الصيانة والإصلاحبرامج الحمايةبرامج انتى فيرسبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر واصلاح النظام Pre_Scan

تحميل أداة إزالة البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة من الويندوز وإصلاح الملفات التالفة في النظام

تحميل برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر واصلاح النظام Pre_Scan، عبارة عن أداة مجانية محمولة لإزالة البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة من الويندوز XP، Vista، 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت، لحذف الفيروسات والمالوير وآثار البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة من جهاز الكمبيوتر، يعمل برنامج اصلاح اخطاء النظام Pre_Scan على فحص واكتشاف البرمجيات الضارة والملفات الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإزالتها نهائياً، وإصلاح الملفات التالفة بسبب الإصابة بالفيروسات وإصلاح امتدادات الملفات المخفية أو التي تم تغييرها على حاسوبك، واستعادة إعدادات الويندوز الافتراضية وحل مشاكل الريجيستري، والعديد من المشاكل الناجمة عن إصابة الحاسوب بالفيروسات والملفات الضارة يتم حلها بضغطة واحدة فقط.

برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر واصلاح النظام Pre_Scan
برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر واصلاح النظام Pre_Scan

تحميل برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر وحذف أثار الفيروسات

برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر واصلاح النظام Pre_Scan هو برنامج بسيط وسهلة الاستخدام متوفر بنسخة Portable محمولة لتشغيله على أي جهاز كمبيوتر على الفور بدون أن تحتاج إلى تثبيته على جهازك، يدعم العمل على كافة أنظمة مايكروسوفت Windows من ويندوز اكس بي وفيستا وويندوز 7 و 8 و 8.1 وحتى ويندوز 10 آخر إصدار. يمكنك تنزيل أداة Pre_Scan مجاناً من موقع اقتني برابط مباشر عبر التوجه إلى رابط التحميل المرفق في نهاية هذه المقالة، وابدأ تشغيل البرنامج مباشرة بدون تثبيت، يعمل هذا البرنامج الصغير على اكتشاف جميع الفيروسات والمالوير والبرمجيات الخبيثة والملفات الضارة وحذفها نهائياً من الويندوز وإصلاح نظام Windows والتخلص من الآثار المترتبة على وجود مثل هذه الفيروسات.

يمكن أن يكون برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر Pre_Scan الحل الأمثل السريع لإزالة البرامج الضارة من جهاز كمبيوتر مصاب بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة، حيث لا يمكنك تشغيل عمليات الفحص الخاصة بك على نظام التشغيل المعطل أو المصاب من قبل البرمجيات الضارة التي تتسبب في تعطيل وايقاف العديد من خدمات الويندوز الأساسية للحفاظ على نفسها داخل النظام بدون قدرة نظام التشغيل على التصدي لها. ونظرًا لأن أداة Pre_Scan تعمل بصلاحيات المسئول وتقوم بتعطيل جميع البرامج والملفات والخدمات التي تعمل داخل الويندوز رغماً عنها، فإنها تكون قادرة على اكتشاف وحذف أي ملف ضارة أو برنامج خبيث داخل جهاز الكمبيوتر وإزالته من جذوره نهائياً.

حذف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من الويندوز وإصلاح مشاكل النظام

في بعض الأحيان تحدث لك مشكلة إصابة جهاز الكمبيوتر بالبرامج الضارة أو البرمجيات الخبيثة أو الملفات الضارة وغيرها من الفيروسات الخطيرة التي تهدد أمان حاسوبك، فقد تؤدي هذه الفيروسات والملفات الضارة إلى تلف ملفاتك وتغيير إعدادات نظام Windows الخاص بك، كالخدمات Services أو بيانات وقيم سجل الويندوز Registry وغيرهم من التغييرات الأخرى التي قد تسبب تلف وانهيار نظام التشغيل المثبت على الحاسوب. كما يمكن أن تسبب الإصابة بالفيروسات والبرامج الضارة مشكلة تغيير امتدادات الملفات وتغيير فتحها بالبرامج الافتراضية في الويندوز وتعطيل بعض الأدوات الأساسية في نظام الويندوز مثل محرر الريجيستري و CMD وغيرهم. بالتالي ، لن تكون قادر إصلاح النظام واستعادة الحالة الطبيعية للويندوز في مثل هذه الحالات.

بالطبع، ستحتاج إلى حذف الفيروسات والبرامج الضارة والملفات الخبيثة المزروعة داخل نظام الويندوز على جهازك أولاً، وبعدها تبدأ في إصلاح مشاكل الويندوز المترتبة على الإصابة بالفيروسات. تستطيع استخدام برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر Pre_Scan في إزالة جميع الفيروسات والملفات الضارة والخبيثة من الجهاز بكفاءة عالية وإصلاح جميع مشاكل الويندوز التي تسببت فيها الفيروسات على جهازك بسهولة تامة، حيث يوفر لك لك إمكانية إصلاح إعدادات نظام Windows الناتجة عن إصابته بالبرمجيات الخبيثة بعد حذف تلك اليروسات من الحاسوب، فهو عبارة عن أداة محمولة مجانية لمكافحة الفيروسات وإزالة البرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة من نظام الويندوز مع إصلاح الويندوز واستعادته للعمل بنفس الكفاءة التي كان عليها قبل الإصابة بالفيروسات.

إصلاح نظام الويندوز وحل مشاكل الفيروسات

يمكن إصلاح الكثير من مشاكل الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الإصابة بالبرامج الضارة عبر تحميل وتشغيل برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر Pre_Scan مجاناً. نظراً لأن البرنامج يمكنه إصلاح خدمات النظام التي تم قتلها بواسطة البرامج الضارة ZeroAccess ، ويمكنه إصلاح ارتباطات الملفات بالبرامج الافتراضية ، ويمكنه استعادة الإعدادات الصحيحة للملفات المخفية التي تمت من خلال تلك البرامج الضارة ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا إصلاح الإعدادات الخاصة بنظام الويندوز، واستعادة عمل مركز الأمان في الويندوز بكامل طاقته، وحذف البرامج الضارة والملفات الخبيثة، وإزالة البرامج المتسللة من إدخالات التشغيل التلقائي ، وتعطيل مكونات ActiveX الإضافية والمزيد.

مميزات أداة Pre_Scan لحذف الفيروسات وإصلاح نظام الويندوز

  • أداة Pre_Scan مجانية 100%.
  • أداة بسيطة وسهلة الاستخدام على جميع الحواسيب.
  • أداة محمولة Portable لتشغيلها مباشرة بدون الحاجة إلى تثبيت على الجهاز.
  • أداة صغيرة الحجم وسهلة التنزيل في ثواني معدودة.
  • أداة قوية في فحص واكتشاف البرامج الضارة والملفات الخبيثة المزروعة داخل النظام.
  • حذف الفيروسات الموجودة داخل نظام التشغيل وإزالتها من جذورها نهائياً.
  • إصلاح الملفات التالفة نتيجة الإصابة بالفيروسات.
  • الحل الأمثل والفعال لإصلاح مشاكل النظام الناتجة عن وجود فيروسات أو برمجيات خبيثة.
  • تنظيف الجهاز من جميع الفيروسات وجميع المشاكل المتعلقة به.
  • استعادة الويندوز إلى حالته الطبيعية قبل الإصابة بالفيروسات.
  • داعمة للعمل على كافة أنظمة الويندوز (Windpws XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10) بالنواتين 32 بت و 64 بت.

كيفية إزالة الملفات الضارة والبرمجيات الخبيثة من الجهاز وإصلاح الويندوز

في البداية، يجب عليك تنزيل برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر Pre_Scan مجاناً من روباط التحميل المباشرة الموجودة أسفل هذه المقالة، سيتم التحميل معك في ثواني، نظراً لأن حجم البرنامج صغير جداً لايتعدى 3 ميجابايت. قم بتشغيل البرنامج مباشرة بعد التحميل لأنه متوفر بنسخة محمولة Portable لاتحتاج إلى تثبيت قبل الاستخدام، يجب فتح وتشغيل أداة Pre_Scan كمسئول، وذلك عبر النقر كلك يمين الماوس فوق الأداة واختيار Run as Administrator من قائمة الفأرة الأيمن، وهنا، تُخبرك الأداة أنه سيتم إغلاق جميع برامج الانتي فيرس على جهازك حتى تستطيع الأداة العمل بكفاءة، قم بالضغط على OK

برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر واصلاح النظام Pre_Scan

ستبدأ أداة Pre_Scan في فحص جهاز الكمبيوتر وملفات النظام بالكامل، وإزالة جميع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والملفات الضارة من الحاسوب بقوة فائقة، وبعدها تبدأ في إصلاح الملفات لاتالفة التي تضررت بسبب تلك الفيروسات، وأثناء العمل، ستقوم الأداة بإغلاق أي عملية قيد التشغيل على جهاز الكمبيوتر لاخاص بك، ويجب عليك أن تنتظر انتهاء العملية بنجاح بدون استخدام جهازك في عمل إضافي.

سيتم إعادة تشغيل الجهاز تلقائياً من قبل الأداة حتى تتمكن من تنظيف واستعادة جميع الملفات التالفة التي تم إصابتها بسبب الفيروسات، وستجد ملف تكست على سطح المكتب يحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بهذه العملية، يمكنك فتحه والإطلاع عليه إن أردت ذلك.

برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر واصلاح النظام Pre_Scan

ويجب العلم بأن أداة Pre_Scan المجانية لن تقوم بحذف نهائي للملفات أو إدخالات الريجيستري من جهازك، وإنما تقوم بعمل نسخة احتياطية منها داخل ملجد “Pre_Scan” داخل بارتشن C الخاص بالويندوز، وهذا هو المسار “C:\Pre_Scan” يمكنك الرجوع إليه في أي وقت. تستطيع تشغيل Pre_Scan_Restore.exe لتظهر لك نافذة صغيرة، يمكنك استرجاع جميع إعداداتك وملفاتك السابقة عبر الضغط على أزرار Restore the Registry و Restore files Folders.

برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر واصلاح النظام Pre_Scan

معلومات تحميل أداة مجانية لحذف البرمجيات الخبيثة والملفات الضارة Pre_Scan

رابط تحميل برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر واصلاح النظام Pre_Scan مجاناً

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى