الصيانة والإصلاحبرامج كمبيوترشروحاتصيانة الجهاز

برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر NoVirusThanks MAC Address Changer

تحميل برنامج تغيير عنوان MAC Address للكمبيوتر لأي نظام ويندوز بضغطة واحدة

تحميل وشرح برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر NoVirusThanks MAC Address Changer مجاناً آخر إصدار، أسهل برنامج لتغيير عنوان MAC Address الأصلي على أي نظام ويندوز وتحويله إلى عنوان ماك ادريس جديد بنقرة واحدة. برنامج MAC Address Changer هو تطبيق مجاني من شركة NoVirusThanks الرائدة في صناعة وإنتاج البرامج الخفيفة والمجانية للمستخدم. يعمل برنامج MAC Address Changer على جميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز 10 و 8.1/8 و 7 وويندوز فيستا واكس بي بالنواتين 32 بت و 64 بت. البرنامج خفيف وبسيط وسهل الاستخدام، لايحتاج إلى خطوات كثيرة أو معقدة لتغيير عنوان الماك ادريس على جهازك، بل يتم إنجاز المهمة بضغطة واحدة فقط.

برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر NoVirusThanks MAC Address Changer
برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر NoVirusThanks MAC Address Changer

تحميل برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر MAC Address Changer

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نقدم لكم روابط تحميل برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر NoVirusThanks MAC Address Changer المجاني مع الشرح المفصل لطريقة تغيير عنوان الماك ادريس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالقليل من النقرات. وقد سبق لنا طرح تحميل برنامج Technitium MAC Address Changer مجاناً مع الشرح في مقالة سابقة، وهو برنامج مجاني يقوم بنفس عمل برنامج NoVirusThanks MAC Address Changer الذي نتناوله اليوم في هذه التدوينة.

كما يوحي الاسم ، NoVirusThanks MAC Address Changer هو برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر، عبارة عن تطبيق بسيط ومجاني صمم خصيصاً لمساعدتك على تغيير العنوان الفعلي “MAC Address” المعين للمصنع بسهولة ، بغض النظر عن مهارات استخدام الكمبيوتر ومعرفة الشبكة لديك. من خلال تحميل برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر MAC Address Changer يمكنك تعديل عنوان MAC الخاص بمحولات الشبكة يدويًا أو تلقائيًا باستخدام الوظيفة العشوائية من خلال هذا البرنامج سهل الاستخدام. محاولة تجاوز قوائم التحكم في الوصول على خوادم معينة ، استكشاف أخطاء جهاز التوجيه الخاص بك لإصلاح مشكلة اتصال أو الرغبة في إخفاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك في شبكة هي أسباب تدفعك إلى تغيير عنوان MAC Address لمحول الشبكة على جهازك.

مميزات برنامج NoVirusThanks MAC Address Changer لتغيير عنوان الماك ادريس

  • برنامج NoVirusThanks MAC Address Changer مجاني تماماً.
  • البرنامج صغير الحجم وسهل التحميل والتثبيت على أي جهاز كمبيوتر بسهولة وسرعة فائقة.
  • البرنامج خفيف الوزن على الحاسوب ولايسبب بطئ النظام أو استهلاك موارد الجهاز إطلاقاً.
  • برنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أي خبرة للتعامل معه.
  • تغيير عنوان MAC Address للكمبيوتر بسهولة كبيرة.
  • عرض تفاصيل حول جميع محولات الشبكة المتاحة على الكمبيوتر.
  • يعمل مع أي محولات شبكة تقريباً بدون مشاكل.
  • يتيح لك إنشاء عنوان ماك ادرس عشوائي بنقرة واحدة.
  • يوفر لك إمكانية استعادة عنوان MAC Address الأصلي مرة أخرى بنقرة واحدة.
  • يدعم جميع أنظمة تشغيل Microsoft Windows بالنواتين 32 و 64 بت.
  • لا يحتاج إلى تثبيت برنامج Microsoft .NET Framework على الكمبيوتر لاستخدامه.

كيفية تغيير عنوان ماك ادريس MAC Address Change لأي نظام ويندوز

يأتي برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر NoVirusThanks MAC Address Changer مع واجهة نظيفة ومنظمة تنظيماً جيداً تعرض جميع الميزات والوظائف المتاحة التي يمكنك الوصول إليها. تعرض النافذة الرئيسية قائمة محولات الشبكة الفعلية والظاهرية الموجودة في نظامك وكذلك أوصافها وأنواع الاتصال والشركات المصنعة وعناوين الماك ادريس الخاصة بها.

برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر NoVirusThanks MAC Address Changer

في القسم السفلي من واجهة المستخدم ، يمكنك العثور على الوظائف الأساسية للبرنامج ، والتي يمكنك الوصول إليها لتغيير MAC Address واستعادة عنوان الماك ادريس الأصلي أو إخفاء عنوان IP الخاص بك. في الخطوات التالية، سوف نستعرض معاً كيفية تغيير عنوان ماك ادريس MAC Address Change لأي نظام ويندوز باستخدام برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر NoVirusThanks MAC Address Changer المجاني.

طريقة تغيير عنوان الماك ادريس للكمبيوتر

إذا كنت ترغب في تغيير عنوان MAC ادريس على جهازك ، فيمكنك الوصول إلى هذه الوظيفة بسهولة من واجهة المستخدم في برنامج NoVirusThanks MAC Address Changer. قم بتشغيل البرنامج ثم اختيار كرت الشبكة بزر الفأرة داخل واجهة البرنامج، ثم اضغط على زر “Change MAC” في الأسفل.

طريقة تغيير عنوان الماك ادريس للكمبيوتر MAC Address Changer

ستظهر لك نافذة جديدة صغيرة من البرنامج، تجد فيها عنوان الماك ادريس الأصلي لجهازك، وستجد أزرار بجواره. يمكنك كتابة MAC Address يدوياً بدلاً من الماك ادريس الحالي، أو يمكنك الضغط على زر “Randomize” لتوليك عنوان ماك ادريس جديد بشكل عشوائي، ومن ثم النقر على زر “Change” لتغييره.

Change MAC Address 2

قم بالضغط على “Yes” للموافقة على تغيير عنوان الماك ادريس على جهازك.

طريقة تغيير عنوان الماك ادريس للكمبيوتر MAC Address Changer

تم تغيير عنوان MAC Address على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بنجاح.

طريقة تغيير عنوان الماك ادريس للكمبيوتر MAC Address Changer

ملحوظة هامة: في حالة تم رفض تغيير عنوان MAC Address على جهازك من قبل البرنامج، قم فقط بالضغط على “Randomize” لتوليد عنوان غيره ثم اتبع باقي الخطوات، وسوف يتم قبول العنوان الجديد.

كيفية استعادة عنوان MAC Address الأصلي على الجهاز مرة أخرى

برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر MAC Address Changer يتيح لك ميزة استعادة عنوان MAC Address الأصلي على الجهاز مرة أخرى بضغطة واحدة. قم فقط بتحديد كرت الشبكة ثم النقر على زر “Restore MAC

كيفية استعادة عنوان MAC Address الأصلي على الجهاز مرة أخرى

وافق على إجراء عملية استعادة عنوان الماك ادريس الأصلي، بالضغط على “Yes

كيفية استعادة عنوان MAC Address الأصلي على الجهاز مرة أخرى

تم استعادة عنوان MAC Address الأصلي في ثوانِ.

كيفية استعادة عنوان MAC Address الأصلي على الجهاز مرة أخرى

خاتمة المقالة:

من المهم ملاحظة أن محولات الشبكة ليست كلها تسمح لك بتعديل عناوين MAC كما تراه مناسبًا. لذلك ، في حالة فشل محاولة تغيير عنوان الماك ادريس ، يجب عليك الرجوع إلى وثائق المحول للحصول على مزيد من المعلومات.

بصرف النظر عن حقيقة أنك تحاول إخفاء هويتك أو ربما تلبية بعض المتطلبات الأساسية لحلول البرامج كما هو مذكور في اتفاقية الترخيص ، فإن برنامج NoVirusThanks MAC Address Changer يمكن أن يساعدك على تغيير واستعادة عنوان MAC الخاص بك دون الكثير من المتاعب.

معلومات تحميل برنامج تغيير عنوان MAC ادريس NoVirusThanks MAC Address Changer

رابط تحميل برنامج تغيير الماك ادرس للكمبيوتر NoVirusThanks MAC Address Changer

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى