برامج الحرق والنسخبرامج كمبيوتر

برنامج حرق الاسطوانات مجاني للكمبيوتر ISO2Disc برابط مباشر

تحميل برنامج ISO2Disc مجاناً لحرق ملفات iso على اسطوانة أو فلاشة بسهولة كبيرة

تحميل أسهل وأسرع برنامج حرق الاسطوانات مجاني للكمبيوتر ISO2Disc آخر إصدار برابط مباشر، هو برنامج لحرق الاسطوانات وملفات الايزو ISO على اسطوانة CD/DVD أو فلاشة USB بسهولة كبيرة وسرعة فائقة، حيث يوفر برنامج ISO2Disc المجاني واجهة بسيطة جداً لحرق ونسخ الاسطوانات بالقليل من الخطوات، يساعد كافة المستخدمين على حرق ونسخ ملفات ISO مجاناً على فلاش ميموري أو اسطوانة سيدي أو ديفيدي بدون الحاجة إلى وجود خبرة كبيرة عند المستخدم، وذلك لأن البرنامج سهل الاستخدام لأي مستخدم عادي، لن تحتاج سوى تحديد ملف iso من جهاز الكمبيوتر المراد حرقه على اسطوانة أو فلاشة، ومن ثم تحديد الاسطوانة أو الفلاشة التي تريد نسخ ملف الايزو عليها، والبدء فوراً في عملية الحرق والنسخة وإنشاء اسطوانة قابلة للإقلاع أو فلاشة بوت للجهاز بدون أي خطوات إضافية.

برنامج حرق الاسطوانات مجاني للكمبيوتر ISO2Disc برابط مباشر

أسهل برنامج حرق الاسطوانات مجاني للكمبيوتر ISO2Disc

تحميل برنامج ISO2Disc أحدث إصدار لجميع أنظمة الويندوز، هو أسرع برنامج حرق الاسطوانات مجاني للكمبيوتر، يقدم المساعدة الفورية والسريعة لجميع المستخدمين لحرق ونسخ الاسطوانات بجميع أنواعها، حيث يوفر ميزة نسخ ملفات الايزو على اسطوانة CD و DVD بخطوات بسيطة جداً، وحرق ملف ISO على فلاش ميموري USB بأسهل الطرق، فهو أسرع برنامج حرق الويندوز على فلاشة، تستطيع استخدام البرنامج على ويندوز 10، ويندوز 7، ويندوز 8، 8.1، ويندوز XP وويندوز فيستا بالنواتين 32 بت و 64 بت، مما يتيح لأي مستخدم القدرة على إنشاء اسطوانات سي دي و دي في دي قابلة للإقلاع من البوت، وأيضاً عمل فلاشة Boot قابلة للإقلاع على الجهاز وتثبيت نسخة الويندوز من اسطوانة أو فلاشة بحرية تامة.

مع تنزيل برنامج حرق الاسطوانات مجاني ISO2Disc بأحدث إصداراته، تستطيع حرق ونسخ اسطوانات Windows و Linux و Ubuntu و Windows PE و BartPE واسطوانات التعريفات واسطوانات الصيانة والإصلاح واسطوانات تقسيم وإدارة الهارد من البوت وأي ملف ISO لحرقهم على اسطوانة CD/DVD أو فلاشة USB بالقليل من الخطوات المتاحة، حيث يوفر برنامج ISO2Disc واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بدون إعدادات معقدة على عكس البرامج الأخرى، حيث تجد أن البرنامج يوفر عليك الكثير من الإعدادات، فهو يقدم الإعدادات الافتراضية السليمة لحرق ونسخ الاسطوانات وأقراص ISO على اسطوانة أو فلاشة بدون الدخول في تفاصيل معقدة.

برنامج ISO2Disc هو افضل برنامج لحرق الاسطوانات CD/DVD مجاناً، بسيط وسهل الاستخدام لنسخ ملفات ISO من جهاز الكمبيوتر على قرص CD / DVD أو محرك أقراص فلاش USB. كما أنه داعم لـ CD-R و DVD-R و DVD + R و CD-RW و DVD-RW و DL DVD + RW و HD DVD و Blu-ray Disc ومحرك USB. إنه أفضل وأهم البرامج المجانية لإنشاء محرك أقراص CD / DVD أو محرك أقراص USB قابل للتمهيد والإقلاع من ملف ISO بسهولة وسرع فائقة.

مميزات برنامج الحرق والنسخ على اسطوانة أو فلاشة ISO2Disc

  • برنامج ISO2Disc مجاني تماماً بدون ترخيص أو فترة تجريبية.
  • حجم البرنامج صغير جداً، يمكنك تنزيله في ثواني على جهازك.
  • البرنامج خفيف الوزن على أجهزة الكمبيوتر ولن تشعر به أثناء العمل.
  • أخف برنامج مجاني لحرق ونسخ الاسطوانات.
  • أسرع برنامج لحرق ملفات ISO على اسطوانات سيدي وديفيدي.
  • أسهل واقوى برنامج لحرق الويندوز على فلاشة USB بخطوات بسيطة جداً.
  • البرنامج يوفر الإعدادات الافتراضية الصحيحة بشكل تلقائي لسهولة الحرق والنسخ بدون تعقيدات.
  • البرنامج يدعم العمل على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بالنواتين 32 بت و 64 بت.

شرح برنامج ISO2Disc لحرق ونسخ ISO على فلاشة أو اسطوانة مجاناً

كما ذكرنا سابقاً، أنه من خلال تحميل برنامج ISO2Disc على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيت على الويندوز، سوف تحصل على أسهل برنامج حرق الاسطوانات مجاني للكمبيوتر، فهو يتميز بالواجهة البسيطة والبديهية التي تناسب المستخدمين المبتدئين والمحترفين، للمساعدة على حرق ونسخ الاسطوانات على أي اسطوانة أو فلاشة بسهولة تامة، وإليكم شرح سريع للبرنامج وكيفية حرق الويندوز على فلاشة USB أو اسطوانة بسهولة.

بعد انتهاء تحميل البرنامج وتثبيت على جهازك، سيظهر لك البرنامج بواجهة بسيطة للغاية وبدون إعدادات معقدة، يمكنك النقر على زر Browse لاختيار ملف الايزو ISO الذي تريد حرقه على اسطوانة أو فلاشة.

بعدها اختر الطريقة التي تريدها لحرق ملف الايزو، يمكنك الحرق على اسطوانة CD/DVD من خلال اختيار Burn to CD / DVD ثم الضغط على زر Start Burn لبدء الحرق.

برنامج حرق الاسطوانات مجاني للكمبيوتر ISO2Disc برابط مباشر

أو اختيار Burn to USB Flash Drive ثم الضغط على Start Burn لبدء عملية حرق ملف ISO على فلاشة USB فوراً، وتلاحظ أنه يمكنك التبديل بين MBR و GPT بحرية تامة.

برنامج حرق الاسطوانات مجاني للكمبيوتر ISO2Disc برابط مباشر

معلومات تحميل برنامج حرق ونسخ الاسطوانات ISO2Disc مجاناً

  • اسم البرنامج: ISO2Disc.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: top-password.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح أحدث إصدار بصورة دائمة.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة ويندوز Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج الحرق والنسخ، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج حرق الاسطوانات مجاني للكمبيوتر ISO2Disc آخر إصدار برابط مباشر

 تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى