برامج نقل الملفاتاندرويدايفونبرامج كمبيوترهواتف

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج Feem للكمبيوتر والهواتف المحمولة لمشاركة وإرسال الملفات بين الأجهزة عن طريق الواي فاي

تحميل برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي wifi بين الكمبيوتر والهاتف، مع شرح طريقة إرسال الملفات من الجوال للكمبيوتر والعكس من خلال Wi-Fi Direct بدون كابل أو وصلة أو سلك وبدون بلوتوث باستخدام برنامج Feem مجاناً. البرنامج متاح للتنزيل على جميع الأجهزة بلا استثناء، حيث يتوفر منه نسخ متعددة لأنظمة ويندوز وماك ولينكس على الكمبيوتر، وأنظمة الهواتف المحمولة Android و iOS أيضاً. يمكنك إسال الملفات من الكمبيوتر للاندرويد أو الايفون بسرعة كبيرة بدون كابل أو وصلة، وأيضاً بإمكانك مشاركة الملفات وإرسالها عن طريق الواي فاي من هواتف اندرويد و iOS إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة فائقة. يعمل برنامج Feem على تسهيل نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بخطوات بسيطة وسهلة للغاية مع توفير سرعة نقل عالية أثناء مشاركة وإرسال الملفات بين جميع الأجهزة.

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف
برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Feem للكمبيوتر والموبايل

تحميل برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Feem للكمبيوتر Windows و Mac و Linux وأنظمة الهواتف Android و iOS يجعل تبادل الملفات سهلاً وبسيطًا جدًا. برنامج Feem عبارة عن تطبيق بسيط سهل الاستخدام ولا يتطلب أي إجراءات معقدة للإعداد والبدء في الاستخدام، حيث يمكنك استخدامه مباشرة بعد التثبيت على الجهاز باستخدام الإعداد الافتراضية الجاهزة للعمل فوراً بدون أي خطوات إضافية. يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة عبر الشبكة المحلية عن طريق الواي فاي WI-FI Direct دون الحاجة إلى أي خوادم خارجية دون استخدام الوصلة أو الأسلاك لربط الأجهزة ببعضها.

إذا كنت تشارك شبكة wi-fi محلية على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تمتلكها، فأنت بذلك تتمتع بحرية الدردشة مع الأصدقاء والأقارب داخل الشبكة. باستخدام برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Feem، ستتمكن من مشاركة محتوى الوسائط المتعددة وجميع أنواع الملفات المتنوعة بين الكمبيوتر والهاتف المحمول بسرعة كبيرة عن طريق WiFi Direct. فهو عبارة عن أداة بسيطة يتم تشغيلها على العديد من المنصات وأنظمة التشغيل المختلفة التي تتضمن أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللابتوب سواء ويندوز أو ماك أو لينكس، وأنظمة الهواتف المحمولة والجوال iPad ، iPod ، iPhone والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى أجهزة Android. تعد إعدادات التكوين لهذه الأداة شيئًا بسيطاً للغاية، يمكنك ضبطها بالطريقة التي تناسب أو تركها على الإعدادات الافتراضية بدون أي مشكلة.

نقل الملفات بين الكمبيوتر والهواتف المحمولة في الشبكة المحلية Wi-Fi Direct بدون كابل

في إعدادات التكوين في برنامج Feem ، لديك الحرية لإنشاء ملف التعريف الخاص بك بشكل كامل بكلمة مرور وصورة مخصصة كوسيلة لتعريف نفسك داخل البرنامج. التصميم بسيط لأنه يمكن استخدامه من قبل جميع المستخدمين بدون الحاجة إلى مستوى عالٍ من الخبرة. جميع وظائف نقل الملفات تعمل فقط عندما تكون على الشبكة. في حال واجهتك مشكلة في تشغيل أي من الوظائف ، يمكنك استخدام ملف التعليمات المتاح على الواجهة لإيجاد طريقك للخروج من المشكلة.

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Feem هو أسهل وأسرع أداة لتعزيز مشاركة ونقل الملفات من الاندرويد إلى الكمبيوتر ومن الايفون للكمبيوتر والعكس عبر شبكة WiFi باستخدام تقنية Wi-Fi Direct نفسها التي تتصل بيها هذه الأجهزة. إنه جزء من فئة رسائل الشبكة المحلية وهو مرخص كبرنامج تجريبي لنظام التشغيل Windows و Linux و Mac نواة 32 بت و 64 بت ويمكن استخدامه كنسخة تجريبية مجانية على جميع أجهزتك الشخصية. يتوفر العرض التجريبي من برنامج Feem لجميع مستخدمي البرنامج كتحميل مجاني مع قيود محتملة مقارنة بالإصدار الكامل. على الرغم من ذلك، وبعد التجربة لمدة تصل إلى شهرين تقريباً، أستطيع أن أقول أن النسخة المجانية من البرنامج تلبي جميع احتياجاتي الخاصة بنقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر بدون الحاجة إلى الترقية أو الشراء.

شرح كيفية نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق الواي فاي WI-FI

من خلال برنامج Feem تستطيع مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي ونقل الملفات من الموبايل إلى الكمبيوتر باستخدام تقنية Wi-Fi Direct بدون كابل أو سلك، وكذلك نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الموبايل بسرعة كبيرة عبر الشبكة المحلية المتصل بها جميع الأجهزة. وسوف نستعرض في الخطوات التالية؛ شرح كيفية نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر والعكس عن طريق الواي فاي WiFi لاسلكياً بسهولة تامة.

خطوات مشاركة الملفات من الاندرويد والايفون إلى جهاز الكمبيوتر عبر تقنية Wi-Fi Direct

في البداية يجب تنزيل وتثبيت برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Feem على جهاز الكمبيوتر والموبايل (ستجد روابط التحميل في نهاية المقالة متوفرة لجميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر والهواتف المحمولة)، ثم افتح البرنامج على كلا الجهازين (يجب أن تكون جميع الأجهزة متصلة بنفس شبكة الـ WiFi)، قم بتفعيل خاصية Wi-Fi Direct في البرنامج على جهاز الكمبيوتر عبر هذه الايقونة:

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف

وكذلك، تفعيل Wi-Fi Direct في برنامج Feem على الموبايل. وإذا أردت نقل الملفات من الموبايل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقم بالانتقال إلى برنامج Feem على الموبايل بعد أن تم الاتصال بالجهازين مع بعضهما عبر البرنامج، ثم اضغط على ايقونة جهاز الكمبيوتر من داخل البرنامج الموجود على الهاتف.

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف

قم بالضغط على Send File الموجود في أسفل البرنامج على جوالك.

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف

سيفتح لك جميع الملفات المخزنة على هاتفك المحمول، قم بالتنقل بين الأقسام سواء صور او فيديوهات أو غيرها من الملفات، ثم حدد ملف أو أكثر من الملفات التي تريدها نقلها إلى الكمبيوتر، وبعدها اضغط زر Send الموجود في الأسفل.

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف

سيتم إرسال الملفات المحددة من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر بسرعة كبيرة جداً، وستجد الملفات موجودة في الجهة الأخرى في واجهة برنامج Feem على سطح المكتب (الكمبيوتر أو اللابتوب).

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف

يمكنك فتح مجلد حفظ الملفات المستلمة على الكمبيوتر الخاص بك، وذلك عبر النقر على أي ملف من الملفات التي تم استلامها داخل برنامج Feem ثم النقر على الخيار Show In Folder وسوف يأخذك مباشرة إلى مكان الحفظ على حاسوبك.

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف

طريقة نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف

طريقة نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول هي نفس الخطوات السابق شرحها مع اختلاف عملية الإرسال، حيث ستقوم بالنقر على Send File داخل برنامج Feem على الكمبيوتر أولاً، ثم اختيار الملفات من جهاز الحاسوب التي تريد مشاركتها ثم بدء الإرسال، ثم تذهب إلى هاتفك المحمول وتستلم الملفات المرسلة لك من داخل تطبيق Feem على الموبايل (أعتقد الطريقة لاتحتاج إلى شرح).

تعطيل تقنية Wi-Fi Direct بعد انتهاء مشاركة الملفات

يمكنك تعطيل تقنية Wi-Fi Direct في برنامج Feem بالضغط على هذه الايقونة ثم النقر على Stop Wi-Fi Direct للخروج.

برنامج مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي Wi-Fi Direct بين الكمبيوتر والهاتف

معلومات تحميل برنامج Feem لمشاركة الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف والعكس

  • اسم البرنامج: Feem Share Files.
  • الموقع الرسمى للبرنامج / المطور: feem.
  • الترخيص: النسخة التجريبية المجانية Free Trial.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة الويندوز (7، 8، 8.1، 10) نواة 32 بت و 64 بت وأنظمة ماك Mac OS و Linux وهواتف iOS و Android.
  • تصنيف البرنامج: برامج كمبيوتر، برامج نقل الملفات، هواتف، ايفون، هواتف.

روابط تحميل برنامج Feem لمشاركة الملفات عن طريق الواي فاي WiFi بين الكمبيوتر والهاتف

تحميل برنامج Feem للكمبيوتر

تنزيل برنامج Feem لأنظمة ويندوز

تحميل البرنامج


تحميل برنامج مشاركة الملفات من الموبايل للكمبيوتر Feem لأنظمة MacOS

تحميل البرنامج


تحميل برنامج نقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف Feem لأنظمة Linux

تحميل البرنامج


تحميل برنامج Feem لهواتف اندرويد وايفون

تنزيل برنامج Feem لأنظمة الاندرويد

تحميل البرنامج


تحميل برنامج Feem لأنظمة الايفون والايباد iOS

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى