مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميم

برنامج مونتاج فيديو بسيط ومجاني للكمبيوتر Icecream Video Editor

تحميل برنامج Icecream Video Editor أخف برنامج مونتاج فيديو مجاني سهل الاستعمال للكمبيوتر

تحميل أفضل وأسهل برنامج مونتاج فيديو بسيط للكمبيوتر Icecream Video Editor مجانا آخر إصدار، أخف برنامج مونتاج للفيديو صغير الحجم وسهل الاستعمال للمبتدئين على جميع أجهزة الكمبيوتر، فهو أسهل برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه داعم للغة العربية وجميع اللغات الأخرى، يمكنك تعديل الفيديو وإضافة النصوص عربي أو انجليزي أو فرنسي مع التحكم في نوع وحجم ولون الخط المستخدم، يحتوي برنامج Icecream Video Editor على العديد من الحركات والانتقالات المتنوعة التي يمكنك استخدامها بحرية تامة لعمل فيديو احترافي من الصور من الصوت وإضافة مقاطع فيديو أيضاً، يتيح لك التحكم الكامل في عمل المونتاج الاحترافي للفيديوهات على جهاز الكمبيوتر، حيث يوفر لك الكثير من أدوات تقطيع وقص الفيديو وإزالة الأجزاء الغير مرغوب فيها من الفيديو، وإضافة الصوت والصور للفيديوهات ودمجها في مقطع فيديو واحد، مع إمكانية التحكم في سرعة تشغيل الفيديو وتغيير الالوان والتعدل على درجات تشبع اللون والسطوع والتباين بسهولة فائقة.

برنامج مونتاج فيديو بسيط ومجاني للكمبيوتر Icecream Video Editor
برنامج مونتاج فيديو بسيط ومجاني للكمبيوتر Icecream Video Editor

أفضل وأسهل برنامج مونتاج فيديو عربي بسيط للكمبيوتر مناسب للمبتدئين والمحترفين

كثيراً مايحتاج المستخدمين المبتدئين إلى برنامج مونتاج فيديو بسيط مجاني للكمبيوتر، حتى يسهل عليهم التعرف على واجهة البرنامج واستعمال أدواته بسهولة أكبر على أجهزة الكمبيوتر الخاص بهم، كما أن المستخدمين المحترفين أيضاً يحتاجون إلى تحميل برنامج مونتاج فيديو مجاني خفيف على الجهاز للقيام بالمهام والتعديلات البسيطة والسريعة على فيديوهاتهم، الأمر الذي قد يحتاج فيه إلى فتح وتشغيل برنامج مونتاج احترافي وثقيل على جهاز الكمبيوتر الخاص به مثل: برنامج Adobe Premier أو غيره من البرامج الأخرى الأكثر احترافية وشهرة بين المستخدمين، لذا، قدمنا لكم على موقع اقتني في هذه المقالة، تحميل أسهل برنامج مونتاج فيديو احترافي مجاني للكمبيوتر للمبتدئين داعم للغة العربية وسهل الاستعمال والاستخدام على الكمبيوتر، وهو برنامج Icecream Video Editor المجاني الرائع.

هذا البرنامج البسيط “Icecream Video Editor” هو أفضل وأسهل برنامج مونتاج فيديو بسيط للكمبيوتر من بين الكثير من برامج المونتاج المجانية المطروحة حالياً على الساحة، حيث يتيح القدرة على عمل مونتاج احترافي للفيديو بشكل مجاني بدون علامة مائية تحمل اسم البرنامج على أي فيديو تقوم بإخراجه، يمكنك صنع فيديوهات احترافية بجودة عالية، والتعديل على الفيديوهات والكتابة عليها بجميع اللغات منها اللغة العربية وغيرها من اللغات الأخرى، وإضافة المؤثرات الصوتية والتعليقات على الفيديو، وفصل الصوت عن الفيديو وإدخال مقطع صوتي خارجي على الفيديوهات بحرية تامة، يمكنك عمل فيديو احترافي من الصور مع الصوت بجودة عالية وتصدير الفيديو للكمبيوتر بالصيغة والجودة التي تريدها، فهو يدعم جودة الفيديو HD و Full HD وحتى 4K أعلى جودة.

محرر فيديو مجاني سهل الاستعمال للمبتدئين

محرر الفيديو المجاني Video Editor من شركة Icecream الشهيرة هو برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر سهل الاستخدام، يجعل عملية معالجة وتحرير الفيديو سهلة للغاية لأي مستخدم سواء المبتدئين أو المحترفين على حد سواء بدون أي صعوبات نهائياً، نظراً لبساطة التصميم والأدوات المدمجة مع البرنامج لاستعمالها في التعديل على مقاطع الفيديو على الكمبيوتر بمرونة عالية. يمكنك تعديل وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة كبيرة وسهولة فائقة بدون الدخول إلى إعدادات معقدة كما في البرامج الأخرى، وستجد الأدوات التي تحتاجها جميعاً في برنامج واحد بسيط وسهل الاستخدام. قم بتحرير مقاطع فيديو فردية أو إنشاء مقاطع فيديو جديدة من مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية التي تريدها لعمل فيديو احترافي بشكل بسيط جداً.

برنامج مونتاج فيديو بسيط ومجاني للكمبيوتر Icecream Video Editor

يُعد برنامج مونتاج فيديو بسيط Icecream Video Editor المجاني هو الطريقة التي يحبث عنها جميع المستخدمين عندما يريدون عمل تعديلات على الفيديو بطريقة سهلة بعيداً عن التعقيدات، حتى تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم أفضل ما لديها دون مجهود كبير أو خبرة كبيرة في المجال،  مع توفير الوقت الذي يحتاجه المستخدم لتنفيذ ذلك في برامج الفيديو الاحترافية الأخرى. يوفر لك محرر الفيديو المجاني Icecream Video Editor القدرة على قص وتقطيع الفيديو، إضافة عناوين للفيديوهات، إضافة تأثيرات بصرية رائعة على مقاطع الفيديو، وتحرير فيديو بشكل عام أو إنشاء فيديو احترافي بطريقة بسيطة من مقاطع الفيديو المتعددة مع الصور الثابتة والملفات الصوتية.

يعمل برنامج مونتاج وتحرير الفيديو Icecream Video Editor على أنظمة Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت، مع معالج 2.66 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية (الرامات) 1 جيجابايت بحد أدنى ومساحة خالية على القرص الصلب تصل إلى 5 جيجابايت بالإضافة إلى دعم أجهزة DirectX 11، الأمر الذي يجعله خفيف الوزن على الكمبيوتر ومناسب للعمل على الأجهزة الضعيفة بدون أي مشاكل أو معوقات أثناء الاستخدام.

مميزات تحميل أسهل برنامج مونتاج فيديو احترافي مجاني للكمبيوتر للمبتدئين Icecream Video Editor

  • برنامج Icecream Video Editor مجاني تماماً.
  • يُعد من أفضل برامج المونتاج المجانية المطروحة على الساحة في الوقت الحالي.
  • يوفر واجهة مستخدم سلسة وبسيطة في الاستعمال.
  • أخف برنامج لتعديل الفيديو مناسب للأجهزة الضعيفة.
  • أحسن برنامج مونتاج فيديو مجاني بدون علامة مائية عند الإخراج.
  • أفضل برنامج مونتاج بدون علامه مائيه للكمبيوتر.
  • واحداً من أفضل برامج المونتاج المجانية لجميع المستخدمين على الكمبيوتر.
  • أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر مجاناً بدون خطوات معقدة.
  • برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال مناسب للميتدئين.
  • برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير جداص لسهولة التحميل والتثبيت على الكمبيوتر بسرعة كبيرة.
  • من أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجاناً بسيط وسهل الاستخدام.
  • أفضل وأسهل برنامج مونتاج للمبتدئين والمحترفين على حد سواء لعمل التعديلات اللازمة على الفيديو بسهولة تامة.
  • أسهل برنامج تقطيع الفيديو مجاناً بدون دفع أي تكاليف مادية نظير استخدامه.
  • أسرع برنامج قص ودمج الفيديو مجاناً للكمبيوتر بدون رسوم.
  • برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر باحترافية عالية.
  • يوفر العديد من الانتقالات المدمجة في البرنامج افتراضياً لاستخدامها بسهولة على الفيديو الخاص بك.
  • إضافة أو حذف أجزاء من الفيديو بحرية تامة.
  • إضافة صور وملفات صوتية مع الفيديو لعمل مقطع فيديو احترافي بالطريقة التي تناسبك.
  • داعم لأغلب أنظمة مايكروسوفت ويندوز من ويندوز 7 إلى ويندوز 8 و 8.1 وحتى ويندوز 10 النهائية.

شرح سريع لاستخدام برنامج Icecream Video Editor المجاني لتحرير الفيديو

بعد تنزيل برنامج Icecream Video Editor وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بفتح تشغيل البرنامج على الجهاز ليبدو لك بساطة تصميمه والواجهة البديهية للبرنامج منذ الوهلة الأولى.

برنامج مونتاج فيديو بسيط ومجاني للكمبيوتر Icecream Video Editor

يتيح لك خيار إضافة ملفات Add Files إمكانية ملفاتك إلى البرنامج كالصور والفيديو والصوت. بعد ذلك، تحتاج إلى اتباع الخيارات بناءً على ما تريد القيام به. تحتوي علامة التبويب عام على جميع الخيارات الأساسية مثل ضبط السطوع / التباين / التشبع، وحدة التحكم في السرعة، إلخ. لتحرير صوت الفيديو الخاص بك، تحتاج إلى التبديل إلى علامة التبويب الصوت. إذا كنت ترغب في إضافة عنوان في بداية الفيديو الخاص بك، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب “نص” وكتابة النص وتحديد الخط والموضع. يمكنك أيضاً إضافة انتقال بين اثنين من لقطات. للقيام بذلك، تحتاج إلى النقر فوق علامة الجمع (+) علامة مرئية بين اثنين من لقطات في الجدول الزمني الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك العثور على بعض التحولات على الشاشة.

برنامج مونتاج فيديو بسيط ومجاني للكمبيوتر Icecream Video Editor

لتصدير فيديو، تحتاج إلى النقر فوق خيار تصدير الفيديو المرئي في الزاوية العلوية اليمنى. تحتاج إلى منحها اسماً وموقعاً تريد حفظه فيه، واختيار صيغة ملف الفيديو والجودة التي تريدها.

برنامج مونتاج فيديو بسيط ومجاني للكمبيوتر Icecream Video Editor

معلومات تحميل برنامج مونتاج فيديو مجاني للأجهزة الضعيفة Icecream Video Editor

رابط تحميل برنامج مونتاج فيديو بسيط ومجاني للكمبيوتر Icecream Video Editor آخر إصدار

تحميل البرنامج رابط بديل


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى