برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

تحميل برنامج Fast Video Downloader لتنزيل الفيديو من اليوتيوب والفيسبوك وجميع مواقع الانترنت بسرعة عالية

تحميل برنامج تحميل سريع للفيديو من النت مباشرة Fast Video Downloader أحدث إصدار برابط مباشر للكمبيوتر، افضل برنامج لتحميل الفيديو من اي موقع (يوتيوب، فيسبوك، ديلي موشن، تويتر، فيمو) سريع جداً في تنزيل الفيديو مباشرة من النت إلى الكمبيوتر بسرعة فائقة. برنامج Fast Video Downloader واحداً من أسرع برامج تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر، يعمل كأداة مجانية لتحميل مقاطع الفيديو من مواقع اليوتيوب والفيسبوك وتويتر وديلي موشن وغيرهم من باقي مواقع الانترنت الأخرى بجودة عالية HD مجاناً، فهو يدعم أكثر من 1000 موقع من مواقع مشاهدة الفيديوهات اون لاين على شبكة الانترنت، ويتيح لك تنزيل أي مقطع فيديو من على النت إلى جهاز الكمبيوتر بدقة فائقة وبسرعة خارقة، بالإضافة إلى احتوائه على متصفح فيديوهات اليوتيوب اونلاين بدون الحاجة إلى تثبيت متصفح انترنت على جهازك.

برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader
برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

تحميل برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

تستطيع تحميل افضل برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader أحدث إصدار مجاناً بروابط مباشرة من موقع اقتني من خلال هذه المقالة، والتي نوفر لك فيها رابط مباشر لتنزيل آخر إصدار من برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب Fast Video Downloader بدون إعلانات مزعجة، مع توفير شرح كيفية تحميل الفيديو من اليوتيوب وجميع مواقع الانترنت بجودة عالية مجاناً، حيث يحتوي هذا البرنامج الرائعة على تقنيات حديثة تساعد المستخدم على تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ومن كل مواقع الانترنت المتنوعة إلى جهاز الكمبيوتر بسرعة فائقة وبأعلى جودة ممكنة، نظراً لأن البرنامج داعم لأكثر من 1000 موقع مواقع النت الأكثر شهرة مثل: Youtube و Facebook و Dailymotion و Vimo والمزيد من المواقع الأخرى.

عبر تنزيل برنامج Fast Video Downloader مجاناً سوف تمتلك افضل برنامج لتحميل الفيديو من اي موقع سريع جداً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فهو عبارة عن برنامج لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب للكمبيوتر وتحميل فيديو سريع من جميع مواقع النت، والذي يتيح لك إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع على شبكة الانترنت، مثل: موقع Youtube و DailyMotion و Facebook و Vimeo و Bing و Youku.com و Metacafe و Worldfloat و Veoh و Break و CollegeHumor و EHow و Imdb و Academicearth و Bliptv و Anitube و Blinkx و Yahoo و Flickr، Zerodollarmovies، Bambuser، S56، Lemonde.Fr، say-move.org، video.fc2، cyro.se، littlethings.com، sohu.com، BoxTv.com، liveestream.com، rutube.ru، pandora.tv، ign.com، videa.hu والعديد من مواقع مشاهدة الفيديو اونلاين على النت.

مشاهدة وتحميل الفيديوهات من النت إلى الكمبيوتر بسرعة كبيرة جداً

لا تسمح معظم مواقع الويب بتنزيل مقاطع الفيديو التي تستضيفها، وقد يكون هذا الأمر محبطاً إذا كنت ترغب في مشاهدة الفيديو أكثر من مرة بدون الاتصال بالانترنت. ولمشاهدة الفيديو مرة أخرى في مثل هذه الحالات، يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت، وإذا كان الاتصال بطيئاً، فيجب عليك الانتظار لوقت مؤقت حتى يتم تحميل وتشغيل مقطع الفيديو بالكامل على جهازك مع احتمال مواجهة مشكلة تقطيع الفيديو أثناء المشاهدة بسبب مشاكل بطئ النت المعروفة عند أغلب المستخدمين. ومع ذلك، فإن تحميل واستخدام افضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع Fast Video Downloader على حاسوبك، يسمح لك بتنزيل الفيديوهات من مواقع الانترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة كبيرة جداً، ومشاهدة الفيديوهات على الكمبيوتر بدون الاتصال بالانترنت في كل مرة.

برنامج Fast Video Downloader هو أسرع برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع، والذي يضم متصفح فيديو اليوتيوب ومواقع الانترنت المختلفة بشكل افتراضي للبحث عن الفيديوهات على شبكة الانترنت ومشاهدتها وتنزيلها على جهازك بدون الحاجة إلى تثبيت متصفح نت على جهازك. حيث يسمح لك بكتابة عبارة البحث داخل البرنامج والعثور مباشرة على الفيديوهات المتعلقة بعملية البحث التي بحثت عنها. في نفس الوقت، يتيح لك التنزيل المباشر للفيديو من النت إلى الكمبيوتر بدون الحاجة إلى نسخ الرابط من متصفحك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل الفيديوهات مباشرة بعد الانتهاء من التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر مشغل الفيديو من نفس الشركة مجاناً، لهذا السبب، يُعد برنامج Fast Video Downloader أسرع وأفضل برنامج تحميل سريع من النت لتنزيل الفيديوهات من أي موقع بجودة عالية للكمبيوتر.

Fast Video Downloader 5

مميزات برنامج تحميل الفيديو من النت مباشرة Fast Video Downloader

واجهة مستخدم بسيطة وبديهية وسهلة الاستخدام

واجهة المستخدم في برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader حديثة ومنظمة بشكل جيد، مما يساعد على سهولة التعامل معها من قبل كلاً من المستخدم المبتدئ والمحترف بدون أي صعوبات. في الجزء العلوي، يوجد شريط بحث مع قائمة منسدلة لتغيير اللغة وآخر للضبط والخيارات. يوجد أدناه أربع علامات تبويب، وهي “إضافة عنوان URL للفيديو” و “قائمة التنزيل” و “نتائج البحث” و “مستحسن”. علامة التبويب “إضافة عنوان URL للفيديو” هي علامة التبويب التي تضيف فيها عنوان URL، وتتعرف على خيارات تنزيل مقاطع الفيديو، بينما تعرض علامة التبويب “قائمة التنزيل” مقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها أو التي تم تنزيلها بالفعل. كما تعرض علامة التبويب “نتائج البحث” نتائج البحث عن الفيديوهات التي تبحث عنها، بينما تعرض علامة التبويب “مستحسن” المزيد من تطبيقات البرامج المقترحة بواسطة المطور.

برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

برنامج مجاني لتحميل الفيديو من النت

على الرغم من أن برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر Fast Video Downloader متوفر منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، إلا أن النسخة المجانية منه ليست كباقي النسخ المجانية المتاحة في برامج التحميل الأخرى، حيث تتيح لك النسخة المجانية من برنامج Fast Video Downloader إمكانية تحميل أي مقطع فيديو أياً كان حجمه أو مدته بدون قيود، بالإضافة إلى تحميل عدد غير محدود من الفيديوهات مجاناً، كما يوفر لك أعلى جودة للفيديو من خلال النسخة المجانية. تتميز فقط النسخة المدفوعة من البرنامج عن النسخة المجانية في ميزة تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ الأخرى وميزة جدولة التحميلات.

برنامج تحميل سريع وسهل لتنزيل الفيديو من الانترنت

تتفوق التطبيقات الخاصة بتحميل الفيديوهات من الانترنت على مشكلة عدم وجود رابط التنزيل نفسه. تحتاج فقط إلى نسخ رابط URL إلى صفحة الفيديو ولصقه داخل البرنامج. كما يمكنك معالجة العديد من الروابط التي تريدها دفعة واحدة وتنزيلها أيضاً في نفس الوقت. علاوة على ذلك، يمكنك إضافة روابط قائمة تشغيل كاملة ويمكن لبرنامج Fast Video Downloader تنزيل جميع مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل أو تلك التي تريدها بسهولة وسرعة وجودة عالية، فهو اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بأعلى جودة ممكنة.

البحث عن الفيديو على الانترنت مباشرة من داخل البرنامج وتنزيله فوراً

كما تتيح لك هذه الأداة في برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader، إمكانية العثور على مقاطع الفيديو المفضلة وتنزيلها من داخل البرنامج مباشرة بدون وسيط. إذ أنك لا تحتاج إلى متصفح انترنت مثبت على جهازك لاستعراض مقاطع الفيديو ونسخ روابطها لتحميلها باستخدام برنامج Fast Video Downloader. أيضا، تحتوي هذه الأداة على ميزة Auto Past التي تقوم تلقائياً باكتشاف روابط الفيديو المنسوخة مباشرةً من الحافظة الخاصة بك. هذا يضمن أنك لست مضطراً لنسخ الروابط ولصقها مراراً وتكراراً. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو، وسوف يتم إضافته تلقائياً داخل مربع عنوان URL للفيديو في البرنامج بدون تدخل منك. ومن ثم البدء في التنزيل السريع لمقاطع الفيديو على جهازك.

سجل الفيديوهات

يحتوي برنامج Fast Video Downloader على سجل لجميع الفيديوهات التي قمت بتنزيلها عل جهازك. بناءا على ذلك، تحتفظ هذه الأداة بسجل لجميع مقاطع الفيديو التي أضفتها، وقمت بتنزيلها باستخدام هذه الأداة. قد يكون ذلك مفيداً في حالة نسيان أي موقع قمت بتنزيل الفيديو منه.

ميزات إضافية
  • برنامج Fast Video Downloader بسيط وسهلة الاستخدام.
  • حجم البرنامج صغير جداً لايتجاوز 2 ميجابايت فقط.
  • لايشغل حيز من مساحة القرص الصلب ولايؤثر على اداء الكمبيوتر أثناء استخدامه.
  • يساعد على التحميل السريع والمباشر لأي مقطع فيديو على النت.
  • التحميل من موقع اليوتيوب والفيسبوك وفيمو وتويتر وديلي موشن وأي موقع على شبكة الانترنت.
  • تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب وجميع مواقع الانترنت إلى الكمبيوتر بجودة عالية Full HD (1080p) و HD (720p).
  • برنامج سريع جداً لتنزيل الفيديوهات من النت للكمبيوتر.
  • أسرع برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع على شبكة الانترنت.
  • تحميل الفيديوهات من أكثر من 1000 موقع فيديو.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى العديد من الصيغ الأخرى مثل: MP4 و AVI و WMV و MP3 و iPhone و iPad وغيرها (هذه الميزة متوفرة في الإصدار المدفوع من البرنامج).
  • تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب وجميع المواقع الأخرى.

  • تحميل فيديوهات البث المباشر من الانترنت للكمبيوتر.
  • جدولة التحميلات في زمن معين تلقائياً.
  • تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد.
  • ايقاف واستئناف التحميل في أي وقت.

كيفية تحميل فيديو من اي موقع على النت إلى الكمبيوتر بسرعة كبيرة

من خلال تحميل برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader وتثبيته على حاسوبك، سوف يكون في إمكانك العديد من الميزات السابق شرحها، والتي تتيح لك تنزيل الفيديوهات من أي موقع على النت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وسرعة فائقة. وإليكم شرح كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر ومن أي موقع على النت بخطوات بسيطة وسهلة للغاية:

برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

  1. نسخ رابط الفيديو المراد تحميله ولصقه داخل مربع “Enter the URL of the video to download“. مع العلم أنه البرنامج يقوم تلقائياً بلصق رابط الفيديو في مكانه الصحيح بمجرد نسخه من المتصفح.
  2. تحديد جودة الفيديو التي تريدها من بين العديد من الخيارات المتاحة داخل “Video Quality“.
  3. انقر زر “Download” لبدء تحميل الفيديو على الفور.

كما يتيح لك برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر Fast Video Downloader إمكانية إضافة العديد من روابط الفيديوهات لتنزيلها دفعة واحدة في نفس الوقت.

برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

من هنا، يمكنك متابعة سير عملية التحميل داخل البرنامج. كما سيكون بإمكانك ايقاف واستكمال التحميل بحرية تامة. وذلك من خلال الأزرار الموجودة أسفل واجهة البرنامج، والمشار إليها في الصورة التالية:

برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

بعد اكتمال تحميل الفيديو بنجاح، ستجد زر “Play Now” بجوار الفيديو داخل البرنامج. والذي يتيح لك إمكانية مشاهدة الفيديو على جهازك مباشرة. في حالة الضغط على “Play Now” سيقوم البرنامج بإظهار رسالة تُفيد بأنه سيقوم بتنزيل وتثبيت مشغل الفيديو المجاني الخاص به على جهازك. يجب عليك الموافقة عليها لتشغيل الفيديوهات.

برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

ثم يتم تحميل المشغل وتثبيته في ثواني بدون تدخل منك، بعدها، سيبدأ البرنامج في فتح ومشاهدة الفيديو على حاسوبك فوراً.

برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

علاوة على ذلك، يمكنك الانتقال إلى تبويب “Search Result” والبحث عن أي مقطع فيديو على النت مباشرة من داخل البرنامج. ومن ثم تنزيل الفيديوهات بدون الحاجة إلى نسخ روابطها.

برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader

خاتمة المقال

برنامج Fast Video Downloader هو أحسن برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع للكمبيوتر. ويُعد الحل الشامل لتنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع استضافة الفيديو المنتشرة على شبكة الانترنت بسرعة فائقة. يمكن تنزيل مقاطع الفيديو دفعة واحدة، وكذلك بشكل فردي باستخدام إعدادات مختلفة لضمان تحسين الفيديو لذوق المستخدمين. يوصى بهذه الأداة بالتأكيد لأولئك الذين يفضلون تنزيل مقاطع الفيديو بدلاً من مشاهدتها اونلاين عبر الإنترنت. يمكنك القول بأن برنامج Fast Video Downloader هو أفضل برنامج لتحميل الفيديو من أي موقع سريع جداً على جهاز الكمبيوتر.

معلومات تحميل برنامج تحميل فيديو سريع من النت Fast Video Downloader
  • اسم البرنامج: Fast Video Downloader.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: fastpctools.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: آخر إصدار دائماً.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع الويندوز Windows 10, 8, 8.1, 7, Vista, XP نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج التحميل، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل افضل برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast Video Downloader للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى