برامج ضغط الملفاتبرامج كمبيوتر

برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً

تحميل برنامج Zipware مجاناً للكمبيوتر لضفط وفك صغط الملفات بسرعة كبيرة

تحميل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً أحدث إصدار، هو عبارة عن برنامج مجاني لضغط الملفات الكبيرة وتقليل حجمها لمشاركتها على الانترنت بسهولة وسرعة فائقة، وأيضاً هو برنامج لفك الضغط عن الملفات المضغوطة على الكمبيوتر بنقرة واحدة فقط وبسرعة كبيرة. برنامج Zip Ware هو أفضل البرامج المجانية لضغط وفك ضغط الملفات المضغوطة للكمبيوتر بدون فترة تجريبية أو قيود على الاستخدام، ويُعد أحسن وأسهل بديل عن تحميل برنامج وينرار WinRAR الشهير على جميع أنظمة الويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت. يمكنك تنزيل وتثبيت برنامج الضغط المجاني Zipware على جهازك واستخدامه في ضغط الملفات كبيرة الحجم وتضغير حجمها لأقل حجم ممكن بشكل مجاني تماماً، وكذلك أيضاً لفك الضغط على جميع الملفات المضغوطة على الكمبيوتر بجميع الصيغ والتنسيقات المختلفة.

تحميل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً
تحميل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً

تحميل برنامج ضغط الملفات المجاني Zipware للكمبيوتر

اليوم على موقع اقتني، سوف نتطرق إلى تحميل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً آخر إصدار، البرنامج متوافق مع معظم أنظمة مايكروسوفت ويندوز بما فيهم ويتدوز 10، 8.1، 8، 7 نواة 32 و 64 بت. Zipware عبارة عن برنامج zip بسيط ومجاني لأنظمة تشغيل Microsoft Windows يدعم جميع تنسيقات الأرشفة الرئيسية بما في ذلك تنسيق RAR5 الجديد. لقد تم تصميم برنامج Zipware ليكون بسيطاً وسريعاً ومستقراً للتعامل مع كل من الأرشيفات الصغيرة والكبيرة بملايين الملفات. يدعم Zipware أيضاً العديد من تنسيقات أرشيف Linux مثل tar و gzip . برنامج Zipware مجاني 100% للاستخدام الشخصي والتجاري على حد سواء بدون مقابل.

بالإضافة إلى برامج ضغط وفك ضغط الملفات الشهيرة مثل 7-Zip و WinRAR، هناك الكثير من أدوات الضغط المجانية والمدفوعة المتوفرة لنظام Windows. ومعظم الأدوات المجانية والمدفوعة توفر مجموعة مماثلة من الميزات وتؤدي نفس الغرض والمهام على الكمبيوتر. أثناء البحث عن تحميل برنامج فك الضغط المجاني للتعامل مع ملفات RAR و Zip على نظام Windows، عثرت على أداة ضغط جديدة تسمى Zipware. في البداية، بدت هذه الأداة المساعدة مثل أي أداة ضغط مجانية أخرى متوفرة، ولكن بعد التثبيت والتشغيل، أدركت أنها واحدة من أفضل أدوات الضغط المجانية المتاحة لنظام التشغيل Windows.

تحميل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً

برنامج مجاني لضغط وفك ضغط الملفات على الكمبيوتر

نظراً لأن برنامج ضغط وفك ضغط الملفات Zipware عبارة عن أداة مجانية مصممة لإنشاء واستخراج ملفات zip، فلنتحدث أولاً عن التنسيقات التي يدعمها. يدعم الإصدار الحالي من برنامج Zipware جميع تنسيقات الأرشيف الرئيسية، بما في ذلك ZIP و ISO و MSI و GZIP و WIM و RAR و 7 Z و DMG و UDF و CBZ و TAR و RAR5 الجديدة. وهو يدعم إنشاء أرشيفات ZIP و 7 ZIP و EXE. من المحتمل أن تكون القدرة على تحويل تنسيقات المحفوظات الشائعة (الملفات المضغوطة) إلى zip أو 7z أو exe هي أفضل ميزة في برنامج ضغط الملفات المجاني Zipware، وهذه الميزة تجعل هذه الأداة المجانية إحدى الأدوات التي يجب أن تعمل بها.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك إنشاء ملفات مضغوطة محمية بكلمة مرور باستخدام تشفير AES-256، إلى جانب خيارات لإنشاء أرشيفات استخراج ذاتي. مثل أدوات أرشفة الملفات الأخرى الموجودة هناك، يضيف برنامج Zipware أيضاً بعض الخيارات المفيدة إلى قائمة سياق الملف (كلك يمين الماوس فوق الملفات)، لكنه لا يفسد قائمة سياق الملف في العملية. فإنه يستخدم نمط قائمة متتالية للتأكد من أن قائمة السياق الخاصة بك غير مزدحمة.

تحميل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً

ضغط وفك ضغط الملفات من خلال كلك يمين الماوس على الكمبيوتر

باستخدام إضافة برنامج Zipware في قائمة كلك يمين الماوس للملفات، يمكنك فحص الملفات المشبوهة باستخدام خدمة VirusTotal. كما تعلم، من خلال VirusTotal، يمكن للمرء أن يفحص الملفات ضد الفيروسات والبرامج الضارة باستخدام أكثر من 50 محركاً لمكافحة الفيروسات. لذلك إذا وجدت أن الملف الذي تم تنزيله مشبوه، فلن تحتاج إلى تحميل الملف ومسحه ضوئياً يدوياً. كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف، ثم النقر فوق Zipware، ثم انقر فوق خيار بحث VirusTotal.com لتحميل الملف ومسحه ضوئياً تلقائياً.

تحميل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً

تحميل برنامج ضغط الملفات Zipware المجاني يأتي أيضاً مع مدير كلمات المرور لتخزين بيانات الاعتماد الخاصة بك وإدارتها، ولكن نظراً لوجود أدوات أفضل لهذه المهمة، فقد لا يهتم الجميع بهذا. أخيراً، يمكن لـ Zipware حساب هاش MD5 و SHA-1 و SHA-256 للملفات مباشرةً من قائمة البرنامج في كلك يمين الفأرة على الكمبيوتر، مما يعني أنك لست بحاجة إلى تنزيل برنامج إضافي للتحقق من الهاش MD5 و SHA.

عندما يتعلق الأمر بنسبة الضغط ووقت الضغط، فإن سرعة ضغط الملفات ونسبة تقليل حجم الملفات في برنامج Zipware مقبولة نوعاً معا، وقد تكون متقاربة إلى حد كبير مع باقي برامج التعامل مع الملفات المضغوطة والأرشيفات الأخرى. عموما، من خلال تحميل برنامج ضغط الملفات Zipware سوف تحصل برنامج أرشيف مجاني و جيد مع قائمة مثيرة للإعجاب من الميزات. كما قيل من قبل، إذا لم تكن تبحث عن توفير بضع ثوانٍ أثناء الضغط، فإن هذا البرنامج المجاني سيكون بالتأكيد أفضل من معظم الأدوات الأخرى.

Zipware 4

مميزات برنامج Zipware المجاني لضغط وفك ضغط الملفات المضغوطة للكمبيوتر

  • برنامج Zipware متاح للتنزيل والاستخدام المجاني لجميع المستخدمين بدون أي رسوم.
  • أفضل برنامج لضغط وفك ضغط الملفات المضغوطة بجميع الصيغ.
  • برنامج بسيط وخفيف على الجهاز لفك ضغط الملفات بسرعة كبيرة.
  • برنامج مجاني لضغط الملفات الكبيرة الحجم وتصغيرها بالقليل من النقرات البسيطة.
  • أسهل برنامج للتعامل مع الملفات المضغوطة والأرشيفات المتنوعة على ويندوز 10 و 7 و 8 و 8.1 نواة 32 بت و 64 بت.
  • فك الضغط عن الملفات بالعديد من التنسيقات: ZIP، ZIPX، 7Z، RAR، RAR5، ISO، VHD، GZIP، BZIP2، TAR، CPIO، XZ، DEB، DMG، RPM، XPI والمزيد.

تحميل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً

  • إنشاء ملفات مضغوطة بتنسيقات متعددة: ZIP، 7-ZIP، EXE (إنشاء محفوظات استخراج ذاتي وتقسيم / متعدد المجلد).
  • تقسيم الملفات كبيرة الحجم إلى عدة أجزاء متماثلة.
  • تجميع أجزاء الملفات المضغوطة واستخراجها في ملف واحد.
  • إنشاء ملفات مضغوطة محمية بكلمة مرور مشفرة باستخدام تشفير AES-256.
  • تحويل أي من تنسيقات الأرشيف المذكورة أعلاه إلى Zip، 7z أو EXE.
  • دعم كامل لخاصية سحب وإسقاط الملفات مع مستكشف ويندوز.
  • تنفيذ جميع وظائف الأرشفة من مستكشف Windows باستخدام قائمة السياق المتكاملة (كلك يمين الماوس) في Zipware.
  • قائمة سياق مستكشف Windows التي يمكنها فحص أي ملف باستخدام أكثر من 50 منتجاً لمكافحة الفيروسات عبر VirusTotal.com.
  • قائمة سياق Explorer التي تحسب وتدرج أحجام جميع المجلدات في الدليل. أيضا العثور على وحذف المجلدات الفارغة.
  • احسب الهاش MD5 و SHA-1 و SHA-256 و SHA-512 لأي ملف (مدمج أيضاً في قائمة سياق المستكشف).
  • مدير كلمة المرور لتخزين كلمات المرور والمعلومات السرية.
  • يتم توقيع ملفات برنامج Zipware بشهادة Verisign / Symantec الرقمية لمنع العبث بعد النشر.

معلومات تحميل افضل برنامج لضغط الملفات بحجم صغير جدا Zipware للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: Zipware.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: zipware.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: 1.6 وسيتم التحديث بشكل دوري داخل نفس المقالة عند توفر إصدار جديد من البرنامج.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, Server, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج ضغط الملفات، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج ضغط الملفات وفك الضغط للكمبيوتر Zipware مجاناً

تحميل البرنامج

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى