إدارة الهواتفايفونهواتف

برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً

تحميل برنامج 3uTools مدير ملفات الايفون والايباد وأجهزة iOS على الكمبيوتر

تحميل برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً أحدث إصدار برابط مباشر، أفضل مدير ملفات iOS على الكمبيوتر بسهولة كبيرة. يعمل برنامج 3uTools على إدارة ملفات هواتف الايفون والايباد والايبود وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS من خلال جهاز الكمبيوتر بكفاءة عالية، ويسمح للمستخدم بالاستعانة بالعديد من الأدوات الاحترافية التي تساعد على سهولة التحكم بالموبايل من خلال الحاسوب بكل سهولة. يمكنك عمل نسخ احتياطي لبيانات وتطبيقات هواتف iPhone و iPad وحفظها على جهاز الكمبيوتر واستعادتها متى شئت بخطوات بسيطة جداً، وأيضاً إمكانية نقل الملفات (صور، فيديو، صوت، مجلد، برامج وتطبيقات والعاب .. إلخ) من هاتف ايفون إلى الكمبيوتر، ومن جهاز الحاسوب إلى الايفون، والمزيد.

برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً
برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً

تحميل برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً

يعتمد العديد من مستخدمي أجهزة iOS على iTunes لإدارة أجهزتهم. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها مع iTunes. إذا كنت ترغب في كسر حماية جهازك، على سبيل المثال، فإن برنامج Apple لن يساعدك. لحسن الحظ، يمكنك تحميل برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً، وهو برنامج متعدد الإمكانات لإدارة أجهزة iOS المختلفة، بما في ذلك أجهزة iPhone و iPads و iPods. يمكنك استخدامه لإدارة أنواع الملفات المختلفة وتنزيل التطبيقات وفلاش jailbreak لجهاز iPhone وأجهزة iOS الأخرى.

يأتي برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools متضمناً لمجموعة متميزة من الأدوات المتنوعة لمستخدمي أجهزة وهواتف iOS سواء ايفون أو ايباد أو ايبود مثل إدارة الأيقونات للهاتف، تنظيف الهاتف من الملفات المتراكمة داخل الجهاز، نقل الملفات والبيانات، عمل نسخ احتياطي للملفات الخاصة بالهاتف، صنع النغمات المخصصة، تحويل الفيديوهات إلى صيغ الهواتف المحمولة وحذف الأيقونات التالفة أو الغير صالحة، والمزيد.

يحتوي برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools أيضاً على ميزة مفيدة تتوافق تلقائياً مع firmware المتوفرة لأجهزة iOS الخاصة بك، وتدعم فلاش iOS في الوضع العادي، DFU، ووضع الاسترداد. كما يوفر لك متجر الإنترنت حيث ستجد العديد من التطبيقات مثل نغمات الرنين والخلفيات لتنزيلها وتثبيتها مجاناً على هاتفك المحمول. كذلك، يتضمن أداة jailbreak التي تجعل عملية كسر الحماية سهلة للغاية. وأيضاً يأتي مع بعض الميزات المتقدمة بما في ذلك النسخ الاحتياطي SHSH والترقية وشحن Frimware وما إلى ذلك.

برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً

مميزات برنامج 3uTools لإدارة هواتف iOS على الكمبيوتر

  • برنامج 3uTools مجاني تماماً.
  • تستطيع إدارة ملفات الايفون من الكمبيوتر بسهولة تامة.
  • يمكنك التحكم في هاتف iPhone و iPad و iPod من الحاسوب بسكل مجاني تماماً بدون دفع أي رسوم.
  • متوافق تماماً مع العديد من أنظمة مايكروسوفت ويندوز 32 بت و 64 بت.
  • يتيح للمستخدم اتلكثير من الأدوات التي تساعد على إدارة هواتف iOS من على جهاز الكمبيوتر.
  • نقل الملفات والبيانات بين هواتف ايفون وأجهزة الكمبيوتر بجميع أنواعها بسهولة وسرعة كبيرة.
  • تحويل صيغ الفيديوهات بنقرة واحدة.
  • عمل نسخ احتياطي للملفات الموجودة على الهاتف ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر.
  • استعادة النسخة الاحتياطية لهواتف ايفون من الكمبيوتر بسرعة فائقة.
  • صناعة النفمات الخاصة بالمستخدم بسهولة تامة.
  • تنظيف هواتف ايفون من الملفات والمخلفات الزائدة داخل الجهاز بضغطة واحدة.
  • شحن فريم وير هاتف iPhone بسهولة كبيرة.
  • كسر الحماية عن هواتف ايفون وايباد وايبود بالقليل من الخطوات.
  • عرض تفاصيل هواتف iOS كاملة على الكمبيوتر.
  • والعديد من الميزات الأخرى التي سوف تكتشفها بنفسك.

برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً

مراجعة سريعة لمدير ملفات الايفون وأجهزة iOS مجاناً 3uTools

يتم تثبيت برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools على الحاسوب بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، وعندما تشغل البرنامج لأول مرة، يتطلب منك توصيل جهاز iOS الخاص بك بجهاز الكمبيوتر. بمجرد توصيل الهاتف بالجهاز، يكتشفه البرنامج ويفتح نافذة تحتوي على ثلاث علامات تبويب في الجزء العلوي، مع فتح علامة التبويب “الأجهزة” افتراضياً.

تعرض الصفحة صورة للهاتف الايفون المتصل حالياً وبعض الإحصاءات حول هذا الموضوع. تتضمن التفاصيل أسماء الأجهزة والطراز وإصدار iOS وحالة التخزين واللون ومستوى البطارية وحالة jailbreak والتنشيط ونوع المنتج والطراز والأرقام التسلسلية و IMEI و UDID وغيرها. يمكنك الاستعلام عن بعض التفاصيل عبر الإنترنت. يسمح لك زر “المزيد” بالوصول إلى المزيد من المعلومات، والتي يمكنك حفظها في ملف نصي. هناك أيضاً أزرار على الجانب الأيسر من النافذة لإعادة التشغيل أو إيقاف تشغيل الجهاز.

برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً

علامة التبويب “Flash Jailbreak” في مدير ملفات الايفون وأجهزة iOS مجاناً 3uTools تتضمن أيضاً علامات تبويب لوظائف مختلفة. تتيح لك علامة التبويب “Easy Flash” الفرصة لتنزيل أو تحديث البرنامج الثابت الرسمي دون استخدام حساب Apple. أيضاً، الوضع الذي يكون به جهازك متصلاً بالكمبيوتر. يمكنك الاتصال في الوضع العادي أو الاسترداد أو وضع DFU، والذي تستطيع استخدامه عندما تريد كسر حماية جهاز iPhone.

تتيح لك علامة التبويب “Pro Flash” تحديد firmware المخصصة التي تريد فلاشها وتنشيطها. هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تختارها عند القيام بهذه المهام. تم تخصيص علامة التبويب “Jailbreak” لمهام كسر الحماية. يرجى ملاحظة أن الأداة لا تعمل حالياً على كسر iOS 9.1 وما فوق. علامة التبويب “خيارات متقدمة” تعطيك الفرصة للتعامل مع الأجهزة باستخدام firmware الأقدم التي لم تعد شركة أبل تدعمها.

برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً

تم تخصيص آخر علامات التبويب الرئيسية الثلاثة لتنزيل firmware للأجهزة المحددة. يمكنك أن ترى ما إذا كان firmware الذي تريد تنزيل jailbreak له أو فلاشة معتمد أم لا.

خلاصة المقالة

برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools هو برنامج شامل الكل في واحد لإدارة أجهزة iOS بمختلف أنواعها وإصداراتها من جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني تماماً، سواء كنت ترغب في تنزيل وتثبيت تطبيق على الهافت أو كسر حماية هاتف iPhone سيتم الأمر بطريقة بسيطة وسلسة. يدعم البرنامج iOS 4.0-9.3 و 4.0-9.0.2 jailbreak دون الربط. تحتاج إلى تثبيت iTunes حتى تعمل الأداة بشكل صحيح.

معلومات تحميل برنامج مدير ملفات iOS من الكمبيوتر 3uTools آخر إصدار

  • اسم البرنامج: 3uTools All-in-One Tool for iOS Devices.
  • الموقع الرسمى للبرنامج / المطور: 3u.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة الويندوز (7، 8، 8.1، 10) نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: إدارة الهواتف، ايفون، هواتف.

رابط تحميل برنامج ادارة اجهزة الايفون من الكمبيوتر 3uTools مجاناً

تحميل برنامج 3uTools للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى