التخفى وتغيير الايبىبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة

تنزيل برنامج X VPN مجاناً لتغيير ايبي الجهاز وفتح المواقع المحظورة على الكمبيوتر والهواتف المحمولة

تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة وتغيير IP الجهاز وتصفح الانترنت بأمان تام. برنامج X VPN متاح لأنظمة ويندوز ولينكس وماك واندرويد وايفون iOS، الأمر الذي يساعد كافة المستخدمين لأي جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول على استخدام البرنامج وحماية وتأمين الانترنت بسهولة كبيرة. يُعتبر برنامج X VPN من أسرع وأسهل وأخف برامج VPN على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واللابتوب والموبايل (اندرويد وايفون) على حد سواء، فهو يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية سهل الاستعمال، ويحتوي على العديد من الدول والبلدان المدعومة داخل التطبيق، والذي يمكنك من تغيير الايبي إلى أي دولة أو بلد بنقرة واحدة فقط.

تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة
تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لتغيير ايبي الجهاز

نوفر لكم روابط مباشر لتنزيل و تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل بسرعة كبيرة من خلال الروابط المرفقة في نهاية هذه المقالة على موقع اقتني. يتوافق برنامج فتح المواقع المحجوبة X VPN Free VPN مع جميع منصات وأنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، حيث تجد متاح للتنزيل المجاني لأنظمة Windows و Linux و Mac OS وأنظمة Android و iOS أيضاً. يساعد على تأمين نشاط المستخدم أثناء العمل على الانترنت، والمساعدة في فك الحظر عن المواقع المحجوبة أو المحظورة في بلد المستخدم بنقرة واحدة فقط، عبر تغيير IP الدولة الحالي إلى أي IP من أي دولة أخرى لفتح المواقع المحجوبة كاملة بدون أي تعب أو عناء.

قد يكون هناك حظر على بعض التطبيقات والبرامج أو مواقع الويب أو شبكات التواصل الاجتماعي في أي بلد من البدان العربية أو الأجنبية، حيث نجد في بعض البلدان ، لا تعمل العديد من تطبيقات مكالمات الفيديو والرسائل الفورية وبعض مواقع الانترنت المتنوعة. علاوة على ذلك، قد تكون معلوماتك وبيانات الشخصية في خطر كبير عند تشغيل الانترنت على حاسوبك أو هاتفك المحمول عبر شبكة Wi-Fi عامة من المقهى أو المول التجاري أو أي مكان عام تتواجد فيه. ولكن من خلال تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل سوف تحصل على أمان تام لاستخدام الانترنت على جهازك، مع الغاء حظر المواقع والتطبيقات المحظورة على الحاسوب والموبايل بسهولة فائقة. وفتح خوادم البث الحصرية لـ Netflix و Hulu و BBC iPlayer المحظورة وما إلى ذلك.

ماهي أهمية استخدام برامج VPN على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول؟

الـ VPN ، أو ما يُعرف باسم (الشبكة الخاصة الافتراضية) ، هي أداة توفر نفقًا آمنًا لحركة المرور على الإنترنت ، وتشفير البيانات الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك. ربما تتساءل “لماذا هذا مهم ولماذا أحتاجه؟”. عند استخدام برنامج VPN ، سيتم تشفير حركة المرور على الإنترنت وتوجيهها عبر نفق VPN الآمن ، ولن يتمكن مزودو خدمات الإنترنت والحكومة والمتسللون من الوصول إلى بيانات الإنترنت الخاصة بك ؛ في الوقت نفسه ، يغير عنوان IP الخاص بك مما يزيد من عدم الكشف عن هويتك على الإنترنت.

تتوفر العديد من برامج وتطبيقات VPN المخصصة للعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، من بينها: أفضل برنامج VPN سريع ومجاني مدى الحياة، الذي سبق طرحه على موقعنا هذا في مقالة سابقة. كذلك من بين أسهل وأسرع برامج الـ VPN الداعمة لجميع أنظمة التشغيل (ويندوز، ليكس، ماك، اندرويد، ايفون) هو برنامج X VPN المتوفر معنا في هذه المقالة. يمكنك تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل آخر إصدار مجاناً لجميع أنظمة التشغيل المختلفة بسرعة فائقة.

مميزات برنامج برنامج X VPN لإخفاء الهوية على النت

حماية المعلومات الحساسة الخاصة بك

تأمين بيانات الإنترنت الخاص بك مع تشفير 256 بت. تكنولوجيا تشفير متعددة الطبقات من فئة البنك. خيارات 8 أنواع من أنفاق الأمان.

إلغاء حظر تطبيقات / مواقع الشبكات الاجتماعية

8 بروتوكولات لمساعدتك على تجاوز المرشحات والجدران النارية. إلغاء حظر YouTube و Netflix و Spotify ومحتويات البث الأخرى. يمكنك الوصول إلى Facebook و Twitter و Snapchat والعديد من التطبيقات الأخرى.

الاتصال بهوية مجهولة أثناء التصفح

8 بروتوكولات لإخفاء حركة المرور على الإنترنت. لا تطلب حسابًا مميزاً لاستخدام X VPN للكمبيوتر والهاتف. إخفاء طلب زيارة الإنترنت الفعلي كبيانات إنترنت منتظمة.

حدد موقعك الافتراضي في أي مكان في العالم

يوفر لك أكثر من 5000 خوادم في جميع أنحاء العالم. الاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية في جميع أنحاء العالم. استبدال عنوان IP الخاص بك بعنوان عام في موقع الخادم.

اتصال أسرع وأكثر استقرارا

غير محدود النطاق الترددي لجميع المستخدمين. خوادم مملوكة ذاتيا وشراكة مع AWS ، Rockspace. ميزة إعادة الاتصال الذكية.

برنامج VPN آمن وسهل الاستخدام

لا يستغرق سوى 3 ثوانِ للاتصال. 24/6 دعم الدردشة الحية. حساب واحد لنظام Windows و Mac و iOS و Android و Linux و Chrome & Router.

شرح كيفية تشغيل برنامج X VPN لفتح المواقع المحجوبة على الجهاز

في البداية، يجب عليك تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل على حسب نوع جهازك ونظام التشغيل المثبت على الجهاز، فهذا البرنامج الرائع متوفر لكافة أنظمة التشغيل المتنوعة بلا استثناء. قم بتنزيل وتثبيت برنامج X VPN على جهازك بسهولة وسرعة كبيرة كأي برنامج أو تطبيق آخر بدون أي صعوبات، وعند تشغيل البرنامج للمرة الأولى على جهازك، ستجد زر “Sign in“، قم بالضغط عليه لتسجيل الدخول في البرنامج مجاناً.

تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة

انتقل إلى تبويب “Sign Up” إن لم تكن تمتلك حساب في البرنامج، ثم ادخل بريدك الالكتروني وباسورد خاص بك، ثم اضغط على زر “Create Account” لإنشاء حساب جديد لك وتسجيل الدخول فوراً بدون أي خطوات أخرى.

تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة

سيفتح لك البرنامج بهذه الواجهة البسيطة، والتي من خلالها يمكنك تحديد الدولة التي تريد الاتصال بها، وذلك عبر النقر على “Select Location

تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة

ستظهر لك جميع الخوادم والدول والبلدان المدعومة داخل البرنامج أو التطبيق، قم فقط بالنقر على الدولة التي تريدها.

تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة

سيتم الاتصال على الفور وتغيير IP الجهاز إلى الايبي الجديد في ثوانِ معدودة.

تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة

معلومات تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة X-VPN للويندوز ولينكس وماك واندرويد وايفون

  • اسم البرنامج: X-VPN.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: xvpn.
  • الترخيص: مجاني Free Trial محدود.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج داخل المقالة بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: معظم أنظمة ويندوز Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت، وأنظمة Mac OS و Linux، وهواتف الاندرويد والايفون iOS ومتصفحات الانترنت.
  • تصنيف البرنامج: التخفي وتغيير الايبي، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر، اندرويد، ايفون، هواتف.

روابط تحميل برنامج X-VPN للكمبيوتر والموبايل لفتح المواقع المحجوبة

تنزيل برنامج X-VPN للكمبيوتر لأنظمة ويندوز Windows

تحميل البرنامج


تحميل برنامج X VPN للكمبيوتر لأنظمة ماك Mac OS

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج X VPN للكمبيوتر لأنظمة لينكس Linux

تحميل البرنامج


تحميل تطبيق X-VPN لهواتف الاندرويد

تحميل من جوجل بلاي تحميل التطبيق بصيغة APK


تحميل برنامج X VPN للايفون iOS

تحميل البرنامج


إضافة X-VPN For free لمتصفح جوجل كروم

تنزيل الإضافة


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى