برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader

تنزيل برنامج Freemake Video Downloader لتحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب

تنزيل برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader أحدث إصدار مجاناً، أفضل برنامج تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب دفعة واحدة كاملة بجودة عالية، يساعد على تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بأعلى جودة، وتنزيل قائمة بلاي ليستPlaylist” من قناة YouTube كاملة بضغطة واحدة فقط، باستخدام برنامج Freemake Video Downloader يمكنك تحميل مجموعة فيديوهات من اليوتيوب دفعة واحدة بالعديد من الصيغ، يوفر عليك هذا البرنامج الكثير من الوقت في البحث عن مواقع تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب، أو برامج تنزيل مجموعة فيديوهات كاملة لقائمة تشغيل على اليوتيوب أو قناة يوتيوب كاملة دفعة واحدة، نظراً لأنه يوفر لك كل ماتحتاجه من ميزات احترافية في تنزيل قائمة بلاي ليست كاملة من موقع اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً بضغطة واحدة.

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader
برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader

أسرع برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب دفعة واحدة مجاناً

برنامج Freemake Video Downloader هو أسرع برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب دفعة واحدة مجاناً، الذي يتيح لك إمكانية تنزيل قائمة تشغيل كاملة بجميع الفيديوهات الموجودة بها على جهاز الكمبيوتر بسرعة كبيرة جداً وبجودة عالية، مع إمكانية تحميل فيديوهات قناة يوتيوب كاملة بجميع قوائم التشغيل والبلاي ليست المرفوعة عليها، وأيضاً يمكنك تنزيل فيديو من اليوتيوب بشكل منفصل بدون الحاجة إلى تنزيل قائمة التشغيل بالكامل على حسب مايناسبك، فهو أسهل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، الذي يوفر لك سهولة كبيرة جداً في تحميل الفيديوهات التي تريدها من موقع YouTube بحرية تامة.

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader من أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر على الإطلاق، نظراً للميزات المتقدمة المضافة له، حيث يوفر لك واجهة بسيطة وسلسة في الاستخدام، تتيح لك القدرة على تحميل أي عدد من الفيديوهات في نفس الوقت بالقليل من النقرات، بإمكانك تنزيل بلاي ليست من أي قناة على اليوتيوب بدون قيود، أو تحميل قناة يوتيوب كاملة على جهازك ومشاهدة الفيديوهات على الحاسوب بدون الاتصال بالانترنت وبدون إعلانات وبدون تقطيع في الفيديو أثناء المشاهدة، يوفر لك عناء البحث عن برامج تحميل قوائم Playlist من اليوتيوب، حيث أنه يتيح لك جميع ميزات البرامج الأخرى في برنامج واحد مجاناً.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 بجودة عالية، عبر تحويل الفيديوهات التي يتم تحميلها إلى صيغة الصوت، حيث يوفر لك برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب خيار مخصص لتحويل يوتيوب الى MP3 بجودة عالية مباشرة على جهازك، ولكن هذه الميزة لاتوجد في النسخة المجانية، ولكنها متوفرة في النسخة البريميوم المدفوعة من برنامج Freemake Video Downloader، كذلك، يمكنك تحويل الفيديوهات إلى أي صيغة أثناء التحميل، مما يساعدك على تنزيل فيديوهات من اليوتيوب بأي صيغة تريدها حتى وإن كان الفيديو على اليوتيوب لايدعم هذه الصيغةـ، فإنك تستطيع تنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالصيغة المناسبة لك.

مميزات برنامج Freemake Video Downloader لتحميل فيديوهات من اليوتيوب

  • برنامج Freemake Video Downloader يوفر لك نسخة مجانية لتحميل الفيديوهات من أي موقع على الانترنت بدون رسوم.
  • النسخة المجانية من برنامج Freemake Video Downloader تتيح لك إمكانية تنزيل 50 فيديو بشكل مجاني بدون دفع أي تكاليف.
  • في حالة قمت بترقية البرنامج إلى النسخة المدفوعة، تستطيع تنزيل فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك وأي موقع على الانترنت بلا حدود.
  • يمكنك تحويل الفيديو إلى صوت MP3 أثناء تحميله من الانترنت.
  • تستطيع تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب والفيسبوك وأي موقع آخر دفعة واحدة.
  • تحميل مقاطع الفيديو من جميع مواقع الانترنت الشهيرة مثل: YouTube, Facebook, Vimeo, Dailymotion, Twitch, LiveLeak, Veoh وغيرهم.
  • يمكنك تنزيل الفيديو بأي جودة تريدها 4K, 1440p, 1080p, 720p, 480p, 360p, 240p, 180p.
  • تحميل الفيديو من الانترنت بجميع الصيغ مثل: MP4, WebM, 3GP, Flash FLV, MP3, AVI, MKV, WMV, iPhone, PSP.
  • تنزيل الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك وديلي موشن وغيرهم بسرعة كبيرة جداً.

  • تنزيل قوائم بلاي ليست Playlist من أي موقع على الانترنت بجميع فيديوهاتها.
  • تحميل فيديوهات قناة يوتيوب كاملة دفعة واحدة.

شرح كيفية تحميل قائمة تشغيل Playlist من اليوتيوب دفعة واحدة

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader هو أسرع برنامج لتحميل قوائم تشغيل كاملة من اليوتيوب وجميع مواقع الانترنت المتخصصة في عرض ومشاهدة الفيديوهات على الشبكة العنكبوتية، كل ماعليك فعله هو نسخ رابط قائمة التشغيل “Playlist” من متصفح الانترنت على جهازك.

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader

ثم الانتقال إلى برنامج Freemake Video Downloader والنقر على زر Past URL كما في الصورة التالية:

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader

سيقوم البرنامج تلقائياً بالتعرف على جميع مقاطع الفيديو الموجودة داخل قائمة التشغيل، وسيتم عرض جميع الفيديوهات في نافذة جديدة الظاهرة أمامك في الصورة التالية، والتي تتيح لك إمكانية اختيار جودة الفيديو التي تريدها.

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader

بالإضافة إلى إمكانية تحويل صيغة الفيديو لأكثر من صيغة أثناء التحميل، عبر اختيار Convert to وفتح قائمة الصيغة وتحديد صيغة الفيديو التي تناسبك، أو يمكنك تحميل الصوت فقط من فيديو اليوتيوب عبر اختيار Original Audio.

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader

وفي النهاية، قم بالضغط على زر Download لبدء التحميل.

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader

جاري تحميل قائمة التشغيل، كما هو واضح في الصورة التالية:

برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader

معلومات تحميل برنامج Freemake Video Downloader لتنزيل مجموعة فيديوهات من اليوتيوب

رابط تنزيل برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب Freemake Video Downloader أحدث إصدار

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى