مونتاج وتحرير الفيديوبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين مجاناً FlexClip online video maker

موقع FlexClip لإنشاء مقاطع فيديو احترافية عبر الانترنت مجاناً

أفضل موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين مجاناً FlexClip online video maker للكمبيوتر والموبايل بدون تثبيت برامج على الجهاز. موقع FlexClip يتيح لك العديد من القوالب الجاهزة لتصميم مقطع فيديو أو إنشاء مقدمة فيديو لقناتك على اليوتيوب بطريقة احترافية وبسيطة للغاية، لن تحتاج إلى خبرة كبيرة في التعامل مع برامج المونتاج وتحرير الفيديو، نظراً لأن هذا الموقع يتيح لك سهولة كبيرة في التحكم في مقاطع الفيديو وإنشاء المقدمات التي تريدها بسهولة فائقة. تستطيع اختيار القالب المناسب لك وإضافة الصور والكتابة على الفيديو وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بصيغة MP4 أو WEBM أو غيرهم من صيغ الفيديو الشهيرة.

موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين مجاناً FlexClip online video maker
موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين مجاناً FlexClip online video maker

أسهل موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين FlexClip بدون خبرة

نضع بين أيديكم في هذه المقالة على موقع اقتني، استعراض سريع لموقع FlexClip وهو موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين، صانع فيديو بسيط وقوي، يساعد المستخدمين على تصميم وإنشاء مقاطع فيديو احترافية في العديد من المجالات في بضع دقائق فقط. برنامج محرر فيديو اونلاين سهل الاستخدام على الإنترنت، يتيح لجميع المستخدمين إمكانية عمل مقدمات فيديو لقنوات اليوتيوب ومواقع السوشيال ميديا بطريقة أكثر سهولة.

يساعد على إنشاء فيديوهات متعددة بطريقة بسيطة للغاية، سواء أكنت ترغب في عمل فيديو ترويجي أو تصميم فيديو للتسويق العقاري أو إنشاء مقطع فيديو تعليمي أو عمل فيديو جذاب لشركتك أو تصميم فيديو خاص بك وبأصدقائك. يمكنك قص مقطع من مقطع الفيديو الخاص بك بسرعة وجعله أكثر ديناميكية مع مجموعة من الرسوم المتحركة النصية والتسجيلات الصوتية. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك أدوات التحرير القوية في موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين FlexClip التحكم الكامل في مظهر الفيديو وصوت الخلفية والحركات والنصوص والمزيد.

مميزات موقع FlexClip لتصميم مقاطع الفيديو اونلاين بدون برامج

  • التحكم في مقاطع الفيديو والصور بسهولة على شاشة العمل البسيطة.
  • إضافة عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى.
  • يضم مجموعة كبيرة من قوالب الفيديو الجاهزة للاستخدام المرن.
  • تحميل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة: MP4 و MOV و WEBM و M4V، إلخ.
  • قم بتحميل الصور بتنسيقات متعددة: JPG و PNG و SVG و BMP و GIF، إلخ.
  • قص أو تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أدوات قوية أكثر احترافية.
  • دمج مقاطع فيديو وصور متعددة في فيديو واحد بخطوات سهلة للغاية.
  • إضافة العديد من الرسوم المتحركة والنصوص المختارة بحرية تامة.
  • يوفر العديد من التحولات والانتقالات الجميلة.
  • الكتابة على الفيديو مع تحرير لون النص والخط والحجم والمحاذاة، وما إلى ذلك بسرعة.
  • يدعم الكتابة باللغة العربية وباقي اللغات الأخرى داخل مقاطع الفيديو التي تقوم بتصميمها.
  • يمكنك إضافة تعليق خاص بك على الفيديو عبر تسجيل صوتك على الفيديوهات.
  • ضع شعاراً أو لوجو أو علامة مائية في أي مكان في الفيديو.
  • بإضافة ملفات الصوت المفضلة لك على الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تشمل خيارات الراديو لجانب الفيديو 16: 9 و 1: 1 و 9:16.
  • تتضمن خيارات دقة إخراج الفيديو 480 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل.

مراجعة موقع FlexClip لتصميم وتعديل مقاطع الفيديو عبر الانترنت

في الوقت المعاصر، يوجد الكثير من المستخدمين الذين يحتاجون إلى إنشاء مقاطع فيديو احترافية خاصة بأعمالهم على حسب تخصص كل مستخدم، والبعض الآخر يرغب في التعديل على الفيديو بطريقة سهلة وبسيطة بدون الحاجة إلى تعلم برامج مونتاج الفيديو التي قد تكون معقدة بعض الشئ للمستخدم العادي. لهذا السبب قمنا باختيار موقع FlexClip المتخصص في تحرير الفيديو على النت وعمل مقدمات فيديو احترافية بالقليل من الخطوات البسيطة والسلسة لأي مستخدم. إذا كنت ترغب في إنشاء فيديو احترافي بدون برامج على جهازك مع إضافة بعض الصور والرسومات والمؤثرات الرائعة على مقاطع الفيديو بحرية وسهولة كبيرة، فإن استخدام FlexClip سيكون الخيار الأمثل.

موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين FlexClip هو أسهل خدمة تحرير الفيديو عبر الإنترنت المتاحة اليوم. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو مع الصور والصوت، ويمكنك أيضاً الجمع بين أي مقاطع فيديو في مقطع فيديو واحد. وتستطيع إضافة الصور والكتابة على الفيديو والتحكم الكامل في الشكل النهائي لإخراج الفيديو الفيديو على جهازك بدون الحاجة إلى برامج مونتاج فيديو معقدة على حاسوبك.

إنشاء حساب في موقع FlexClip

لبدء استخدام موقع FlexClip، لن تحتاج إلى تنزيل أو تثبيت أي برنامج من برامج المونتاج المعروفة. ما عليك سوى إنشاء حساب خاص بك على الموقع عبر هذا الرابط (www.flexclip.com)، ثم تسجيل الدخول إلى الموقع. بمجرد فتح الموقع وتحديد القالب، يمكنك إضافة مقاطع فيديو وصوت وصور وكل ما تحتاجه.

موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين مجاناً FlexClip online video maker

اختيار قوالب الفيديو الجاهزة

من خلال مكتبة كبيرة من القوالب والصور والرسوم المتحركة والمؤثرات الجاهزة التي يمكنك تعديلها، ستتمكن من إنشاء الكثير من مقاطع الفيديو الإبداعية. في هذه المقالة، سأراجع كيفية تحرير الفيديو عبر الإنترنت باستخدام جميع وظائف وميزات FlexClip دون الحاجة تثبيت أي برنامج على الجهاز.

موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين مجاناً FlexClip online video maker

كيفية إنشاء فيديو احترافي على الإنترنت بدون برامج باستخدام FlexClip

الخطوة الأولى: تحميل الصور ومقاطع الفيديو

في الجزء السفلي من لوحة العمل، ستجد ايقونة ( + ). انقر فوق هذا الزر لرفع ملفات الفيديو أو الصور التي تريد استخدامها. يمكنك أيضاً اختيار قالب مباشرةً من بين العديد من قوالب الفيديو الاحترافية المناسبة لإنشاء فيديو تجاري أو قصة فيديو شخصية.

موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين مجاناً FlexClip online video maker

الخطوة الثانية: تخصيص الفيديو الخاص بك

بعد إضافة الملفات، يمكنك البدء في تحرير الفيديو حيث ستجد جميع الأدوات اللازمة لتحرير الفيديو بنجاح.

  • النص: يوفر FlexClip مجموعة متميزة من النصوص المتحركة المتوفرة بألوان وخيارات مختلفة مثل الخط واللون والخط العريض والمائل ومحاذاة النص والشفافية.
  • الصوت: قم بتحميل أي أغنية أو ملف صوتي مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضاً استخدام المؤثرات الصوتية من فئات مختلفة وتسجيل الصوت مباشرةً على الفيديو إذا كنت تريد إضافة صوتك إلى الفيديو.
  • النسبة: توفر FlexClip القدرة على اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع، مثل نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9، والتنسيق المربع (1: 1)، والتنسيق العمودي (4: 5)، و (16: 9).
  • قص: يمكن قطع الفيديو بسهولة.
  • تدوير: أدر الفيديو 90 درجة في اتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة.
  • التكبير: يمكنك أيضاً تكبير الفيديو.
  • المدة: افتراضياً، تظهر العناصر تلقائياً بناءً على طول النص أو العناصر، ولكن يمكنك ضبط الوقت الذي تظهر فيه العناصر في الفيديو كما تريد.
  • تأثيرات أخرى: من الممكن أيضاً إضافة صور متحركة وشعارك الخاص.

موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين مجاناً FlexClip online video maker

الخطوة الثالثة: معاينة وتنزيل الفيديو على الجهاز

توجد على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية ميزة معاينة الفيديو، حيث يمكنك معاينة النتيجة النهائية للفيديو. في وضع المعاينة، ستكون جودة الصورة أضعف بكثير من الفيديو النهائي، ويتم استخدام وضع المعاينة للتحقق من موضع العناصر وإعدادات الخط للحصول على نص مناسب وأكثر من ذلك. يمكنك بعد ذلك النقر فوق الزر “تصدير الفيديو” لتنزيل الفيديو على الكمبيوتر بصيغة MP4. ثم قم بمشاركته ورفعه على مواقع YouTube أو Vimeo أو Facebook.

موقع عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين مجاناً FlexClip online video maker

خاتمة المقالة:

بعد تجربة موقع عمل مقدمة فيديو احترافية FlexClip online video maker لفترة من الوقت، من السهل إنشاء مقاطع فيديو جميلة في وقت قصير مع إضافة الصوت والنصوص والصور إليها. إذا كنت بحاجة إلى قص الفيديو أو حذف الأجزاء غير الضرورية أو إنشاء مقطع احترافي مع رسومات وتأثيرات حديثة، يمكنك تجربة موقع FlexClip وتصميم جميع مقاطع الفيديو مجاناً.

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى