برامج تشغيل الملتيميديابرامج الانترنتبرامج التصفحبرامج كمبيوتر

مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً

تحميل برنامج تشغيل اليوتيوب على الكمبيوتر مجاناً بدون إعلانات MediaTube للويندوز والماك

تحميل مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube أحدث إصدار مجاناً لأنظمة ويندوز وماك. أفضل برنامج لتشغيل اليوتيوب وتصفح فيديوهات YouTube على جهاز الكمبيوتر بدون متصفح انترنت. ولذلك، يساعدك برنامج MediaHuman MediaTube على مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب بجودة عالية وبسرعة فائقة مجاناً. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر للمستخدم ميزة مشاهد الفيديوهات على موقع اليوتيوب بدون إعلانات وبدون متصفح انترنت. حيث يمكنك البحث داخل البرنامج عن اسم الفيديو على اليوتيوب، ثم تصفح جميع مقاطع الفيديو من داخل البرنامج مباشرة، بدون الحاجة إلى فتح متصفح الانترنت أو فتح موقع YouTube على جهازك.

مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً
مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً

تنزيل أفضل مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube

من خلال تحميل مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر MediaHuman MediaTube المجاني لجميع انظمة الويندوز والماك، سوف تحصل على أسرع برنامج تشغيل فيديوهات اليوتيوب بأعلى جودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج إمكانية الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات من على موقع اليوتيوب بدون إعلانات نهائياً. بسبب أن البرنامج يحجب جميع إعلانات اليوتيوب التي يتم إظهارها على الفيديو أثناء تشغيله على المتصفح. كما يوفر ميزة رائعة للمستخدم، ألا وهي إمكانية البحث عن فيديو أو مقطع داخل موقع اليوتيوب من خلال البرنامج بدون فتح متصفح الانترنت.

لقد شعرنا جميعاً بإزعاج تلك الإعلانات التي لم يتم تخطيها بعد البحث عن مقطع فيديو أو عند الوصول إلى قناة YouTube المفضلة. لهذا السبب، نقدم لكم الأداة الصغيرة المجانية لنظام Windows و Mac من شركة MediaHuman التي تدعى MediaTube. لأن هذه الأداة عبارة عن مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بسرعة كبيرة وبجودة عالية لجميع مستخدمي أنظمة الويندوز والماك. حيث تتيح للمستخدمين القدرة على مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات،

علاوة على ذلك، تجد أنه مع البرنامج مرفق مربع بحث مدمج افتراضياً. وذلك للبحث عن الفيديوهات على اليوتيوب من داخل البرنامج مباشرة بدون متصفح انترنت. من ناحية أخرى، يوفر لك سهولة إنشاء قوائم التشغيل بالسحب والإفلات. برنامج MediaHuman MediaTube هو برنامج تشغيل مقاطع فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر مباشرة بدون الحاجة إلى برامج تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر. كما يوفر العديد من الميزات التي تهدف إلى توفير الراحة وسهولة الوصول إلى مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها.

مميزات تحميل برنامج تشغيل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر مجانا

  • برنامج MediaHuman MediaTube مجاني تماماً بدون دفع أي تكاليف نظير استخدامه.
  • البرنامج بسيط جداً وخفيف على الجهاز.
  • كما أن برنامج مشغل مقاطع فيديو اليوتيوب سهل الاستخدام للغاية بدون أي خطوات معقدة.
  • أفضل مشغل لفيديوهات اليوتيوب بجودة عالية على الكمبيوتر.
  • أسرع برنامج تشغيل فيديو اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر.
  • مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب بدون إعلانات مزعجة.
  • البحث عن فيديو أو قناة على اليوتيوب وتصفح الفيديوهات على الانترنت بدون متصفح.
  • عرض فيديو اليوتيوب داخل برنامج مشغل الفيديوهات رائع وبسيط وسهل التحكم في الفيديو.
  • التحكم في جودة فيديو اليوتيوب داخل البرنامج أثناء المشاهدة.
  • يحول مشاهدة فيديوهات موقع اليوتيوب إلى تجربة أفضل وأسهل على جهاز الكمبيوتر.

شرح طريقة مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدون إعلانات

قبل كل شئ، قم بتنزيل وتثبيت مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر MediaTube مجاناً برابط مباشر من روابط التحميل المتوفرة في نهائية هذه المقالة. قم بتشغيل البرنامج على سطح المكتب الخاص بك مع واجهة المستخدم البسيطة التي يتألف منها شريط القوائم وصندوق الإدخال حيث يمكنك نسخ ولصق عنوان URL المطلوب أو البحث في فيديوهات YouTube مباشرة داخل البرنامج.

يمكنك نسخ عنوان URL الخاص بمقطع الفيديو المراد تشغيله من اليوتيوب من على متصفحك، ثم لصق الرابط داخل مشغل فيديو YouTube على الكمبيوتر، من خلال فتح قائمة File ثم اختيار Open Link

مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً

وستظهر لك نافذة صغيرة داخل البرنامج، والتي تتيح لك لصق رابط فيديو اليوتيوب داخلها ثم النقر على Open

مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً

سيتم تشغيل الفيديو على الفور داخل مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر MediaTube

مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً

ويمكنك التحكم في تغيير جودة فيديو اليوتيوب داخل البرنامج بهذا الشكل:

مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً

كما يمكنك استخدام مربع بحث اليوتيوب الموجود في واجهة البرنامج الرائيسية للبحث عن كلمة او عبارة أو جملة للفيديوهات التي تريد مشاهدتها.

مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً

تؤدي كتابة كلمة رئيسية وإجراء بحث إلى عرض صور مصغرة لجميع مقاطع فيديو YouTube التي تطابق استفسارك. يتم عرض الطول والعنوان والمصدر والتاريخ لكل منها وستجد العدد الإجمالي لمقاطع الفيديو المعروضة في الركن الأيسر السفلي من النافذة. انقر نقراً مزدوجاً فوق الصورة المصغرة لتشغيل الفيديو داخل البرنامج.

مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً

سيتم عرض عناصر التحكم في التشغيل في أي وقت تستخدم فيه الماوس للتمرير فوق الجزء السفلي من الشاشة. تتوفر عناصر التحكم في التشغيل أيضاً ضمن علامة التبويب “تشغيل” على شريط القوائم. تمكنك القائمة المنسدلة “تشغيل” أيضاً من تحديد جودة العرض المفضلة لديك وتمكين “Shuffle”. اسحب لليسار من يمين النافذة لعرض مصغرات الفيديو التالية في لوحة على اليمين.

مشاهدة قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب على الكمبيوتر أو قناة كاملة

يمكنك فتح قناة على YouTube أو قائمة تشغيل من خلال النقر على “Open Link” في قائمة “File” كما فعلنا سابقاً. اكتب أو الصق الرابط الخاص بالقناة أو قائمة التشغيل في مكانه داخل المربع المخصص له وانقر فوق “Open“. بالتالي سيتم عرض مقاطع فيديو القناة في نافذة جديدة بعنوان “قائمة التشغيل”. كما يمكنك إنشاء قوائم تشغيل جديدة عن طريق سحب الروابط إلى مقاطع الفيديو التي تريد تضمينها في نافذة MediaTube.

يوفر لك مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر MediaTube المجاني، تجربة مشاهدة فيديو YouTube خالية من الإعلانات تماماً، مع وسائل سريعة للبحث في موقع YouTube من داخل البرنامج بدون متصفح انترنت. برنامج MediaTube متوافق مع أنظمة Windows 7 ومابعدها، ولا يتطلب سوى 50 ميجابايت من مساحة القرص الصلب، وبطبيعة الحال، يحتاج إلى وجود اتصال بالإنترنت للوصول إلى فيديوهات YouTube على الكمبيوتر.

معلومات تحميل برنامج تشغيل الفيديوهات من اليوتيوب بدون إعلانات MediaTube

  • اسم البرنامج: MediaHuman MediaTube Free YouTube video player.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: mediahuman.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار داخل المقالة بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 و 64 بت وأنظمة MacOS.
  • تصنيف البرنامج: برامج تشغيل الملتيميديا، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر بدون إعلانات MediaTube مجاناً أحدث إصدار

تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر مجانا MediaTube لأنظمة ويندوز

رابط تحميل البرنامج


تحميل برنامج تشغيل مقاطع فيديو اليوتيوب بجودة عالية MediaTube لأنظمة ماك

رابط تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى