برامج الحرق والنسخبرامج كمبيوتر

تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة

تنزيل برنامج EasyBCD لتغيير إعدادات البوت على جهاز الكمبيوتر بسهولة كبيرة

تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة، أفضل وأخف برنامج مجاني لتغيير إعدادات البوت وضبط الإقلاع بخطوات بسيطة وسهلة للغاية. يتيح لك برنامج EasyBCD القدرة على تشغيل ملفات واسطوانات ISO من داخل الجهاز بدون الحاجة إلى الحرق على فلاشة أو اسطوانة حقيقية، كما يمكنك تثبيت ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 أو ويندوز XP أو Vista من داخل الهارد مباشرة بدون CD أو DVD أو فلاش ميموري USB. علاوة على ذلك، توفر لك أداة EasyBCD إمكانية تثبيت توزيعات Linux و Mac OS مباشرة من القرص الصلب والإقلاع بها من البوت بدون حرقها على اسطوانة CD/DVD أو فلاشة USB نهائياً، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى داخل هذا البرنامج المجاني.

تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة
تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة

تحميل أداة EasyBCD لثتبيت الويندوز من الهارد بدون اسطوانة او فلاشة

من خلال هذه المقالة على موقع اقتني، نضع بين أيديكم روابط تحميل أداة EasyBCD مجاناً لجميع أنظمة Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت. أسهل برنامج لمساعدة المستخدمين على تنصيب نسخ الويندوز بجميع أنواعها من داخل الهار ديسك مباشرة بدون الحاجة إلى برنامج حرق الويندوز على فلاشة USB أو برنامج حرق الاسطوانات CD أو DVD نهائياً، حيث يحتوي برنامج EasyBCD على العديد من الأدوات والإضافات المدمجة افتراضياً للتعديل على إعدادات البوت الخاصة بالويندوز على جهاز الكمبيوتر بسهولة وحرية تامة. يمكنك الاستعانة بها في إعادة ضبط أو تكوين البوت على جهازك للإقلاع بنسخة ويندوز جديدة من داخل القرص الصلب بدون CD/DVD أو USB، بدون استخدام أي برامج لحرق ونسخ الويندوز على الفلاشة أو الاسطوانة.

لن تحتاج إلى استخدام الاسطوانات أو الفلاشات بعد الآن لتثبيت الويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نظراً لأنك من خلال تحميل أداة EasyBCD أصبحت قادراً على إضافة ملفات تثبيت الويندوز إلى قائمة البوت أثناء الإقلاع بدون الحاجة إلى CD أو DVD أو فلاش ميموري USB. علاوة على ذلك، يمكنك الإقلاع بملفات ISO الخاصة باسطوانات الصيانة والإصلاح والطوارئ واسطوانات حذف الفيروسات من البوت واسطوانات تقسيم الهارد من الدوس وغيرهم من جميع أنواع الاسطوانات بصيغة ISO من داخل الهارد مباشرة بدون حرقها على اسطوانة أو فلاشة.

تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة

تعريف برنامج EasyBCD المجاني للكمبيوتر

برنامج EasyBCD عبارة عن أداة تعديل قائمة Boot للجهاز والتي ستمكنك من تشغيل أنظمة تشغيل متعددة مختلفة على نفس الكمبيوتر وكذلك إعادة ضبط تكوين BCD وحتى إصلاح بعض ملفات التمهيد والإقلاع وإعادة إنشائها. سيتيح لك إنشاء بيئة تشغيل متعدد لتشغيل أنظمة تشغيل متعددة على نفس الكمبيوتر. تحتوي أداة EasyBCD على أدوات مساعدة BCD توفر للمستخدمين إعادة تكوين BCD بسهولة أو إعادة إنشاء وإصلاح ملفات التمهيد إذا احتاجوا إلى ذلك. التصميم سهل الفهم وتم تنظيمه جيداً لأن كل وظيفة داخل البرنامج لها القسم الخاص بها لسهولة الوصول والاستخدام المرن على الجهاز.

EasyBCD 4

تحميل أداة EasyBCD يمنحك أداة تعديل قوية على ملفات الإقلاع لجهاز الكمبيوتر، والتي يمكن أن تكون مفيدة للمستخدم الذي يقرر استخدامها. تتيح هذه الأداة للمستخدم التحكم الكامل في قائمة التمهيد “Boot” الخاصة بالكمبيوتر وأيضاً تخصيص بعض خيارات الإقلاع بالطريقة المناسبة لكل مستخدم بحرية فائقة. سيكون الأمر مفيد جداً في استخدام هذه الأداة لإصلاح تثبيتات Windows وحتى النسخ الاحتياطي لإعدادات الإقلاع.

أهمية برنامج EasyBCD على الكمبيوتر

عبر تحميل أداة EasyBCD يمكنك تغيير موضع العناصر الموجودة في قائمة الإقلاع الحالية والتعديل على اسماء العناصر والملفات المدرجة في إعدادات البوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة كبيرة، وسترى أن عملية القيام بذلك سيتم تنفيذها في فترة زمنية قصيرة. سيتم إجراء إعدادات التكوين بكل سهولة وستكون هذه الأداة اختياراً جيداً لك عندما يتعلق الأمر بتبديل إدخالات قائمة البوت الحالية. سيكون من الممكن تغيير نوع الوضع الآمن وستتمكن أيضاً من استخدام عدد معين فقط من وحدات المعالجة المركزية (CPU).

بفضل استخدام برنامج EasyBCD، سيكون من الممكن تعطيل المهلة التي تكون موجودة افتراضياً أثناء الإقلاع لاختيار العنصر المراد الإقلاع به على الجهاز وتعيينها لانتظار إدخال المستخدم. إضافة عناصر جديدة لقائمة البوت الحالية، ستكون أيضاً ميزة رائعة قد تجدها في متناول يديك. يمكن بسهولة إضافة إدخالات التمهيد (الإقلاع) هذه من أي أجهزة خارجية. سيكون من الممكن أيضاً إعادة إنشاء أو إصلاح عناصر الإقلاع وأيضاً تغيير محرك أقراص البوت. سيعرض قسم الأدوات المساعدة عدة خيارات مفيدة لك في القيام بذلك.

تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة

مميزات أداة تغيير إعدادات الإقلاع في الجهاز EasyBCD

  • تقوم EasyBCD بتوسيع وتجديد أداة تحميل نظام التشغيل Windows BCD. يعد إعداد وتكوين تمهيد مزدوج بين Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista والإصدارات القديمة من Windows مثل XP و 2003 و Linux و Ubuntu و BSD و macOS أمراً سهلاً. فكر فيما تريده واترك لأداة EasyBCD تفعل الباقي نيابة عنك.
  • تم تصميم EasyBCD للمستخدمين من جميع الأنواع – ما إذا كنت تريد فقط إضافة إدخال إلى قسم XP القديم أو تريد إنشاء نسخة مكررة لأغراض الاختبار ؛ إذا كنت ترغب في تصحيح أخطاء Windows Kernel أو تشغيل أنظمة التشغيل السبعة للاختبار الخاص بك، فإن EasyBCD هو المفتاح لذلك.
  • الإقلاع بالويندوز بدون فلاشة او اسطوانة – أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac و BSD. قم بالتمهيد من وإلى محركات أقراص USB وصور ISO والأقراص الافتراضية والمزيد.
  • الإقلاع من أي مكان – يمكنك إنشاء أقراص USB قابلة للتشغيل باستخدام أدوات إصلاح يمكنك أخذها معك في أي مكان.
  • حماية ضد المشاكل الطارئة على النظام – إنشاء إدخالات للتمهيد والإقلاع في أدوات الاسترداد أو الوضع الآمن للتحضير للوقت الماسب الذي قد تواجه فيه بعض المشاكل المفاجئة.
  • التعديل المرن على الإقلاع – إضافة، إعادة تسمية، إزالة، تكوين، وإعادة ترتيب الإدخالات في ثانية واحدة.
  • حل المشاكل الصعبة للإقلاع – استخدم أداة EasyBCD لاستكشاف أخطاء Windows، وعمل نسخة احتياطية من أداة تحميل الإقلاع وإصلاحها، والمزيد.
  • البرمجة النصية قوية مع ميزة NeoGrub – سيكون لديك القدرة على إخفاء الأقسام وتغيير الإشارات النشطة وإنشاء سيناريوهات تمهيد معقدة بكل سهولة.

تحميل برنامج EasyBCD عربى

بعد تحميل برنامج EasyBCD على جهازك وتثبيته بالكامل، وعند بدء التشغيل لأول مرة، ستجد نافذة صغيرة تضم جميع اللغات المتاحة داخل البرنامج، مثل: اللغة العربية والانجليزية والفرنسية وغيرهم الكثير، تستطيع اختيار اللغة المفضلة لديك لتشغيل البرنامج بها على جهازك. اختر اللغة العربية إذا كنت ترغب في استخدام برنامج EasyBCD عربي على حاسوبك، ثم اضغط زر Go لتحويل اللغة.

تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة

سيتم إغلاق البرنامج وفتحه من جديد تلقائياً، وستفتح معك واجهة برنامج EasyBCD باللغة العربية كاملة بهذا الشكل:

تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة

ويمكنك تغيير لغة برنامج EasyBCD إلى أي لغة من داخل البرنامج أيضاً، عبر فتح قائمة Tools ثم اختيار Select Language

تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة

وستظهر لك نفس قائمة اللغات السابق شرحها، قم باختيار لغتك المفضلة واضغط Go لبدء الاستخدام باللغة الجديدة.

تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة

شرح برنامج EasyBCD

قمنا بعمل بعض المقالات التي نستعرض فيها شرح برنامج EasyBCD وطريقة استخدامه في التعديل على قائمة Boot الخاصة بالكمبيوتر، والتي تستطيع من خلالها عمل إقلاع لأي نسخة ويندوز أو ملف ISO من البوت بدون الحرق على فلاشة أو اسطوانة، وهذه المقالات هي:

معلومات تحميل برنامج EasyBCD مجاناً للتعديل على قائمة إقلاع الويندوز والكمبيوتر

  • اسم البرنامج: EasyBCD.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: neosmart.
  • الترخيص: مجاني Free للاستخدام الغير تجاري (المنزلي فقط).
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدارات من البرنامج بشكل مستمر.
  • لغات البرنامج: أداة EasyBCD متاحة بالعديد من اللغات منها اللغة العربية والفرنسية والانجليزية والكثير.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج الحرق والنسخ، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل أداة EasyBCD مجاناً للكمبيوتر للتعديل على البوت بسهولة

تحميل برنامج EasyBCD 2.4 أحدث إصدار للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل البرنامج 


تحميل برنامج EasyBCD 2.3 برابط مباشر من موقع ميديا فاير

تحميل البرنامج


تحميل برنامج EasyBCD 2.2 الإصدار القديم برابط مباشر من Mediafire

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى