برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجاني وسريع

تحميل برنامج VDownloader لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والفيسبوك وجميع مواقع الانترنت

تحميل برنامج تحميل فيديو من أي موقع على الانترنت VDownloader مجاني وسريع للكمبيوتر. يُعد برنامج VDownloader من أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب وأي موقع على النت بجودة عالية HD و Full HD و 4K وحتى 8K بسرعة فائقة. VDownloader عبارة عن برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع للكمبيوتر، بسيط وسهل الاستعمال. يضم جميع جودة الفيديو بلا استثناء، والتي تتيح لك اختيار الجودة التي تريدها أثناء بدء تحميل الفيديو من النت إلى جهاز الكمبيوتر.

بالإضافة إلى دعم جميع صيغ الفيديو MP4، AVI، MPEG، MKV، WMV، MOV وغيرهم من الصيغ والتنسيقات الأخرى. أيضاً، يتيح لك تحويل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك وجميع المواقع إلى الصيغ الداعمة لأجهزة التليفزيون وشاشات العرض وهواتف اندرويد وايفون وايباد وجميع الأجهزة الأخرى بدون برامج تحويل صيغ الفيديو على جهازك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحويل يوتيوب الى MP3 بجودة عالية وجميع صيغ الصوت الأخرى MP2، AC3، WAV وغيرهم.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader مجاناً للكمبيوتر
برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader مجاناً للكمبيوتر

عناصر المحتوى عرض

أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع على النت بجودة عالية

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نضع بين أيديكم رابط تحميل برنامج VDownloader مجاني للكمبيوتر، أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع على النت بجودة وسرعة عالية. حيث يُعطيك سرعة تحميل للفيديوهات عالية على جهاز الكمبيوتر بدون قيود.

عندما تقوم بتنزيل فيديو من اليوتيوب أو الفيسبوك أو فيمو أو ديلي موشن أو أي موقع آخر مواقع الانترنت المختلفة، سوف تلاحظ سرعة كبيرة جداً من البرنامج أثناء التحميل. نظراً لأنه يعتمد السرعة الكاملة للانترنت المتاحة من مزود خدمة النت المتصلة بحاسوبك. بإمكانك تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بجودة HD و Full HD و Ultra HD و 4K وحتى جودة 8K بسرعة خارقة بمساعدة برنامج VDownloader على جهازك.

برنامج VDownloader هو برنامج تحميل فيديو من أي موقع على النت، والذي يتيح لك إمكانية تحميل العديد من الفيديوهات من مواقع YouTube و Facebook و Vimeo وأي موقع من مواقع مشاهدة الفيديوهات على النت في نفس الوقت بسرعة كبيرة جداً. وكذلك، إمكانية تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب بضغطة واحدة مع اختيار صيغة الفيديو والجودة التي تريدها لتنزيل الفيديوهات على جهازك بحرية تامة.

أيضاً، يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 بجودة عالية وبصوت نقي وواضح جداً بدون الحاجة إلى برامج فصل الصوت عن الفيديو. فهو يوفر لك ميزة استخراج الصوت من فيديو اليوتيوب والفيسبوك وديلي موشن وفيمو وتويتر أثناء التحميل بدون برامج إضافية.

أسرع برنامج لتحميل الفيديو من اي موقع من مواقع الانترنت

فإذا كنت تبحث عن أسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، أو برنامج تحميل فيديوهات من الفيس بوك، أو برنامج لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب للكمبيوتر، أو برنامج تحميل Playlist من اليوتيوب، فنحن نقترح عليك تحميل برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومن ثم تقوم بتثبيته واستخدامه بسهولة فائقة في تنزيل جميع الفيديوهات بأعلى جودة من كافة مواقع الانترنت المتخصصة في مشاركة الفيديوهات وعرض مقاطع الفيديو للمشاهدة أونلاين.

حيث يسمح لك برنامج VDownloader بتنزيل أي مقطع فيديو من النت إلى الكمبيوتر بالصيغة والجودة التي تفضلها بحرية تامة. وكذلك، مشاهدة فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك وتويتر على جهاز الكمبيوتر بدون الاتصال بالانترنت وبدون إعلانات مزعجة نهائياً.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader مجاناً للكمبيوتر

مميزات برنامج VDownloader لتنزيل الفيديوهات من مواقع الانترنت المختلفة

تحدثنا في المقدمة السابقة عن أهم ميزات برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader المجاني، ولكننا لم نتطرق إلى جميع المهام التي يوفرها البرنامج للمستخدم. لذا، سنقوم في السطور القادمة في سرد أكبر قدر من مميزات برنامج VDownloader في نقاط بسيطة للتعرف على إمكانيات البرنامج الجبارة.

  • برنامج VDownloader متوفر منه نسخة مجانية للاستخدام الشخصي ونسخة مدفوعة Plus للاستخدام التجاري.
  • على الرغم من أن النسخة المجانية تحتوي على ميزات أقل من النسخة المدفوعة من برنامج VDownloader إلا أنها تفي بالغرض مع أغلب المستخدمين.
  • البرنامج سهل التحميل والتثبيت على جميع أنظمة الويندوز بالنواتين 32 بت و 64 بت.
  • واجهة البرنامج بسيطة جداً وسهلة الاستخدام بالرغم من أنها تختلف عن باقي برامج التحميل من الانترنت الأخرى.
  • يحتوي على العديد من الأقسام المنظمة والتي تتيح للمستخدم القيام بالعديد من المهام داخل برنامج واحد شامل لكافة أدوات التعامل مع الميديا على جهاز الكمبيوتر.
  • يساعد المستخدم على تحميل الفيديو من اليوتيوب بجودة عالية وبسرعة داونلود كبيرة جداً.
  • تحميل الفيديوهات من الفيسبوك وتويتر وديلي موشن وفيمو وباقي مواقع الانترنت.
  • يمكنك تنزيل أي مقطع فيديو موجود على الانترنت من أي موقع بسهولة تامة.
  • يمكنك تنزيل الصوت من فيديو اليوتيوب أو الفيسبوك أو فيمو أو تويتر بدون الحاجة إلى برامج إضافية على جهازك.
  • تحميل قوائم تشغيل كاملة من الانترنت سواء اليوتيوب أو الفيسبوك أو المواقع الأخرى.
  • تحميل مقاطع الفيديو من النت بأي صيغة وبأي جودة بدون برامج أخرى.

ميزات متقدمة

  • يوفر متصفح انترنت افتراضي لتصفح مواقع الفيديوهات ومشاهدة الفيديو أونلاين بدون الحاجة إلى متصفح انترنت.
  • البحث عن مقاطع الفيديو والقنوات على اليوتيوب والفيسبوك وباقي المواقع من داخل البرنامج بدون متصفح.
  • إمكانية تحويل الفيديوهات على الكمبيوتر لأي صيغة أخرى بسرعة كبيرة.
  • بإمكانك تحويل الفيديو إلى صيغة الهواتف المحمولة أو شاشات التليفزيون أو غيرها من الأجهزة الأخرى.
  • لن تحتاج إلى تثبيت برنامج لتحويل صيغ الفيديو على جهازك، لأن برنامج VDownloader يوفر لك هذه الخاصية مدمجة تلقائياً معه.
  • يمكنك حرق ونسخ ملفات الفيديو والاوديو على اسطوانات CD/DVD بجودة عالية بدون برنامج حرق الاسطوانات على جهازك.
  • البرنامج متوافق للعمل على جميع أنظمة ويندوز فيستا، اكس بي، 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 و 64 بت.
  • لايشغل مساحة كبيرة على قرص الويندوز.
  • لايستهلك موارد المعالج أو الرامات أثناء التشغيل.
  • يعمل على أي إمكانيات متوفرة على جهاز الكمبيوتر.

شرح برنامج VDownloader كامل لتحميل الفيديو من جميع مواقع الانترنت

بعد سرد ميزات برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader المجاني وتعرفنا سريعاً على بعض المهام التي يمكنك إنجازها باستخدام هذا البرنامج، سنتطرق في الخطوات القادمة إلى شرح استخدام برنامج VDownloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك من أجل التعرف على كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر، وشرح كيفية تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب. بالإضافة شرح طريقة استخدام باقي خواص البرنامج بسهولة تامة.

أولاً: تثبيت برنامج VDownloader لتحميل الفيديو على الكمبيوتر

لن نتطرق هنا إلى شرح كيفية تثبيت برنامج VDownloader على جهازك، نظراً لأن طريقة التثبيت عادية جداً كأي برنامج عبر الضغط على زر Next حتى انتهاء التثبيت بدون أي مشكلة. ولكن وجب التنويه عن نقطة هامة جداً أثناء تثبيت البرنامج، وهي أن برنامج VDownloader يحتوي على إعلانات ترويجية لبعض البرامج من الشركات الأخرى كبرنامج افاست انتي فيرس وغيرهم من البرامج المعروفة. وجميع هذه البرامج – على حسب تجربتي – آمنة وموثوقة.

ولكن التنويه هنا لكي تأخذ حذرك من الموافقة على تثبيت هذه البرامج على جهازك لأنك – بالتأكيد – لست بحاجة إليها. وهذا كل مافي الأمر. في حالة ظهور إعلان عن برنامج آخر غير برنامج VDownloader أثناء مرحلة التثبيت، قم بعمل تخطي أو رفض Decline للبرنامج، حتى يتم تثبيت برنامجنا فقط بدون برامج أخرى معه.

ثانياً: شرح طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب ومن أي موقع على النت

برنامج VDownloader يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع على النت بجودة عالية وسرعة فائقة. كل ماعليك فعله، هو نسخ رابط الفيديو المراد تحميله من موقع اليوتيوب أو الفيسبوك أو أي موقع آخر.

شرح طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب ومن أي موقع على النت

ثم التوجه إلى برنامج تحميل الفيديو من النت VDownloader، والانتقال إلى قسم Download وهو أول قسم في قائمة البرنامج. وسوف يقوم البرنامج تلقائياً بالتعرف على الرابط والتقاطه وتجهيزه للتحميل بدون الحاجة إلى لصق رابط الفيديو بنفسك داخل البرنامج. بعدها، يمكنك – من مربع رقم (3) – فتح قائمة صيغ الفيديو والجودة، لاختيار الصيغة والجودة للفيديو الذي تريد تنزيله. ثم الضغط على زر Download لبدء التحميل.

شرح طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب ومن أي موقع على النت

ستنبثق لك نافذة جديدة تحتوي على جميع معلومات ملف الفيديو الذي سيتم تحميله. حيث تجد أمامك مدة مقطع الفيديو والحجم ومصدر الفيديو سواء اليوتيوب أو الفيسبوك أو غيرهم. بإمكانك تغيير مكان حفظ الفيديو على جهازك بالضغط على Browse واختيار المكان الذي تريده بحرية تامة. في النهاية، قم بالضغط على زر Save للبدء في عملية تنزيل ملف الفيديو وحفظه على جهازك بالصيغة والجودة التي اخترتها وفي المكان الذي حددته.

شرح طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب ومن أي موقع على النت

سيبدأ برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader في تنزيل ملف الفيديو على جهازك بسرعة كبيرة جداً. ويمكنك ايقاف التحميل واستئناف التحميل في أي وقت. والعديد من المهام الأخرى التي يمكنك تنفيذها على مقاطع الفيديو الموجودة داخل البرنامج، عبر النقر كلك يمين الماوس فوق مقطع الفيديو داخل البرنامج.

شرح طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب ومن أي موقع على النت

ثالثاً: كيفية تحميل الصوت MP3 من فيديو اليوتيوب أو أي فيديو على الانترنت

يوفر لك برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader المجاني إمكانية تنزيل الصوت فقط من فيديو اليوتيوب والفيسبوك وباقي مواقع الانترنت بسهولة تامة. حيث يمكنك اتباع خطوات تحميل الفيديو السابق ذكرها بدون أي تعقيدات أو اختلاف. سوى أنك ستقوم بفتح قائمة الصيغ والجودة، وفتح القائمة الفرعية General Audio واختيار صيغة الصوت التي تريدها سواء MP3 أو MP2 أو WAV أو AC3 أو غيرهم من الصيغ الموجودة داخل قائمة البرنامج. بعدها، اضغط Download لبدء التحميل كما في الخطوات السابقة.

كيفية تحميل الصوت MP3 من فيديو اليوتيوب أو أي فيديو على الانترنت

يرجى العلم أنه بإمكانك تغيير صيغة وجودة الفيديو الجاري تحميله داخل برنامج VDownloader في أي وقت كما يحلو لك على حسب ماتريد. وذلك من خلال الضغط كلك يمين الماوس فوق مقطع الفيديو المقصود. ثم الانتقال إلى قائمة Change output format واختيار الصيغة والجودة الجديدة التي تريدها من بين مئات الخيارات المتاحة داخل القائقة.

كيفية تحميل الصوت MP3 من فيديو اليوتيوب أو أي فيديو على الانترنت

رابعاً: شرح طريقة تحميل قائمة تشغيل من موقع اليوتيوب أو الفيسبوك أو أي موقع

على الرغم من أن النسخة المجانية من برنامج VDownloader تتيح لك إمكانية تحميل قائمة تشغيل Playlist من اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وباقي المواقع. إلا أن هذه الميزة مقيّدة بحدود 10 مقاطع فيديو في كل مرة فقط. أما إذا أردت الاستفادة من عدد أكبر من ذلك، فعليك بشراء النسخة المدفوعة من البرنامج VDownloader Plus لتنزيل مقاطع فيديو غير محدودة. ومع ذلك فإن هذه الميزة كافية للكثير من المستخدمين.

ولتتنزيل قائمة تشغيل من اليوتيوب والفيسبوك وأي موقع على النت، عليك اتباع الخطوات السابق شرحها في طريقة تحميل الفيديو من الانترنت. مع اختلاف بسيط، أنك هنا ستقوم بنسخ رابط قائمة التشغيل (Playlist) بدلاً من رابط الفيديو، واستكمال باقي الخطوات. وهنا، تظهر لك نافذة تضم جميع مقاطع الفيديو المدرجة داخل رابط قائمة البلاي ليست التي تريد تحميلها، يمكنك النقر على Save لبدء التحميل على الفور.

شرح طريقة تحميل قائمة تشغيل من موقع اليوتيوب أو الفيسبوك أو أي موقع

خامساً: البحث عن الفيديوهات داخل أي موقع مشاهدة فيديو اونلاين

معنا ميزة إضافية يوفرها لنا برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader المجاني، وهي ميزة البحث عن مقاطع الفيديو. يمكنك البحث على جميع مواقع الفيديوهات الموجودة على الانترنت في مرة واحدة باستخدام كلمة أو جملة أو عبارة للبحث.

وذلك من خلال الانتقال إلى قسم Search، ثم كتابة عبارة البحث التي تريد البحث عنها. ثم اختر موقع الفيديو الذي تريده. مع العلم أنه يمكنك اختيار أكثر من موقع فيديوهات في نفس الوقت، للبحث عن الكلمة في كل المواقع دفعة واحدة. ومن ثم إظهار جميع الفيديو المتعلقة بعبارة البحث على كل المواقع. وبعدها، اضغط ايقونة البحث لبدء العملية.

البحث عن الفيديوهات داخل أي موقع مشاهدة فيديو اونلاين

سيقوم برنامج VDownloader بعرض جميع مقاطع الفيديو المتعلقة بالكلمة التي تم البحث عنها على جميع المواقع التي اخترتها. ومن ثم تستطيع مشاهدة الفيديو اون لاين مباشرة من داخل البرنامج. كما يمكنك النقر على زر Download الموجود بجوار الفيديو، لتحميل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

البحث عن الفيديوهات داخل أي موقع مشاهدة فيديو اونلاين

سادساً: تصفح مواقع الفيديوهات ومشاهدة الفيديو اونلاين بدون متصفح انترنت

من خلال الانتقال إلى قسم Browse داخل برنامج VDownloader، يسمح لك تصفح موقع اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وفيمو ومئات المواقع الأخرى بحرية تامة. كما لو أنك تستخدم متصفح انترنت على جهازك، بدون الحاجة إلى تثبيت متصفح نت.

تصفح مواقع الفيديوهات ومشاهدة الفيديو اونلاين بدون متصفح انترنت

يمكنك النقر فقط على الموقع الذي تريد تصفحه من داخل قائمة المواقع الموجودة أمامك. ثم تصفح الفيديو والقنوات والبحث عن مقاطع الفيديو التي تريدها داخل الموقع بحرية تامة.

تصفح مواقع الفيديوهات ومشاهدة الفيديو اونلاين بدون متصفح انترنت

سابعاً: تحويل صيغ الفيديو لجميع الصيغ الأخرى

يوفر لك البرنامج إمكانية تحويل صيغ مقاطع الفيديو الموجودة على جهاز الكمبيوتر إلى جميع الصيغ الأخرى بجودة عالية وبسرعة فائقة. انتقل إلى قسم Convert واختر ملف الفيديو المراد تحويله من داخل جهازك. ثم حدد الصيغة والجودة بنفس الطريقة المتبعة عند تحميل الفيديو، والتي سبق شرحها. في النهاية، اضغط زر Convert لبدء عملية التحويل.

تحويل صيغ الفيديو لجميع الصيغ الأخرى

ثامناً: إنشاء اسطوانات فيديو وصوت عالية الجودة

يوفر لك برنامج VDownloader إمكانية حرق ونسخ ملفات الفيديو والصوت على اسطوانات CD و DVD، وذلك عبر الانتقال إلى قسم Burn. ثم اختيار مقاطع الفيديو أو الصوت التي تريد حرقها. وبعدها، حدد الاسطونة التي تريد الحرق عليها. ثم حدد نوع العملية سواء DVD Video أو Audio CD أو غيرهم من الخيارات المتاحة داخل البرنامج. ثم اضغط زر Burn لبدء عملية حرق الاسطوانة.

إنشاء اسطوانات فيديو وصوت عالية الجودة

معلومات تحميل أفضل برنامج تحميل فيديو من مواقع الإنترنت VDownloader

  • اسم البرنامج: VDownloader Free Video Downloader.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: vdownloader.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار بصورة مستمرة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج التحميل، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تحميل فيديو من أي موقع VDownloader آخر إصدار مجاناً للكمبيوتر

تحميل البرنامج   رابط بديل


تنزيل الفيديوهات من الانترنت اونلاين بدون برامج

في حالة كنت تفضل استخدام أداة لتنزيل الفيديو من أي موقع على الانترنت أونلاين مجاناً بدون تنزيل أي برامج على جهازك، فإن أداة Download4.cc ستكون خيار مناسب لك. حيث يمكنك فتح الموقع على متصفحك، ثم نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله، ولصقه داخل الأداة هذه. ومن ثم سيتم تحليل رابط الفيديو بشكل تلقائي، ويمكنك تحميل الفيديو بأي جودة وبالصيغة التي تناسبك بشكل مجاني تماماً.

تنزيل الفيديوهات من الانترنت اونلاين بدون برامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى