برامج تشغيل الملتيميديابرامج كمبيوتر

تحميل برنامج RealPlayer مجاناً للكمبيوتر والموبايل لتشغيل الفيديو والصوت

تنزيل برنامج ريال بلاير للويندوز والاندرويد والايفون لمشاهدة مقاطع الفيديو والصوتيات بجودة عالية

تحميل برنامج RealPlayer مجاناً أحدث إصدار للكمبيوتر والموبايل لتشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية على الجهاز بجودة عالية. تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو والصوت على جهاز الكمبيوتر أو هاتفك المحمول بأعلى جودة، مع إمكانية التحكم في طريقة العرض وتقديم أو تأخير ملف الفيديو والصوت أثناء التشغيل. يحتوي برنامج ريال بلاير Real Player على مكتبة ضخمة من برامج الترميز التي تتيح لك تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوتيات على جهازك بدون تنزيل او تثبيت برامج إضافية لدعم أي تنسيق من تنسيقات الوسائط المتعددة. يُعد برنامج Real Player أشهر وأفضل مشغل جميع صيغ الفيديو والصوت على الكمبيوتر، ثم قامت الشركة بتطويره ليدعم أجهزة الهواتف المحمولة Android و iOS أيضاً.

تحميل برنامج RealPlayer مجاناً للكمبيوتر والموبايل لتشغيل الفيديو والصوت
تحميل برنامج RealPlayer مجاناً للكمبيوتر والموبايل لتشغيل الفيديو والصوت

تحميل برنامج RealPlayer مجاناً للكمبيوتر والموبايل

نقدم لكم على موقع اقتني؛ روابط تحميل برنامج RealPlayer مجاناً لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة بروابط مباشرة وسريعة لتنزيل آخر إصدار من برنامج تشغيل الفيديوهات بجميع الصيغ “ريال بلاير”. يُعتبر برنامج Real Player من أشهر وأقوى برامج تشغيل الفيديو والصوت على الكمبيوتر والموبايل بأعلى جودة، فهو معروف لجميع المستخدمين حول العالم، نظراً لأنه من أقدم برامج تشغيل الوسائط التي تم طرحها على الساحة. فقد تم طرح الإصدار الأول من عملاق تشغيل الوسائط المتعددة RealPlayer في أوائل شهر أبريل من عام 1995 كمشغل صوتيات فقط “Real Audio Player” وكان واحداً من مشغلات الوسائط القادر على جلب وتشغيل الوسائط عبر الإنترنت على الكمبيوتر مباشرة.

بعد ذلك، تم إضافة أداة مجانية لتنزيل الفيديوهات من الانترنت داخل برنامج RealPlayer بدون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية لتحميل الوسائط من الشبكة العنكبوتية على جهازك، عبارة عن أداة بسيطة مدمجة مع برنامج ريال بلاير تتيح لك إظهار ايقونة التحميل الخاصة ببرنامج RealPlayer على جميع مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها على متصفحات الانترنت المثبتة على الحاسوب. كانت الإصدارات اللاحقة من البرنامج تحمل عنوان “RealPlayer G2” (الإصدار 6) و “RealOne Player” (الإصدار 9) ، في حين أنه تم توفير إصدارات “Basic” مجانية من مشغل ريال بلاير للمستخدمين، بالإضافة إلى إصدارات “Plus” المدفوعة من البرنامج لمن يريد تجربة ميزات أفضل وأكثر من RealPlayer على جهازه.

وتتوالى التحديثات والإصدارات الجديدة لمشغل ريال بلاير حتى أصبح بإمكان أي مستخدم تحميل برنامج RealPlayer مجاناً لأنظمة التشغيل Windows للكمبيوتر وأنظمة Android و iOS للهواتف المحمولة. أيضاً أصبح برنامج ريال بلاير أحسن مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر مباشرة بدون الحاجة إلى تنزيل الفيديو على الجهاز. ونحن في موقع اقتني نقدم لك جميع روابط التنزيل المباشرة لمشغل الوسائط المتعددة RealPlayer لجميع أنظمة التشغيل المتوفرة من الموقع الرسمي مباشرة بدون إعلانات مزعجة أو أكواد وبرمجيات غير مرغوب فيها.

تحميل برنامج RealPlayer مجاناً للكمبيوتر والموبايل لتشغيل الفيديو والصوت

مميزات مشغل جميع صيغ الفيديو والصوت RealPlayer للكمبيوتر والهاتف

  • عملية مبتكرة بنقرة واحدة لتنزيل مقاطع الفيديو وحفظها للاستمتاع بها لاحقًا.
  • قم بتنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد باستخدام RealPlayer ، مما يتيح للأشخاص توفير الوقت وتعدد المهام بسهولة.
  • يمكن للمستخدمين أيضًا بدء التنزيل في منتصف مشاهدة مقطع فيديو ، وسيتم التقاط الفيديو بأكمله.

تحميل برنامج RealPlayer مجاناً للكمبيوتر والموبايل لتشغيل الفيديو والصوت

  • يتيح لك برنامج RealPlayer إمكانية تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب أو مواقع الانترنت الخرى بضغطة واحدة.
  • يدعم RealPlayer الجديد مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها في التنسيقات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Flash و Windows Media و QuickTime و Real.
  • نسخ وحرق مقاطع الفيديو على قرص مضغوط بسهولة (أو على قرص DVD باستخدام RealPlayer Plus). يمكن تشغيل تنسيق Video CD المستخدم بواسطة RealPlayer في معظم مشغلات DVD.
  • أرسل روابط لمقاطع الفيديو المفضلة إلى أصدقائك باستخدام ميزة “مشاركة مع صديق” المريحة. سيقوم الرابط الذي يصل إلى بريد أصدقائك الإلكتروني بتوجيههم إلى مصدر محتوى الفيديو الذي قام أصدقاؤه بتنزيله عبر الإنترنت.
  • يدعم RealPlayer كل من التنزيل والتسجيل لتنسيق التدفق الشهير (Windows Media و Real و QuickTime)
  • يقوم RealPlayer بتنزيل وتسجيل الفيديو غير المحمي بواسطة أنظمة إدارة الحقوق الرقمية (DRM).
  • يتميز RealPlayer بمظهر جذاب واجهة مستخدم سلسة للغاية ، وعملية تثبيت انسيابية وتشغيل أسرع للفيديو.
  • تم إطلاق RealPlayer أولاً لنظام التشغيل Windows ، ويعمل مع كل من Microsoft Internet Explorer و Mozilla Firefox. وتخطط شركة Real لإصدار إصدار Mac في وقت لاحق.
  • تشغيل جميع ملفات الوسائط المتعددة على الكمبيوتر والهاتف، بما في ذلك MP3 و MP4 و QuickTime File Format وتنسيق Windows Media وتنسيقات RealAudio و RealVideo الخاصة.

تحميل برنامج RealPlayer مجاناً للكمبيوتر والموبايل لتشغيل الفيديو والصوت

صيغ الوسائط المدعومة في برنامج RealPlayer

  • تنسيقات ريال ميديا: RealAudio (ra و rm) و RealVideo (rv و rm و rmvb) و RealMedia HD (rmhd) و RealPix (rp) و RealText (rt) ، RealMedia (ram ، rmm)
  • تنسيقات الصوت: MP3 (mp3 ، mp2 ، mp2 ، m3u) ، CD Audio (cda) ، WAV (wav) ، AAC / aacPlus v1 (aac ، m4a ، m4b، mp4، acp، m4p)، Apple Lossless، AIFF (aif، aiff)، AU Audio Files (au)، Panasonic AAC (acp)
  • تنسيقات وصيغ الفيديو: DVD (vob) ، CD Video (dat) ، MPEG Video (mpg ، mpeg ، m2v ، mpe ، إلخ) ، AVI (avi ، divx) ، تشغيل الفيديو MJPEG من ملفات .avi و Windows Media (wma و wmv وما إلى ذلك) (يتطلب Windows Media Player 9/10) و QuickTime (mov و qt) (يجب تثبيت مشغل QuickTime) ، Adobe Systems Flash (swf) (يجب تثبيت Flash أو Shockwave Player) ، Flash Video (flv).
  • قوائم التشغيل: rpl ، xpl ، pls ، m3u.
  • صيغ الصور: BMP ، GIF ، JPEG ، JPG ، PNG.

معلومات تحميل مشغل الفيديو والصوت جميع الصيغ RealPlayer مجاناً

  • اسم البرنامج: RealPlayer Media Player.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: real.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر آخر إصدار من برنامج RealPlayer بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز XP، Vista، 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 و 64 بت وأنظمة هواتف الاندرويد Android والايفون iOS.
  • تصنيف البرنامج: برامج تشغيل الملتيميديا، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج RealPlayer مجاناً للكمبيوتر والموبايل لتشغيل الفيديو والصوت

تحميل برنامج ريال بلاير اوفلاين آخر إصدار للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل البرنامج


تنزيل تطبيق RealPlayer أحدث إصدار لهواتف اندرويد برابط مباشر

تحميل البرنامج


تحميل مشغل RealPlayer آخر إصدار لهواتف الايفون iOS

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى