برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج حذف فيروس اوتورن من جذوره نهائياً Autorun Virus Remover

تحميل برنامج USB Virus Scan للقضاء على فيروس اوتورن والحماية من فيروسات الفلاشات

تحميل برنامج حذف فيروس اوتورن من جذورها نهائياً من الفلاشة والهارد ديسك USB Autorun Virus Scanner and Remover مجاناً لجميع أنظمة ويندوز 32 بت و 64 بت. برنامج USB Virus Scan هو برنامج حماية مجاني لاكتشاف فيروس Autorun.inf وازالة فيروس اوتورن من الجهاز نهائياً. يقوم بعمل فحص سريع لأي فلاشة أو جهاز USB متصل بالكمبيوتر والقضاء على فيروس اوتورن على الفلاشة قبل إصابة الكمبيوتر به. يمكنك عمل فحص لجميع أقراص التخزين الموجودة على جهاز الكمبيوتر سواء هارد ديسك أو فلاشة أو كرت ميموري بسرعة وكفاءة عالية.

برنامج حذف فيروس اوتورن من جذوره نهائياً Autorun Virus Remover مجاناً
برنامج حذف فيروس اوتورن من جذوره نهائياً Autorun Virus Remover مجاناً

تحميل برنامج حذف فيروس اوتورن نهائياً USB Autorun Virus Scanner and Remover

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نقدم لكم روابط تحميل برنامج حذف فيروس اوتورن نهائياً من جذوره USB Virus Scan and Autorun Remover مجاناً للكمبيوتر. يمكنك تنزيله وتثبيته على جهازك للعمل جنباً إلى جنب مع برامج الحماية الأخرى بدون أي تعارض بينهم. يعمل كدرع واقي للتصدي لفيروس Autorun الذي قد ينتقل من الفلاشة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويساعد على تنظيف الفلاشة والهارد ديسك من جميع فيروسات اوتورن وإزالتها من جذورها تماماً من الجهاز بضغطة واحدة.

برنامج حذف فيروس اوتورن نهائياً Autorun Virus Remover هو أداة إزالة التشغيل التلقائي التي توفر حماية إضافية ضد أي تهديدات تحاول إصابة الكمبيوتر عن طريق محرك أقراص فلاش USB. عند إدخال جهاز تخزين USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيقوم برنامج USB Autorun Virus Scanner and Remover بمسحها ضوئياً تلقائياً، وحظر وإزالة فيروس التشغيل التلقائي “Autorun.inf“، وأحصنة طروادة، والديدان في USB. أيضا، يمكن حذف فيروس Autorun.inf في USB وفيروس EXE وفيروس New Folder في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج USB Virus Scan يمكن أن يحل أيضاً مشكلة عدم القدرة على فتح القرص الصلب أو محرك USB من خلال النقر المزدوج الناجم عن فيروس autorun.inf على الكمبيوتر. أداة مكافحة الفيروسات Autorun Virus Remover تحمي بشكل دائم الكمبيوتر على الإنترنت وغير المتصل من أي فيروسات التشغيل التلقائي دون الحاجة إلى تحديثات متكررة. هذا الحل الخفيف والسهل الاستخدام متوافق مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى ولا يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإطلاق. تدعم أداة Autorun Virus Removal Tool جميع أنواع أجهزة تخزين USB، وعصي USB، وقرص USB، ومشغل MP3، ومفتاح فلاش، وجميع الأقراص الصلبة.

USB Virus Scan 1

أخف وأسهل برنامج للحماية من فيروس Autorun على الكمبيوتر

برنامج Autorun Virus Remover هو تطبيق مجاني من الفئة الثانوية لأدوات مكافحة الفيروسات للكمبيوتر، وهو جزء من فئة الأمان والخصوصية. التطبيق متاح حالياً باللغة الإنجليزية ويتم تحديثه بشكل دوري. يمكن تثبيت البرنامج على انظمة التشغيل Win XP و Win Vista و Win Vista x64 و Win 7 x32 و Win 7 x64 و Win 2000 و Win 8 x32 و Win 8 x64 و Win 8.1 x32 و Win 8.1 x64 و Win 10 x32 و Win 10 x64.

يوفر برنامج USB Virus Scan and Autorun Virus Remover حماية ضد الفيروسات بنسبة 100 ٪ لمحركات أقراص USB بجميع أنواعها. عند إدخال الفلاشة USB في جهاز الكمبيوتر، يقوم برنامج USB Virus killer بفحص الملفات الموجودة فيه قبل فتح محرك الأقراص على الجهاز. ستتم إزالة جميع الفيروسات عن طريق برنامج USB Virus Scan، ولن يتم تجاهل أي من الفيروسات بواسطة أداة مكافحة الفيروسات هذه. يمكن أن يجعل هذا البرنامج جهاز الكمبيوتر أكثر أماناً عند استخدام مفتاح USB وقرص فلاش ميموري.

مميزات برنامج USB Autorun Virus Scanner and Remover

أسرع وأصغر برنامج مكافحة الفيروسات في العالم

مع برنامج حذف فيروس اوتورن نهائياً USB Autorun Virus Scanner and Remover، ليس من الضروري التضحية بالسرعة من أجل الكشف والمسح الضوئي عن الفيروسات. قارن مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى وستكتشف أن برنامج USB Virus Scan لا يتجاوز حجمه 4 ميجابايت. يستخدم البرنامج حوالي 5 إلى 8 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

برنامج انتي فيرس بسيط وخفيف وسهل الاستخدام

تم تصميم برنامج إزالة فيروس اوتورن USB Virus Scan خصيصاً لأداء فعال بغض النظر عن مستوى خبرة المستخدم في الكمبيوتر. فقط قم بتحميل وتثبيت البرنامج على جهازك وانساه تماماً، وهو سيقوم بعمله على أكمل وجه بدون تدخل منك.

تنظيف الفيروسات من الفلاشة USB

لا يمكن فقط لبرنامج إزالة فيروس اوتورن USB Virus Scan حظر انتشار استخدام الوسائط القابلة للإزالة الخارجية “USB”، ولكن لديه أيضاً القدرة على اكتشاف فيروسات USB وإزالتها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك القيام به هو النقر فوق زر المسح، وانتظر استكمال فحص الفيروسات وتنظيف الجهاز تماماً.

برنامج حذف فيروس اوتورن من جذوره نهائياً Autorun Virus Remover مجاناً

التحكم في الخدمات والعمليات التي تعمل في الخلفية

يوفر لك هذا البرنامج الرائع “USB Autorun Virus Scanner and Remover” بعض الوظائف الإضافية للتحكم في مدى موثوقية العمليات والخدمات التي تعمل في خلفية النظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج حذف فيروس اوتورن من جذوره نهائياً Autorun Virus Remover مجاناً

التحكم في استخدام جميع أجهزة تخزين USB على الجهاز

يمكنك ضبط حالة محرك أقراص USB أو الفلاشات على الكمبيوتر “للقراءة فقط” أو القابلة للقراءة / القابلة للكتابة على الجهاز، كما يمكنك تعطيل استخدام أي أجهزة تخزين USB لمنع تسرب البيانات عبر محركات أقراص فلاش USB.

برنامج حذف فيروس اوتورن من جذوره نهائياً Autorun Virus Remover مجاناً

حماية ضد أي فيروس عبر محركات أقراص USB آمن 100%

يستخدم برنامج USB Autorun Virus Scanner and Remover تقنية مبتكرة لمنع أي تهديدات عبر الفلاشات ومحركات USB. سوف يقوم برنامج USB Virus Scan بمسحها ضوئياً وإزالة التهديدات. هناك عدد قليل نسبياً من المنتجات المتوفرة في المتاجر أو على الإنترنت والتي يمكن أن توفر حماية حتى 100٪ تقريباً من أي برامج ضارة قادمة من الفلاشة. غالبية المنتجات غير قادرة حتى على ضمان حماية 60 ٪.

USB Virus Scan 4

إصلاح الملفات والأخطاء على الكمبيوتر الناتجة عن الإصابة بالفيروسات

يساعدك برنامج حذف فيروس اوتورن USB Autorun Virus Scanner and Remover على إصلاح جميع المشاكل التي تسبب فيها فيروس اوتورن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي نوع من أنواع الفيروسات الأخرى، التي قد تتسبب في تعطيل العديد من مهام الويندوز على الحاسوب.

برنامج حذف فيروس اوتورن من جذوره نهائياً Autorun Virus Remover مجاناً

برنامج حماية الكمبيوتر في وضع عدم الاتصال بالانترنت

يجب على برامج مكافحة الفيروسات الأخرى تحديث قاعدة بيانات التوقيع بانتظام، ولا يمكنها حماية الكمبيوتر غير المتصل بالإنترنت بشكل فعال. عندما تظهر الفيروسات الجديدة والديدان وغيرها من الهجمات الخبيثة، فإن التوقيعات التقليدية لا تكفي. يستخدم برنامج USB Virus Scan تقنيات الكشف المتقدمة، ولا يعتمد بشكل أساسي على توقيع الفيروسات، بحيث يمكنه حماية الكمبيوتر دون الاتصال بالإنترنت من فيروس USB بشكل فعال دون تحديث متكرر.

برنامج حماية متوافق مع جميع برامج الانتي فيرس الأخرى

يُعد عدم التوافق بين برامج مكافحة الفيروسات مشكلة كبيرة. في الغالبية العظمى من الحالات، يكون تثبيت برنامجين لمكافحة الفيروسات من بائعين مختلفين على جهاز واحد (لزيادة الحماية) أمراً مستحيلاً من الناحية الفنية، لأن البرنامجين سيعطلان أداء بعضهما البعض. ومع ذلك، فإن برنامج حذف فيروس اوتورن USB Virus Scan متوافق بنسبة 100٪ مع جميع منتجات برامج الحماية الأخرى، بما في ذلك Norton و Nod32 و Bitdefender و Kaspersky، إلخ.

مفتاح الترخيص صالح مدى الحياة

يجب أن تدفع منتجات مكافحة الفيروسات الأخرى للحصول على التحديثات كل عام. تعد مفاتيح الترخيث لبرنامج USB Autorun Virus Scanner and Remover مدى الحياة. تتلقى جميع تحديثات البرنامج في المستقبل مجاناً.

دعم جميع أنواع الوسائط القابلة للإزالة الخارجية

برنامج حذف فيروس اوتورن USB Virus Scan يدعم التعامل مع جميع أجهزة التخزين والأقراص الصلبة بجميع أنواعها مثل:

  • Pen Drives
  • USB Cameras
  • USB Flash cards
  • USB MP3 players
  • USB Audio players
  • External hard drives
  • Pocket PCs
  • Mobile phones
  • iPod’s and iPhone’s
  • Other USB mass storage enabled devices

معلومات تحميل برنامج ازالة فيروس اوتورن من الفلاشة والهارد USB Virus Scan

  • اسم البرنامج: USB Virus Scan / USB Autorun Virus Scanner and Remover.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: usbvirus.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم داخل هذه المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة الويندوز Windows XP, Vista, Server, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج انتي فيرس، برامج الحماية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج حذف فيروس اوتورن من جذوره نهائياً USB Virus Scan مجاناً

تحميل برنامج USB Virus Scan and Autorun Remover مجاناً برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى