تسجيل وتحرير الصوتبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX

تحميل برنامج تضخيم وتحسين صوت الكمبيوتر واللابتوب مجاناً DeskFX Free Audio Enhancer

تحميل برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer آخر إصدار مجاناً، عبارة عن برنامج برنامج تعلية صوت اللاب توب وأجهزة الكمبيوتر بكفاة عالية، كما يُعد أسهل وأخف برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر على الإطلاق، لصغر حجمه الذي لايتعدى 1 ميجابايت، وسهولة استخدامه على جميع الحواسيب المكتبية والمحمولة، بالإضافة إلى خيارات تضخيم وتنعيم جودة الصوت التي تساعد على التحكم الكامل في مستوي درجة الصوت الخارج من الكمبيوتر، وتحسين نقاء ووضوح صوت السماعات على اللابتوب والكمبيوتر على حد سواء. نتيجة لذلك، فإنه يساعد على تحسين صوت الجهاز بفارق كبير جداً، مع إمكانيات خفض وتعلية مستوى الصوت بالدرجة المناسبة للمستخدم بكل سهولة.

برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer
برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer

أفضل برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX

يمكنك تحميل برنامج DeskFX Free Audio Enhancer مجاناً بأحدث إصداراته برابط مباشر من الروابط الموجودة أسفل المقالة، للحصول على أحسن وأفضل برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر، حيث يتيح للمستخدم القدرة على تضخيم ورفع الصوت للكمبيوتر واللابتوب، وتنعيم مستوى الصوت على الحاسوب، والتحكم في جميع إعدادات الصوت التي تعمل على إخراج مستوى صوت واضح ونقي من سماعات الكمبيوتر المكتبي والمحمول، يمكنك استخدام هذا البرنامج الرائع في الحصول على أفضل صوت خارج من سماعات حاسوبك، وتعلية مستوى الصوت لأقصى حد بحرية تامة.

كما أنك تستطيع تعديل وتحسين مستوى الصوت الذي تقوم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة تامة عبر تنزيل برنامج DeskFX Free Audio Enhancer الذي يُعد أخف برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر. هو عبارة عن أداة مجانية بسيطة وسهلة الاستخدام، لتضخيم وتحسين جودة الصوت الخارج من السماعات على جميع أجهزة اللابتوب الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية على حد سواء، ويُعد أفضل محسن صوت للكمبيوتر واللابتوب الذي يتيح للمستخدم إمكانية إنشاء مؤثرات صوتية خاصة بك وحفظها وتصديرها على جهازك لإعادة استخدامها بنقرة واحدة فقط في أي وقت، فهو أحسن وسيلة للتحكم في مستوى الصوت الذي يخرج من مكبرات الصوت أو سماعات الرأس أو الهيدفون بالكمبيوتر.

شرح طريقة رفع وتعليه الصوت للكمبيوتر واللابتوب

قم بتثبيت وتشغيل برنامج محسن الصوت المجاني DeskFX Free Audio Enhancer، مع فتحه على واجهة المستخدم الرئيسية. يتم عرض Equalizer أسفل شريط القوائم مع علامات التبويب “File” و “Home” و “Effects”، والوصول السريع إلى علامات التبويب “Load” و “Save” و “Clear” و “Options” على شريط الأدوات. يمكنك استخدام علامة التبويب “Load” أو قائمة “File” لتحديد ملف التأثير الصوتي المطلوب والمُعد سابقاً – إذا كان لديك تأثير خاص بك محفوظ على حاسوبك – لتحميله داخل البرنامج وبدء الاستخدام الفوري.

برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer

تمكنك الأزرار الموجودة على اليسار من التغيير إلى طرق عرض Equalizer بين Visual أو Graphic أو Parametric.

برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer

يوفر Visual Equalizer رسماً بيانياً حيث يمكنك النقر فوقه لإنشاء نقطة جديدة أو النقر بزر الماوس الأيمن لإزالتها.

برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer

يعرض منزلقا الرسومات و Parametric Equalizers لتتمكن من تضخيم ملف صوتي محمل – اختر ما بين 3 و 20 في Num. of Bands من مربع القائمة المنسدلة الموجودة على اليسار وسيتم تخصيص الترددات تلقائياً لتشمل نطاق من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز. يتم توفير تحكم إضافي في طريقة العرض “Parametric” مع قيم “Q” والتي تتراوح من 0.05 و 20.

برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer

تصفية وتنقية الصوت وإخراجه بجودة عالية

يوجد محدد عامل التصفية المسبق، مع حفظ وحذف أزرار الإعداد المسبق، أسفل الشاشة لتتمكن من البدء في تكوين إخراج الصوت بسهولة وتعرض جميع التأثيرات المحددة مع تبديل تشغيل / إيقاف في الجزء السفلي من الواجهة. حدد التأثير الصوتي لإضافة تأثير وضبط خياراته في قائمة التأثيرات المتاحة افتراضياً داخل البرنامج مثل:

  • Amplify
  • Echo
  • Reverb
  • Flanger
  • Vibrato
  • Tremolo
  • Wah-Wah
  • Chorus
  • Distortion
  • High-Pass
  • Low-Pass

برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer

يتم الوصول إلى نافذة الخيارات لكل تأثير من خلال النقر فوق التأثير. تعمل أيقونة المساعدة “Help” الموجودة على الجانب الأيسر من شريط التأثير على تنشيط نافذة منبثقة تشرح وظيفة التأثير وكيفية استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المطور ملف PDF يمكن تنزيله يشرح كافة علامات تبويب الإعدادات التي يشارك فيها المستخدمون الذين ليسوا على دراية بالمؤثرات الصوتية.

يساعدك برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX على إنشاء تأثيرات صوتية لجعل ملفات الموسيقى الخاصة بك فريدة من نوعها. يعد محسن الصوت الذي يسهل تشغيله للمستخدمين عديمي الخبرة – وفي الوقت نفسه – يوفر مجموعة من الخيارات لتحسين الصوت أكثر مهارة واحترافية، يتوافق برنامج DeskFX مع Windows 7 إلى 10.

معلومات تحميل برنامج DeskFX لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

  • اسم البرنامج: DeskFX Free Audio Enhancer.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: nchsoftware.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تسجيل وتحرير الصوت، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج مجاني لرفع صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer مجاناً

تنزيل برنامج تعلية صوت اللاب توب والكمبيوتر DeskFX Free Audio Enhancer مجانا

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى