برنامج AIDA64 Extreme Edition لمعرفة مكونات الجهاز واختبار الأداء

تحميل برنامج AIDA64 للكمبيوتر والموبايل لعرض تفاصيل الجهاز بالكامل

تحميل برنامج AIDA64 Extreme Edition للكمبيوتر لأنظمة ويندوز والهواتف المحمولة اندرويد وايفون iOS لمعرفة مكونات الجهاز واختبار كفاءة أداء الكمبيوتر والموبايل، يعرض لك جميع التفاصيل عن الكروت والقطع المكونة للحاسوب أو الهاتف المحمول بالكامل. يساعد برنامج AIDA64 جميع المستخدمين على عرض كل تفاصيل ومواصفات الجهاز كاملاً، حيث تستطيع التعرف على نوع وإصدار اللوحة الأم أو المازربورد الخاصة بجهاز الكمبيوتر أو الاندرويد أو الايفون بنقرة واحدة فقط، وعرض مواصفات البروسيسور أو المعالج CPU وكارت الشاشة والجرافيك وكرت الصوت والنت وجميع الكروت المكونة لجهاز الحاسوب أو الموبايل الحاص بك بدون الحاجة إلى خبرة كبيرة.

برنامج AIDA64 Extreme Edition لمعرفة مكونات الجهاز واختبار الأداء
برنامج AIDA64 Extreme Edition لمعرفة مكونات الجهاز واختبار الأداء

تحميل برنامج AIDA64 Extreme Edition للكمبيوتر والهواتف المحمولة

من خلال هذه المقالة على موقع اقتني، نقدم لك روابط تحميل برنامج AIDA64 Extreme Edition لأنظمة ويندوز واندرويد وايفون iOS مباشرة، لمساعدتك على عرض كافة تفاصيل مكونات جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول سواء أكان يعمل بنظام Android أو iOS بكل سهولة. تستطيع تنزيل برنامج AIDA64 برابط مباشر وسريع على جميع الأجهزة الخاص بك وفتح وتشغيل البرنامج على الجهاز، سيقوم البرنامج تلقائياً بعمل فحص قوي وسريع للتعرف على جميع مكونات الجهاز (كمبيوتر أو موبايل) ويعرض لك جميع المواصفات الخاصة بجهازك بالتفصيل داخل واجهة البرنامج الرئيسية، وستجد المعلومات المقدمة من برنامج AIDA64 عن جهازك منسقة داخل أقسام خاصة بكل جزء من جهازك لسرعة الوصول للمعلومة التي تريدها بدون تداخل الأرقام والمعلومات التي قام بجلبها البرنامج.

برنامج AIDA64 Extreme Edition هو اسم شائع ومعروف لدى العديد من المستخدمين عندما يتعلق الأمر باكتشاف معلومات شاملة عن النظام ، ومراقبة مكونات الأجهزة وتشغيل معايير لمعرفة مدى كفاءتها وقدراتها على العمل. التطبيق متاح في أربعة أنواع: Extreme, Engineer, Network Audit, و Business. آخر واحد لديه أكثر الميزات ، وكما يوحي الاسم ، فإنه موجه نحو الاستخدام المهني. ولعل أشهر هذه الأنواع وأكثرها انتشاراً واستخداماً بين المستخدمين هو AIDA64 Extreme Edition.

برنامج AIDA64 Extreme Edition لمعرفة مكونات الجهاز واختبار الأداء

برنامج AIDA64 Extreme هو عبارة عن برنامج بسيط لتشخيص وقياس كفاءة الجهاز لأنظمة Windows و Android و iOS للمستخدمين المنزليين.يوفر مجموعة واسعة من الميزات للمساعدة في رفع تردد التشغيل ، وتشخيص أخطاء الأجهزة ، واختبار الضغط ، ومراقبة المستشعر. لديه قدرات فريدة لتقييم أداء المعالج وذاكرة النظام ومحركات الأقراص ووحدات معالجة الرسومات التي تدعم OpenCL. متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Microsoft Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت ، بما في ذلك Windows Server 2016 أيضاً.

برنامج AIDA64 Extreme Edition لمعرفة مكونات الجهاز واختبار الأداء

مميزات برنامج عرض مواصفات جهاز الكمبيوتر والموبايل AIDA64

عرض تفاصيل عن مكونات جهاز الكمبيوتر والهاتف بالتفصيل

بخلاف نظرائه المجانية الأقل ، يتضمن برنامج AIDA64 Extreme Edition معلومات رفع تردد التشغيل واختبارات استقرار النظام وتشخيصات الشاشة ووحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ومقاييس القرص وتسجيل المستشعرات والتنبيه ودعم Logitech و Razer LCD بالإضافة إلى وحدة التحكم عن بُعد الرسومية والمستخدم عن بُعد وصحة القرص ومراقبة قاعدة بيانات الفيروسات ، والإبلاغ التلقائي عن بعد ، وكذلك متصفح ACPI وتوقيت DRAM.

واجهة نظيفة مع نافذة منظمة بدقة

في الواجهة الرئيسية، يوفر برنامج AIDA64 Extreme Edition مظهر بسيطة وواجهة بديهية سهلة الاستخدام والوصول المرن للمعلومات الموجودة بها. يتم عرض الأعمال في إطار كلاسيكي مع تقسيم جميع المعلومات إلى مناطق متعددة ، اعتمادًا على نوع المكون. يمكن للمستخدمين معرفة تفاصيل شاملة حول اللوحة الأم والشاشة والأجهزة و DirectX ونظام التشغيل والأمان والتهيئة والتخزين والشبكة وأقسام أخرى من الكمبيوتر. على سبيل المثال ، من الممكن تتبع درجة حرارة المستشعر لمنع ارتفاع درجة الحرارة (مثل اللوحة الأم ، وحدة المعالجة المركزية).

توفير تقارير مفصلة عن الجهاز ومكوناته

يمكن تصدير المعلومات الخاصة بمناطق محددة من كل شيء إلى تقارير لمزيد من البحث ، وكذلك للمقارنة مع التقارير المستقبلية إذا تم إجراء تغييرات على الأجهزة في هذه الأثناء ، أو عند التخطيط لترقية الكمبيوتر. من الممكن إجراء تشخيصات الشاشة من خلال مراعاة المعايير المختلفة ، مثل شاشات LED / LCD ، واختبار السطوع / التباين ، واختبار استقرار النظام من خلال التأكيد على وحدة المعالجة المركزية ، و FPU ، وذاكرة التخزين المؤقت ، وذاكرة النظام ، والأقراص المحلية أو وحدة معالجة الرسومات ، وما إلى ذلك.

برنامج AIDA64 Extreme Edition لمعرفة مكونات الجهاز واختبار الأداء

يتيح برنامج AIDA64 Business للمستخدمين تخصيص مجموعة واسعة من الإعدادات المتعلقة بكل جانب من جوانب الأداة المساعدة للبرامج ، مثل التخطيط والتقارير المجدولة وإشعارات البريد الإلكتروني وتحميل FTP وتصفية المحتوى والتنبيهات ومؤشرات المستشعر وما إلى ذلك.

سرعة عرض مواصفات الجهاز

لم نواجه أية مشكلات خلال اختبارنا لبرنامج AIDA64، حيث يعمل البرنامج بسرعة كبيرة في فحص وجلب المعلومات اللازمة عن مكونات وتفاصيل جهاز الكمبيوتر والموبايل سواء اندرويد أو ايفون، ويعطيك تقرير كامل وشامل لكل العناصر والمكونات الخاصة بجهازك في ثوانِ معدودة. إذا كنت تستطيع قضاء بعض الوقت في التعرف بشكل أكثر على واجهة البرنامج وعرض التفاصيل التي قام بجلبها هذا البرنامج الرائع، سوف تكتشف العديد من الإمكانيات الرائعة التي لم يسعنا الوقت لعرضها داخل هذه المقالة.

معلومات تحميل برنامج معرفة مواصفات الجهاز AIDA64 Extreme Edition

  • اسم البرنامج: AIDA64 Extreme Edition.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: aida64.
  • الترخيص: نسخة تجريبية مجانية Free Trial.
  • إصدار البرنامج: متوفر دائماً آخر إصدار من البرنامج.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز Windows Server, XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت، وأنظمة الهواتف المحمولة Android و iOS.
  • تصنيف البرنامج: مراقبة أداء الكمبيوتر، صيانة الجهاز، برامج كمبيوتر، اندرويد، ايفون، هواتف.

رابط تحميل برنامج AIDA64 Extreme Edition لمعرفة مكونات الجهاز واختبار الأداء

صفحة التحميل الرسمية

بعد الدخول إلى “صفحة التحميل الرسمية” ستجد جميع نسخ البرنامج متاحة للتنزيل أمامك، اضغط على زر “Download” بجوار النسخة التي تريدها.

تحميل برنامج AIDA64 Extreme Edition لمعرفة مكونات الجهاز واختبار الأداء


مقالات ذات صلة:

احصل على إشعارات بالتحديثات الفورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رداً أو تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × أربعة =

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More