برامج تشغيل الملتيميديابرامج كمبيوتر

أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية ImageGlass للكمبيوتر

تحميل برنامج ImageGlass مجاناً للويندوز لفتح واستعراض الصور باحترافية كبيرة وجودة عالية

تحميل أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية ImageGlass للكمبيوتر أحدث إصدار نسخة تثبيت عادية ومحمولة Portable. أخف برنامج لعرض الصور على الكمبيوتر بدقة فائقة، يتيح لك فتح الصور بجميع الصيغ واستعراضها بطريقة احترافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يُعتبر أفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ والتنسيقات المتعددة للصور على الحاسوب بسهولة كبيرة وجودة عالية، فهو برنامج مجاني سهل وبسيط وخفيف على الجهاز ولا يستهلك موارد المعالج والرامات على الكمبيوتر، ويدعم جميع أنظمة الويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت. يمكنك استخدامه كبديل لمستعرض الويندوز الافتراضي على جهازك سواء لويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10، مما يتيح لك استعراض جميع الصور بأي صيغة بسهولة وجودة فائقة.

أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية ImageGlass للكمبيوتر
أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية ImageGlass للكمبيوتر

تحميل أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية للكمبيوتر ImageGlass مجاناً

معنا اليوم؛ أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية للكمبيوتر ImageGlass مجاناً آخر إصدار على موقع اقتني، والذي يساعد على فتح وعرض الصور بجميع الصيغ على ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بدقة فائقة، حيث يوفر لك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، تتيح فتح الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة أكثر احترافية ومرونة عالية. يمكنك الاستغناء عن تحميل برنامج Windows Photo Viewer عارض الصور الافتراضي في ويندوز 7 والأشهر من بين برامج عرض الصور الموجودة على الساحة. نظراَ لأن برنامج ImageGlass يمتلك العديد من الميزات المتقدمة مقارنة ببرنامج Windows Photo Viewer أو أي برنامج آخر.

برنامج ImageGlass هو أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية، عبارة عن برنامج خفيف الوزن ومتعدد الاستخدامات لعرض الصور لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows نواة 32 و 64 بت، وهو مصمم ليحل محل Windows Photo Viewer في نظام التشغيل Windows 7 وعارض صور Photos الافتراضي في ويندوز 10، وخاصة تلك الحالات التي قد تواجه مشكلة في عرض ملفات PNG و GIF في Photo Viewer. يحافظ برنامج لعرض الصور بدقة عالية ImageGlass للكمبيوتر على تحسين الأداء مع توفير الجديد من الابتكارات والميزات وإصلاحات الأخطاء في كل تحديث. برنامج ImageGlass هو عارض صور أساسي مفتوح المصدر (مجاني) للكمبيوتر الشخصي لفتح واستعراض الصور بجميع الامتدادات بدون أي مشاكل نهائياً.

على الرغم من بساطة تصميم برنامج ImageGlass المجاني، فإنه يستفيد من السرعة التي تأتي مع الوزن الخفيف للغاية على الجهاز، وهو خيار جيد لمستخدمي أنظمة مايكروسوفت ويندوز على الكمبيوتر المكتبي والمحمول. يدعم برنامج فتح الصور وتعديلها ImageGlass جميع تنسيقات الصور الأكثر شيوعاً. يمكن للمستخدم أيضاً تخصيص هذه القائمة وزيادة العديد من الامتدادات الجديدة للصور داخل البرنامج بسهولة. يحتوي برنامج ImageGlass للكمبيوتر على العديد من مفاتيح الاختصار المضمنة التي توفر لك الوقت، وتتيح لك سهولة وسرعة ومرونة كبيرة في تشغيل وفتح الصور وطباعتها وعمل التعديلات البسيطة عليها بحرية كبيرة.

ImageGlass Free Image Viewer 3

أفضل برنامج عارض صور بديل لبرنامج Photos الافتراضي في ويندوز 10

تطبيق Photos في نظام Windows 10 مروع وبطيء ولكنه التطبيق الافتراضي لعرض الصور على نظام التشغيل ويندوز 10 من مايكروسوفت. تستطيع استعادة عارض الصور لويندوز 7 الافتراضي Windows Photo Viewer على ويندوز 10 بسهولة، إذا كنت معتاداً على عارض الصور الكلاسيكي وتفضله. ومع ذلك، تجد أن هناك خيارات جيدة أخرى ويقوم العديد من مستخدمي نظام Windows بتثبيت بدائل من جهات خارجية مثل IrfanView أو nomacs أو Faststone Image Viewer أو XnView أو QuickViewer واستخدامها لعرض الصور على الكمبيوتر بدلاً من العارض الافتراضي.

يُعد برنامج ImageGlass أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية بدلاً من عارض الصور الافتراضي Photos لويندوز 10، فهو عارض الصور المجاني لجميع أنظمة التشغيل Windows بالنواتين 32 بت و 64 بت، والذي يدعم حوالي 72 تنسيقاً بما في ذلك تنسيقات PSD (Photoshop) و RAW. البرنامج مفتوح المصدر وهو متاح كنسخة محمولة ونسخة تثبيت عادية لتناسب احتياجات جميع المستخدمين. إنه يُعتبر أداة سريعة وخفيفة نسبياً على موارد الكمبيوتر وقد تُعد أسرع وأخف عارض صور الطرف الثالث الذي يتوفر لنظام التشغيل Windows 10.

أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية ImageGlass للكمبيوتر

برنامج ImageGlass عارض صور مجاني خفيف وسهل الاستخدام

إن أكثر ما يعجبني في برنامج عارض الصور ImageGlass هو شريط الأدوات، لأنه يتميز بالكثير من الخيارات المفيدة التي يمكن الوصول إليها جميعاً بنقرة واحدة. ايقونات الخيارات مسطحة ولطيفة للغاية كذلك. يمكنك استخدام شريط الأدوات للتنقل من صورة إلى أخرى، أو تدوير الصور أو قلبها، أو تكبير العرض أو تكبيره من بين أشياء أخرى. الخيارات الأكثر أهمية على شريط أدوات ImageGlass هي تلك الموجودة في نهاية شريط الأدوات.

يمكن استخدام طريقة عرض الصورة المصغرة لإظهار معرض معاينة الصور المصغرة لجميع الصور الموجودة في نفس المجلد والتي تعد مفيدة جداً للبحث عن الصور بمجرد إلقاء نظرة خاطفة عليها. خلفية الشطرنج تمنح الواجهة مظهراً جميلاً يشبه محرر الصور. الخيارات الأخرى هي عرض الصورة في وضع ملء الشاشة، والتشغيل كعرض شرائح وحذف الصورة والطباعة .. والمزيد.

ImageGlass Free Image Viewer 1

يُعد شريط العنوان في برنامج مستعرض الصور ImageGlass مفيداً للغاية، فهو لا يعرض فقط اسم الصورة، ولكن أيضاً مسار الملف أو دقة الوضوح أو حجم القرص. ImageGlass يأتي مع نوعين من الثيمان: الرمادي الداكن والرمادي الفاتح ولكن هناك المزيد من السمات المتاحة للبرنامج على الموقع الرسمي، يمكنك استخدامها بحرية تامة.

اختصارات لوحة المفاتيح مدعومة أيضاً. يمكنك استخدام مفاتيح الأسهم للتنقل بين الصور، أو استخدام الاختصارات لحفظ الصور، أو بدء عرض الشرائح، أو التكبير لتسمية بضعة خيارات فقط. أحد الاختصارات المفيدة هو Ctrl+Shift+L لأنه يفتح موقع الصورة على النظام.

تغيير امتداد الصور وحفظها بأكثر من صيغة مختلفة

يمكن لعارض الصور المجاني ImageGlass حفظ الصور بتنسيقات مختلفة (BMP و EMF و EXIF ​​و GIF و ICO و JPG و PNG و TIFF و WMV و BaseString) مما يعني أنه يمكنك استخدامها لتحويل الصور إلى أحد التنسيقات المدعومة. هناك منتقي الألوان (أداة قطارة العين) التي تدعم RGBA، HEXA، HSLA والتي يمكن أن تكون مفيدة للفنانين والمصممين. يمكن استخدام عجلة الماوس للتمرير والتكبير، ويمكنك تخصيص الإجراءات من الإعدادات بشكل أكبر.

يمكنك نسخ صورة إلى الحافظة، والتحول إلى برنامج ImageGlass واستخدام “فتح بيانات الصورة من الحافظة” لفتحها مباشرة في العارض. يدعم ImageGlass صور GIF المتحركة أيضاً، ويمكنك استخدام البرنامج لإيقاف الرسوم المتحركة مؤقتاً أو حتى حفظ إطار معين من المقطع، حتى يمكنك تحديد مستويات التكبير / التصغير. يمكن استخدام البرنامج لعرض قنوات الألوان المختلفة في صورة مثل الأحمر والأزرق. الأخضر والأسود وألفا. جربه واحفظ النتيجة للحصول على صورة رائعة المظهر حقاً.

أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية ImageGlass للكمبيوتر

الشيء الوحيد الذي لا يمكن استخدام برنامج عرض الصور المجاني ImageGlass له هو تحرير الصور. ولكن يمكنك تعيين محرر الصور الافتراضي لكل تنسيق في إعدادات البرنامج لفتحه مباشرة من داخل عارض الصور بدون الحاجة إلى الذهاب بنفسك إلى المحرر وتشغيله يدوياً.

مميزات برنامج استعراض الصور بجودة عالية ImageGlass

  • برنامج ImageGlass هو عارض صور مجاني بدون أي رسوم أو تفعيلات.
  • حجم البرنامج صغير للغاية مقارنة بإمكانياته الرائعة.
  • خفيف جداً على الجهاز ولايستهلم موارده ولايتطلب إمكانيات معينة لاستخدامه على الحاسوب.
  • يعمل كبديل مجاني لعارض الصور الافتراضي في جميع الويندوز.
  • أفضل عارض صور مجاني لويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 و 64 بت معاً.
  • متاح للتنزيل المجاني بنسخة تثبيت عادية ونسخة أخرى Portable تعمل بدون تثبيت.
  • يمكنك حمله معك على فلاشة USB واستخدامه في عرض الصور على جميع الأجهزة في أي مكان.
  • يوفر لك شاشة بداية بسيطة لتكوين وضبط البرنامج واختيار اللغة المفضلة لديك والثيم والالوان التي تفضلها.
  • يمكنك تعيينه كعارض صور افتراضي بدلاً من مستعرض الصور الذي يأتي مع نظام الويندوز على جهازك.
  • يضم أداة Color Picker لانتقاء الالوان بعناية فائقة من الصور RGBA و HEXA و CMYK و HSL.
  • يعرض لك جميع تفاصيل ومواصفات الصور المفتوحة على جهازك.
  • يوفر لك شريط أدوات يساعدك على استعراض الصور بطريقة أفضل وأكثر احترافية.
  • يوفر لك شريط معاينة صغيرة للصور الموجودة على الجهاز.
  • تحويل الصور وإخراجها إلى أي صيغة وامتداد مختلف عن الصيغة الحالية بدون الحاجة إلى برامج إضافية.
  • يتيح لك تشغيل وفتح الصور المتحركة بصيغة GIF على جهازك بجودة عالية.
  • يدعم خاصية السحب والافلات للصور داخل البرنامج وعرضها مباشرة.

شرح طريقة تحميل أفضل عارض صور للويندوز ImageGlass أحدث إصدار

طريقة تحميل أفضل عارض صور للويندوز ImageGlass أحدث إصدار بسيطة وسهولة للغاية، ولكننا سنوضحها من باب التوضيح لجميع المستخدمين. قم بالدخول إلى “صفحة التحميل الرسمية” التي ستجد رابطها مرفق في نهاية هذه المقالة، ثم اضغط زر “Download” بهذا الشكل:

أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية ImageGlass للكمبيوتر

سيأخذك مباشرة إلى روابط تحميل أحدث إصدار من برنامج عارض الصور المجاني ImageGlass بالنسخة العادية (التي يمكنك تثبيتها على جهازك بسهولة) والنسخة المحمولة Portable (وهي التي تعمل على جميع الأجهزة بدون الحاجة إلى تثبيتها). قم بالضغط على رابط تحميل النسخة المناسبة لك، حتى يتم تنزيل البرنامج بماشرة على جهازك في وقت قليل جداً.

أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية ImageGlass للكمبيوتر

معلومات تحميل برنامج مستعرض الصور للويندوز ImageGlass مجاناً

  • اسم البرنامج: ImageGlass Free Image Viewer.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: imageglass.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح دائماً آخر إصدار من البرنامج.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تشغيل الملتيميديا، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية ImageGlass للكمبيوتر مجاناً

صفحة التحميل الرسمية


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى