إخفاء وتشفير الملفاتبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج Wise Folder Hider Free للكمبيوتر لإخفاء وتشفير وقفل الملفات على الحاسوب بكلمة سر

تحميل برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider Free مجانا للكمبيوتر أحدث إصدار، أسهل برنامج لقفل وتشفير الملفات والمجلدات وإخفاء الملفات عن أعين المتطفلين. يساعد على حماية الملفات وإخفاؤها بعيداً عن الأشخاص الآخرين والدخلاء، ولا يسمح لأي شخص بالدخول إلى ملفاتك الحساسة التي قمت بإخفائها. يعمل برنامج Wise Folder Hider Free على تأمين الملفات والفولدرات المهمة وإبقائها بعيداً عن متناول أيدي الآخرين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتيح لك التحكم في إخفاء وإظهار الملفات التي تريدها بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر
برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider Free مجانا

في هذه المقالة على موقع اقتني، نقدم لكم روابط تحميل برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider Free مجانا للكمبيوتر لجميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز 32 بت و 64 بت. البرنامج المجاني البسيط الذي يساعد على حماية وتأمين الملفات الهامة والحساسة ضد المخترقين والمتطفلين. Wise Folder Hider يمتلك واجهة مستخدم بسيطة جداً تساعد على سهولة الاستخدام، يمكن لأي مستخدم التعامل مع واجهة البرنامج وإخفاء وإظهار الملفات المحمية على حاسوبه بسهولة فائقة. يحمي برنامج Wise Folder Hider خصوصيتك وملفاتك الحساسة والسرية للغاية وتأمين الملفات والمجلدات ضد الإطلاع عليها أو نسخها أو نقلها من قبل الآخرين.

برنامج Wise Folder Hider Free هو برنامج مجاني لإخفاء وقفل الملفات والمجلدات برقم سري على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في الأجهزة القابلة للإزالة USB، وبهذه الطريقة يمكنك حماية خصوصيتك بكلمات مرور باتباع الخطوات السهلة التي يوفرها لك هذا البرنامج البسيط. يوصى باستخدام برنامج إخفاء الملفات برقم سري Wise Folder Hider Free للاستخدام الشخصي والمنزلي بدلاً من إخفاء المعلومات التجارية / السرية التي قد تحتاج إلى مزيد من التشفير المشدد (ميزة التشفير متاحة في النسخة المدفوعة Pro من البرنامج). يتيح برنامج Wise Folder Hider Free إخفاء المجلدات والملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والبرامج والالعاب والمستندات وغيرها للاستخدام الشخصي.

مميزات برنامج Wise Folder Hider Free لإخفاء وقفل الملفات بباسورد

حماية الملفات الخاصة بك بعيداً عن أعين المتطفلين

تم تصميم برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider Free لحماية المجلدات والملفات الخاصة بك بكلمة مرور من رؤيتها أو قراءتها أو تعديلها من قبل الأشخاص الآخرين. يوفر أماناً محسناً للملفات والمجلدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، مما يحظر الوصول غير المصرح به للملفات أو المجلدات الخاصة. إنه أداة مثالية لأولئك الذين يهتمون بأمان بياناتهم الشخصية.

إضافة كلمة مرور مزدوجة لتأمين الملفات والمجلدات المخفية

يوفر Wise Folder Hider Free للمستخدمين مستوى أمان أعلى للملفات المخفية بشكل اختياري. يمكن للمستخدمين تعيين كلمة مرور ثانية لكل من الملفات والمجلدات المخفية بواسطة الأداة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض الملفات السرية الحقيقية، يمكنهم أن يطمئنوا على أن ملفاتهم المخفية مؤمنة بشكل مزدوج.

يتيح للمستخدم فتح الملفات المخفية بدون فك الحماية عنها

يختلف عن برامج إخفاء المجلدات الأخرى، عندما يتعلق الأمر بتعديل ملف أو مجلد مخفي، لا يتعين على المستخدمين إظهاره وتعديله وإخفائه مرة أخرى. بنقرة واحدة على زر “Open” ستفتح الملف أو المجلد المخفي، بحيث يصبح مرئياً لك. ثم يمكنك فتح الملف وتعديله كما لو كان غير مخفي. عند الانتهاء من التحرير، أغلق البرنامج وسيخفي الملف أو المجلد مرة أخرى تلقائياً، مما يوفر لك خطوات إضافية. تأتي هذه الميزة الرائعة في متناول الأيدي عندما تخفي بعض الملفات التي تستخدمها أو تعدلها بشكل متكرر.

إخفاء الملفات من خلال قائمة كلك يمين الماوس

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider Free يتيح لك إضافة أوامر البرنامج داخل قائمة كلك يمين الماوس، أثناء تثبيت هذا البرنامج. حيث تتم إضافة عنصر يسمى “Hide File / Folder with Wise Folder Hider” تلقائياً إلى قائمة السياق. يمكن للمستخدمين إخفاء الملفات أو المجلدات عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوقها دون تشغيل الحاجة إلى تشغيل البرنامج.

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

سهولة الاستخدام

برنامج Wise Folder Hider Free يوفر واجهة مستخدم بديهية وبسيطة للغاية، سهولة الاستخدام بالقليل من الخطوات. يتيح لك للمستخدم القدرة على إخفاء وقفل الملفات على الكمبيوتر عن طريق السحب والإفلات، حيث يمكن سحب الملف المراد إخفاؤه إلى واجهة البرنامج، وسيقوم البرنامج يعمل اللازم.

مجاني تماماً ومتوافق تماماً مع جميع إصدارات Windows تقريباً

Wise Folder Hider Free هو برنامج مجاني تماماً، يسمح لك بإخفاء الملفات أو المجلدات في نظام التشغيل Windows الخاص بك سواء 32 بت أو 64 بت. وعلى الرغم من أن النسخة المدفوعة من هذا البرنامج تسمح لك بتشفير الملفات، إلا أن النسخة المجانية منه تتيح لك إخفاء وقفل الملفات والمجلدات بباسورد بدون قيود على الاستخدام وبدون فترة تجريبية محددة. لقد تم تطويره واختباره بالكامل للعمل بشكل جيد على نظامي التشغيل Windows 8 و 8.1 وأنظمة تشغيل Windows الأخرى، من نظام التشغيل Windows XP إلى الإصدارات الأحدث.

شرح برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر Wise Folder Hider بالتفصيل

برنامج Wise Folder Hider Free هو أسهل وأسرع برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري مجاناً على جهاز الكمبيوتر، ويتيح لك سهولة كبيرة في زيادة التأمين والحماية لملفات ومجلداتك الهامة على حاسوبك. وسوف نتطرق في الخطوات التالية إلى شرح برنامج Wise Folder Hider لإخفاء الملفات والفولدرات على الكمبيوتر، والتعرف على كيفية إخفاء وقفل الملفات والفولدرات بكلمة مرور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأسهل الطرق المتاحة.

كيفية إخفاء وقفل الملفات والفولدرات بكلمة مرور على الكمبيوتر

في بداية الأمر، يجب عليك تحميل أحدث إصدار من برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider Free مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر رابط التحميل المرفق في نهاية هذه المقالة. قم بتثبيت البرنامج على جهازك بالطريقة العادية، ثم شغل البرنامج للمرة الأولى على الحاسوب، والتي ستحتاج منك إلى تعيين رقم سري (كلمة مرور) للبرنامج قبل البدء في استخدامه. قم بإضافة كلمة مرور خاصة بك في المربع الأول ثم أعد كتابتها كما هي في المربع الثاني لبدء تشغيل البرنامج.

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

ستفتح لك واجهة البرنامج الرئيسية، والتي تظهر لك عدد 3 خيارات لإخفاء الملفات والمجلدات واليو اس بي على جهازك.

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

  • خيار “Hide File” لإخفاء ملفات على الكمبيوتر مثل: مقاطع الفيديو والصور والبرامج والملفات المضغوطة وما إلى ذلك.
  • خيار “Hide Folder” لإخفاء وقفل مجلدات وفولدرات كاملة بجميع الملفات الموجودة بداخلها.
  • خيار “Hide USB Drive” لإخفاء مفاتيح ومحركات أقراص USB على الكمبيوتر.

يمكنك النقر على “Hide File” لإخفاء وقفل أحد الملفات الموجودة على جهازك

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

حدد الملف الذي تريد إخفاؤه وحمايته من جهازك ثم اضغط Open

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

سيتم إخفاء الملف على الفور بدون أي خطوات إضافية. وإذا أردت إخفاء مجلد كامل على الحاسوب، فقم بالنقر على “Hide Folder” واختر المجلد أو الفولدر من جهازك، وسوف يتم إخفاؤه من الحاسوب وإضافته إلى قائمة الملفات المخفية داخل واجهة البرنامج بهذا الشكل:

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

ملحوظة هامة:

يمكنك الاستغناء عن هذه الخطوات عند إخفاء الملفات، وذلك عبر سحب أي ملف أو مجلد تريد حمايته إلى واجهة البرنامج مباشرة، وسوف يقوم البرنامج بعمل اللازم بدون أي خطوات أخرى.

طريقة فتح أو إظهار الملفات المخفية مرة أخرى

في حالة أنك قمت بإغلاق برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider Free بعد الانتهاء من عملك، فعند تشغيل البرنامج من جديد، سوف يطالبك بإدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها للبرنامج في أول خطوة قمنا بها.

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

بعدها ستتفتح لك واجهة البرنامج، والتي تحتوي على جميع الملفات والمجلدات المخفية على جهازك، يمكنك النقر على السهم المجاور لأي ملف مخفي داخل البرنامج، وستظهر لك قائمة بها 3 خيارات:

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

  • الخيار الأول “Open” يتيح لك فتح الملف المخفي بدون إظهاره على الجهاز وبدون فك الحماية عنه.
  • الخيار الثاني “Unhide” لفك الحماية عن الملف وإعادة إظهاره من جديد على الحاسوب كما كان من قبل.
  • الخيار الثالث “Set Password” لإضافة باسورد إضافي للملف بجانب كلمة المرور الأساسية الخاصة بالبرنامج، الأمر الذي يتيح لك زيادة التأمين والحماية لهذا الملف من خلال كلمة مرور مزدوجة.

برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر Wise Folder Hider Free عربي

يمكنك استخدام برنامج Wise Folder Hider Free عربي على جهازك، حيث يدعم البرنامج العديد من اللغات المتنوعة المتاحة بشكل افتراضي. يمكنك تغيير لغة البرنامج للغة المفضلة لديك بسهولة تامة، وذلك عبر فتح القائمة المشار إليها في الصورة التالية، ثم الوقوف على خيار “Languages” واختر اللغة العربية Arabic أو أي لغة أخرى.

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

سيتم تحويل واجهة البرنامج من الانجليزية إلى العربية على الفور بدون أي خطوات إضافية، بهذا الشكل:

برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider مجانا للكمبيوتر

معلومات تحميل برنامج قفل الملفات بكلمة سر مجانا للكمبيوتر Wise Folder Hider Free

  • اسم البرنامج: Wise Folder Hider Free.
  • الموقع الرسمى للبرنامج / المطور: wisecleaner.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار بشكل دائم.
  • اللغات: البرنامج متوفر بجميع اللغات منها: اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والمزيد.
  • نظام التشغيل: أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: إخفاء وتشفير الملفات، برامج حماية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج اخفاء وقفل الملفات برقم سري Wise Folder Hider Free مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج Wise Folder Hider Free مجاناً أحدث إصدار للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى