تسجيل وتحرير الصوتبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر مجانا DVDVideoSoft Free Audio Editor

تنزيل برنامج DVDVideoSoft Free Audio Editor مجانا للكمبيوتر للتعديل على الصوت وعمل المونتاج

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر مجانا DVDVideoSoft Free Audio Editor أحدث إصدار لأنظمة مايكروسوفت ويندوز 32 بت و 64 بت، هو محرر صوت مجاني للتعديل على الملفات الصوتية والقص والتقطيع للصوتيات وإعادة حفظها بسهولة فائقة. قد لا يكون برنامج Free Audio Editor أفضل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه على الإطلاق، ولكنه بالفعل برنامج محرر صوت للكمبيوتر مجاني بدون تفعيل أو رسوم مقابل الاستخدام، ويسمح لك بعمل التعديلات اللازمة على الملفات الصوتية بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. تستطيع قص وتقطيع أجزاء من الصوت وتحرير الصوتيات على الكمبيوتر بأسهل وأسرع طريقة بدون دفع أي تكاليف مادية.

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر مجانا DVDVideoSoft Free Audio Editor
تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر مجانا DVDVideoSoft Free Audio Editor

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر Free Audio Editor مجانا

هذه المقالة على موقع اقتني نوفر لك رابط تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر Free Audio Editor مجانا آخر إصدار، البرنامج المجاني البسيط لعمل مونتاج سريع للملفات الصوتية والتعديل على الصوتيات وتحسينها بطريقة سهلة للغاية. هناك العديد من برامج تعديل وتحرير الصوت للكمبيوتر التي تحمل اسم “Free Audio Editor” ، وهو أمر مفهوم (يرغب المطورون في تصنيف برامجهم جيدًا على Google) ، ولكنها ليست مفيدة للمستخدمين بشكل خاص. نحن هنا نشير إلى البرنامج الذي أنشأه خبراء الوسائط المتعددة في شركة DVDVideoSoft الشهيرة، والذي يساعدك على تحرير وتعديل الملفات الصوتية بشكل مجاني تماماً.

يجعل برنامج DVDVideoSoft Free Audio Editor عملية التعديل على الصوت للكمبيوتر أكثر سهولة بعيداً عن التعقيدات الموجودة في البرامج الأخرى، حيث يمكنك من تقطيع وتحويل ملفات الصوت إلى أعلى درجة ممكنة – حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يستخدموا برنامجًا مماثلًا من قبل. على عكس تحميل برنامج Audacity المجانى والمعروف لدي معظم المستخدمين، لن يساعدك برنامج Free Audio Editor في إنشاء تسجيلات صوتية مثالية أو القضاء على ضوضاء الخلفية في الملف الصوتي، نظراً لأن هذا ليس ما صمم من أجله. فهو مصمم لقص أو تقطيع أو حذف أجزاء من الصوت بسهولة كبيرة.

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر DVDVideoSoft Free Audio Editor يحتوي على واجهة مستخدم بديهية وأكثر سهولة من البرامج المنافسة، مع عدم وجود قوائم محتملة وقوائم منسدلة من شأنها زيادة الارتباك للمستخم المبتدئ. نقطة الجذب الرئيسية هي أداة قطع بسيطة ، ولكن برنامج تعديل الصوت للكمبيوتر Free Audio Editor يتضمن أيضًا محرر بيانات وصفية ممتازًا لملفات الصوت (كاملة مع صورة الغلاف) ، ومجموعة كبيرة من تنسيقات التصدير والإخراج، بحيث يمكنك تخزين المقاطع بتنسيق مناسب أو صيغة متوافقة مع جهاز التشغيل الخاص بك بحرية كبيرة.

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر مجانا DVDVideoSoft Free Audio Editor

أسهل محرر ومحول للملفات الصوتية مجاناً DVDVideoSoft Free Audio Editor

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر DVDVideoSoft Free Audio Editor عبارة عن أداة ممتازة لإجراء تعديلات بسيطة على الملفات الصوتية، مثل قطع الأجزاء غير المرغوب فيها من البودكاست ، وإضافة البيانات الوصفية إلى الصوتيات ، والتحويل بين تنسيقات مختلفة. حيث أن برنامج محرر الصوت المجاني DVDVideoSoft Free Audio Editor يدعم العديد من صيغ وتنسيقات الصوت التي يمكنك إضافتها داخل البرنامج، مثل صيغة MP3, WAV, AAC, AC3, M4A, MP2, OGG, WMA, FLAC. علاوة على ذلك، يدعم أيضاً الكثير من صيغ الصوت التي يمكنك التحويل إليها وإخراجها على جهازك، مثل صيغ AAC, ALAC, AMR, FLAC, M4A, M4B, M4R, MP3, OGG, WAV, WMA.

لا يحتوي برنامج Free Audio Editor على العديد من القوائم والتأثيرات المتقدمة كما هو الحال في البرامج المنافسة له، ولكنه يسمح لك بإجراء التعديلات البسيطة على الصوت التي تتيح لك قطع الصوت وإزالة أجزاء معينة منه، وتحويله إلى أكثر من صيغة من صيغ الصوت المعروفة والداعمة لجميع الأجهزة، مع التحكم في مستوى الصوت. إن كنت تحتاج إلى معالجة الصوت وإضافة مؤثرات عليه، فيمكنك تنزيل برنامج تحرير الملفات الصوتية للكمبيوتر Ocenaudio Audio Editor مجاناً.

مميزات برنامج Free Audio Editor للتعديل على الصوت للكمبيوتر

  • برنامج Free Audio Editor متوفر بنسخة مجانية تتيح لك كل ماتحتاجه من البرنامج للتعديل على الصوت بدون رسوم.
  • يتوفر منه نسخة مدفوعة Premium توفر ميزات أعلى بقليل من النسخة المجانية ولكن يمكنك الاكتفاء بالمجانية.
  • برنامج محرر صوت مجاني بسيط وسهل الاستخدام.
  • أخف برنامج لتحرير الملف الصوتية على الكمبيوتر بدون استهلاك موارد النظام.
  • يساعد على قص مقاطع الصوت وحذف أي جزء منها بسهولة تامة.
  • تعديل معلومات الملف الصوتي بكافة التفاصيل الخاصة به.
  • يدعم تعديل الكثير من صيغ الملفات الصوتية الشهيرة مثل: MP3, WAV, AAC, AC3, M4A, MP2, OGG, WMA, FLAC.
  • يتيح لك تحويل الصوتيات إلى جميع صيغ الصوت مثل: AAC, ALAC, AMR, FLAC, M4A, M4B, M4R, MP3, OGG, WAV, WMA.
  • يدعم العمل على جميع أنظمة الويندوز من ويندوز اكس بي وفيستا وويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و 64 بت.

شرح سريع لطريقة تحرير الصوت باستخدام Free Audio Editor

عند تثبيت برنامج محرر الصوت Free Audio Editor ، سترى أنه يبدو أنه يأتي مع أداة أخرى تسمى Free Studio. يعد هذا محورًا يسهل الوصول إلى أي من تطبيقات DVDVideoSoft الأخرى التي قمت بتثبيتها. إذا كنت مهتمًا فقط بمحرر الصوت ، فيمكنك ببساطة حذف الاختصار.

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر مجانا DVDVideoSoft Free Audio Editor

البرنامج سهل الاستخدام للغاية – ما عليك سوى فتح ملف صوتي (إما عن طريق قائمة “ملف” ، أو بسحبه وإفلاته من سطح المكتب) وسيظهر في “Free Audio Editor” كزوج من الأشكال الموجية – واحد لكل قناة استريو. لسوء الحظ ، لا يمكنك عزل قناة واحدة للتعديل في وقت واحد ، أو تحويل مسار استريو إلى أحادي.

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر مجانا DVDVideoSoft Free Audio Editor

لتحرير الصوت ، قم بتصفح الموجي باستخدام الماوس ، واستخدم أيقونة المقص لتحديد مقطع (انقر مرة واحدة لوضع علامة على نقطة البداية ، ثم مرة أخرى لوضع علامة على النهاية). يمكنك بعد ذلك عزل هذا الجزء أو حذفه أو قلبه. يتيح لك محرر الصوت المجاني أيضًا إضافة علامات ، والتي يمكنك استخدامها لتقسيم الملف إلى أقسام ببضع نقرات ، ويمكنك إضافة بيانات وصفية وغطاء فني إذا كنت تقوم بتحرير مقطوعة موسيقية. وفي النهاية، تستطيع إخراج ملف الصوت الجديد على جهازك بالعديد من صيغ الصوت الشائعة.

تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر مجانا DVDVideoSoft Free Audio Editor

معلومات تحميل برنامج قص وتقطيع الصوت للكمبيوتر Free Audio Editor

  • اسم البرنامج: DVDVideoSoft Free Audio Editor.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: dvdvideosoft.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم داخل هذه المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تسجيل وتحرير الصوت، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر DVDVideoSoft Free Audio Editor مجانا

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى