برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover مجانا

تحميل برنامج Sigma Shortcut Virus Remover مجاناً لحذف فيرس شورت كت نهائياً من الكمبيوتر

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت من الكمبيوتر والهارد والفلاشة نهائياً Sigma Shortcut Virus Remover مجاناً لجميع الويندوز نواة 32 و 64 بت. أسرع برنامج مجاني لحذف فيروس الشورت كت من جميع أجهزة التخزين والأقراص الصلبة بجميع أنواعها بنقرة واحدة فقط. يعمل برنامج Sigma Shortcut Virus Remover على التخلص نهائياً من فيروس Shortcut من على الجهاز في وقت قصير جداً وإظهار الملفات المخفية التي قام الفيرس بإخفائها. يمكنك القضاء على مشاكل الإصابة بفيروس شورت كت تماماً على الفلاش ميموري والهارد ديسك بخطوات بسيطة وسريعة، واستعادة جميع الملفات المخفية كاملة بدون نقصان أو تلف أياً منها.

برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover مجانا
برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover مجانا

تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت نهائياً Sigma Shortcut Virus Remover مجاناً

معنا اليوم على موقع اقتني في هذه المقالة؛ رابط تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت نهائياً Sigma Shortcut Virus Remover مجاناً. البرنامج الذي يوفر لك القدرة على القضاء على فيروس شورت كت من على الفلاشة أو الهارد ديسك الداخلي والخارجي ومن على كروت الميموري بضغطة واحدة فقط. تستطيع فحص جهاز الكمبيوتر بالكامل للتخلص من فيروس Shortcut نهائياً من الجهاز وجميع الأقراص الصلبة دفعة واحدة بنقرة زر واحدة. أو حذف فيروس شورت كت من فلاشة معينة أو كرت ميموري أو بارتشن محدد من أقسام الهارد ديسك بكل سهولة.

برنامج Sigma Shortcut Virus Remover هو عبارة عن أداة مجانية محمولة Portable تعمل مباشرة على جميع أجهزة الكمبيوتر بمجرد تشغيلها بدون الحاجة إلى تثبيت البرنامج على الجهاز، من أجل مساعدتك على ازالة فيروس الشورت كت نهائيا من جهازك. متوفر بشكل مجاني تماماً لجميع المستخدمين بدون ترخيص أو تفعيل أو دفع أي أموال مقابل استخدامه. علاوة على ذلك، فإن برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Remover يوفر لك واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، لن تجد بها أي إعدادات متقدمة أو خيارات صعبة عليك أثناء استعمال البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بل يقدم لك ميزة القضاء على فيروس Shortcut بنقرة واحدة فقط وبدون الحاجة إلى امتلاك خبرة كبيرة للقيام بذلك بنفسك.

برنامج حذف وازالة فيروس الشورت كت عن طريق cmd

برنامج شورت كت فيروس ريموفر Sigma Shortcut Virus Remover هو أفضل وأخف برنامج لإزالة فيروس شورت كت من الفلاشة والهارد وكروت الميموري وجميع الأقراص المصابة بضغطة واحدة. يستخدم هذا البرنامج المجاني موجه الأوامر cmd في الويندوز، ويقوم بتنفيذ تعليمات وأوامر cmd لكشف فيروس Shortcut وحذفه نهائياً من الجهاز، ثم إظهار الملفات المخفية بسب الإصابة بفيروس الاختصارات.

ماهو فيروس الاختصارات Shortcut ؟

فيروس الاختصارات أو ما يُعرف باسم “Shortcut” هو نوع من أنواع الفيروسات التي تصيب أجهزة الكمبيوتر المستخدمة أنظمة التشغيل Windows بجميع أنواعها. يقوم فيروس شورت كت بعمل اختصار للملفات المصابة وتكون عبارة عن ملفات تالفة بحجم 1 كيلوبايت تقريباً، ثم يقوم بإخفاء الملفات الأصلية عن عين المستخدم، ولا يستطيع المستخدم الدخول للملفات أو إظهارها باستخدام الطرق التقليدية.

قد يظن الكثير من المستخدمين أن الملفات الخاصة بهم قد تلفت أو ضاعت بسبب الإصابة بفيروس الاختصارات Shortcut، ولكن الحقيقة عكس ذلك. هناك العديد من الطرق والبرامج والأدوات التي تساعد على حل مشكلة الملفات المخفية بسبب الإصابة بفيروس شورت كت، ونحن في هذه المقالة نستعرض معكم أفضل الحلول المجانية والسريعة للقضاء على فيروس Shortcut واستعادة الملفات المخفية إلى طبيعتها بدون خسارتها، وذلك عبر استخدام برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover المجاني.

مميزات برنامج ازالة فيروس الاختصارات من الفلاش Sigma Shortcut Virus Remover

  • برنامج سيجما شورت كت ريموفر هو برنامج مجاني 100% متاح للتنزيل الآمن لجميع المستخدمين.
  • يوفر برنامج Sigma Shortcut Virus Remover واجهة مستخدم بسيطة جداً وسهلة الاستخدام.
  • برنامج سيجما شورت كت فايروس ريموفر خفيف جداً على الجهاز.
  • البرنامج آمن وبسيط ولا يستهلك موارد الحاسوب.
  • التوافق تام مع أنظمة مايكروسوفت ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 و XP و Vista نواة 32 بت و 64 بت.
  • يعمل على إزالة فيروس الشورت كت نهائياً من الكمبيوتر بضغطة واحدة.
  • حذف فيروس Shortcut تماماً من الفلاشة وجميع أجهزة USB بسرعة كبيرة.
  • القضاء نهائياً على فيروس الاختصارات على الكمبيوتر والفلاش ميموري.
  • استرجاع الملفات المخفية بسبب إصابة الهارد أو الفلاشة بفيروس شورت كت.
  • يمكنك التخلص من فيروس الشورت كت على كافة الأقراص الصلبة دفعة واحدة.
  • الحفاظ على الملفات الأصلية من الضياع بسبب إصابتها بفيروس الاختصارات.
  • سريع جداً في عمل فحص قوي للملفات وإزالة فايروس الاختصارات واستعادة الملفات الأصلية.

كيفية التخلص من فيروس الشورت كت Shortcut Virus Remover

باستخدام برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover المجاني؛ سوف نستعرض معاً كيفية التخلص من فيروس الشورت كت نهائياً من جهاز الكمبيوتر والهارد ديسك والفلاشة بضغطة واحدة. قم بتنزيل برنامج سيجما شورت كت فايروس ريموفر من رابط التحميل المرفق في نهاية المقالة. ثم فك الضغط عنه باستخدام أي برنامج لفك ضغط الملفات على جهازك. ثم شغل برنامج Sigma Shortcut Virus Remover بدون تثبيت. سوف يظهر لك بهذه الواجهة البسيطة:

برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover مجانا

بعد ذلك، يمكنك الضغط على زر “Remove From All by 1 Click” لحذف فيروس الشورت كت من جهاز الكمبيوتر بالكامل ومن جميع الفلاشات وأجهزة التخزين المتصلة بالحاسوب دفعة واحدة.

برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover مجانا

ستظهر لك نافذة cmd، انتظر بعض الوقت – تتوقف المدة على حجم الأقراص وعدد الملفات – وسيتم حذف فيروس Shortcut وإظهار الملفات الأصلية المخفية بسبب الفايروس، وبعدها، ستختفي النافذة تلقائياً عند اكتمال العمل بنجاح.

Sigma Shortcut Virus Remover 3

بعدها، سوف تجد ملفات المحذوفة أو المخفية داخل الفلاشة. أما في حالة لم تجد الملفات بعد الفحص، في هذه الحالة سوف تجد أن هناك مجلد جديد يحمل اسم “.Trash“. هذا المجلد ستجد فيه الملفات الأصلية كاملة.

في حالة كانت لديك فلاشة USB أو بارتشن مصاب بفايروس شورت كت، وترغب في إزالة فيروس Shortcut من الفلاشة أو البارتشن دون باقي الأقراص الأخرى على جهازك. يمكنك عمل ذلك باستخدام الأزرار الموجودة في الأسفل.

برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover مجانا

كل ما عليك فعله، هو النقر على الزر الذي يحمل الحرف الخاص بالفلاشة أو البارتشن على حاسوبك. ثم انتظر حتى تنتهي العملية بنجاح كما في الشرح السابق.

ملحوظة هامة: البرنامج آمن 100% ولكن قد يحذرك منه أحد برامج الانتي فيرس، أو قد يقوم بحظره من الجهاز. لذا، يجب عليك تعطيل برنامج الحماية قبل استخدام برنامج حذف فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover على جهازك.

معلومات تحميل برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي

رابط تحميل برنامج ازالة فيروس شورت كت Sigma Shortcut Virus Remover مجانا

تحميل برنامج سيجما شورت كت Sigma Shortcut Remover مجاناً من ميديا فاير

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى