برامج التحميلبرامج الانترنتبرامج كمبيوتر

برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا MiniTool uTube Downloader

تحميل برنامج MiniTool YouTube downloader مجاناً للكمبيوتر لتشغيل موقع اليوتيوب وتنزيل الفيديوهات

تحميل برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا MiniTool uTube Downloader أحدث إصدار برابط مباشر وسريع. يُعتبر أفضل وأسرع مشغل فيديو اليوتيوب على الكمبيوتر مع إمكانية تنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بصيغة MP4 أو MP3 بجودة عالية. برنامج MiniTool YouTube Downloader من أفضل برامج تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر الذي يتيح لك القدرة على تصفح موقع YouTube على الحاسوب دون الحاجة إلى تثبيت متصفح انترنت خارجي على جهازك، أي أنه يعمل على مشاهدة فيديوهات وقنوات اليوتيوب اون لاين مباشرة من داخل البرنامج، مع توفير مميزات إضافية وهي تحميل مقاطع الفيديو التي تريدها من موقع YouTube مجاناً بسرعة كبيرة وبالصيغة التي تريدها بحرية تامة.

برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا MiniTool uTube Downloader
برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا MiniTool uTube Downloader

تحميل برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب MiniTool uTube Downloader مجانا

من خلال هذه المقالة على موقع اقتني؛ سوف نقدم لكم رابط تحميل برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب MiniTool uTube Downloader مجاناً للكمبيوتر بأحدث إصداراته. هو عبارة عن متصفح بحث يقوم بتنزيل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر، ويساعدك على فتح وتشغيل فيديوهات موقع YouTube اونلاين مباشرة على جهازك بدون تنزيل أو تثبيت أي متصفحات انترنت على الحاسوب. برنامج MiniTool YouTube Downloader هو يوتيوب داونلودر مجاني وبسيط ولا يوجد به إعلانات ولا يتضمن أي برامج إضافية. ويعمل كـ محول فيديو YouTube مجاني، الذي يتيح لك أسرع واسهل طريقة للتحميل من اليوتيوب وتحويل Youtube إلى MP4 أو MP3 دون فقدان الجودة.

أصدرت شركة ميني تول العالمية “MiniTool® Software Limited” برنامجاً مجانياً جديداً MiniTool uTube Downloader – Free Download YouTube Videos وهو عبارة عن تطبيق ويندوز جديد لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على الكمبيوتر بشكل مجاني تماماً، بالإضافة إلى تنزيل الصوت من موقع اليوتيوب أو تحميل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 عبر تحويل يوتيوب الى MP3 بجودة عالية مجاناً بدون رسوم وبدون تثبيت برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر إضافي على الجهاز. وقد صرح مدير فريق البحث والتطوير في شركة MiniTool بالآتي:

“إننا نعمل على تطوير أداة تنزيل مجانية بدون إعلانات من YouTube يمكنها تحويل YouTube إلى MP3، وتنزيل مقاطع فيديو YouTube لمشاهدتها في أي مكان دون الإنترنت”. “بدون تكنولوجيا أو تدريب إضافي، يمكن لأي شخص تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب بدون مصاريف وبدون خبرة.”

مميزات متصفح فيديوهات اليوتيوب MiniTool YouTube Downloader للكمبيوتر

  • برنامج MiniTool uTube Downloader مجاني 100% بدون مصاريف أو شراء مقابل الاستخدام.
  • برنامج MiniTool YouTube Downloader بسيط وسريع وسهل الاستعمال لأي مستخدم.
  • يسمح لك البرنامج بالقدرة على تشغيل ومشاهدة فيديوهات اليوتيوب على الكمبيوتر بطريقة مباشرة Online بدون الحاجة إلى متصفح انترنت على جهازك.
  • يوفر لك إمكانية البحث عن مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب بحرية تامة.
  • يمكنك إضافة اسم قناة يوتيوب او كلمة بحثية عن فيديو أو قناة على موقع YouTube والذهاب إليها مباشرة بدون متصفحات.
  • يوفر لك ميزة تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بدون تثبيت برامج إضافية.
  • يُعتبر أسهل وأسرع برنامج لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب للكمبيوتر.
  • يمكنك تنزيل وتحويل الفيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر بصيغة MP4 عالية الجودة.
  • يتيح لك القدرة على تنزيل الملفات الصوتية من مقاطع فيديو اليوتيوب بدون محول إضافي على الحاسوب.
  • تستطيع استخراج الصوت من فيديو اليوتيوب مباشرة أثناء التحميل.
  • يوفر برنامج MiniTool uTube Downloader أربعة تنسيقات للملفات بما في ذلك MP4 و MP3 و WAV و WebM، ويمنح المستخدمين عدداً من خيارات الجودة.
  • برنامجMiniTool YouTube Downloader يحتوي على ميزة إضافية تقوم بتنزيل ترجمات فيديو اليوتيوب تلقائياً.
  • تنزيلات مجانية غير محدودة – لا يوجد أي قيود على تنزيل الفيديو باستخدام هذه الأداة.
  • يمكن لابرنامج تنزيل ما يصل إلى 10 مقاطع فيديو مرة واحدة.
  • يتيح لك تنزيل الفيديو من اليوتيوب بأقصى سرعة.
  • تنزيل قائمة تشغيل YouTube بأكملها بصيغة MP3 / MP4 مجاناً بسرعة فائقة.
  • يوفر واجهة بسيطة ونظيفة، مما يسهل تنزيل مقاطع فيديو YouTube على الكمبيوتر بالقليل من الخبرة.

شرح برنامج MiniTool uTube Downloader لتصفح وتحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

برنامج MiniTool uTube Downloader هو برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر مجاناً، عبارة عن أداة سهلة الاستخدام تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Youtube مباشرة من صفحاتها أو عن طريق عنوان URL، وتتيح لك اختيار تنسيق الإخراج وصيغة الفيديو على جهازك بحرية تامة.

تصفح فيديوهات اليوتيوب على الكمبيوتر

بعد تثبيت برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب MiniTool YouTube Downloader المجاني، ستكون واجهة المستخدم سهلة بعض الشيء، حيث يبدو أنه تم فتح صفحة موقع YouTube بدلاً من البرنامج. بعد إلقاء نظرة فاحصة، يمكنك ملاحظة أن شريط الأدوات مختلف قليلاً، وأخف وزناً ليكون أكثر سهولة في الاستخدام، ويحتوي على زر الصفحة الرئيسية لليوتيوب، وزر التنزيل المباشر للفيديوهات من اليوتيوب، ووظيفة تنزيل الفيديو من خلال عنوان URL الفيديو. إلى جانب هذه العناصر، لا يوجد شيء مختلف بالمقارنة مع موقع YouTube، يمكنك حتى تسجيل الدخول بحساب YouTube الخاص بك مباشرة من داخل البرنامج إذا لزم الأمر.

برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا MiniTool uTube Downloader

البحث عن الفيديوهات على اليوتيوب وتنزيلها مباشرة

إن تنزيل الفيديو باستخدام هذا البرنامج المجاني “MiniTool YouTube Downloader” بسيط للغاية. يمكنك كتابة كلمة البحث عن الفيديو الذي ترغب في تحميله داخل مربع البحث الموجود داخل البرنامج.

البحث عن فيديوهات اليوتيوب وتنزيلها مباشرة

بعد أن تصل إلى الصفحة المطلوبة، ما عليك سوى تشغيل الفيديو ثم النقر على ايقونة التنزيل من شريط الأدوات.

البحث عن فيديوهات اليوتيوب وتنزيلها مباشرة

بعدها، تجد قائمة بصيغ الفيديو (MP4 ، WbeM ، إلخ) والجودة المتاحة، اختر صيغة الفيديو ومستوى الجودة ثم النقر على زر “Download” لبدء تنزيل مقطع الفيديو من اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً.

البحث عن فيديوهات اليوتيوب وتنزيلها مباشرة

ستجد مؤشر تقدم عملية التحميل ظاهر في الجهة اليمنى من البرنامج.

البحث عن فيديوهات اليوتيوب وتنزيلها مباشرة

بعد اكتمال تنزيل الفيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر، ستجد ايقونات بجانب ملف الفيديو الذي تم تحميله، يمكنك النقر على ايقونة البحث للذهاب إلى مسار حفظ الفيديو على جهازك، ومن خلال ايقونة التشغيل تستطيع فتح ومشاهدة الفيديو مباشرة على حاسوبك.

البحث عن فيديوهات اليوتيوب وتنزيلها مباشرة

بدلاً من ذلك، إذا كان لديك بالفعل عنوان URL للفيديو، يمكنك نسخ رابط الفيديو من أي مكان ولصقه داخل برنامج MiniTool uTube Downloader مباشرة. سيتم فتح الفيديو أمامك داخل البرنامج، يمكنك الآن بدء تنزيل الفيديو عبر اتباع الخطوات السابقة.

MiniTool YouTube downloader 7

تحميل الصوت MP3 أو WAV من فيديو اليوتيوب

برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب مجانا MiniTool uTube Downloader يتيح لك إمكانية استخراج الصوت من فيديو اليوتيوب مجاناً بدون استخدام أي برامج مساعدة على الجهاز، وذلك من خلال تحويل يوتيوب إلى صوت MP3 أو WAV مباشرة أثناء التحميل. قم باتباع الخطوات السابقة شرحها لتحميل الفيديو من اليوتيوب، وعند الوصول إلى قائمة الصيغ والجودة، قم بالنزول بالسكرول إلى نهاية القائمة، وستجد صيغة MP3 و WAV متاحة أمامك، وهذه الصيغ الخاصة بالملفات الصوتية، اختر إحداهما وابدأ عملية التحميل كما سبق شرحه.

تحميل الصوت MP3 أو WAV من فيديو اليوتيوب

في النهاية، برنامج MiniTool YouTube Downloader هو تطبيق مجاني يساعدك على تصفح وتشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو عبارة عن أداة أنيقة سهلة الاستخدام، يمكن استخدامها لتنزيل أي فيديو من موقع Youtube بسرعة فائقة، أو تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد، ويمنحك خيارات حفظ الفيديوهات على الكمبيوتر بالعديد من التنسيقات والصيغ والجودة المناسبة لك.

معلومات تحميل برنامج تحميل من اليوتيوب مباشرة للكمبيوتر MiniTool YouTube Downloader

  • اسم البرنامج: MiniTool uTube Downloader – Free Download YouTube Videos.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: minitool.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح آخر إصدار دائماً داخل المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع الويندوز Windows 10, 8, 8.1, 7 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج التحميل، برامج الانترنت، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تشغيل وتحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر MiniTool uTube Downloader مجاناً

تحميل برنامج MiniTool uTube Downloader أحدث إصدار مجاناً للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى