برامج تشغيل الملتيميديابرامج كمبيوترشروحات

تحميل برنامج Windows Photo Viewer لويندوز 10 و 8 و 7 مجاناً

طريقة استعادة عارض الصور الافتراضي Windows Photo Viewer لجميع الويندوز بضغطة واحدة

تحميل برنامج Windows Photo Viewer مجاناً لويندوز 10 و 8 و 7 بنقرة واحدة، واستعادة عارض الصور الافتراضي في ويندوز 7 لويندوز 10، 8، 8.1 بضغطة واحدة فقط، حيث يُعد برنامج فتح الصور على الكمبيوتر لويندوز 7 (Windows Photo Viewer) أشهر برنامج عارض الصور بجميع الصيغ والامتدادات من قبل شركة مايكروسوفت، ويسعى جميع مستخدمي ويندوز 10 وويندوز 8 وويندوز 8.1 إلى استرجاع عارض الصور Windows Photo Viewer على أنظمة الويندوز الحديثة التي جاءت بعد وبندوز 7، نظراً لأن برنامج عرض الصور المجاني الموجود افتراضياً في ويندوز 7 لم يعد متوفر في أنظمة الويندوز الأحدث مثل ويندوز 10. وسوف نقدم لكم حل سريع وشامل لاستعادة برنامج Windows Photo Viewer على ويندوز 7 وويندوز 10 و 8 و 8.1 عبر تنزيل ملف بسيط جداً.

تحميل برنامج Windows Photo Viewer لويندوز 10 و 8 و 7 مجاناً
تحميل برنامج Windows Photo Viewer لويندوز 10 و 8 و 7 مجاناً

طريقة تحميل برنامج Windows Photo Viewer عارض الصور مجاني لجميع الويندوز

إذا كنت ممن يبحثون عن تحميل برنامج Windows Photo Viewer عارض الصور الافتراضي لويندوز 7 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله على نظام ويندوز 10 أو 8.1 أو 8، فإن هذه المقالة ستفيدك كثيراً. نقدم لك تنزيل ملف صغير الحجم جداً يعمل على تشغيل برنامج عرض الصور على الكمبيوتر بجميع الصيغ Windows Photo Viewer على جميع أنظمة الويندوز مجاناً. بالإضافة إلى ذلك، شرح كيفية استعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز 7 و 8.1 و 8 و 10 بضغطة واحدة. من خلال هذه المقالة ستجد الحل العملي لاسترجاع عارض الصور الافتراضي لويندوز 7 على ويندوز 8، 8.1، 10 بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

هناك الكثير من مستخدمي أنظمة الويندوز الحديثة 8، 8.1، 10 يحتاجون إلى تحميل برنامج Windows Photo Viewer المجاني. والذي يكون متاح افتراضياً في ويندوز 7 دون باقي نسخ الويندوز التي تليها. كما يُعد أفضل وأسهل برنامج لعرض الصور بدقة عالية بجميع الصيغ والامتدادات في الويندوز على جميع أجهزة الكمبيوتر. وكما يعلم الجميع أن هذا العارض الافتراضي لم يعد متوفر في ويندوز 10 والأنظمة الحديثة التي جاءت بعد نظام ويندوز 7. ونظراً لسهولة استخدام هذا البرنامج وسرعة فتح الصور وعرضها على الكمبيوتر بجميع الامتدادات والصيغ، فإن جميع المستخدمين يرغبون في تنزيله واستخدامه على نسخ الويندوز الحديثة مثل ويندوز 8، 8.1، 10.

استعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز 7 و 8 و 10

قبل كل شئ، نحب أن ننوه على أننا وفرنا لكم في هذه المقالة ملف ريجيستري بسيط وسهل الاستخدام من شأنه أن يقوم بـ استعادة عارض الصور Windows Photo Viewer على ويندوز 7 و 10، 8.1، 8. من أجل تفعيل واستعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز 10 بدلاً من العارض الافتراضي الجديد في الويندوز. لن تحتاج إلى تحميل برنامج Windows Photo Viewer من الانترنت وتثبيته على جهازك. حيث أنه بالقليل من التعديل في إعدادات الريجيستري في ويندوز 10 يمكنك استرجاع عارض الصور Windows Photo Viewer بسهولة وسرعة عالية.

حتى لا نطيل عليكم الشرح في التعديل على الريجيستري في نظام الويندوز المثبت على جهازك، فقد قمنا بتوفير ملف ريجيستري جاهز مسبقاً بجميع الإعدادات التي نريد القيام بها، وبمجرد تحميل الملف وتشغيله على جهازك والموافقة على الرسائل التي ستظهر لك، سيتم إضافة كافة الإعدادات إلى الويندوز وتشغيل أفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ Windows Photo Viewer بدون برامج.

مميزات برنامج فتح الصور بجميع الامتدادات والصيغ Windows Photo Viewer مجاناً

  • برنامج Windows Photo Viewer بسيط جداً.
  • كما أنه سهل الاستخدام لجميع المستخدمين.
  • وكذلك، لا يحتوي على خيارات معقدة ولاتحتاج إلى ضبط أي إعدادات داخل البرنامج.
  • يُعتبر أفضل برنامج مجاني لعرض جميع الصور بكل الامتدادات داخل الويندوز.
  • أيضا، البرنامج سريع جداً في فتح واستعراض الصور على الكمبيوتر.
  • التنقل المرن والسلس بين الصور بسهولة تامة.
  • يمكنك تكبير وتصغير الصور أثناء العرض على الجهاز.
  • وكذلك، طباعة الصور من الكمبيوتر إلى البرنتر بجودة عالية وبسهولة فائقة.
  • كما أنه خفيف جداً على الحاسوب ولايحتاج أي إمكانيات أو موارد مخصصة لتشغيله على الجهاز.
  • داعم لجميع صيغ وامتدادات الصور المتنوعة مثل: png, jpg, gif, bmp وغيرهم.
  • البرنامج من إنتاج شركة مايكروسوفت ومجاني 100% بدون أي رسوم.

طريقة استعادة عارض الصور Windows Photo Viewer في ويندوز 10 و7، 8، 8.1

كما ذكرنا سابقاً أنه بدلاً من تحميل برنامج Windows Photo Viewer وتثبيته على جهازك، فإننا سنقوم بتحميل ملف ريجيستري من شأنه استعادة عارض الصور هذا على نظام الويندوز الذي تستخدمه على جهازك بخطوات بسيطة جداً. قم بتحميل ملف الريجيستري المسئول عن استرجاع برنامج تشغيل الصور Windows Photo Viewer في الويندوز من رابط التحميل المباشر الموجود أسفل هذه المقالة. ومن ثم تابع خطوات شرح طريقة استعادة عارض الصور الافتراضي Windows Photo Viewer في ويندوز 7 وويندوز 10، 8.1، 8 بخطوات بسيطة جداً:

قم بتشغيل ملف الريجيستري على الويندوز كأي ملف عادي، ثم وافق على الرسالتين التي ستظهر لك، بهذا الشكل:

بعدها، توجه إلى فتح أي صورة موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالضغط كلك يمين الماوس فوق الصورة. ثم اختر Open With، وستجد أن برنامج Windows Photo Viewer مدرج داخل قائمة البرامج المقترحة لفتح الصورة. في حالة عدم ظهور البرنامج داخل القائمة، قم بالضغط على الخيار الأخير Choose another app.

تحميل برنامج Windows Photo Viewer لويندوز 10 و 8 و 7 مجاناً

ومن ثم سيتم فتح نافذة جديدة بها العديد من البرامج والتطبيقات. اختر منها برنامج Windows Photo Viewer ثم حدد على خيار استخدامه كعارض صور افتراضي في الويندوز. ثم اضغط على OK لفتح الصورة.

تحميل برنامج Windows Photo Viewer لويندوز 10 و 8 و 7 مجاناً

بعد ذلك، قم بفتح أي صورة أخرى موجودة على حاسوبك. حينئذ، سيتم فتح الصور باستخدام العارض الافتراضي Windows Photo Viewer على الفور.

تحميل برنامج Windows Photo Viewer لويندوز 10 و 8 و 7 مجاناً

معلومات تحميل ملف الريجيستري لاستعادة عارض الصور Windows Photo Viewer

رابط تحميل ملف استعادة برنامج Windows Photo Viewer مجاناً لويندوز 10، 8.1، 8

تحميل ملف الريجيستري


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم
    جزاكم الله خيراً على المعلومة ومفتاح الريجستري..
    بالفعل هو : أبسط وأسرع برنامج لعرض الصور.. وبإمكانيات بسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى