برامج ضغط الملفاتبرامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين TinyPNG مجانا

أسرع موقع لتقليل حجم الصور على الكمبيوتر والهاتف بجودة عالية TinyPNG اونلاين

أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين مجانا Tiny PNG and JPEG compression للكمبيوتر والهواتف المحمولة، لتقليل حجم الصور لأقل حجم ممكن بدون خسارة الجودة الأصلية للصورة نهائياً. يُعتبر موقع TinyPNG من أفضل وأقوى وأشهر المواقع على النت التي توفر لك خدمة تصغير حجم الصور إلى أقل حجم مع الحفاظ على جودتها. يمكنك ضغط وتقليل حجم الصور بصيغة PNG و JPEG بنقرة واحدة فقط بدون الحاجة إلى استخدام أي برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء مكتبي أو محمول (لابتوب) أو هاتف محمول سواء أكان اندرويد أو ايفون. يوفر لك أسهل وأسرع طريقة لضغط وتصغير الصور على الجهاز بجودة عالية في ثوانِ معدودة بشكل مجاني تماماً.

أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين TinyPNG مجانا
أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين TinyPNG مجانا

موقع TinyPNG أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين

يُعد موقع TinyPNG أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين، والذي يساعدك على ضغط الصورة كبيرة الحجم وتقليل حجمها والحصول على نفس الصور بحجم أقل وبنفس الجودة الأصلية للصورة بدون التأثير عليها. يسمح لك موقع Tiny PNG and JPEG compression بإضافة العديد من الصور داخل الموقع دفعة واحدة، الترخيص المجاني في الموقع يسمح للمستخدم بضغط عدد 20 صورة في نفس الوقت بدون قيود على عدد الصور الإجمالية التي يمكن ضغطها على الموقع. تستطيع ضغط وتصغير عدد لا نهائي من الصور باستخدام موقع TinyPNG مجاناً بدون قيود ولكن على دفعات، كل دفعة تستوعب 20 صورة.

يستخدم موقع TinyPNG تقنيات الضغط الذكية لتقليل حجم ملفات الصور بصيغة PNG و JPEG و JPG مع الحفاظ على جودتها الأصلية بدون تأثير. عن طريق تقليل عدد الألوان في الصورة بشكل انتقائي، تكون هناك حاجة إلى عدد أقل من وحدات البايت لتخزين البيانات. التأثير الذي يحدث على الصور غير مرئي تقريباً ولن يحدث فرقاً ملحوظاً في جودة الصور بعد الضغط، ولكنه يحدث فرقاً كبيراً في حجم الملف حيث يقل الحجم إلى ما يصل إلى 75% من الحجم الأصلي.

يُعد تنسيق الصور PNG مفيداً لأنه التنسيق الوحيد المدعوم على نطاق واسع والذي يمكنه تخزين صور شفافة جزئياً. يستخدم التنسيق ضغطاً، لكن لا تزال الملفات كبيرة الحجم. استخدم أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين TinyPNG لتقليص الصور للتطبيقات والمواقع الخاصة بك. سوف تستخدم نطاق ترددي أقل وتحميل أسرع للصفحات على الشبكة العنكبوتية.

خدمة مجانية عبر الإنترنت لضغط الصور PNG و JPEG

TinyPNG و TinyJPG هي خدمة مجانية عبر الإنترنت لضغط صور PNG و JPEG بطريقة ذكية، موثوق به من قبل الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم. يعمل هذا الموقع المجاني على تحسين الصور في متجرك أو موقعك الالكتروني أو على جهازك الشخصي باستخدام TinyPNG و TinyJPG. سيتم تحميل متجر الويب الخاص بك بشكل أسرع للزائرين، وستوفر مساحة التخزين وعرض النطاق الترددي بشكل أفضل من السابق. كما ان الصور المخزنة على أجهزة التخزين الخاص بك سواء على الهاتف او الكمبيوتر لن تأخذ الكثير من المساحة على القرص الصلب أو وحدات التخزين المتنوعة بعد الآن.

كيفية تصغير حجم الصور وتقليل حجمها لأقل حجم ممكن بدون برامج

سوف نستخدم أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين مجانا TinyPNG لشرح أفضل وأسرع طريقة مجانية لتصغير حجم الصور وتقليل حجمها لأقل حجم ممكن بدون برامج على الكمبيوتر والموبايل. يمكنك الدخول لموقع TinyPNG على متصفحك عبر هذا الرابط (الانتقال إلى موقع تصغير الصور).

أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين TinyPNG مجانا

يمكنك النقر على زر “Drop your .png or .jpg files here!” واختيار الصورة أو الصور التي تريد ضغطها وتقليل حجمها من جهازك، أو عن طريق سحب وإفلات الصور مباشرة داخل الموقع.

أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين TinyPNG مجانا

سيبدأ موقع TinyPNG في ضغط الصور واحدة تلو الأخرى بدون أي تدخل منك نهائياً، وسيقوم بتقليص وتصغير حجم الصور دفعة واحدة إلى أقل حجم ممكن بنسبة تصغير ما بين 50% إلى 80% من حجم الصور الأصلية. ستجد معلومات عن حجم الصورة الأصلي وحجمها بعد الضغط واضح أمامك، بالإضافة إلى نسبة تقليل الصور لكل صورة على حدى وإجمالي التوفير في الحجم الذي ستحصل عليه لكل الصور.

Tiny PNG and JPEG compression 2

يمكنك تنزيل الصور المضغوطة بعد تقليل حجمها على جهازك بالنقر على زر “Download all” ليتم تنزيل جميع الصور التي تم ضغطها في ملف مضغطوط بسرعة كبيرة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذي تستخدمه.

أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين TinyPNG مجانا

كان هذا شرح سريع لطريقة تصغير الصور وتقليص حجمها باستخدام أفضل موقع لتصغير حجم الصور بالكيلوبايت اون لاين TinyPNG مجانا. الموقع أكثر من رائع ولا غنى عنه لأي مستخدم كمبيوتر أو هاتف محمول مهتم باستخدام الصور في أعماله على الانترنت أياً كان طبيعة عمله.

مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى