برامج تشغيل الملتيميديابرامج كمبيوتر

برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView Image Viewer مجاناً

تنزيل برنامج IrfanView مجاناً للكمبيوتر أخف عارض صور لجميع الويندوز 32 بت و 64 بت

تحميل برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView Image Viewer مجاناً أحدث إصدار لويندوز 32 بت و 64 بت، عارض الصور الاحترافي لفتح الصور بجميع الصيغ على الكمبيوتر بجودة عالية. يُعتبر برنامج عارض الصور بجميع الصيغ IrfanView من أشهر البرامج المتخصصة في فتح واستعراض جميع صيغ الصور على أنظمة مايكروسوفت ويندوز XP و فيستا وويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 و 64 بت، فهو برنامج مجاني للاستخدام المنزلي لعرض الصور على الكمبيوتر بدقة فائقة، يسمح للمستخدم تصفح الصور والرسومات داخل نظام الويندوز بسهولة وحرية تامة، مع توفير أدوات بسيطة وسريعة لعرض معلومات الصورة وتحرير وتعديل جميع الصور بسهولة فائقة.

برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView Image Viewer مجاناً
برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView Image Viewer مجاناً

تحميل برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView مجاناً

اليوم على موقع اقتني، نقدم لكم تحميل برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView Image Viewer مجاناً لجميع أنظمة الويندوز 32 بت 64 بت بأحدث إصداراته. أفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ مع باقة من أسهل وأسرع الأدوات التي تساعدك على عمل التعديلات اللازمة على الصور بسهولة كبيرة. برنامج IrfanView هو عارض ومحرر صور سريع وبسيط يدعم جميع تنسيقات الرسومات وصيغ الصور الرئيسية، بما في ذلك BMP و DIB و JPEG و GIF و صيغة GIF للصور المتحركة و WEBP و PNG و PCX و TIFF متعدد الصفحات و TGA. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بدعم السحب والإفلات وعرض الدليل ودعم TWAIN وعروض الشرائح وتحويل الدُفعات وعمل التعديلات مثل عمق الألوان والقص والتمويه والتوضيح والمزيد.

برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView هو عارض ومحول صور سريع وصغير الحجم وخفيف على الجهاز. عبارة عن تطبيق كمبيوتر بسيط للمبتدئين وقوي للمحترفين. يدعم جميع صيغ وتنسيقات ملفات الصور، مع العديد من الميزات المفيدة مثل: دعم متعدد اللغات، خيار المصغرات، اللوحة، عرض الشرائح، شريط الأدوات، تصفح سريع للدليل، تحويل / تحرير الدُفعات، تحرير متعدد الصفحات، البحث عن الملفات، تغيير عمق اللون، المسح الضوئي، القص والتقطيع، تحرير IPTC، التقاط، فقدان JPG العمليات والتأثيرات وخيار صورة العلامة المائية ودعم ICC وإنشاء EXE / SCR والعديد من مفاتيح الاختصار وخيارات سطر الأوامر والإضافات.

يشتمل برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView على محرر صور مجاني وبسيط للتعديل على صورك الخاصة بسهولة كبيرة، مع الكثير من الخيارات، ومع ذلك فهو مرتب ومنظم بشكل معقول ويسهل الوصول إلي جميع الأدوات بسرعة. نتيجة لذلك، يمكن استخدام أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية IrfanView Image Viewer لإنتاج نتائج جيدة من الصور بسرعة كبيرة. المكونات الإضافية للبرنامج تعني أنه يمكنك إضافة ميزات متخصصة دون أن يصبح التطبيق بأكمله ملئ بميزات لن يستخدمها كثير من الناس أبداً.

برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView Image Viewer مجاناً

أهمية عارض الصور المجاني IrfanView Image Viewer للمستخدم

في بعض الأحيان قد نرغب في عرض العديد من الصور مع صور أخرى على الكمبيوتر، ربما بشكل فردي أو ربما في عرض شرائح – على سبيل المثال: قد يكون هناك صور الأعياد أو صور أيام العائلة والأصدقاء والمناسبات. سيحتاج البعض إلى تحميل برنامج فتح الصور على الكمبيوتر لعرض هذه الصور أو تحميل برنامج تحرير الصور لإضافة لمسة فنية جمالية على هذه الصور قبل استخدامها أو ربما تغيير ألوانها أو إضافة تأثيرات أو تغيير حجمها أو اقتصاصها أو دمجها، وهناك العديد من الطرق للاستخدامات المختلفة للصورة الواحدة والتي نرغب في القيام بها.

يوفر برنامج عارض الصور المجاني IrfanView Image Viewer تسهيلات سريعة وفريدة للقيام بكل هذه الأشياء في تطبيق واحد صغير الحجم. فهو برنامج لعرض الصور بدقة عالية ويحتوي على واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة بحيث لا يكون مثبطاً للمبتدئين، ولكن وراء ذلك يكمن تطبيق قوي ومفيد للغاية قد لا يحتوي على جميع ميزات أداة تحرير صور احترافية رفيعة المستوى، ولكنه يوفر ما يكفي لتلبية الكثير من احتياجاتنا. حيث يمكنك عرض الصور الفردية بدقة عالية على الكمبيوتر، مع إمكانية عرض الشرائح والصور المتتالية بشكل تلقائي، بالإضافة إلى التعديل على الصور وتحويلها بسهولة كبيرة.

مميزات برنامج IrfanView Image Viewer لعرض وتحرير الصور على الكمبيوتر

سهولة تطبيق الفلاتر والتأثيرات على الصور

من السهل بشكل ملحوظ الحصول على نتائج مثيرة للغاية بسرعة كبيرة. يتيح برنامج IrfanView Image Viewer لك اختيار قائمة سريعة – لا يزيد عن بضع نقرات – لفتح الصور بسهولة مع التعديل على ألوان الصورة وتطبيق مجموعة واسعة من المرشحات والمؤثرات والفلاتر على الصور لزيادة جمال وجاذبية الصور على الحاسوب.

برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView Image Viewer مجاناً

إنشاء عرض الشرائح للصور

أحد أسباب التقاط الصور هو إظهارها لأشخاص آخرين. مع برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView، من السهل دمج صور متعددة في عرض شرائح يمكن تشغيله بشكل مستقل تماماً عن التطبيق لأنه يتم إنشاؤه كملف قابل للتنفيذ. هذا يعني أنه يمكن مشاركة عرض الشرائح بسهولة مع أشخاص آخرين يمكنهم الاستمتاع بها كقائمة مستقلة بذاتها.

إضافة العلامة المائية للصور

قد ترغب في إضافة علامة مائية إلى صورة لتعريف صورة ما لك من أجل منع الآخرين من استخدام صورك دون إذنك، أو ربما لوضع سمات الصور على أنها تنتمي إلى مجموعة معينة. إضافة علامة مائية سهلة. ما عليك سوى تحديد العلامة المائية، ثم يمكن إضافتها مرة تلو الأخرى إلى أي صورة تحددها ببضع نقرات.

دعم العديد من تنسيقات الملفات المدعومة

يتم دعم أكثر من مائة تنسيقاً من صيغ الصور وملفات رسومات مختلفة مثل: JPG/JPEG, GIF(and multiple animated GIF), BMP, DIB, RLE, PCX, PNG, TIFF (Multipage TIFF support), TGA, RAS/SUN, ICO, AVI, WAV, MID, RMI, WMF, EMF, PBM, PGM, PPM, IFF/LBM, PSD, CPT, MPG/MPEG, MOV, Multiple ICO support, and Photo-CD والمزيد، بالإضافة إلى العديد من تنسيقات الفيديو. التحويل بين التنسيقات المختلفة سهل ويمكنك تحويله إما على دفعات أو كملفات فردية.

إنشاء الصور

هناك طرق متعددة لإنشاء صور جديدة مثل تقسيم صورة إلى مربعات يمكنك ضبط أبعادها، والجمع بين الصور لإنشاء صور بانورامية. يمكنك كتابة الصور ورسمها باستخدام مجموعة بسيطة من أدوات الطلاء والرسم التي تضم أدوات مختلفة للفرشاة والخط والشكل والملء، بحيث يمكن تخصيصها أو جعلها خاصة باستخدام معين.

المسح الضوئي

يحصل برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView على صور مباشرة من الماسح الضوئي الخاص بك، لذلك ليست هناك حاجة للذهاب من خلال تطبيق مسح ضوئي منفصل قبل البدء في العمل على صورة.

الانتقال مباشرة إلى برامج تحرير أخرى

في الأوقات التي لا يقدم فيها IrfanView ما هو مطلوب، يمكنك فتح صورة تقوم بعرضها في محرر صور آخر من داخل IrfanView. لذلك من السهل التبديل إذا وجدت أن إبداعك مقيد بما هو معروض هنا، دون إضاعة أي وقت.

إضافة المكونات الإضافية

من السهل نسبياً إضافة الميزات الجديدة بفضل دعم المكونات الإضافية. هناك الكثير من المكونات الإضافية المتاحة، وهي تتيح إضافة بعض الميزات المتخصصة إلى حد كبير من قبل أولئك الذين يحتاجون إليها، دون إتاحة كل شيء للجميع – مما يجعل التطبيق يشعر بالانتفاخ إلى حد ما. انظر قائمة كاملة من الإضافات الحالية.

واجهة مستخدم بسيطة

يمكن اعتبار واجهة المستخدم البسيطة والتصميم القديم نوعاً ما إيجابياً أو سلبياً. من السهل نسبياً للوافدين الجدد أن يكونوا منتجين بسرعة كبيرة، وليس هناك أي جوانب بصرية مشتتة عن المظهر العام لبرنامج IrfanView. ولكن من ناحية أخرى، يعتقد البعض أن الشكل قديم للغاية.

معلومات تحميل برنامج فتح وتشغيل الصور IrfanView Image Viewer للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: IrfanView Image Viewer.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: irfanview.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح دائماً آخر إصدار من البرنامج.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة ويندوز XP و Vista وويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تشغيل الملتيميديا، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView Image Viewer مجاناً

تحميل برنامج عارض الصور IrfanView لنواة 32 بت

تحميل البرنامج


تحميل برنامج عارض الصور IrfanView لنواة 64 بت

تحميل البرنامج


تحميل إضافات IrfanView لنواة 32 بت

تحميل البرنامج


تحميل إضافات IrfanView لنواة 64 بت

تحميل البرنامج


تحميل برنامج IrfanView Image Viewer أحدث إصدار للويندوز

صفحة التحميل الرسمية

عبر الدخول إلى صفحة التحميل الرسمية للبرنامج، يمكنك تنزيل برنامج IrfanView Image Viewer أحدث إصدار لأنظمة ويندوز 32 بت و 64 بت، مع تحميل الإضافات الخاصة بالبرنامج أيضاً، كما هو موضح في الصورة التالية:

تحميل برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر IrfanView Image Viewer مجاناً


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى