برامج تحرير الصوربرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing

تحميل برنامج فوتو لاين PhotoLine للويندوز والماك لتصميم وتحرير الصور على الكمبيوتر باحترافية

تحميل برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing & Design Software أحدث إصدار للويندوز والماك بنسخة تثبيت عادية ومحمولة Portable، برنامج احترافي بديل الفوتوشوب Photoshop للكمبيوتر، يتيح للمستخدم إمكانية تعديل وتحرير الصور الرقمية وتصميم الصور الاحترافية بكفاءة عالية. يمكنك استخدام برنامج فوتو لاين PhotoLine على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة فائقة، لتصميم صور جذابة وأكثر احترافية ذات إبداع خاص بك، والتعديل على صورك الشخصية والصور الفوتوغرافية والرقمية بسهولة كبيرة. يوفر لك برنامج تصميم الصور والكتابه عليها للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing العديد من أدوات التصميم والتعديل على الصور، والتي تساعدك على عمل جميع التعديلات والتصميمات التي تريد تنفيذها على حاسوبك باحترافية كبيرة. علاوة على ذلك، فهو برنامج مجاني لمدة 30 يوم وخفيف جداً على الجهاز ولايتطلب موارد كبيرة.

برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing
برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing

تحميل برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing

معنا في هذه المقالة على موقع اقتني، روابط تحميل برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing أحدث إصدار لأنظمة Windows و Mac OS نواة 32 بت و 64 بت نسخة Setup و Portable، لتثبيت برنامج فوتو لاين على الكمبيوتر أو تشغيله بدون تثبيت على حسب ماتريد. يُعتبر تحميل برنامج تصميم الصور للكمبيوتر PhotoLine من أفضل البرامج الخفيفة للأجهزة الضعيفة، المتخصصة في تعديل وتحرير الصور على أجهزة الكمبيوتر المكتبية PC والمحمولة Laptop باحترافية شديدة، مع مراعاة التصميم السلس للوصول السريع لجميع الأدوات الموجودة داخل البرنامج. علاوة على ذلك، يتوفر البرنامج بحجم صغير جداً قد لايتعدى 40 ميجابايت فقط، مع التشغيل خفيف الوزن على الجهاز بدون استهلاك موارد المعالج أو الرامات على الحاسوب.

برنامج فوتو لاين PhotoLine للكمبيوتر عبارة عن محرر رسومات احترافي لنظامي التشغيل Windows و Mac OS X. وتشمل ميزاته 16 بت من عمق الألوان وإدارة كاملة للألوان ودعم نماذج ألوان RGB و CMYK و Lab ودعم الطبقات Layers ومعالجة الصور بدون تشويهها. يحتوي برنامج تصميم وتعديل الصور PhotoLine على مسجل إجراءات. يمكنك تسجيل مهامك واستخدام محول الدُفعات لتحويلها إلى صورة متحركة. قم بعملك على الويب باستخدام برنامج PhotoLine الرائع. إنشاء صور ورسوم متحركة GIF وشفافة وصور متنوعة بتنسيق JPEG2000 و HD-Photo وتنسيق فلاش (swf). قم بإنشاء أزرار متحركة وخرائط صور والمزيد باستخدام محرر الصور PhotoLine للكمبيوتر.

أداة خفيفة لمعالجة وتحرير الصور للكمبيوتر باحترافية

برنامج PhotoLine عبارة عن أداة مساعدة لمعالجة الصور، ومتصفح الصور، وبرنامج التخطيط، ومحرر Vectors، و batch converter محول الدفعات المتعددة، ومحرر الويب مع العديد من الوظائف القوية. وهو متاح كتطبيق 32 أو 64 بت. وظائف التصوير المدعومة هي Lab و CMYK وقنوات 16 بت وملفات تعريف ICC وملفات تعريف البيانات الأولية للكاميرات الرقمية. يوفر برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine جميع الأدوات التي تحتاجها: الطلاء، والاستنساخ، والترشيح، والمزج، والباترن، والمؤثرات الخاصة مثل squirl، والظل، والتوهج، والتشويش، والتحويل، والإسقاط ثلاثي الأبعاد. يدعم أيضاً، طبقات العمل، طبقات العناصر، تأثيرات الطبقة الديناميكية. كما يتم دعم بيانات الكاميرا الرقمية EXIF ​​وبيانات IPTC. التراجع المتعدد عن الخطوات، وأكثر من ذلك بكثير.

برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing

التعرف على برنامج فوتو لاين PhotoLine لتصميم وتعديل الصور

ماهو برنامج PhotoLine ؟

برنامج فوتو لاين PhotoLine هو بديل سهل وخفيف عن برنامج تحرير الصور الشهير Photoshop الذي تقدمه شركة Adobe. يتضمن هذا التطبيق جميع ميزات ووظائف برنامج الفوتوشوب Photoshop تقريباً، ولكن السعر أقل قليلاً. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ المستخدمون أن محرر الصور PhotoLine يوفر لهم مرونة أعلى بكثير من الفوتوشوب. قد تصل إلى حد القول إن برنامج PhotoLine يمكن أن يوفر حلاً كاملاً لتحرير الصور، حتى بالنسبة للمهام الأكثر طلباً بين المستخدمين. يحتوي على مجموعة واسعة من المرشحات والفلاتر الذكية، الطبقات الديناميكية، أدوات قص وتركيب الصور، التأثيرات المتعددة مثل الظل والتشويش والعديد من الوظائف الممتازة للاختيار من بينها. يأتي برنامج فوتو لاين PhotoLine كأداة تجريبية ولن تتوفر بعض الميزات حتى تقوم بشراء الإصدار الكامل.

برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing

طريقة تركيب وتثبيت محرر الصور PhotoLine على الكمبيوتر

مجموعة التثبيت في برنامج PhotoLine صغيرة نسبياً، لذلك لن تستغرق إضافة هذا التطبيق إلى نظام التشغيل الخاص بك وقتاً طويلاً. سيتمكن المستخدمون من اختيار التثبيت الكامل أو المخصص أو المحمول Portable ويمكنهم تحديد ما إذا كانوا يريدون تثبيت حزمة الصور التجريبية أيضاً. علاوة على ذلك، ستتمكن خلال هذه المرحلة من إضافة خط جديد إلى قائمة Explorer، والتي تتيح تصفح الصور أو عرضها مباشرة باستخدام برنامج تصميم وتعديل الصور PhotoLine. ومع ذلك، هذا الخيار ليس إلزامياً.

استعراض واجهه المستخدم لبرنامج تصميم وتحرير الصور PhotoLine

في كل مرة تقوم فيها بتشغيل برنامج تصميم وتعديل الصور PhotoLine على جهاز الكمبيوتر، سيتم عرض الإخطار المتعلق بفترة التجربة لمدة 30 يوماً والقدرة على التسجيل عبر الإنترنت في بؤرة النافذة الرئيسية. لسوء الحظ، لا يتمكن المستخدمون من تقليل أو إخفاء هذا الإشعار ولن يختفي لفترة أو حتى تبدأ مشروع جديد، أما كنت تفضل استخدام برنامج تحرير صور مجاني تماماً على جهازك، فيمكنك تحميل برنامج جيمب GIMP للكمبيوتر. يشبه تخطيط الأدوات إلى حد كبير أي برنامج لتحرير الصور. في القائمة الموجودة على يمين النافذة الرئيسية، يلاحظ المستخدمون الأدوات التقليدية وإعدادات الشكل والحجم وخيار الماسك.

برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing

ومع ذلك، فإن القائمة الفرعية المبتكرة الموجودة في القسم الأيمن تتيح للمستخدمين التبديل بين أوضاع RGB أو ضبط السطوع والتباين. يمكّن قسم الخيار الأيسر المستخدمين من التبديل بين القنوات أو الطبقات بنفس طريقة Photoshop. في جوهرها، لا تتضمن واجهة برنامج PhotoLine المفاهيم الرائدة تماماً، بل تقوم بكل شيء يجب أن يقوم محرر الصور بحفظه وتخزينه بالضبط حيث يجب أن يكون موجّهاً لمزيد من الراحة.

الايجابيات الموجودة في برنامج فوتو لاين PhotoLine

بالإضافة إلى تحرير الصور، فإن برنامج PhotoLine يتيح للمستخدمين إنشاء مستندات أيضاً ويتضمن قوالب خاصة لتصميم بطاقات العمل الرائعة. في الوقت نفسه، يمكن أيضاً استخدام هذا التطبيق في إنشاء تقويمات عالية الجودة. علاوة على ذلك، يحتوي برنامج تصميم وتعديل الصور PhotoLine على قدر كبير من المرشحات التي يمكن أن تسمح لك في الأساس بتعديل صورة أو وثيقة بأي طريقة تريدها. من قناع إلغاء التوضيح إلى التمويه، من التحويل إلى النقش، لا يوجد شيء لا تستطيع فعله مع برنامج PhotoLine. تتم مطابقة التنوع في إنشاء وتحرير الصور أو المستندات فقط من خلال مجموعة متنوعة رائعة من تنسيقات الملفات التي يمكن أن تدعمها، مثل PLD و PDF و TIF و PSD وغيرها الكثير.

برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing

يتضمن برنامج PhotoLine واجهات تدعم كاميرا رقمية أو ماسح ضوئي بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل باللمس والوحدات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، هذه الأداة أيضاً قادرة تماماً على استيراد وتصدير عدد لا نهائي من تنسيقات الملفات، متميّزة في إنشاء طبقات من تلك التي تدعم تأثيرات الشفافية. إذا قمت أيضاً بحساب براعة محرر النصوص المضمن، فلا يوجد في الواقع سبب يدعو إلى شراء أي برامج أخرى مماثلة مرة أخرى.

مميزات برنامج PhotoLine لتصميم وتعديل الصور على الكمبيوتر

  • تحرير الرسومات النقطية وتحرير صور الفيكتور.
  • إدارة الألوان الكاملة، ومراقبة التدقيق.
  • نماذج RGB و CMYK و Lab و grayscalecolor ؛ يمكن اختيار نماذج الألوان وملفات تخصيص ICC على أساس طبقة تلو الأخرى.
  • دعم 8 و 16 و 32 بت من عمق الألوان لكل قناة.
  • دعم الطبقة الكاملة، بما في ذلك أوضاع المزج والتجميع.
  • التحرير السلس للصور الرقمية والفوتوغرافية على الكمبيوتر.
  • يمكن استخدام المرشحات والفرش والطبقات مع أوضاع الألوان Lab و HIS (HIS هو البديل لـ HSL)، بشكل مستقل عن نموذج الألوان لطبقة الصورة الأساسية.
  • يدعم طبقات Vectors وطبقات النص بما في ذلك التدقيق الإملائي وأنماط الحرف والفقرة وتدفق النص داخل أو حول العناصر.
  • دعم مستندات متعددة الصفحات، بما في ذلك تدفق النص بين الصفحات.
  • يدعم مكونات فوتوشوب و PSP.
  • دعم لأقراص الرسومات الحساسة للضغط.
  • دعم لملفات Photoshop PSD وملفات PDF وصور GIF متحركة ورسوم Adobe Flash و SVGs.
  • دعم تنسيق صورة الكاميرا بناءً على dcraw.
  • حفظ وقراءة ملفات PDF الخاصة بك مع PhotoLine.
  • إنشاء الرسومات Vectors، إضافة، إزالة، نقل نقاط Vectors.
  • قم بتحويل الخطوط إلى حواف، وملء بالنمط، إلخ.
  • يحتوي PhotoLine على مسجل إجراءات. يمكنك تسجيل مهامك واستخدام محول الدُفعات للقيام بهذه المهام على جميع الصور لمجلد.
  • قم بعملك على الويب باستخدام PhotoLine.
  • إنشاء صور متحركة GIF وصور PNG، JPEG2000، وصور عالية الدقة.
  • إنشاء أزرار متحركة، خرائط الصور، لمحات عامة عن HTML.
  • مرونة تخصيص واجهة البرنامج بالطريقة التي تناسب كل مستخدم بحرية تامة.

برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing

معلومات تحميل برنامج تصميم الصور للكمبيوتر Krita برابط مباشر

  • اسم البرنامج: PhotoLine Photo Editing & Design Software.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: pl32.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت وأنظمة Mac OS.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحرير الصور، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر PhotoLine Photo Editing للويندوز والماك

تحميل برنامج PhotoLine Photo Editing للكمبيوتر لأنظمة ويندوز 32 و 64 بت

تحميل البرنامج نسخة تثبيت عادية تحميل البرنامج نسخة محمولة


تنزيل برنامج فوتو لاين PhotoLine للكمبيوتر لأنظمة ماك Mac OS

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى