برامج التصميم ثلاثي الأبعادبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio

تنزيل برنامج Maxon CINEMA 4D Studio مجاناً للكمبيوتر لإنشاء تصميمات ثلاثية الأبعاد احترافية

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio أحدث إصدار نسخة اوفلاين بدون نت، هو أفضل برنامج لإنشاء التصميمات ثلاثية الأبعاد (ثري دي) وصنع الشخصيات الكرتونية وأفلام الانيميشن والرسوم المتحركة المجسمة، وصناعة الفيديوهات 3D عالية الجودة باحترافية كبيرة. يساعد برنامج سينما فور دي CINEMA 4D جميع المصممين والهواة والمحترفين في صناعة وإنشاء أعمال احترافية مبدعة، وذلك من خلال أدوات التصميم المدمجة مع البرنامج بشكل افتراضي، والتي تتيح للمصمم إطلاق العنان لخياله أثناء التصميم، ومن ثم تطبيق جميع الأفكار داخل البرنامج وإنتاج الشخصيات والرسومات ثلاثية الأبعاد التي كان يتخليها.

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio
تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا لإنشاء تصميمات ثلاثية الأبعاد

من خلال هذه المقالة على موقع اقتني، سوف نوفر لكم روابط تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio اوفلاين برابط مباشر من الموقع الرسمي سريع في التنزيل على جهاز الكمبيوتر، متوفر برنامج سينما فور دي بنسخة Offline لاتحتاج إلى الاتصال بالانترنت أثناء التثبيت، داعمة لأنظمة Windows و Mac OS. يُعد برنامج CINEMA 4D Studio أقوى وأشهر برنامج لعمل رسومات متحركة وتصميمات ثلاثية الأبعاد وصنع الشخصيات الكرتونية المجسمة وإنشاء العناصر والشخصيات المستخدمة في صناعة أفلام الأنيميشن باحترافية، وإنشاء مقدمات فيديو عالية الجودة.

عبر تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا على جهازك سوف تحصل على جميع المميزات والأدوات الموجودة في البرامج الأخرى مثل CINEMA 4D Prime و Visualize و Broadcast، بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك برنامج CINEMA 4D Studio باقة من الأدوات المتقدمة الخاصة بصناعة الشخصيات والشعر والوجه ومحرك فيزياء وشبكة عملاء غير محدودة لتقديمها. برنامج سينما فور دي ستوديو CINEMA 4D Studio يمكنه تصميم ومعالجة أي مشروع ترغب في البدء فيه بسهولة تامة.

إنشاء شخصيات ورسوم متحركة ثلاثية الأبعاد

أدوات الشخصيات في برنامج سينما فور دي ستوديو CINEMA 4D Studio تجعل من السهل إنشاء منصات الشخصيات والرسوم المتحركة للشخصيات المتقدمة. تعد إضافة الشعر أو الفراء إلى الشخصيات سريعة وبسيطة مع مجموعة قوية من أدوات الشعر التي تتيح لك النمو والتمشيط والأناقة والحيوية. محرك الفيزياء يجعل من السهل إجراء تصادمات معقدة والتفاعل بين الأشياء، سواء كان ذلك سوى بضعة أو آلاف. يتيح لك تقديم الشبكة الاستفادة من جميع أجهزة الكمبيوتر على شبكتك للمساعدة في تقديم صورك المتحركة بشكل أسرع.

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio

على الرغم من قدرته على عمل تصميمات 3D متقدمة، إلا أن الأدوات الإضافية الموجودة في برنامج CINEMA 4D Studio لا تزال مصممة لتكون سهلة الاستخدام وبديهية. توليد تأثيرات ثلاثية الأبعاد متقدمة مثل الشعر سهل وسريع بشكل مدهش، مع قيام CINEMA 4D بالكثير من العمل من أجلك. على سبيل المثال، سوف يتحول الشعر تلقائياً ويتأرجح أثناء تحريك شخصيتك ؛ وجعل الآلاف من الكائنات تصطدم مع بعضها البعض لا يستغرق سوى بضع نقرات الماوس لإعداد.

مميزات برنامج التصميم ثلاثي الأبعاد CINEMA 4D Studio

إنشاء تصميم ثلاثي الأبعاد بسهولة

من خلال تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا CINEMA 4D Studio يمكنك استيراد وتصدير مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات المختلفة، مما يتيح لك دمجها في أي مشروع تقريباً. تتيح لك مجموعة أدوات النمذجة العمل مع كائنات حدية أو متعددة الأضلاع، وأسطح التقسيم الفرعي وجميع أنواع المحولات والمعدلات. تتيح لك النمذجة غير الخطية في برنامج CINEMA 4D تعديل الكائنات والعناصر في أي وقت وهي خفيفة الوزن وسريعة.

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio

إنشاء عناصر احترافية لأعمالك

يوفر CINEMA 4D جميع الخيارات القياسية والمتقدمة لإنشاء سطح مثالي لموديلاتك. تحتوي المواد على 14 قناة مختلفة ويمكنك حتى تخصيص القنوات لتلبية الاحتياجات المحددة (مثل محركات الألعاب). استخدم الصور أو الأفلام كنسيج أو تظليلات متقدمة مثل als Subsurface Scattering أو Backlight. تقدم CINEMA 4D مجموعة من أدوات الطلاء ثلاثية الأبعاد وفقاً لمعايير الصناعة من أجل التركيب المتطور.

أدوات متقدمة للرسوم المتحركة

عندما يتعلق الأمر بالرسوم المتحركة، فإن برنامج CINEMA 4D Studio هو الخيار الأمثل للعاملين في جميع المهن والمجالات المختلفة. بالطبع، يضم جميع أدوات الرسوم المتحركة القياسية التي تتوقعها من حزمة ثلاثية الأبعاد متطورة. لكن CINEMA 4D Studio لديها الكثير لتقدمه: مجموعة أدوات متقدمة للرسوم المتحركة للشخصيات، وديناميات جديدة كلياً صلبة وناعمة للجسم، ومحاكاة للأقمشة، ونظام للجسيمات المستندة إلى الأحداث، و Cloners و Effectors، وحتى الشعر الطبيعي الذي يلوح في مهب الريح.

الإضاءة والظلال

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا CINEMA 4D Studio يوفر مجموعة واسعة من أنواع الإضاءة والظلال التي يمكن أن تضيء أكثر المواقف الصعبة. ويتحكم محرك التجسيد في جميع مراكز المعالج المتاحة للحصول على نتائج عالية الجودة في أسرع وقت ممكن.

يوفر برنامج التصميم ثلاثي الأبعاد CINEMA 4D Studio العديد من أدوات الإضاءة المتقدمة التي تذهب أبعد من ذلك. مصابيح IES لتوزيع الإضاءة بشكل واقعي، الإضاءة العالمية للإضاءة غير المباشرة، محاكاة السماء الفيزيائية لإضاءة المشاهد الخارجية الواقعية والمزيد.

دعم متعدد اللغات

من خلال تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا CINEMA 4D Studio سوف تحصل على دعم متعدد اللغات من البرنامج، حيث يمكنك استخدام البرنامج باللغة الانجليزية أو العربية أو بعض اللغات الأخرى المدعومة من البرنامج بشكل افتراضي. يساعد ذلك على اقتناء برنامج تصميم شخصيات ثلاثية الأبعاد عربي تماماً لسهولة الاستخدام على جهازك.

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio

فترة تجريبية مجانية

يتيح لك برنامج CINEMA 4D Studio استخدامه فترة تجريبية مجانية بدون رسوم، وذلك عبر التسجيل المجاني في البرنامج (باستخدام بريد الكتروني وباسورد للحساب خاص بك) بطريقة سهلة وسريعة. عند فتح برنامج سينما فور دي ستوديو لأول مرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستظهر لك نافذة تسجيل الدخول، والتي توفر لك إمكانية تسجيل الدخول لحسابك (إن كنت تملك حساب في البرنامج) أو تسجيل اشتراك مجاني باستخدام البريد الالكتروني أو الفيسبوك أو حساب جوجل.

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio

متطلبات النظام لتشغيل برنامج Maxon CINEMA 4D Studio

  • Windows 10 64-bit on Intel or AMD 64-bit CPU with SSE3 support or MacOS 10.12.6+ with 64-bit CPU running on Intel-based Apple Macintosh
  • 4GB RAM (8 GB or more recommended), OpenGL graphics card supporting OpenGL 4.1 (dedicated GPU recommended)
  • The GPU renderer requires an NVIDIA or AMD graphics card on Windows or AMD on MacOS that supports OpenCL 1.2 or newer. Metal support requires MacOS 10.14.6 or newer.
  • We recommend at least 4 GB VRAM for GPU rendering. Although Cinema 4D support all OpenGL 4.1-capable graphics cards.
  • we recommend using a dedicated 3D graphics card with an AMD or NVIDIA chip set.

معلومات تحميل برنامج Maxon CINEMA 4D Studio للتصميم ثلاثي الابعاد والرسوم المتحركة

رابط تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio أحدث إصدار

تنزيل برنامج Maxon CINEMA 4D Studio آخر إصدار لأنظمة ويندوز وماك

ادخل إلى صفحة التحميل الرسمية على الموقع الرسمي للبرنامج عبر هذا الرابط:

صفحة التحميل الرسمية

اضغط على زر التحميل المتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك (Windows أو Mac)، وسيبدأ التحميل فوراً على جهازك، كما في الصورة التالية:

تحميل برنامج سينما فور دي للكمبيوتر مجانا Maxon CINEMA 4D Studio


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى