إخفاء وتشفير الملفاتبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder

تحميل برنامج IObit Protected Folder لقفل وإخفاء الملفات والفولدرات على الكمبيوتر وحمايتها

تحميل برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder أحدث إصدار برابط مباشر، أسهل برنامج قفل الملفات بكلمة سر وإخفاء وتشفير الملفات والمجلدات على الكمبيوتر برقم سري قوي لحمايتها من المتطفلين والغرباء. برنامج IObit Password Protected Folder يحمي الصور والفيديوهات والبرامج والمستندات وجميع الملفات الهامة والحساسة من الوقوع في أيدي الأشخاص الآخرين، وحماية خصوصية المستخدم بشكل قوي وآمن وفعال على الحاسوب. البرنامج بسيط وخفيف الوزن على جهاز الكمبيوتر وسهل الاستعمال، يمكنه حماية وتأمين جميع ملفاتك والمجلدات الكاملة على حاسوبك بنقرة واحدة فقط.

برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder
برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder

تحميل برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder

معنا في هذه المقالة على موقع اقتني، رابط تحميل برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder أحدث إصدار. وهو برنامج إخفاء الملفات برقم سري، عبارة عن تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لجميع المستخدمين. يحمي بياناتك وملفاتك المهمة أو السرية بعيداً عن أعين المتطلفين والدخلاء، ولا يسمح لأي شخص غيرك بالإطلاع على هذه الملفات دون علمك. يمنع نسخ أو نقل ملفاتك إلى فلاشة USB أو اسطوانة CD/DVD أو هارد خارجي، مما يزيد من حماية الملفات والمجلدات والفولدرات الخاصة بك على حاسوبك بشكل قوي وفعال.

برنامج IObit Password Protected Folder هو برنامج تجريبي مجاني مصمم لحماية المجلدات الخاصة بك من المشاهدة أو القراءة أو التعديل. إنه يعمل مثل صندوق أمان أو خزنة ، ما عليك سوى سحب وإفلات المجلدات أو الملفات التي تريد إخفاءها أو حمايتها بكلمة المرور إلى واجهة البرنامج، وبعدها لا يمكن لأحد رؤيتها أو قراءتها أو تعديلها. سواء كنت مهتم بالخصوصية ، أو الحماية ضد سرقة البيانات ، أو فقد البيانات ، أو تسرب البيانات ، فإن برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد IObit Protected Folder هو الأداة المثالية المناسبة لك.

يوفر برنامج IObit Protected Folder أمانًا محسنًا للملفات والمجلدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows نواة 32 بت و 64 بت، مما يتيح لك الحماية من الوصول غير المصرح به لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك والملفات والفولدرات الكاملة وأكثر من ذلك. يتيح لك برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد IObit Password Protected Folder القدرة تعيين كلمات المرور وإخفاء المجلدات عن العرض خارج إعدادات Windows الأساسية ، وأكثر من ذلك ، إنه يعمل بشكل جيد للمستخدمين الذين يريدون توسيع بؤرة الحماية للملفات على الكمبيوتر بسهولة.

برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder

مميزات برنامج IObit Password Protected Folder لإخفاء الملفات بكلمة سر

إخفاء الملفات والمجلدات ومنعها من العرض على الكمبيوتر

إخفاء المجلدات والملفات والصور ومقاطع الفيديو من أولئك الذين يريدون التحقيق والبحث عن ملفات معينة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا أحد يستطيع أن يراهم إلا أنت.

منع قراءة الملفات أو عرض محتواها

يمكنك منع الوصول إلى الملفات والمجلدات والبرامج التي تختارها بسهولة. يمكنك حماية المجلدات والملفات الموجودة بداخله بكلمة مرور ، يمكن للآخرين رؤية المجلد ولكن لا يمكنهم الوصول إلى المحتوى الخاص به أو قراءته أو عرضه.

حماية الملفات والمجلدات من التعديل عليها

تستطيع حماية ملفاتك من التعديل عليها من قبل الآخرين. لا أحد يستطيع تغيير محتوى ملفاتك دون إذنك. الحفاظ على الملفات الخاصة بك آمنة وسليمة.

حماية الخصوصية للملفات الهامة والسرية

احتفظ ببياناتك الخاصة أو ملفاتك أو صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك في مجلد محمي بكلمة المرور ، الطريقة الوحيدة للوصول إلى هذه الملفات هي كلمة المرور الخاصة بك.

منع تسريب البيانات والملفات الحساسة

قم بحماية ملفاتك أو بياناتك المهمة الحساسة من حذفها عن طريق الخطأ أو استبدالها أو سرقتها من قبل الآخرين.

برنامج حماية الملفات آمن تماماً

برنامج IObit Password Protected Folder آمن تماماً بدون أي فيروسات أو برامج تجسس أو برمجيات ضارة نهائياً.

برنامج تجريبي مجاني للكمبيوتر

برنامج IObit Protected Folder متوفر بنسخة تجريبية مجانية، تختلف عن باقي البرامج التجريبية الأخرى، نظراً لأنه يوفر لك عدد 20 محاولة فتح وإغلاق البرنامج على جهازك مجاناً. أي أنك إذا قمت فتح البرنامج وإضافة جميع الملفات التي تريد حمايتها داخل البرنامج دفعة واحدة، ثم إغلاق البرنامج، فإن هذه تحتسب محاولة واحدة من 20 محاولة متبقية. يمكنك ترك البرنامج بالأيام والشهور بدون تشغيل، وسيظل لديك 19 محاولة متبقية لاستخدام البرنامج مجاناً.

شرح برنامج IOBit Protecteded Folder لغلق وإخفاء الملفات برقم سري

قد يكون لديك بعض المعلومات الحساسة والسرية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي لا تريد من طرف ثالث رؤيتها أو العبث بها. لمساعدتك في إخفاء هذه المعلومات ، تحتاج إلى تطبيق فعال مثل برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد IObit Protected Folder. تم تصميم هذا التطبيق بشكل خاص لإخفاء المجلدات الخاصة بك وحمايتها من الوصول غير المصرح به عن طريق تعيين كلمة مرور لحمايتهم.

طريقة إخفاء وقفل الملفات بكلمة سر على الكمبيوتر

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وشاملة يمكن من خلالها الوصول إلى جميع ميزاته بسهولة. بمجرد تشغيل التطبيق ، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور خاصة بك، والتي سيتم قفل وحماية الملفات والمجلدات بها على حاسوبك.

برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder

أيضاً كلمة المرور هذه ستحتاجها في كل مرة تقوم بتشغيل البرنامج على جهازك، وكذلك عند الغاء التثبيت.

برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder

يدعم البرنامج وظيفة “السحب والإفلات” والتي يمكنك من خلالها إضافة مجلدات وملفات متعددة في وقت واحد بسهولة وسرعة كبيرة. أي بيانات يتم إضافتها للبرنامج تكون محمية بكلمة مرور أو مخفية عن العرض تلقائيًا. ستلاحظ وجود كلمة “Protected” بجوار الملفات، مما يعني أنها محمية بالفعل.

برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder

كيفية فك الحماية عن الملفات المحمية وإعادة إظهارها مرة أخرى

تستطيع فك الحماية عن أي ملف محمي على جهازك باستخدام برنامج حماية وقفل الملفات IObit Protected Folder بسهولة كبيرة. وذلك من خلال تحدد الملف أو المجلد المراد فك الحماية عنه من داخل البرنامج، ثم النقر على زر “Unlock” وسيتم إعادة الملف إلى حالته الطبيعية مرة أخرى على الفور.

كيفية فك الحماية عن الملفات المحمية

يمكنك إعداد مستويات مختلفة من الحماية لبياناتك ، ويمكنك اختيار جعلها محمية بكلمة مرور أو للقراءة فقط أو مخفية تمامًا. يمكنك أيضًا وضع الملفات في مجلد منفصل في التطبيق إذا كنت لا تريد إخفاء مجلد بالكامل بالكامل.

برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protect Folder

يتيح لك التطبيق تغيير كلمة المرور وقتما تشاء ويتضمن تلميحًا حتى لا تنسى كلمة المرور. إذا كنت غير راضٍ عن البرنامج ، فيمكنك إلغاء التثبيت بسهولة دون أي تعقيدات ، فلن تختفي ملفاتك المحمية.

برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protect Folder

برنامج إخفاء الملفات برقم سري IObit Protected Folder عربي

تستطيع استخدام برنامج حماية وقفل الملفات على الكمبيوتر IObit Protected Folder عربي أو انجليزي أو فرنسي أو غيرهم من اللغات، فهو يدعم مجموعة كبيرة من اللغات التي تساعدك على تشغيل البرنامج على حاسوبك باللغة المفضلة لديك. ادخل إلى إعدادات البرنامج بالضغط على “Options

برنامج إخفاء الملفات برقم سري IObit Protected Folder عربي

ثم انتقل إلى User Interface ومنها افتح قائمة اللغات واختر اللغة العربية (عربي) أو اللغة التي تريدها، ثم اضغط OK

برنامج إخفاء الملفات برقم سري IObit Protected Folder عربي

سيتم تغيير اللغة على الفور.

برنامج إخفاء الملفات برقم سري IObit Protected Folder عربي

ايجابيات وسلبيات البرنامج

الايجابيات

سهولة إنشاء طبقات الأمان: يتم تثبيت البرنامج بسرعة ، ويمكنك دمج طبقات متعددة من الحماية من واجهة واحدة ، يمكن الوصول إليها جميعًا من سطح المكتب.

مستويات مختلفة من الحماية: يتيح لك برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد IObit Protected Folder إمكانية قفل المجلدات والملفات على مستويات مختلفة. يمكنك جعلها للقراءة فقط أو محمية بكلمة مرور أو غير مرئية تمامًا ، وهناك مجلد منفصل لسحب الملفات وإفلاتها إذا كنت لا تريد إخفاء مجلد كامل.

السلبيات

تغيير الملفات المحمية: لتغيير ملف أو مجلد محمي ، يجب أولاً إلغاء حمايته ، وتحريره ، ثم حمايته مرة أخرى. المشكلة في ذلك هي أنها تنشئ نسخة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب إزالتها بعد ذلك ، وربما تخلق فجوة أمان. حتى بدون المخاطرة المحتملة ، فهي خطوة إضافية يمكن أن تكون مرهقة بالنسبة للملفات التي يتم تحريرها بشكل متكرر.

خاتمة المقالة:

يحتوي نظام التشغيل Windows على مجموعة محدودة من إعدادات الأمان. إذا كنت تريد حقًا أن تتأكد من أن الأشخاص لا يمكنهم الوصول إلى معظم الملفات والمجلدات الخاصة، يمكن أن تكون أداة مثل برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد IObit Protected Folder مفيدة للغاية. البرنامج خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، فهو يوفر جميع الأدوات التي ستحتاجها للحماية الأساسية على الكمبيوتر.

معلومات تحميل برنامج قفل وتشفير الصور والفيديو والملفات للكمبيوتر IObit Protected Folder

  • اسم البرنامج: IObit Password Protected Folder.
  • الموقع الرسمى للبرنامج / المطور: iobit.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار.
  • اللغات: البرنامج داعم للعديد من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية والمزيد.
  • نظام التشغيل: أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: إخفاء وتشفير الملفات، برامج حماية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج قفل وحماية الملفات بباسورد للكمبيوتر IObit Protected Folder

تحميل برنامج IObit Password Protected Folder أحدث إصدار برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى