التحكم في النت والأجهزةبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل برنامج Supremo مجاناً لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة للتحكم عن بعد في الحاسوب

تحميل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo لأجهزة الكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون مجاناً أحدث إصدار، للدخول لجهاز الكمبيوتر من كمبيوتر آخر أو من موبايل والتحكم به من بعيد، تستطيع من خلال تحميل برنامج Supremo Remote Desktop Control على جهازك، الدخول لأي جهاز كمبيوتر لديك وإدارة الجهاز عن بُعد، يمكنك إدارة جهاز الكمبيوتر من حاسوب آخر بعيد عنه وأنت في مكانك، فتح جهاز الكمبيوتر من هاتفك المحمول، والتحكم في الكمبيوتر من بعيد عبر هاتف اندرويد أو ايفون بحرية تامة، البرنامج يوفر لك ميزة مشاركة ونقل الملفات بين الأجهزة بسرعة كبيرة، بالإضافة إلى الدردشة الفورية بين الأجهزة وإرسال الملاحظات والتواصل مع صاحب الجهاز المتحكم به عن بعد، كما يمكنك تصوير الشاشة فيديو أو لقطات سكرين شوت بجودة عالية من خلال برنامج Supremo.

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون
برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون

برنامج Supremo أفضل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد Supremo هو برنامج مجاني متوفر بنسخة محمولة تعمل مباشرة على جميع الأجهزة بدون تثبيت، بمجرد تنزيل البرنامج على جهازك وتشغيله على الحاسوب، سوف يعمل مباشرة بدون انتظار أي عمليات أخرى، لذا، فهو برنامج بسيط وسهل الاستخدام، ويُعد أفضل برنامج للتحكم في الأجهزة عن بعد مجاناً، يُغنيك عن تحميل برنامج تيم فيور TeamViwer الشهير، وذلك لأنه يوفر لك معظم ميزات برنامج تيم فيور في التحم بجهاز الكمبيوتر من بعيد، وربط الأجهزة ببعضها والاتصال بأي جهاز عن بعد وأنت في مكانك، وستجد أن واجهة برنامج Supremo تشبه إلى حد كبير برنامج TeamViwer، ويتم استخدامه بنفس طريقة استخدام تيم فيور تماماً.

يعمل برنامج Supremo Remote Desktop Control كأداة صغيرة الحجم وبسيطة للغاية لمساعدتك على ربط الأجهزة ببعضها والوصول لأي جهاز كمبيوتر من بعيد والتحكم به بسهولة كبيرة، يمكنك تحميل برنامج Supremo لجهاز الكمبيوتر وللهواتف المحمولة سواء Android أو iOS، والتحكم بالكمبيوتر عن بُعد من خلال الهاتف، وإدارة الحاسوب من الهاتف المحمول بسلاسة فائقة، تستطيع الدخول لحاسوبك من الموبايل، وتصفح ملفات الكمبيوتر والوصول إلى إعدادات الجهاز وتغييرها وحل المشاكل ونقل الملفات بين الجهازين وإرسال التوضيحات والملاحظات وتصوير شاشة الكمبيوتر من الهاتف بالفيديو أو أخذ صور سكرين شوت عالية الدقة.

من خلال برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد Supremo للكمبيوتر والهاتف، يمكنك توفير الدعم الفني عن بُعد لعملاءك وأصدقاءك وزملاء العمل دون الحاجة إلى تكوين جدران الحماية أو أجهزة التوجيه الأخرى. فقط عدد قليل من النقرات وسوف تتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بعميلك وأنت في مكانك. لن تحتاج إلى تثبيت برنامج Supremo على جهازك فهو نسخة محمولة Portable تعمل بدون تثبيت، ولا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولايؤثر على استهلاك المعالج والرامات على حاسوبك، فهو برنامج خفيف جداً على الجهاز.

مميزات برنامج Supremo للتحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد

برنامج خفيف وبسيط وسهل الاستخدام

برنامج Supremo هو برنامج التحكم عن بعد المجاني لتقديم المساعدة عن بعد للعملاء. يتكون برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد Supremo من ملف واحد قابل للتنفيذ صغير جدًا ولا يحتاج إلى تثبيت. في بضع نقرات فقط ستتمكن من توفير أو تلقي الدعم من خلال Supremo عن بعد بشكل مجاني.

لا حاجة لضبط تكوين وإعدادات جدار الحماية أو جهاز التوجيه

يستخدم برنامج Supremo بروتوكول نقل بيانات قوي وفعال يسمح لك بالاتصال بأجهزة الكمبيوتر البعيدة خلف أجهزة التوجيه وجدران الحماية دون أي تكوين مخصص أو ضبط إعدادات خاصة بالبرنامج. لا يحتاج برنامج Supremo إلى أي تثبيت أو إعداده للاتصال بالأجهزة الأخرى، ويوفر اتصال آمن للغاية بفضل تشفيره المدمج.

متعدد الاتصالات

يسمح برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد Supremo لعدة مستخدمين بالاتصال بالكمبيوتر نفسه. قد يكون ذلك مفيدًا للغاية عندما تحتاج إلى القيام بجلسات مساعدة معقدة أو عندما تحتاج إلى تقديم عرض تقديمي على الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكن لعملائك الاتصال في نفس الوقت بجهاز كمبيوتر في شركتك ومشاهدة عرض تقديمي لمنتجاتك وخدماتك.

سحب وإسقاط الملفات لمشاركتها ونقلها من جهاز إلى آخر

يوفر برنامج Supremo تطبيقًا متكاملًا لنقل الملفات ، يتيح لك استكشاف أقراص الكمبيوتر البعيد ونقل الملفات والمجلدات في كلا الاتجاهين. يمكنك إرسال مجلد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالعميل بنقرة بسيطة ، أو يمكنك تنزيل ملف / مجلد من جهاز الكمبيوتر الخاص بالعميل إلى جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك، أو نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر بسرعة كبيرة.

توفير الأمن والحماية

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد Supremo هو تطبيق آمن وموثوق به ونظيف تماماً من أي إعلانات أو برمجيات ضارة. يتم تشفير جميع البيانات المنقولة عبر الإنترنت باستخدام خوارزمية AES 256 بت. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إنشاء كلمة مرور عشوائية مكونة من 4 أرقام في كل جلسة تحكم. من الممكن أيضًا تحديد كلمة مرور أقوى لحماية جهازك وحظر كلمات المرور الافتراضية.

الدردشة الفورية مع العملاء أثناء الاتصال بأجهزتهم

يوفر Supremo الكثير من الميزات المفيدة من أجل تبسيط وظيفتك. يمكنك تثبيت Supremo كخدمة Windows ، لجعل الاتصال متاحًا دائمًا في الخلفية. علاوة على ذلك ، يتضمن تطبيق دردشة متكامل يتيح لك الدردشة مع مستخدمين متعددين أثناء اتصالك لإجراء الفحص عن بُعد.

مجاني وغير مكلف

برنامج Supremo مجاني للاستخدام الشخصي، بينما يلزم الاشتراك في خطة للتحكم في الخوادم / أجهزة الكمبيوتر البعيدة لأغراض تجارية.

شرح برنامج Supremo لربط الأجهزة ببعضها والتحكم عن بعد

شرح كيفية التحكم في جهاز كمبيوتر عن بعد

قم بتحميل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد Supremo على كل الأجهزة التي تريد الوصول إليها والتحكم بها، ثم شغل البرنامج على جهازك الحالي، واستخدم ID و Password الجهاز الآخر المراد الاتصال به داخل برنامج Supremo على حاسوبك، وهذه هي بيانات الاتصال بالجهاز (ID، Password).

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون

قم بكتابة ID الجهاز المراد التحكم به عن بعد في هذا المربع ثم اضغط Connect

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون

سيطلب منك البرنامج إدخال الباسورد الخاص بالجهاز الذي تريد الاتصال به، قم بكتابة الباسورد في هذا المربع ثم اضغط OK

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون

سيتم الاتصال فوراً بجهاز الكمبيوتر البعيد، ويمكنك التحكم به عن بُعد وأنت في مكانك من خلال جهازك، ونقل ومشاركة الملفات بين الجهاز بسرعة كبيرة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل وملاحظات للشخص المتصل بجهازه من داخل برنامج Supremo أثناء الاتصال.

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون

طريقة التحكم في الكمبيوتر عن طريق الموبايل الاندرويد والايفون

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد Supremo لايتيح لك فقط التحكم في جهاز الكمبيوتر عن بعد من خلال حاسوبك وحسب، وإنما يمكنك الاتصال بأي جهاز كمبيوتر من بعيد عبر الموبايل سواء أكان يعمل بنظام اندرويد أو ايفون، يتم الاتصال بالكمبيوتر عبر الموبايل بنفس الطريقة السابقة، حيث يتم إضافة ID جهاز الكمبيوتر داخل برنامج Supremo على الهاتف ثم النقر على Connect، وبعدها تقوم بإدخال الباسورد

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون

وسيتم الاتصال الفوري بجهاز الكمبيوتر من الهاتف المحمول بدون أي خطوات معقدة.

برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون

معلومات تحميل برنامج Supremo أحدث إصدار للتحكم بالأجهزة عن بعد

  • اسم البرنامج: Supremo Remote Desktop Control.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: supremocontrol.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • نظام التشغيل: متوافق مع نظام التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و Server 2003 و Server 2003 R2 و Server 2008 و Server 2008 R2 و Server 2012 نواة 32 بت و 64 بت، وهواتف الاندرويد والايفون.
  • تصنيف البرنامج: التحكم في النت والأجهزة، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد SupRemo للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل برنامج Supremo آخر إصدار للكمبيوتر

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج Supremo لهواتف اندرويد

تحميل البرنامج


تحميل برنامج Supremo لهواتف ايفون iOS

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى