مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميمبرامج كمبيوترتصوير وتسجيل الشاشة

تحميل برنامج Wondershare Filmora للكمبيوتر لمونتاج وتحرير الفيديو

تنزيل برنامج مونتاج وتحرير الفيديو للكمبيوتر Wondershare Filmora آخر إصدار مجاناً

تحميل برنامج Wondershare Filmora أحدث إصدار للكمبيوتر، برنامج مونتاج وتحرير الفيديو البسيط مناسب للمبتدئين، برنامج سهل جداً للتعديل على مقاطع الفيديو على الكمبيوتر بكل سهولة، يحتوي على العديد من أدوات تحرير الفيديو المناسبة للاستخدام السهل لجميع المستخدمين، ويوفر واجهة مستخدم بسيطة للغاية وبديهية لسهولة المونتاج وتعديل الفيديو على جهاز الكمبيوتر بمرونة عالية، يسمح برنامج تعديل الفيديو والكتابة عليه Wondershare Filmora للمستخدمين لعمل التعديلات اللازمة على مقاطع الفيديو باحترافية بخطوات بسيطة وغير معقدة، حيث يتضمن الكثير من المؤثرات الصوتية والتأثيرات والانتقالات التي يمكن تطبيقها على الفيديو بحرية تامة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الصور والملفات الصوتية للفيديو لعمل تعديلات احترافية على الفيديوهات والكتابة عليها ومشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كاليوتيوب والفيسبوك وغيرهم.

تحميل برنامج Wondershare Filmora أحدث إصدار للكمبيوتر
تحميل برنامج Wondershare Filmora أحدث إصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج Wondershare Filmora لعمل مونتاج فيديو احترافي بطريقة بسيطة

نوفر لكم في نهاية هذه المقالة، رابط تحميل برنامج Wondershare Filmora للكمبيوتر مباشر وسريع، تستطيع تنزيل برنامج فيلمورا مجاناً على حاسوبك والبدء في عمل شروحات حصرية متميزة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة فائقة، نظراً لأن برنامج Filmora يُعتبر أسهل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر سهل الاستخدام، الذي يسمح لك بالتعديل على فيديوهاتك بالقليل من الخطوات البسيطة التي لاتحتاج منك خبرة كبيرة في عالم المونتاج، فهو برنامج مونتاج فيديو بسيط مناسب للمبتدئين والمستخدمين العاديين والمحترفين أيضاً، تستطيع من خلاله التقاط صورة لشاشة الكمبيوتر وتصوير فيديو لسطح المكتب بجودة عالية HD والتعليق على الفيديو باحترافية كبيرة.

برنامج Wondershare Filmora عبارة عن محرر فيديو بسيط وسهل الاستعمال للعمل على أجهزة الكمبيوتر قليلة الإمكانيات مقارنة بمنافسيه، يحتوي على جميع أدوات تحرير وتعديل وإخراج الفيديو التي تحتاج إليها لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تحريرها بشكل احترافي وجذاب. يعد برنامج مونتاج وتحرير الفيديو Filmora من أفضل وأسهل برامج مونتاج الفيديو سهلة الاستخدام للغاية، حيث يتيح لك استيراد تنسيقات وصيغ مختلفة من مقاطع الفيديو مثل AVI و MP4 و M4P4، وما إلى ذلك من صيغ الفيديو المتنوعة. ثم التعديل على الفيديو داخل البرنامج بالطريقة التي تريدها بحرية تامة، حيث يمكنك فصل الصوت الأصلي عن مقطع الفيديو وإضافة ملف صوتي جديد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من المؤثرات الصوتية المدمجة مع البرنامج.

برنامج التعديل على الفيديو باحترافية مناسب للمبتدئين

يتيح لك تحميل برنامج Wondershare Filmora Video Editor مجاناً، إمكانية تحويل مقاطع الفيديو من تنسيق واحد إلى تنسيقات مختلفة، ويحتوي البرنامج على العديد من المؤثرات المرئية والصوتية والانتقالات والعناوين لجعل النتيجة النهائية للفيديو مثيرة للإعجاب، كما يحتوي Wondershare Filmora على ميزات لإنشاء مقاطع فيديو DVD مع قوائم رائعة. كما أنه يتضمن ميزات متقدمة مثل قص وتقطيع الفيديو، وفصل الصوت عن ملفات الفيديو، وأخذ لقطة فيديو مسجلة من شاشة الكمبيوتر، وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك، يمكنك ضبط دقة مقاطع الفيديو الخاصة بك ودرجة سطوعها وتباينها. بعد الانتهاء من تحرير وتعديل الفيديو الخاص بك، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو النهائية وتصديرها إلى جهاز الكمبيوتر والاحتفاظ بها على القرص المحلي للكمبيوتر أو رفعها ومشاركتها مباشرة على موقع Facebook و Twitter و Whatsapp و Instagram و Youtube وما إلى ذلك من المواقع المختلفة على شبكة الانترنت.

تحميل برنامج Wondershare Filmora أحدث إصدار للكمبيوتر

مميزات برنامج مونتاج وتعديل الفيديو Wondershare Filmora للكمبيوتر

  • برنامج Filmora عبارة عن حزمة أدوات الوسائط المتعددة كاملة مع العديد من الميزات الفريدة.
  • يأتي برنامج Filmora بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.
  • لديه واجهة مستخدم نظيفة للغاية مع وصول سريع للغاية إلى مساحة العمل.
  • يُعد برنامج فيلمورا محرر فيديو بسيط جداً يناسب المبتدئين.
  • واجهة البرنامج داعمة لخاصية السحب والإفلات لإضافة مقاطع الفيديو والصوت والصور للبرنامج بطريقة بسيطة للغاية.
  • يمكن للمستخدمين تحرير إنشاء مقاطع فيديو أو تحويلها إلى أي تنسيق دون فقد بعض الجودة.
  • يضم عدد كبير من تأثيرات الفيديو والتحولات المتاحة لتحرير الفيديو المهنية.
  • إنشاء وتحرير وتصدير مقاطع فيديو ذات دقة فائقة تصل إلى 4K.
  • إضافة محتويات وعناوين رسومية في ملفات الوسائط باحترافية.
  • عمليات التحرير الأساسية مثل التشذيب والدمج والانضمام إلى الفيديو وتقسيم وإضافة عناصر وتأثيرات متحركة جديدة بسيطة وسهلة للغاية.
  • توفر أداة تصحيح تشويه العدسات الجديدة ووحدة التحكم في ضوضاء الصوت والسرعة تحكماً كاملاً في ملفات الوسائط من أجل التحرير الاحترافي وإزالة العناصر غير الضرورية من الملفات.
  • يمكنك استخدامه كأفضل مسجل للشاشة لأنه لديه القدرة على تسجيل شاشة سطح المكتب وكاميرا الويب مباشرة.
  • إنشاء برنامج تعليمي عبر الإنترنت أو التقاط أفضل مقاطع فيديو الألعاب في الوقت الفعلي.
  • حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع جميع أفراد العالم عبر الانترنت.
  • حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بالتنسيق الذي تختاره سواء كان MP4 أو MPEG-2 أو FLV أو HD، ويمكنك حفظها على iPhone و iPod و iPad PSP وغير ذلك الكثير.
  • نسخ الملفات على قرص DVD باستخدام أداة DVD المدمجة.
  • يدعم صيغ الفيديو بمختلف أنواعها MP4, AVI, H261, H264, FLV, MKV, M4V, 3GP, MOV, MPEG, VOB, RMVB, TS, M2TS, WMV, ASF وغيرهم.
  • داعم لجميع صيغ الملفات الصوتية MP3, WMA, WAV, M4A, AAC, AC3, OGG وغيرهم.
  • يدعم كافة صيغ وتنسيقات الصور JPG, JPEG, BMP, PNG, JPE, GIF, DIB, JFIF, TIF, TIFF وغيرهم.
  • برنامج Wondershare Filmora هو مجموعة كاملة لتحرير مقاطع الفيديو الاحترافية.

تحميل برنامج Wondershare Filmora أحدث إصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج فيلمورا Filmora عربي

لن تحتاج إلى تحميل برنامج Wondershare Filmora عربي أو انجليزي أو فرنسي أو أي لغة أخرى، نظراً لأن البرنامج يدعم أشهر وأغلب اللغات كاللغة الانجليزية والفرنسية والعربية وباقي اللغات الأخرى المتوفرة داخل البرنامج، وحتى تتمكن من استخدام برنامج فيلمورا عربي على جهازك أو بأي لغة أخرى مفضلة لديك، كل ماعليك فعله هو فتح قائمة File ثم اختيار Preferences

تحميل برنامج فيلمورا Filmora عربي

والتي من شأنها أن تقوم بفتح نافذة جديدة فيها بعض إعدادات البرنامج، والتي يمكنك تغيير لغة البرنامج لأي لغة تريدها من خلال قائمة اللغات الموجودة أمامك، افتح القائمة واختر اللغة العربية Arabic ثم اضغط OK أو حسناً على حسب اللغة

تحميل برنامج فيلمورا Filmora عربي

تجد على الفور أنك أصبحت تستخدم برنامج Filmora عربي على حاسوبك بدون الحاجة إلى البحث عن تحميل برنامج Wondershare Filmora باللغة العربية تحديداً أو غيرها من اللغات التي تفضلها.

تحميل برنامج فيلمورا Filmora عربي

متطلبات النظام لتثبيت واستخدام برنامج فيلمورا على الكمبيوتر

  • Supported OS : Windows 7/Windows 8.1/Windows 10 ( 64 bit OS).
  • Processor : Intel i3 or better multicore processor, 2GHz or above.
    (Intel 6th Gen or newer CPU recommended for HD and 4K Videos).
  • RAM : 4 GB RAM (8GB required for HD and 4K videos).
  • Graphics : 2GB vRAM (4GB required for HD and 4K videos) / Intel HD Graphics 5000 or later; NVIDIA GeForce GTX 700 or later; AMD Radeon R5 or later.
  • Disk : At least 10GB free hard-disk space for installation (SSD-Solid State Disk recommended for editing HD and 4K videos).

معلومات تحميل برنامج فيلمورا Wondershare Filmora Video Editor للكمبيوتر

روابط تحميل برنامج Wondershare Filmora أحدث إصدار للكمبيوتر

قم بالدخول لأي رابط من الروابط التالية، وبعدها انقر زر Free Download ليبدأ تحميل برنامج Wondershare Filmora آخر إصدار للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر وسريع.

تحميل Wondershare Filmora لأنظمة ويندوز

صفحة التحميل الرسمية لأنظمة ويندوز أو رابط بديل


تنزيل برنامج Wondershare Filmora لأنظمة ماك

صفحة التحميل الرسمية لأنظمة ماك


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى