورة، أو تريد تنزيل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو HD بجودة عالية على جهازك، أو تحميل برنامج سكرين شوت لتصوير الشاشه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإليك أسرع وأخف برنامج مسجل شاشة الكمبيوتر آخر إصدار.

من ناحية أخرى، يسمح لك برنامج مسجل الشاشة للكمبيوتر مجاني Free Screen Recorder تصوير شاشة سطح المكتب كاملة بالفيديو صوت صورة، أو تسجيل النافذة المفتوحة على جهاز الكمبيوتر بدون باقي النوافذ الأخرى، أو تحديد مساحة معينة من شاشة الكمبيوتر لتصويرها دون تصوير الشاشة بالكامل، وكذلك، مع التقاط الصور الثابتة، تستطيع أخذ صورة سكرين شوت من الشاشة بالكامل أو من نافذة من النوافذ المفتوحة على سطح المكتب أو تحديد منطقة محددة من شاشة الحاسوب لالتقاطها، لهذا السبب، يُعتبر هذا البرنامج أفضل وأسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر مناسب لكل مستخدمي أنظمة الويندوز.

أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر Free Screen Video Recorder

مميزات مسجل شاشة الكمبيوتر Free Screen Video Recorder

  • برنامج Free Screen Video Recorder مجاني، ويمكنك ترقيته للنسخة Premium للاستفادة من ميزات أكثر.
  • أخف برنامج تصوير سطح المكتب على الإطلاق.
  • لايحتاج إلى موارد مخصصة على جهازك لتشغيل البرنامج، فهو يعمل على جميع الإمكانيات بدون أدنى مشكلة.
  • واجهة البرنامج بديهية وبسيطة للغاية وسهلة الاستخدام لجميع المستخدمين.
  • تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو مع صوت بجودة عالية HD.
  • يمكنك عمل الشروحات المصورة HD من جهاز الكمبيوتر.
  • إنشاء محتوي فيديو حصري وفريد ومشاركته على مواقع الانترنت المختلفة.
  • التقاط الصور الثابتة من شاشة جهاز الكمبيوتر بأكثر الصيغ المعروفة BMP, JPEG, PNG, TIF, PDF.
  • تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة من سطح المكتب بصيغة MP4.
  • أيضا، تسجيل الصوت من شاشة الكمبيوتر بصيغة ACC و MP3 بجودة عالية.
  • يدعم كودك الفيديو H.263 و H.264.
  • كما أنه يدعم أغلب أنواع جودة الفيديو مثل: 240p, 360p, 480p, 720p, 1080p.
  • يدعم العمل على ويندوز XP، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10 نواة 32 بت و 64 بت.

شرح برنامج تصوير شاشة الحاسوب Free Screen Recorder

كما ذكرنا سابقاً، أن برنامج Free Screen Recorder يُعد أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر، لما يتميز به من واجهة سلسة وبسيطة للغاية في الاستخدام لأي مستخدم بدون تعقيدات، وإليكم هذه الصورة التي توضح شرح مفصل للبرنامج بسهولة تامة:

أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر Free Screen Video Recorder

يمجرد اختيار الخيار المناسب لك سيتم عمل البرنامج لتنفيذ المهمة التي تريدها على الفور، وستجد جميع الصور التي تم التقاطها محفوظة على جهازك في مجلد “Pictures” على بارتشن C، أما مقاطع الفيديو التي قمت بتصويرها ستكون في مجلد “Videos“.

معلومات تحميل برنامج Free Screen Recorder للكمبيوتر مجاناً

رابط تحميل أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر Free Screen Video Recorder مجاناً

تنزيل برنامج Free Screen Recorder للكمبيوتر مجاناً أحدث إصدار

تحميل البرنامج


تحميل برنامج احترافي لتصوير الشاشة والألعاب بجودة عالية

إذا كنت من محبي تصوير الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة أكثر احترافية وبجودة عالية جداً، فهذا البرنامج HitPaw Screen Recorder سيساعدك في إنجاز مهامك. تم تصميم برنامج HitPaw Screen Recorder لمساعدة المستخدمين في تصوير سطح المكتب والألعاب وتسجيل كاميرا الويب والصوت بجودة عالية.

برنامج HitPaw Screen Recorder لتصوير الشاشة والألعاب

تستطيع تسجيل فيديوهات بدقة فائقة، ثم التعديل عليها وقص الأجزاء الزائدة من الفيديو المسجل باستخدام نفس البرنامج بدون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية.

تعديل الفيديو المسجل باستخدام برنامج HitPaw Screen Recorder

النسخة المجانية من برنامج HitPaw Screen Recorder تضيف علامة مائية باسم البرنامج على الفيديوهات. للتخلص من العلامة المائية – إن كنت ترغب في ذلك – تحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة من البرنامج على جهازك. لهذا السبب، قمنا بتوفير كوبون تخفيض يتيح لك الحصول على خصم 30% من سعر البرنامج عن الشراء. هذا الكوبون هو EM-30OFF.


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى