برامج تشغيل الملتيميديابرامج التصميمبرامج تحرير الصوربرامج كمبيوتر

برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer

تحميل برنامج Apowersoft Photo Viewer لفتح واستعراض الصور بجميع الصيغ في الويندوز

تحميل أسهل برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer آخر إصدار مجاناً، أفضل بديل مجاني لعارض الصور الافتراضي في ويندوز 7، 8، 8.1، 10، يساعد المستخدم على فتح جميع صيغ الصور بكل الامتدادات على جهاز الكمبيوتر بجودة عالية وبسهولة فائقة، فهو يدعم جميع تنسيقات الصور PNG, JPG, BMP, TIFF بالإضافة إلى صيغ HEIC (HEIF), PSD, CDR, RAW، وأيضاً، فتح صور الفوتوشوب واليستريتور AI، CDR، PSD، بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم فتح ملفات PDF بدقة عالية، يُعتبر برنامج Apowersoft Photo Viewer أخف برنامج عرض الصور على الكمبيوتر لتشغيل جميع صيغ الصور على أي نظام ويندوز بسهولة فائقة، مع توفير أدوات تحرير وتعديل الصور التي تساعد على تحسين الصور ومعالجتها والتعديل عليها بدون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية على الحاسوب، مع إمكانية أخذ لقطة سكرين شوت من شاشة الكمبيوتر وتحريرها وحفظها على الكمبيوتر بجودة عالية.

برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer
برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer

أسهل برنامج لعرض الصور بدقة عالية Apowersoft Photo Viewer

معنا اليوم، تحميل أسهل برنامج لعرض الصور بدقة عالية Apowersoft Photo Viewer مجاناً لجميع أنظمة الويندوز، الذي يدعم فتح كافة صيغ وامتدادات الصور على الكمبيوتر بجودة عالية، واستعراض الصور على جهاز الكمبيوتر بسهولة كبيرة، فهو يغنيك عن تحميل برنامج Windows Photo Viewer عارض الصور الافتراضي لويندوز 7، والذي سبق شرح طريقة استعادته على ويندوز 8، 8.1، 10 على موقع اقتني في مقالة سابقة، حيث يحتوي برنامج Apowersoft Photo Viewer على ميزات رائعة ومتقدمة في استعراض جميع الصور بكل الصيغ على الكمبيوتر بكفاءة عالية، فهو يوفر واجهة مستخدم سلسة وبسيطة للغاية، تساعدك على فتح أي صورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستعراضها بجودة عالية مجاناً.

إذا كنا سنستنتج دور برنامج Apowersoft Photo Viewer للكمبيوتر من مجرد اسمه فقط، فسوف نقول عنه أنه برنامج لعرض الصور بدقة عالية على جهاز الكمبيوتر، وسوف نكون على صواب في هذه الحالة، ولكننا سنكون قد قللنا من قيمة هذا البرنامج الرائع، نظراً لأنه يوفر لنا العديد من الوظائف والمهام الإضافية بجانب الوظيفة الرئيسية (فتح الصور على الكمبيوتر)، فهو يعمل كمحرر صور احترافي وبسيط جداً في الاستخدام ومناسب لجميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين، مما يغنيك عن تثبيت برنامج لتحرير وتعديل الصور إضافي على جهازك، وأيضاً، يوفر أداة مجانية لالتقاط الصور الثابتة (Screenshot) من شاشة الكمبيوتر بجودة عالية، مع إمكانية التعديل على الصورة الملتقطة مباشرة قبل حفظها على الجهاز من خلال شريط أدوات التحرير الموجود بجانب الصورة أثناء التصوير، أو باستخدام محرر الصور المدمج مع البرنامج وعمل الشروحات الرائعة بهذه الصور ومشاركتها على الانترنت.

برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer

أفضل عارض صور لويندوز 7، 8، 8.1، 10 مجاناً

بشكل عام، يمكن استخدام برنامج Apowersoft Photo Viewer على أنه برنامج لعرض الصور بدقة عالية وتحرير الصور والتقاط لقطات صور من شاشة الحاسوب. يُعد هذا البرنامج أسهل وأخف برنامج عارض الصور بجميع الصيغ لجميع أجهزة الكمبيوتر، والذي من شأنه مساعدة المستخدمين على فتح جميع صيغ الصور على الكمبيوتر بجودة عالية وبطريقة بسيطة وسهلة للغاية، مع سهولة الانتقال من صورة إلى أخرى مع إظهار شريط عرض مصغر لجميع الصور الموجودة داخل الملف المفتوح، وأيضاً، إمكانية العرض التلقائي للصور بشكل متتابع واستعراض الصور في وضع ملئ الشاشة لإظهار الصورة بدقة فائقة أثناء المشاهدة.

مميزات برنامج عارض الصور Apowersoft Photo Viewer

عند تشغيل برنامج لعرض الصور بدقة عالية Apowersoft Photo Viewer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تخبرك الواجهة بالتحديد بما عليك القيام به للبدء في استخدام عارض الصور Apowersoft Photo Viewer على حاسوبك، انقر فوق زر “Open” وحدد الصورة التي تريد عرضها أو اسحبها وأسقطها على الواجهة. وبما أننا نتحدث عن الصور، يجب الإشارة إلى أن صيغ الصور JPEG و BMP و PNG و TIFF وتنسيقات الصور الأخرى مدعومة في البرنامج. هذا يعني أن برنامج Apowersoft Photo Viewer سيعرض لك أي صورة تقدمها له بدون أي مشاكل.

وكما ذكر أعلاه، يمكنك استخدام أفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ Apowersoft Photo Viewer للقيام بثلاث مهام رئيسية:

عرض وفتح الصور على الكمبيوتر
  • تحميل الصور وعرضها بدقة عالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • فتح جميع صيغ الصور وكل الامتدادات والتنسيقات الخاصة بالصور على حاسوبك.
  • عرض شريط صور مصغر للصور التالية لهذه الصورة المفتوحة داخل البرنامج.
  • الانتقال يدويًا من صورة إلى أخرى بحرية تامة.
  • استخدام التكبير والتصغير للعرض المناسب للصورة داخل البرنامج.
  • عرض الصور في شرائح صور متتالية.
  • إضافة الصور إلى قائمة المفضلة.
  • حذف صورة غير مرغوب فيها من جهازك من داخل البرنامج مباشرة.

برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer

تحرير وتعديل الصور على الكمبيوتر بسهولة كبيرة
  • قص أجزاء من الصورة.
  • تغيير حجم الصور وتكبير وتصغير الصورة بالطريقة التي تناسبك.
  • تدوير الصورة في جميع الاتجاهات والزوايا.
  • إضافة تأثيرات جذابة على الصور.
  • إضافة نص والكتابة على الصور.
  • الرسم على الصورة وإضافة الأشكال والعلامات التوضيحية.
  • عندما تنتهي من تحرير الصورة، يمكنك حفظها على جهازك أو تحميلها على Screenshot.net أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني و Facebook و Twitter و Google+ و Pinterest.

برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer

أخذ لقطة Screenshot من شاشة الكمبيوتر

التقط سطح المكتب بالكامل أو منطقة على سطح المكتب أو نافذة معينة. بمجرد التقاط لقطة الشاشة، يمكنك التعليق عليها أو تحريرها أو نسخها إلى الحافظة أو حفظها على القرص المحلي على جهازك أو مشاركتها مع الآخرين عبر الانترنت.

برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer

برنامج Apowersoft Photo Viewer هو عارض صور مجاني ذو مظهر جيد يوفر الدعم للعديد من تنسيقات الصور بكل الامتدادات. إنه أيضًا محرر صور وأداة لأخذ لقطة من سطح المكتب. لا يوجد شيء معقد حول تثبيت برنامج عارض الصور Apowersoft Photo Viewer على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. توفر واجهة البرنامج دعمًا للعديد من اللغات. يمكنك استخدام هذا العارض المجاني في فتح صيغ JPG و PNG و BMP وتنسيقات الصور الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق الرائع لتحرير الصور والتقاط صور ثابتة من الشاشة.

معلومات تحميل برنامج مستعرض الصور بجميع الصيغ Apowersoft Photo Viewer

رابط تحميل برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر Apowersoft Photo Viewer أحدث إصدار

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى