مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميمبرامج تحرير الصوربرامج كمبيوتر

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور Wondershare Fotophire Slideshow Maker للكمبيوتر

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker للكمبيوتر، برنامج صانع الفيديو من الصور والصوت، ويُعتبر برنامج فوتو فاير سلايد شو ميكر أسهل برنامج لعمل فيديو من الصور على جهاز الكمبيوتر بسهولة فائقة، لما يوفر للمستخدم من واجهة بسيطة وسلسة تساعد على إنشاء فيديو احترافي من الصور بجودة عالية HD بثلاثة خطوات فقط، عبر إضافة البومات الصور إلى البرنامج من جهاز الكمبيوتر، ويمكنك استخدام خاصية السحب والإفلات للملفات داخل واجهة البرنامج مباشرة لسهولة العمل، ثم اختيار القالب المناسب لك من بين العديد من القوالب المتاحة افتراضياً داخل البرنامج، وبعدها تختار الصيغة والجودة التي تريد إخراج الفيديو وتصديره على جهازك بها، والبدء في إنشاء مقطع فيديو احترافي جذاب من مجموعات الصور الموجودة على حاسوبك بسهولة كبيرة.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور
تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

عناصر المحتوى عرض

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لصنع الفيديوهات من الصور على الكمبيوتر

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker للكمبيوتر آخر إصدار مجاناً، هو عبارة عن تطبيق متعدد الوسائط تم تطويره بواسطة شركة Wondershare المتميزة في طرح العديد من البرمجيات الخاصة بالحواسيب على الساحة، وقد سبق لنا تقديم بعض برامج شركة ووندرشير الرائعة على موقع اقتني والتي نذكر منها: تحميل برنامج Wondershare Fotophire، تحميل برنامج Wondershare Filmora، تحميل برنامج تحويل الفيديو Wondershare Video Converter Ultimate، برنامج Wondershare AllMyTube، وغيرهم من البرامج الأخرى المتنوعة. وبرنامجنا اليوم في هذه المقالة، هو برنامج Wondershare Fotophire Slideshow Maker المتميز في صنع الفيديوهات الاحترافية من البومات الصور وشرائح الصور على الكمبيوتر بالقليل من الخطوات.

مع تحميل برنامج Wondershare Fotophire Slideshow Maker وتثبيته على جهازك، سوف تتمكن من إنشاء مقطع فيديو احترافي من صورك الشخصية والفوتوغرافية لك ولأصدقاءك ولعائلتك وزملاء العمل وجميع المناسبات السعيدة في حياتك بسهولة تامة، تستطيع على إنشاء عروض شرائح مذهلة لمجموعات الصور المحفوظة على حاسوبك بكل سهولة وراحة بعيداً عن التعقيدات نهائياً. نظراً لأن برنامج عمل فيديو احترافي من الصور Fotophire Slideshow Maker يمتلك واجهة بديهية بسيطة جداً يمكن استخدامها من قبل المستخدم العادي والمبتدئ والمحترف على حد سواء بدون أي خطوات معقدة، ويوفر الخيارات السلسة والسريعة التي تتيح للمستخدمين إمكانية عمل شرائح صور تلقائية وإنشاء فيديوهات احترافية من الصور بحرية تامة.

عمل فيديو احترافي من الصور مع الصوت بطريقة سهلة وبسيطة

تستطيع من خلال تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker واستخدامه على حاسوبك، أن تضيف الصور بأي عدد تريده والتعديل على الصور وتحسينها بالطريقة التي تناسب عملك بسهولة كبيرة، وإضافة الملفات الصوتية مع الصور لعمل فيديو احترافي جذاب من البومات الصور الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع استخدام مكتبة رائعة من القوالب والسمات المدرجة افتراضياً مع برنامج Slideshow Maker لإنشاء عروض شرائح مع رسوم متحركة مذهلة.

يحتوي البرنامج على مكتبة افتراضية من المؤثرات الصوتية المتعددة الموجودة مع البرنامج والمتاحة للاستعمال بنقرة واحدة، ومع ذلك، يمكن للمستخدمين استيراد ملفات الصوت الخاصة بهم لتناسب عروض الشرائح من داخل جهاز الكمبيوتر. يحتوي صانع الشرائح Fotophire Slideshow Maker أيضاً على ميزة تحرير الصور الأساسية التي تتيح للمستخدمين اقتصاص وإضافة تأثيرات المرشح على صورهم قبل دمجها في عرض الشرائح. تستطيع إنشاء عروض شرائح ممتعة ومذهلة باستخدام هذا البرنامج الرائع لمشاهدتها على جميع أجهزة على هيئة فيديو جذاب.

مميزات برنامج صانع عروض الشرائح المذهل Wondershare Fotophire Slideshow Maker

سهولة استخدام البرنامج في إنشاء فيديو احترافي من الصور والصوت

برنامج صانع الشرائح المذهلة Wondershare Fotophire Slideshow Maker يوفر للمستخدم أسهل واجهة لعمل فيديو من الصوت مع الصوت بطريقة بسيطة للغاية، حيث تتضمن طريقة إنشاء الفيديوهات 3 خطوات لعمل الفيديو في ثواني، تستطيع اختيار الصور وإدراجها داخل البرنامج، وإضافة الصوت أيضاً، ثم اختيار القالب المناسب، ومن ثم إخراج وتصدير الفيديو لجهازك على الفور في أقل وقت ممكن.

صنع فيديو من الصور مع الصوت في ثواني

عندما يتعلق الأمر باستخدام برنامج Wondershare Fotophire Slideshow Maker، فإن سهولة الوصول إلي جميع أدوات البرنامج وإنشاء عروض الشرائح بالقليل من الخطوات هي اهم مميزات. إذا كنت ترغب في إنشاء عرض شرائح جميل المظهر ولكنك لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في التغلب على الإعدادات والخيارات الأخرى، يمكنك ببساطة استخدام هذا البرنامج Fotophire Slideshow Maker، لأنه لا يستغرق سوى ثلاث خطوات بسيطة مع أي مستخدم لإنشاء عرض شرائح جميل واحترافي بسرعة وسهولة فائقة.

إمكانية تعديل وتحرير الصور داخل البرنامج

هذه الميزة يُعد من أبرز ميزات من خلال تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker. في البداية، ربما تعتقد أن برنامج فوتو فير سلايد شو ميكر ليس أكثر من صانع شرائح عادي لتركيب الصور مع الصور لعمل فيديو، ولكن في الحقيقة، أن برنامج Fotophire Slideshow Maker تتضمن ميزة التعديل على الصور أيضاً قبل استخدام في صنع الشرائح، يوفر لك البرنامج عدداً كبيراً من أدوات تحرير الصور التي يمكنك استخدامها، فيمكنك اقتصاص الصور، وإضافة المؤثرات، وتعيين أجهزة ضبط الوقت، أو تدوير الصورة، أو تصحيح الألوان في الصور أو غيرهم من الإجراءات التي تناسب عملك.

إضافة الصوت مع الصور لعمل فيديو جذاب

إذا كنت تشعر أن عرض الشرائح يحتاج إلى إدخال تأثيرات صوتية على الفيديو لإخراجه بشكل احترافي، فإن تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker يحتوي على مجموعة مميزة من الملفات الصوتية الجاهزة للاستخدام مجاناً، بالإضافة إلى توفير ميزة إدراج وإضافة الملفات الصوتية للفيديو من ملفات الصوت المحفوظة على جهاز الكمبيوتر بحرية تامة، ولا يوجد قيديو أو حد لطول مدة الملف الصوتي. بالتأكيد، سيكون حجم عرض الشرائح أكبر، ولكن على الأقل ستتمكن من توصيل الرسالة. أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها لك هي التأكد دائماً من أن مدة الصوت تتماشى مع مدة عرض الشرائح للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

يضم باقة مختارة من القوالب الجاهزة الرائعة

إذا مللت من نفس القوالب القديمة المملة الموجودة في البرامج الأخرى، وتتطلع إلى إضافة شكل جديد وفريد إلى عروض الشرائح الخاصة بك، فإن برنامج صانع الشرائح Fotophire يمنحك قائمة ببعض القوالب الرائعة التي يمكنك اختيارها، بالإضافة إلى أن هذه القوالب يتم تحديثها باستمرار لتناسب جميع أزواق المستخدمين، لذلك لن تتخلف عن الركب عندما يتعلق الأمر بقائمة من القوالب الجيدة للاختيار من بينها، كما يوجد من بين هذه القوالب مظهر مخصص لكل مناسبة، مما يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك.

مشاركة عروض الشرائح على الانترنت مباشرة

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون مشاركة عروض الشرائح التي يقومون بإنشائها مع الأصدقاء والعائلة، فإنك تستطيع القيام بهذا الأمر من خلال تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker، أصبح القيام بذلك أسهل كثيراً مما قد تظن في المقام الأول. يسمح لك البرنامج بمشاركة الشرائح التي قمت بإنشائها على مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك Facebook و Twitter و YouTube والمزيد.

إخراج الفيديو بالعديد من الصيغ وبجودة HD

بعد انتهاءك من عمل جميع التعديلات على الصور وتحرير ملف فيديو احترافي تناسب اهتماماتك وزوقك الخاص باستخدام برنامج Fotophire Slideshow Maker، قم بتصدير العرض التقديمي أو الفيديو الخاص بك إلى حاسوبك بالعديد من تنسيقات وصيغ الفيديو المتعددة مثل MP4 أو AVI أو MPG أو MKV وغيرها. يمكننا أيضاً أخراج الفيديو بالصيغ الداعمة مع العديد من مختلف الأجهزة مثل iPhone أو iPad أو Android أو SmartTV أو Apple TV.

شرح برنامج Wondershare Fotophire Slideshow Maker

نظراً لسهولة استخدام برنامج Wondershare Fotophire Slideshow Maker على الكمبيوتر مع جميع المستخدمين، فإن البرنامج يسمح لك بـ صنع مقطع فيديو احترافي من البومات الصور على جهازك بسهولة تامة، وسوف نتطرق إلى شرح البرنامج بالتفصيل في الخطوات التالية.

أولاً: أسهل طريقة لعمل فيديو من الصور والصوت معاً

إليكم أسهل وأسرع طريقة لعمل فيديو من الصور مع الصوت على جهازك باستخدام برنامج Fotophire Slideshow Maker الرائع، وسوف نشرح هذه الطريقة في البداية لتسهيل عملية صنع الفيديوهات لجميع المستخدمين، وبعدها، سنتطرق إلى شرح مفصل أكثر احترافياً لإنشاء فيديو احترافي يناسب زوقك واهتماماتك.

تتضمن هذه الطريقة ثلاث خطوات سريعة وبسيطة جداً:

  1. الخطوة الأولى: تحديد الصور التي تريدها وإضافتها داخل البرنامج مباشرة.
  2. الخطوة الثانية: اختيار القالب المناسب لعملك من بين القوالب المتاحة مع البرنامج، واختيار التأثير الصوتي المناسب لك.
  3. الخطوة الثالثة: اختيار الصيغة المناسبة لك وإخراج الفيديو على جهازك.

هذا كل مافي الأمر لصنع فيديو من الصور والصوت على حاسوبك، وكما ذكرنا، أننا سنقوم بشرح مفصل للطريقة بالتفصيل في السطور القادمة.

ثانياً: شرح طريقة عمل فيديو احترافي من الصور والصوت على الكمبيوتر

هذه الطريقة هي نفس الطريقة السابقة ولكن مع سرد تفاصيل أكثر لعمل فيديو احترافي من الصور والصوت باستخدام برنامج Fotophire Slideshow Maker الذي نشاركه معكم في هذه المقالة، وإليكم الطريقة بالتفصيل:

الخطوة الأولي: إضافة الصور للبرنامج

يسمح لك برنامج Fotophire Slideshow Maker إمكانية النقر على ايقونة (+) الموجودة في منتصف الواجهة الرئيسية أو اضغط Add Files لفتح مستعرض ملفات الويندوز واختيار الصور التي تريد استخدامها في عمل فيديو دفعة واحدة، أو تحديد الصور من الجهاز وسحبها وإفلاتها داخل واجهة البرنامج لسهولة العمل.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

سيقوم البرنامج بإضافة جميع الصور التي تم اختيارها داخل واجهة البرنامج بهذا الشكل:

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

الخطوة الثانية: تعديل وتحرير الصور

تستطيع التعديل على الصور المضافة داخل البرنامج بحرية تامة، وذلك من خلال النقر كلك يمين الماوس فوق الصورة، والذي سيقوم بإظهار العديد من التعديلات السريعة التي يمكنك تنفيذها من خلال القائمة، ومع ذلك، يمكنك اختيار Edit من القائمة لعمل المزيد من التعديلات الاحترافية.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

تستطيع من خلال اختيارك للخيار Crop أن تقوم بقص الصورة وتغيير حجمها لتناسب العمل الذي تقدمه داخل البرنامج.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

والتعديل على الوان الصورة وتغيير الإضاءة وغيرهم عبر الانتقال إلى Effect.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

الخطوة الثالثة: اختيار قالب مناسب للعمل

من خلال الانتقال إلى Theme سوف تجد العديد من القوالب الافتراضية الموجودة داخل البرنامج، والتي تستطيع اختيار اختيار القالب المناسب للفيديو الذي تريد إنشاؤه على جهازك.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

الخطوة الرابعة: إضافة الصوت مع الصور

ومن نفس المكان، تستطيع الانتقال إلى تبويب Add Music والذي يسمح لك باختيار ملف صوتي مناسب لإضافته إلى الصور داخل العمل الخاص بك، وإذا لم تجد ما يُعجبك من بينهم، يمكنك النقر على Import Music وتحديد أي ملف صوت من جهازك على حسب ماتريد بحرية تامة.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

الخطوة الخامسة: تصدير الفيديو بأي صيغة وبجودة عالية

بعد الانتهاء من عمل التعديلات التي تناسبك على مقطع الفيديو الخاص بك، يمكنك إخراج الفيديو إلى جهازك بأكثر من صيغة من صيغ الفيديو الأكثر انتشاراً مثل MP4 أو MOV أو AVI أو WMV أو MKV أو FLV وغيرهم من الصيغ التي تجدها متاحة افتراضياً داخل البرنامج أثناء إخراج الفيديو، وتجد أيضاً، في القائمة اليمنى من الواجهة، أنه يوجد بعض الإعدادات الأخرى التي تسمح لك باستخدامها، حيث يمكنك إعطاء اسم للفيديو الخاص بك، واختيار جودة الفيديو 1080p أو 720p أو غيرهم، وتحديد مكان حفظ الفيديو على جهازك.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

كما يمكنك إخراج الفيديو بالصيغة الداعمة لمختلف أنواعه أجهزة الاندرويد والايفون والايباد وأجهزة TV عبر الانتقال إلى الخيار Device وتحديد نوع الجهاز.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

أو الانتقال إلى خيار Social لمشاركة الفيديو مباشرة على اليوتيوب ومواقع الانترنت من داخل البرنامج.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

اختر الطريقة التي تريد إخراج الفيديو بها على جهازك واضغط Save لبدء حفظ الفيديو على الحاسوب، ستظهر لك هذه النافذة إذا كنت تستخدم النسخة المجانية المقدمة في هذه المقالة، قم بالنقر على زر Continue للاستمرار بدون تسجيل البرنامج أو شراؤه.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

ستبدأ عملية حفظ الفيديو النهائي على جهازك، تستغرق العملية بعض الوقت على حسب مدة الفيديو والجودة المستخدمة للفيديو.

تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور

في النهاية، إذا كنت تبحث عن برنامج سهل وبسيط يمكنه إنشاء عرض شرائح مثير للإعجاب لتحويل الصور والصوت إلى مقطع فيديو احترافي وجذاب على حاسوبك، فنحن نقترح عليك تحميل برنامج Wondershare Fotophire Slideshow Maker وتثبيته على جهازك والبدء في إنشاء الفيديوهات الاحترافية بسهولة فائقة كما هو موضح في الشرح السابق. البرنامج متوفر لمستخدمي أنظمة التشغيل Mac و Windows.

معلومات تحميل برنامج صانع الفيديو Wondershare Fotophire Slideshow Maker

روابط تحميل برنامج Fotophire Slideshow Maker لعمل فيديو من الصور والصوت

تنزيل برنامج Wondershare Fotophire Slideshow Maker لأنظمة ويندوز Windows

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج Wondershare Fotophire Slideshow Maker لأنظمة ماك MacOS

تحميل البرنامج


تحميل برنامج Wondershare Fotophire Slideshow Maker آخر إصدار من الموقع الرسمي

صفحة التحميل الرسمية


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى