برامج تحرير الصوربرامج التصميمبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر

تنزيل برنامج تحرير وتعديل الصور المجاني Paint.NET لويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت 64 بت

تحميل برنامج Paint NET مجاناً أحدث إصدار للعمل على جميع أنظمة الويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت، البرنامج المجاني الخفيف على الكمبيوتر لتحرير وتعديل الصور بسهولة واحترافية كبيرة. برنامج بينت دوت نت Paint.NET من أفضل وأسهل برامج التعديل على الصور على جهاز الكمبيوتر، شبيه ببرنامج ادوبي فوتوشوب ويحمل الكثير من مزاياه الرائعة بشكل مجاني تماماً بدون أي رسوم أو عمليات الشراء الموجودة في البرامج الأخرى، يمكنك تحميل برنامج تحرير الصور مجانا للكمبيوتر Paint.NET واستخدامه كبديل مجاني لبرنامج تحرير الصور الشهير Adobe Photoshop بدون فترة تجريبية أو قيود على الاستخدام. يتميز برنامج Paint NET بأنه يمتلك واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى أنه متوفر بحجم صغير للغاية مقارنة ببرامج تحرير وتعديل الصور الأخرى التي قد يصل حجمها إلى 1 جيجابايت أو أكثر، كما أنه خفيف على الجهاز ولايحتاج إلى إمكانيات عالية في الحاسوب لتشغيله.

تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر
تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر

تحميل برنامج Paint NET مجاناً للكمبيوتر أخف برنامج لتعديل الصور

بعد أن قدمنا لكم تحميل برنامج جيمب GIMP للكمبيوتر محرر الصور المجاني، نقدم لكم أيضاً في هذه المقالة على موقع اقتني، تحميل برنامج Paint NET مجاناً للكمبيوتر، والذي يُعد أفضل بديل لبرنامج الفوتوشوب على الكمبيوتر، فهو برنامج مجاني لمعالجة الصور وتحسينها بطريقة احترافية وسهلة الاستخدام. برنامج بينت دوت نت مصمم ليتم استخدامه على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ويدعم أغلب أنظمة الويندوز من ويندوز 7، 8، 8.1 وحتى ويندوز 10 بالنواتين 32 و 64 بت. وهو يدعم الطبقات Layers لسهولة التنقل بين العناصر داخل مشروع العمل الخاص بك بحرية تامة، ويمكنك عمل التراجع غير المحدود عن الخطوات التي قمت بها داخل البرنامج.

يتيح لك تحميل برنامج Paint NET مجاناً للكمبيوتر؛ إضافة العديد من المؤثرات والفلاتر الخاصة التي تضفي رونقاً واحترافية على صورك، مع مجموعة واسعة من الأدوات المفيدة والقوية التي تساعدك على إنشاء وتصميم الصور والخلفيات الجذابة، والتعديل على الصور الخاصة بك بسهولة فائقة. لقد بدأ طرح برنامج Paint.NET وتطويره كمشروع تصميم الصور لكبار الجامعيين تحت إشراف شركة Microsoft، ويتم حالياً تحديثه وتطويره من قبل بعض الخريجين الذين عملوا عليه في الأصل. تم تصميمه ليصبح بديل مجاني لبرنامج الرسام من مايكروسوفت Microsoft Paint الذي يأتي افتراضياً مع نظام Windows على الكمبيوتر، ثم تطور بشكل كبير ليصبح أداة قوية لتحرير وتعديل الصور على الحاسوب مع مراعاة بساطة التصميم وسهولة الاستخدام.

تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر

أقوى وأفضل محرر صور مجاني للكمبيوتر Paint.NET بديل Photoshop

أصبح برنامج Paint.NET يعمل كمحرر صور مجاني متكامل يدعم الفلاتر والتأثيرات والإضافات الخاصة بالصور للبرنامج، وقد بات شبيها جداً لبرنامج Photoshop وأصبح منافس مجاني للفوتوشوب، يمكن لأي مستخدم تحميل برنامج تصميم الصور Paint.NET واستخدامه بنفس طريقة الفوتوشوب مع العديد من الميزات والأدوات الخاصة به لإنشاء وتعديل الصور على الكمبيوتر بشكل مجاني 100% بدون دفع أي تكاليف مادية نظير الاستعمال وبدون قيود على هذه الميزات المجانية إطلاقاً. لغة البرمجة المستخدمة في تصميم برنامج Paint.NET هي C #، مع استعانة بسيطة بلغة البرمجة C ++ للتثبيت والوظائف المتعلقة بتكامل shell. يمكنك تحميل برنامج Paint NET مجاناً للكمبيوتر بآخر إصدار على جهازك واستخدامه في تحرير وتعديل الصور بدون تراخيص أو شراء أو تفعيل.

تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر

برنامج التعديل على الصور للكمبيوتر بدون الحاجة تفعيل أو ترخيص

لقد ولت أيام الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة على برامج تعديل الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستجد الآن جميع الوظائف التي تحتاجها موجودة في تحميل برنامج Paint.NET مجاناً للكمبيوتر، أحد البرامج المجانية المتخصصة في تحرير وتعديل الصور مجاناً لويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 و 64 بت. كان برنامج بينت دوت نت Paint.NET أحد رواد هذا السوق المجاني للبرامج المجانية للتعديل على الصور. لقد مرت سنوات منذ تلقيه تحديثاً كبيراً، ولكن الإصدار الحالي منه يضم الكثير من الأدوات المتقدمة في إنشاء وتصميم الصور على الكمبيوتر باحترافية.

تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر

يحتوي برنامج Paint.NET على واجهة نظيفة ومرتبة بشكل جميل، مع الوصول إلى الملفات المبوبة مما يجعل من السهل العمل مع صور متعددة في نفس الوقت. تتمثل إحدى الميزات المباشرة على المنافسين التجاريين مثل Paint Shop Pro و Photoshop Elements في أنه سريع جداً في التعامل مع الصور أثناء التحرير والتعديل والتصميم، وأيضاً خفيف جداً على الجهاز مقارنة بالربامج المنافسة، على الرغم من أن تحتاج من الإصدار 4.0 تحتاج إلى معالج ثنائي النواة للعمل مع Windows 7 ومابعدها، إلا أنه يعمل على إمكانيات أقل من البرامج الأخرى.

تحرير وتعديل الصور باحترافية

مع دعم الطبقات في تحميل برنامج Paint NET مجاناً للكمبيوتر، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تنسيقات الصور وإضافات تحرير الصور، يمكن العثور على كل ما تحتاجه للبدء في تحرير الصور هنا. يتم تضمين مجموعة مختارة من المرشحات والمؤثرات الخاصة في برنامج Paint.NET، ويمكن استخدامها لتحسين الصورة أو للإبداع في عملك الفني. يشتمل البرنامج على كل ما تتوقع العثور عليه في حزمة تحرير الصور، ولكن هناك الكثير من المفاجآت عندما تفكر في أن هذا برنامج مجاني. أداة التدرج قوية وسهلة الاستخدام، ومستويات غير محدودة من التراجع تجعل من الممكن تجربة العديد من الأفكار دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان الصورة الأصلية.

تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر

برنامج بينت دوت نت Paint.NET المجاني هو تجسيد لما يجب أن يكون عليه برنامج محرر الصور المجاني. يتميز البرنامج بمستوى عالٍ جداً من الميزات والوظائف القوية وتلقي التحديث التلقائي، بحيث يمكنك دائماً التأكد من أنك تعمل مع أحدث إصدار – ومع وجود فريق متخصص من المطورين، تكون التحديثات متكررة إلى حد ما. يحتوي البرنامج على متابعة كبيرة ونشطة، وهناك مجموعة من التلميحات والنصائح والبرامج التعليمية المفيدة التي يمكن العثور عليها في منتديات Paint.NET. قد يكون هذا هو محرر الصور الوحيد الذي تحتاجه من أي وقت مضى.

مميزات برنامج التعديل على الصور Paint.NET

  • برنامج Paint.NET هو محرر صور مجاني مفتوح المصدر.
  • يتميز بصغر حجمه مقارنة ببرامج تحرير الصور المنافسة.
  • يمكن تنزيله وتثبيت على أي جهاز كمبيوتر بدون الحاجة إلى خطوات معقدة وبدون البحث عن ترخيص أو تفعيل له.
  • برنامج تحرير الصور خفيف جداً على الجهاز.
  • يمكنك استخدام برنامج Paint.NET على أقل المتطلبات الممكنة للتشغيل بالمقارنة بالبرامج الأخرى.
  • أفضل بديل مجاني لمحرر الصور المعروف Photoshop.
  • يتضمن باقة متنوعة من أفضل وأقوى الأدوات المتخصصة في المساعدة على تصميم وإنشاء صور احترافية.
  • يحتوي على الكثير من الفلاتر والتأثيرات التي يمكن إضافتها على الصور بسهولة.
  • تصميم خلفيات وصور جذابة بالقليل من الخبرة.
  • إنشاء الشعارات واللوجوهات الفريدة الأكثر احترافية بكل سهولة.
  • التعديل على الصور الشخصية الفوتوغرافية بجميع أنواعها.
  • تكبير وتصغير حجم الصور بحرية تامة.
  • تركيب الصور وقص ودمج الصور مع بعضها.
  • حذف الشوائب والزوائد من الصور وجعلها أكثر جاذبية.
  • تجميل وتحسين الصور وتحريرها بحرية تامة.
  • إخراج الصور بالعديد من تنسيقات وصيغ الصور الأكثر استخدامها مثل JPG و PNG و Webp الخاصة بتنسيقات الويب الجديدة.

تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر

متطلبات النظام لتشغيل برنامج تعديل الصور Paint.NET

  • أنظمة التشغيل: Windows 10 (version 1607 “Anniversary Update” or newer), Windows 8.1, Windows 7 SP1 with Platform Update.
  • البروسيسور أو المعالج: 1GHz processor (dual-core recommended).
  • الرامات: 1GB of RAM.
  • متطلبات أخرى: يتطلب برنامج بينت دوت نت تثبيت حزمة نت فريم ورك Microsoft .NET Framework 4.7.2 على جهازك لتشغيله بدون مشاكل، يمكنك تنزيلها من هذه المقالة (تحميل نت فريم ورك كامل أوفلاين جميع الإصدارات).

معلومات تحميل برنامج تعديل الصور المجاني Paint.NET للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: Paint.NET Free Image Editor.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: getpaint.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحرير الصور، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر

صفحة التحميل الرسمية

قم بالدخول لرابط “صفحة التحميل الرسمية“، ثم اضغط على الرابط المشار إليه في الصور التالية لتنزيل أحدث إصدار من برنامج بينت دوت نت Paint.NET على جهازك مجاناً برابط مباشر وسريع.

تحميل برنامج Paint NET مجاناً لجميع الويندوز لتحرير الصور على الكمبيوتر


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى