برامج الحرق والنسخبرامج كمبيوتر

برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد

تحميل برنامج YUMI Multiboot USB Creator مجاناً لحرق أكثر من نسخة ويندوز ولينكس على فلاشة واحدة

تحميل برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB Creator مجاناً نسخة محمولة بحجم صغير. أفضل برنامج حرق اكثر من ويندوز وتوزيعة لينكس على فلاشة واحدة معاً، حيث يعمل برنامج YUMI Multiboot USB Creator على تحويل الفلاشة إلى اسطوانة بوت قابلة للإقلاع بدلاً من CD / DVD التقليدية. والتي تتيح لك عمل فلاشة مالتي بوت متعددة الإقلاع لتثبيت نظام الويندوز أو توزيعات لينكس على الكمبيوتر من الفلاش ميموري بسهولة وسرعة فائقة. يمكنك حرق نسخ ويندوز متعددة 7، 8، 8.1، 10 على نفس الفلاشة مع حرق أنظمة Linux أيضاً.

برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB Creator
برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB Creator

تحميل برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB

يمكنك تحميل برنامج YUMI Multiboot USB Creator نسخة محمولة مجانية برابط مباشر من موقع اقتني عبر روابط التحميل المرفقة في نهاية هذه المقالة. يُعد أفضل برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد وعمل الفلاشة مالتي بوت متعددة الإقلاع بها أكثر من نظام تشغيل Windows و Linux معاً على نفس الفلاشة بخطوات بسيطة جداً.

يسمح لك برنامج YUMI Multiboot USB Creator المجاني بنسخ وحرق أكثر من نسخة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت على فلاشة واحدة. كما يمكنك حرق العديد من توزيعات لينكس مع نسخ الويندوز على نفس الفلاشة، مع إمكانية إضافة اسطوانات الانقاذ والصيانة والإصلاح والنسخ الاحتياطي واسطوانات تقسيم الهارد واسطوانات القضاء على الفيروسات من البوت إلى نفس الفلاشة مادام حجم الفلاشة يستوعب كل هذه الملفات والاسطوانات عليها.

يُعتبر برنامج YUMI Multiboot USB Creator من أفضل البرامج المجانية المتخصص في حرق ونسخ الويندوز ولينكس على فلاشة واحدة. كما هو الحال في برنامج WinSetupFromUSB الشهير لعمل الفلاشة مالتي بوت متعددة الإقلاع. يتيح لك برنامج YUMI Multiboot USB Creator حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة بالقليل من الخطوات. كما يدعم أيضاً حرق أنظمة Linux و Windows معاً على نفس الفلاشة.

هو نظام متطور من برنامج Multiboot ISOs المتخصص في حرق العديد من أنظمة التشغيل على فلاش ميموري واحد. ولكن يمتاز عنه برنامج YUMI Multiboot USB Creator بسهولة وسرعة الاستخدام ودعمه لأغلب توزيعات لينكس المتعددة وجميع نسخ الويندوز المختلفة وجميع ملفات ISO الخاصة باسطوانات الإصلاح والطوارئ واسطوانات الانقاذ وغيرهم.

برنامج حرق نسخ ويندوز متعددة مع توزيعات لينكس على نفس الفلاشة

يعمل برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB Creator تمامًا مثل برنامج Universal USB Installer الرائع والذي سبق شرحه بالتفصيل في المقالة المخصصة له بعنوان (برنامج حرق Windows و Linux على فلاشة Universal USB Installer مجاناً). إلا أنه يمكن استخدامه لإضافة أكثر من توزيعة لينكس مع أكثر من نسخة ويندوز على نفس الفلاشة.

كما يمكن استخدامه في تشغيل توزيعة Linux Live من الفلاشة مباشرة بدون تثبيت على الكمبيوتر. أيضا، يتيح لك أيضاً إمكانية إلغاء تثبيت توزيعات لينكس وويندوز من الفلاشة أو محرك أقراص USB القابلة للتشغيل باستخدام نفس الأداة بدون الحاجة إلى عمل فورمات أو تهيئة للفلاشة من جديد.

مميزات برنامج عمل فلاشة مالتي بوت متعددة الإقلاع YUMI Multiboot USB Creator

  • برنامج YUMI Multiboot USB Creator بسيط جداً في استخدام ويشبه كثيراً برنامج Universal USB Installer.
  • البرنامج متوفر بشكل مجاني 100% لتنزيله على جهازك واستخدامه بدون مقابل.
  • يعمل البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر بدون الحاجة إلى تثبيت نظراً لأنه نسخة محمولة Portable لن تحتاج إلى تثبيتها على حاسوبك قبل التشغيل.
  • من البرامج صغيرة الحجم جداً ولن يأخذ مساحة على القرص الصلب الخاص بك.
  • أفضل برنامج مجاني لعمل فلاشة USB مالتي بوت متعددة الإقلاع.
  • أسرع برنامج لحرق نسخ ويندوز 10، 8.1، 8، 7 على فلاشة واحدة.
  • يمكنك حرق نسخ ويندوز متعددة مع توزيعات لينكس على نفس الفلاشة.
  • تحويل الفلاشة إلى اسطوانة بوت لتثبيت الويندوز من USB بدلاً من CD أو DVD.
  • يمكنك استخدامه في حرق نسخة ويندوز واحدة أو توزيعة لينكس واحدة على الفلاشة أو حرق أكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاشة بحرية تامة.
  • يدعم العمل على ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت.
  • يعمل على أقل الإمكانيات ولايستهلك موارد الحاسوب.
  • برنامج حرق مجاني خفيف جداً على الجهاز.

شرح طريقة حرق أكثر من نسخة ويندوز مختلفة على فلاشة واحدة xp او 7 او 8 او 8.1 او 10

برنامج YUMI Multiboot USB Creator هو أسهل برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد. فهو يتيح لك حرق أكثر من نسخة ويندوز مختلفة على فلاشة واحدة xp او 7 او 8 او 8.1 او 10. بالإضافة إلى إمكانية حرق لينكس مع الويندوز واسطوانات الصيانة على نفس الفلاشة أيضاً. سوف نستعرض سريعاً طريقة حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة في السطور القادمة.

شغل برنامج YUMI Multiboot USB Creator على جهازك ووافق على اتفاقية الاستخدام. ثم حدد الفلاش ميموري التي تريد استخدامها لحرق الويندوز وتوزيعات لينكس عليها من القائمة المشار إليها في الصورة التالية:

برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB Creator

ثم افتح قائمة أنظمة التشغيل داخل البرنامج واختر النظام الذي ستبدأ بحرقه أولاً على الفلاشة. تستطيع اختيار نسخة ويندوز XP أو 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 أو أي توزيعة لينكس أو غيرهم من الأنظمة المتاحة أمامك.

برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB Creator

قم بالضغط على Browse واختر ملف ISO من جهازك الخاص بنسخة الويندوز أو توزيعة لينكس التي حددتها. ثم اضغط Create لبدء حرق ISO على الفلاشة.

YUMI Multiboot USB Creator 3

بعد الانتهاء من حرق نسخة الويندوز الأولى على الفلاش ميموري، يمكنك إعادة حرق نسخة ويندوز أخرى أو توزيعة Linux على نفس الفلاشة باستخدام نفس الخطوات السابقة بدون عمل فورمات للفلاشة حتى لا تخسر نظام التشغيل السابق الذي تم حرقه على فلاشتك. وهكذا يمكنك إضافة عدد لا نهائي من أنظمة التشغيل المختلفة على فلاشة واحدة بحرية تامة مادامت الفلاشة تستطيع استيعاب كل تلك الأنظمة من حيث الحجم.

يمكنك اختيار النظام المراد تثبيته على جهازك من قائمة أنظمة التشغيل الموجودة على فلاشتك والتي ستظهر لك بهذا الشكل أثناء الإقلاع بالفلاشة من البوت.

برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB Creator

طريقة حذف نسخة ويندوز أو لينكس من الفلاشة بدون فورمات

يتيح لك برنامج YUMI Multiboot USB Creator إمكانية حذف ومسح أي نظام تشغيل Windows أو Linux من الفلاشة بدون الحاجة إلى تهئية الفلاش ميموري أو عمل فورمات لها. وذلك عبر تحديد هذا الخيار:

برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB Creator

الذي سيقوم بنقلك إلى الواجهة المخصصة لحذف أنظمة التشغيل الموجودة فعلياً على فلاشتك USB بسهولة. يمكنك فتح قائمة النسخ الموجودة على الفلاشة عبر النقر على القائمة المشار إليها في الصورة التالية. ثم اختيار النظام المراد حذفه من الفلاشة مع إبقاء باقي النسخ كما هي. ومن ثم الضغط على زر Remove الموجود في الأسفل.

برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB Creator

معلومات تحميل برنامج YUMI Multiboot USB Creator مجاناً

  • اسم البرنامج: YUMI Multiboot USB Creator.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: pendrivelinux.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: يتم التحديث لأحدث إصدار بشكل مستمر.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, Windows 7, Windows 8, and Windows 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج الحرق والنسخ، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج حرق أكثر من نظام تشغيل علي فلاش ميموري واحد YUMI Multiboot USB

تنزيل برنامج YUMI Multiboot USB Creator لعمل فلاشة مالتي بوت

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج YUMI UEFI Multiboot USB Creator مجاناً

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج YUMI UEFI Multiboot USB Creator آخر إصدار من الموقع الرسمي

صفحة التحميل الرسمية


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى