تنظيف وتسريع الويندوزبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة

تنزيل برنامج تنظيف الويندوز وتسريع الجهاز والغاء تجزئة الهارد Wise Disk Cleaner مجاناً

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner مجاناً لأنظمة ويندوز XP، فيستا، 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت 64 بت، أسرع برنامج لتنظيف الويندوز والقرص الصلب ومتصفحات الانترنت من مخلفات البرامج والملفات الزائدة الغير مهمة داخل النظام، والغاء تجزئة الهارد ديسك لتسريع الوصول للبيانات بشكل أفضل وأسرع من السابق، يُعد برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه Wise Disk Cleaner من أخف وأسرع برامج تنظيف وتسريع الويندوز والكمبيوتر، لما يوفره للمستخدم من ميزات رائعة بشكل مجاني بدون دفع أي تكاليف أو اشتراك أو ترخيص إطلاقاً، يعمل على البرنامج على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر وتسريع نظام الويندوز المثبت على الحاسوب من خلال إزالة وحذف الملفات المتراكمة داخل ملفات النظام ومسح الملفات الغير ضرورية من الويندوز والهارد ديسك مما يساعد على توفير مساحة حرة على القرص الصلب وتسريع عمل الكمبيوتر بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى توفير إمكانية الغاء التجزئة للقرص الصلب مما يساعد على ترتيب البيانات والملفات داخل الهارد لسرعة الوصول إليها.

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة
تحميل برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner مجاناً آخر إصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner نسخة مجانية كاملة للكمبيوتر، هو عبارة عن تطبيق صغير الحجم وبسيط وسهل الاستخدام وسريع في تحسين عمل الجهاز في وقت قصير للغاية، تم تطويره لتوفير مساحة على القرص عن طريق حذف الملفات غير المهمة التي لم تعد تستخدمها أي برامج على نظامك، حتى المستخدم الأقل خبرة يمكنه إزالة الملفات غير المرغوب فيها بسهولة باستخدام هذه الأداة. برنامج صيانة وإصلاح الويندوز Wise Disk Cleaner يساعد كافة المستخدمين على تسريع حواسيبهم الشخصية من خلال حذف جميع الملفات الزائدة وتنظيف الجهاز من الملفات الغير مرغوب فيها من القرص الصلب والويندوز بسرعة فائقة، مما ينتج عنه مساحة حرة على الهارد ديسك يمكن إعادة الانتفاع بها في العمل على الجهاز.

يمكنك إزالة جميع الملفات المتراكمة في حاسوبك وتنظيف مخلفات البرامج والتطبيقات من نظام الويندوز حذف الملفات المهملة التي تم تراكمها داخل الأقراص الصلبة أو الوينندوز بطريقة فعالة وسريعة من خلال تحميل برنامج Wise Disk Cleaner المجاني وتثبيته على الحاسوب، حيث يتيح لك فحص القرص الصلب وقرص الويندوز بحثاً عن الملفات الغير ضرورية داخل النظام أو الهارد ديسك بسرعة كبيرة، واكتشاف كافة الملفات المتراكمة على جهاز الكمبيوتر وإزالتها تماماً بدون ترك أي بقايا منها داخل نظام الويندوز، بالإضافة إلى إمكانية الغاء تجزئة الملفات وإعادة ترتيب البيانات داخل القرص الصلب لسرعة الوصول إليها، مما يساهم في تسريع الويندوز والكمبيوتر بالكامل أثناء العمل.

أسرع وأسهل منظف ويندوز مجاني للكمبيوتر

بإمكانك الآن، تحميل برنامج Wise Disk Cleaner مجاناً على أي جهاز كمبيوتر خاص بك بدون أي تكاليف مادية أو قيود على البرنامج أثناء الاستعمال، نظراً لأنه برنامج منظف القرص المجاني بدون رسوم، متوفر لجميع أنظمة التشغيل Windows بجميع أنواعها، فهو داعم للعمل على انظمة ويندوز XP وويندوز Vista ونظام ويندوز 7 وويندوز 8، 8.1 وويندوز 10 بجميع إصداراتها بالنواتين 32 بت و 64 بت، مما يجعل هذا البرنامج الرائع متاح لأي مستخدم بدون أي قيود أو متطلبات خاصة إطلاقاً. برنامج صيانة وتسريع الكمبيوتر Wise Disk Cleaner يوفر واجهة بديهية بسيطة جداً وسهلة الاستخدام بعيداً عن أي تعقيدات أو إعدادات صعبة على المستخدم، تستطيع عمل تنظيف سريع للويندوز وحذف مخلفات البرامج والملفات المؤقتة من الجهاز بسهولة فائقة.

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة

الوظائف الأساسية لبرنامج Wise Disk Cleaner

  • البحث عن الملفات الغير ضرورية واكتشافها بسرعة كبيرة.
  • حذف الملفات الغير هامة من نظام الويندوز.
  • إزالة الملفات المتراكمة من داخل أقسام القرص الصلب.
  • مسح آثار متصفحات الانترنت والحفاظ على خصوصية المستخدم.
  • الغاء تجزئة البيانات داخل الهارد ديسك لتسريع اداء القرص الصلب.
  • تنظيف الجهاز من الملفات الغير مرغوب فيها نهائياً.
  • توفير مساحة فارغة على الهارد لإعادة استخدامها.
  • تسحين أداء الويندوز والكمبيوتر بشكل عام.

مميزات برنامج تنظيف وتسريع الجهاز والغاء التجزئة Wise Disk Cleaner

تنظيف الملفات الغير ضرورية من الويندوز وتسريع عمل جهاز الكمبيوتر

مع مرور الوقت في استخدام جهاز الكمبيوتر، تتراكم الملفات الغير المرغوب فيها والملفات الغير هامة والملفات المؤقتة داخل النظام وجميع أنواع الملفات المتراكمة داخل النظام والعناصر الأخرى التي يتم تواجدها نتيجة فتح الملفات وتشغيل البرامج داخل الويندوز، وهذه الملفات ليس لها أهمية على الإطلاق على جهاز الكمبيوتر والتي تتراكم داخل نظام Windows. هذه الملفات الزائدة تعمل على حجز مساحة كبيرة من مساحة القرص الصلب وتتسبب في بطئ الويندوز أثناء التشغيل وثقل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء العمل.

يمكنك من خلال تحميل برنامج Wise Disk Cleaner وتثبيته على حاسوبك، أن تقوم بعمل حذف لجميع الملفات الغير الضرورية والمؤقتة من النظام والكمبيوتر بالكامل بضغطة واحدة، لتحرير مساحة فارغة على القرص الصلب وإعادة استخدام مساحة الهارد كاملة وجعل جهازالكمبيوتر يعمل بشكل أسرع. كما يوفر برنامج Wise Disk Cleaner العديد من الخيارات المخصصة للسماح للمستخدمين المتقدمين بتنظيف المزيد من الملفات التي لا يحتاجون إليها. وذلك لأن البرنامج مزود بخوارزميات متطورة تساعد المحترفين على تخصيص عمليات الفحص والبحث عن الملفات الغير مهمة داخل النظام وحذفها تماماً من الجهاز، يستطيع برنامج Wise Disk Cleaner مسح وإزالة الملفات الزائدة والمؤقتة من الهارد ديسك في غضون ثوان قليلة، مما يجعله واحداً من أفضل وأسرع برامج تنظيف وتسريع الويندوز بكفاءة عالية.

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة

حذف آثار تصفح الانترنت وحماية الخصوصية بشكل قوي وفعال

يمكنك من خلال تحميل برنامج Wise Disk Cleaner المجاني تنظيف سجلات تصفح الإنترنت وتنظيف المتصفحات من آثار التصفح والعمل عليها وحذف ملفات التخزين المؤقت وإزالة الكاشات وملفات تعريف الارتباط لجميع متصفحات الويب مثل: متصفح Internet Explorer وجوجل كروم Chrome ومتصفح فايرفوكس Firefox واوبرا Opera ومتصفح سفاري Safari وغيرهم من المتصفحات الأخرى. كما يستطيع البرنامج اكتشاف وتنظيف يكتشف كل آثار الاستخدام ونشاط المستخدم الناجمة عن العمل على نظام Windows واستخدام التطبيقات والبرامج الأخرى. من خلال إزالة وحذف كل هذه الآثار والأنشطة من جهازك، سيعمل على حماية الخصوصية الخاصة بك على الحاسوب وجلعها في أمان أكثر.

الغاء تجزئة الهارد ديسك وتسريع أداء القرص الصلب

تستطيع الغاء تجزئة الملفات على الهارد ديسك من خلال تحميل برنامج Wise Disk Cleaner مجاناً واستخامه في القيام بهذه المهمة، سيقوم البرنامج بعمل الغاء لتجزئة القرص الصلب لديك بسرعة كبيرة. حيث أن الملفات التي يتم تجزئتها داخل القرص الصلب الخاص بك نتيجة إضافة وحذف الملفات بشكل يومي من الهارد ديسك، تسبب بطئ القرص في الوصول إلى الملفات والبيانات بسرعة، مما يؤدي إلى بطئ عمل جهاز الكمبيوتر بشكل عام. ولكن من خلال استخدام ميزة Disk Defrag الموجودة داخل برنامج Wise Disk Cleaner المجاني، تستطيع الغاء تجزئة الملفات المجزئة داخل الهارد بضغطة واحدة وتسريع جهاز الكمبيوتر بشكل ملحوظ.

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة

جدولة عملية تنظيف الويندوز والقرص الصلب في موعد محدد تلقائياً

يمكنك ضبط إعدادات برنامج Wise Disk Cleaner وإدخال مواعيد محددة لبدء عملية تنظيف الويندوز وحذف مخلفات البرامج والنظام وتنظيف القرص الصلب في جدول يومي أو أسبوعي أو شهري وفقًا لما يناسب احتياجاتك بالمواعيد التي تقررها أنت للبرنامج. سيقوم برنامج Wise Disk Cleaner بعمل تنظيف للويندوز من الملفات الزائدة وتنظيف الهارد من الملفات الغي مرغوب فيها والغير ضرورية في الموعد المحدد بشكل تلقائي بدون تدخل منك، وبذلك تستطيع تنظيف وتسريع الجهاز تلقائياً بدون الحاجة إلى فتح البرنامج على جهازك.

برنامج تنظيف وتسريع الجهاز عربي متعدد اللغات

من خلال تحميل برنامج Wise Disk Cleaner سوف تحصل على أسرع برنامج منظف الويندوز ومسرع الجهاز عربي وفرنسي وانجليزي وجميع اللغات الأخرى، حيث يتوفر البرنامج بمجموعة كبيرة من اللغات التي يتم استخدامها حول العالم، مما يجعل البرنامج مناسب تماماً للعمل باللغة المفضلة لديك أياً كانت، ويمكنك تغيير لغة البرنامج للعربية أو أي لغة أخري من خلال الضغط على ايقونة القائمة الرئيسية الموجودة أعلى يمين البرنامج، ثم الوقوف بالماوس فوق قائمة Languages ومنها اختيار اللغة التي تريدها من القائمة الفرعية.

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة

سيتم تحويل لغة برنامج Wise Disk Cleaner إلى العربية على الفور بدون إعادة تشغيل البرنامج.

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة

تغيير مظهر البرنامج باللون الفاتح أو الغامق كما يناسبك

تستطيع تغيير لون ومظهر برنامج Wise Disk Cleaner باللون المناسب لك، حيث يتوفر منه اللون الفاتح والغامق الليلي المريح للعين، كما يمكنك تخصيص اللون المفضل لديك بحرية تامة.

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة

برنامج تنظيف الويندوز مجاني تماماً ولايستهلك موارد الجهاز

تستطيع تحميل برنامج Wise Disk Cleaner Free بشكل مجاني تماماً بدون دفع أي رسوم او تكاليف مادية نظير استخدامه على جهازك، وبدون فترة تجريبية محددة وبدون المطالبة بإدخال سيريال أو مفتاح التفعيل مستقبلاً للاستخدام الغير محدود للبرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهو متاح بشكل مجاني لكفاة المستخدمين بدون أي قيود على الاستخدام نهائياً. يستطيع أي شخص تنزيل Wise Disk Cleaner مجانًا والعمل به بدون أي قيود إطلاقاً وتنظيف الجهاز من الملفات الزائدة والمتراكمة داخل النظام بدون ترخيص أو شراء البرنامج، بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا البرنامج الرائع يتميز بخفته على جهاز الكمبيوتر وعدم استهلاكه لموارد الجهاز أثناء الاستخدام، ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بأقل الإمكانيات والموارد.

معلومات تحميل برنامج تنظيف وتسريع الويندوز والغاء تجزئة الهارد

  • اسم البرنامج: Wise Disk Cleaner (Free Disk Cleaner and Defragmenter).
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: wisecleaner.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج معنا في هذه المقالة بصورة دائمة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows 10, 8.1, 8, 7, Vista and XP نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تنظيف وتسريع الويندوز، صيانة الجهاز، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج Wise Disk Cleaner آخر إصدار لتنظيف الويندوز والغاء التجزئة

تحميل برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر Wise Disk Cleaner برابط مباشر

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج تنظيف وتسريع الحاسوب Wise Disk Cleaner من الموقع الرسمي

ادخل إلى رابط صفحة التحميل الرسمية، ثم انقر زر Free Download لبدء تحميل أحدث إصدار من برنامج Wise Disk Cleaner مجاناً على جهازك برابط تحميل مباشر وسريع.

صفحة التحميل الرسمية


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى