التحكم في النت والأجهزةبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي للكمبيوتر WifiInfoView مجاناً

تحميل برنامج WifiInfoView مجاناً للكمبيوتر لعرض معلومات وتفاصيل الشبكات اللاسلكية WiFi

تحميل افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي للكمبيوتر WifiInfoView مجاناً أحدث إصدار، عبارة عن أداة بسيطة محمولة لعرض معلومات الشبكات اللاسلكية الموجودة بالجوار، وسرد كافة التفاصيل المتعلقة بجميع شبكات الـ Wi-Fi القريبة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل برنامج WifiInfoView على فحص الشبكات الموجودة بجوار حاسوبك والقريبة منه بطريقة قوية وفعالة، وعرض جميع المعلومات عن هذه الشبكات. يسمح لك بالتعرف على اسم الشبكة ونوع مزود الخدمة والماك ادريس الخاص بكل شبكة على حدى ودرجة الأمان والحماية لتلك الشبكة وغيرها الكثير.

افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي للكمبيوتر WifiInfoView مجاناً
افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي للكمبيوتر WifiInfoView مجاناً

تحميل افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي WifiInfoView مجاناً للكمبيوتر

نستعرض معاً في هذه المقالة على موقع اقتني، تحميل وشرح سريع عن افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي WifiInfoView المجاني لجميع أجهزة الكمبيوتر. يعمل برنامج Wifi Info View المجاني على فحص الشبكات اللاسلكية والواي فاي القريبة من مكان تواجدك أو التي في منطقتك بطريقة تلقائية بمجرد تشغيل البرنامج، ثم عرض المعلومات والتفاصيل الشاملة عن جميع الشبكات المتاحة، بما في ذلك: اسم شبكة الواي فاي (SSID) و عنوان MAC ادريس الخاص بكل شبكة ونوع PHY (802.11g أو 802.11n).

وكذلك، يسمح لك افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي WifiInfoView بعرض RSSI أو جودة وقوة الإشارة والتردد ورقم القناة والسرعة القصوى لكل الشبكات اللاسلكية المتاحة. بالإضافة إلى اسم الشركة المزودة لخدمة الانترنت على تلك الشبكة ونموذج جهاز التوجيه واسم جهاز التوجيه (فقط لأجهزة التوجيه التي توفر هذه المعلومات)، والكثير من المعلومات الأخرى التي تجدها داخل واجهة البرنامج.

يحتوي برنامج Wifi Info View على وضع ملخص لجميع الشبكات التي تم اكتشافها، يعرض ملخصاً سريعاً لجميع الشبكات اللاسلكية WiFi المكتشفة، مجمعة حسب رقم القناة، أو الشركة التي قامت بتصنيع الموجه أو نوع PHY أو السرعة القصوى على حسب ما تريد من فلترة وعرض شبكات الواي فاي التي عثر عليها البرنامج على حاسوبك. عند تحديد أي شبكة لاسلكية (WiFi) في الجزء العلوي من هذه الأداة “WifiInfoView“، يعرض لك المعلومات المتعلقة بشبكة Wi-Fi المستلمة من هذا الجهاز في الجزء السفلي من البرنامج.

افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي للكمبيوتر WifiInfoView مجاناً

شرح سريع لبرنامج Wifi Info View لعرض شبكات الواي فاي القريبة

لا يعد الاتصال بشبكة WI-Fi بإشارة مثالية مهمة بسيطة دائماً، ولكن لديك افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي WifiInfoView، وهو تطبيق يمسح الشبكات اللاسلكية في منطقتك ويعرض جميع المعلومات المتعلقة بها مثل: عنوان MAC، PHY النوع واسم الشبكة (SSID) وجودة الإشارة والتردد ورقم القناة والمزيد. عند بدء تشغيل التطبيق، سترى جميع أسماء الشبكات المتاحة، يمكنك فرزها حسب المعايير التي تحتاج إليها، ولكن يُنصح باختيار واحد مع أفضل جودة إشارة لأنك تحتاج إلى عرض نطاق ترددي ممتاز للتنقل المثالي.

يأتي برنامج Wifi Info View مع وضع ملخص حيث يمكنك رؤية جميع الشبكات اللاسلكية المكتشفة مرتبة حسب رقم القناة والشركة المنتجة لجهاز التوجيه والحد الأقصى للسرعة ونوع PHY. يمكنك تحديد اتصالك والفرز حسب هذه الخيارات. إن استخدام WifiInfoView ليس مهمة معقدة، فهو لا يتطلب عملية تثبيت، لأنه ملف قابل للتنفيذ بسيط. بعد فتح هذا الملف WifiInfoVIew.exe، يتم عرض قائمة الشبكات اللاسلكية المكتشفة في النافذة. ستكون قادراً على استخدام الأزرار والخيارات من هذه اللوحة مثل معدل التحديث إذا كنت بحاجة إلى زيادة نسبة التحديث.

افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي للكمبيوتر WifiInfoView مجاناً

في القسم العلوي، نجد أزراراً شائعة مثل الملفات والتحرير والعرض والخيارات والتعليمات. أيضاً، لدينا بعض الأزرار الإضافية التي يمكن أن تساعدنا في حفظ شبكة محددة، على سبيل المثال، لتعديل أحدها أو لإجراء بحث آخر. عندما تحدد اتصالاً، في الجزء السفلي من النافذة، ستظهر المعلومات المتعلقة به، ولكن بطبيعة الحال، بالنسبة لمستخدم عديم الخبرة، لا تشير هذه الأرقام إلى أي شيء. المهم هو أن يكون لديك نوعية جيدة من الإشارة، والتردد أن يكون صعودا ونوع PHY لتكون في نسبة نموذجية.

افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي للكمبيوتر WifiInfoView مجاناً

لماذا يُعد هذا البرنامج مفيداً لجميع المستخدمين؟

برنامج WifiInfoView هو افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي القريبة على جهاز الكمبيوتر. لايحتاج إلى تثبيت لأنه نسخة Portable، مما يعني أن سجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن يتعرض لأي تعديلات. لن يتأثر أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك! أيضاً، لا تحتوي هذه الأداة على واجهة معقدة بها الكثير من الأزرار، فقط أزرار ومعلومات ضرورية تحتاج إلى تحديدها بشأن الشبكة اللاسلكية المراد استخدامها.

ملحوظة هامة:

برنامج WifiInfoView داعم لأنظمة التشغيل (ويندوز) Windows Vista, Windows 7, Windows 8, Windows Server 2008, and Windows 10 Both 32-bit and x64 ولكنه لايدعم العمل على Windows XP. لهذا السبب، يقترح عليك الموقع الرسمي للأداة بتحميل أداة WirelessNetView لعرض شبكات الواي فاي لويندوز اكس بي عبر هذا الرابط (Download WirelessNetView) في حالة إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows XP. أما إن كنت تعمل بنظام ويندوز فيستا أو 7 أو 8 أو 8.1 أو 10 فيمكنك تنزيل أداة WifiInfoView من الرابط الموجود في الأسفل.

معلومات تحميل برنامج اظهار الشبكات المخفية للكمبيوتر WifiInfoView مجاناً

رابط تحميل افضل برنامج لكشف شبكات الواي فاي للكمبيوتر WifiInfoView مجاناً

تحميل برنامج WifiInfoView Portable أحدث إصدار برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى