إخفاء وتشفير الملفاتالأمان والخصوصيةبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

تحميل برنامج Icecream Password Manager لحفظ وإدارة الايميلات وكلمات السر على الكمبيوتر

تحميل برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً للكمبيوتر، يُعتبر أسهل وأفضل برنامج لإدارة وحفظ وتخزين الباسوردات والايميلات على جهاز الكمبيوتر بأمان تام. لن تحتاج إلى حفظ جميع كلمات السر والبريد والالكتروني المستخدمة في التسجيل في المواقع الالكترونية والسوشيال ميديا بعد الآن، مع برنامج Icecream Password Manager تحتاج فقط إلى حفظ كلمة مرور واحدة على جهازك، ومنها تستطيع الوصول إلى جميع كلمات المرور والايميلات وبيانات الدخول للمواقع والتطبيقات على حاسوبك بضغطة واحدة.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً
برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

تحميل برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً للكمبيوتر

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نوفر لكم روابط تحميل برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager لجميع أنظمة التشغيل Windows XP, Vista, 2000, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت للكمبيوتر. برنامج Icecream Password Manager هو برنامج مجاني للكمبيوتر يساعد المستخدمين على إدارة كلمات المرور والبريد الالكتروني الخاص بهم بعناية فائقة. يمكنه حفظ بيانات بطاقات الائتمان والكروت المصرفية وأرقام الهوية الشخصية ورخصة القيادة وجواز السفر وباسورد البرامج والتطبيقات وبيانات تسجيل الدخول لمواقع الانترنت وصفحات السوشيال ميديا حسابات FTP بأمان تام.

برنامج Icecream Password Manager قادر على حماية البيانات الخاصة بك بشكل آمن مع تشفير AES-256 ، لذلك ليست هناك حاجة على الإطلاق للقلق بشأن خصوصية العناصر التي تم إنشاؤها. ما عليك سوى تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة الخاصة بتسجيل الدخول في برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا Icecream Password Manager على جهازك للوصول إلى جميع العناصر المحفوظة في ملفات التعريف المسجلة داخل هذا البرنامج الرائع.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

إدارة كلمات المرور على الجهاز بكفاءة عالية

يمكنك تمكين مزامنة الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا Icecream Password Manager عبر Dropbox للحفاظ على تقدم العمل في البرنامج على جميع الأجهزة المتصلة. يدعم التطبيق أيضًا إنشاء خزائن متعددة للمستخدمين المنفصلين. يحتوي مدير كلمات المرور Icecream Password Manager أيضًا على ميزة Autolock التي يمكن ضبطها خلال فترة زمنية محددة. يقوم هذا الإجراء بتنظيف الحافظة تلقائيًا خلال فترة زمنية محددة بواسطة المستخدم ، وبالتالي حماية معلوماتك الحساسة تلقائيًا.

تعد ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي رائعة لإنشاء نسخ احتياطية تلقائية ويمكن تهيئتها يدويًا في لوحة الإعدادات بالواجهة.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

كما يدعم برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager المكونات الإضافية للمستعرض التي تتيح لك الوصول الفوري إلى جميع البيانات المخزنة مباشرة من متصفح الانترنت المحدد. كما أنه يأتي مع منشئ كلمة مرور مفيد يمكن استخدامه لإنشاء تسجيلات دخول وملفات تعريف جديدة. هذا ، جنبًا إلى جنب مع ملئ النموذج التلقائي (يمكنك كتابة أو ملء النماذج وإرسالها) من المكونات الإضافية للمتصفح سوف يساعد على تسجيل الدخول بسرعة عبر الإنترنت.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

لماذا تحتاج إلى مدير كلمات المرور Icecream Password Manager؟

الكثير منا لا يدركون حاجة مدير كلمة المرور حتى فوات الأوان. يساعدك برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager على إنشاء كلمات مرور قوية وحفظها لأي عدد من الخدمات على الإنترنت. يتم حل مشكلة تشويش كلمة المرور حيث يتم تشفير جميع كلمات المرور وتخزينها في برنامج Icecream Password Manager. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدوات مثل هذه التي من شأنها حماية بيانات الاعتماد الخاصة بك من الانتهاكات أو البرامج الضارة.

أفضل جزء من ذلك كله هو أن برنامج Icecream password manager أداة مجانية لنظام Windows وقادرة على إدارة حسابات متعددة عبر منصات مختلفة. يبدو أن مدير كلمات المرور Icecream Password manager مصمم مع الأخذ في الاعتبار تعقيد المعاملات المالية التي تتم في الفضاء عبر الإنترنت. بفضل تشفير AES-256 ، يساعد البرنامج في تأمين بياناتك الحساسة مثل الحسابات المصرفية عبر الإنترنت ، وتسجيلات الموقع ، وبطاقات الائتمان والهويات الأخرى الآمنة من المتسللين والمتسللين.

لحسن الحظ ، سيكون بإمكان العديد من المستخدمين استخدام برنامج Icecream Password Manager من نفس الكمبيوتر. يضيف برنامج إدارة كلمات المرور Icecream Password Manager طبقة أخرى من الأمان من خلال تقديم ميزة قبو. في الأساس ، فإن القبو يشبه الحياة الحقيقية الآمنة التي تخزن جميع الأشياء القيمة الخاصة بك. يتيح البرنامج للمستخدمين إنشاء أدوات متعددة وإدارة كل منهم بكلمة مرور رئيسية.

مميزات برنامج Icecream Password Manager للكمبيوتر

  • برنامج Icecream Password Manager مجاني 100% لجميع المستخدمين.
  • متوفر للتنزيل المجاني بحجم صغير لسرعة تحميله وتثبيته على الجهاز.
  • خفيف جداً على الكمبيوتر ولا يستهلك إمكانيات أو موارد الجهاز.
  • برنامج آمن تماماً لحماية خصوصية المستخدم على الكمبيوتر.
  • يعمل على حفظ جميع البيانات الحساسة والهامة في خزنة آمنة تماماً.
  • حفظ كلمات المرور والايميلات تلقائياص من متصفح الانترنت على الجهاز.
  • تسجيل الدخول لمواقع الانترنت بشكل تلقائي وسريع وآمن.
  • حماية بيانات بطاقات الائتمان والبطاقات المصرفية والحسابات البنكية وبطاقة التعريف القومية وجميع بيانات المستخدم بأمان تام.
  • يوفر علىك عناء حفظ جميع ايميلاتك وباسورداتك المتنوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • لن تحتاج سوى حفظ كلمة مرور واحدة لجميع بياناتك المخزنة على حاسوبك.
  • متوافق مع جميع انظمة مايكروسوفت ويندوز 32 بت و 64 بت بلا اسثتناء.

شرح برنامج مدير كلمات المرور المجاني Icecream Password Manager للكمبيوتر

برنامج مدير كلمات المرور Icecream Password Manager هو برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها على جهاز الكمبيوتر لجميع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بلا استثناء. يمكنه مساعدة في إدارة وحفظ جميع الباسوردات والايميلات وبيانات الدخول للمواقع وصفحات الويب على جهازك بدون الحاجة إلى حفظها في رأسك أو تدوينها في ورقة أو ملف تكست على جهازك.

قم بتحميل برنامج مدير كلمات المرور Icecream Password Manager أحدث إصدار مجاناً من روابط التحميل المرفقة أسفل هذه المقالة، ثم ثبت البرنامج على جهازك بالطريقة التقليدية. في بداية فتح وتشغيل البرنامج لأول مرة على حاسوبك، سوف يطالبك بإدخال اسم خاص بك وتعيين باسورد للبرنامج ثم تعيين كلمة خفيفة للرجوع إليها في حالة نسيان الباسورد الأساسي.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

هذه البيانات سوف تحتاج إليها للدخول إلى البرنامج في المرة القادمة، حيث يطلب منك كتابة الباسورد لفتح البرنامج على جهازك في كل مرة.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

ثم تفتح لك واجهة برنامج مدير كلمات المرور Icecream Password Manager على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهذا الشكل:

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

يمكنك إضافة بيانات خاصة بك وحفظها داخل برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager بشكل يدوي، وذلك من خلال النقر على زر “Add item” واختيار نوع البيانات المراد حفظها، ثم ملئ البيانات الخاصة بك وحفظها داخل البرنامج.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

سيتم حفظ أي بيانات يتم تسجيلها داخل البرنامج بشكل آمن تماماً.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

كما أن إضافة برنامج Icecream Password Manager إلى متصفحات الانترنت (جوجل كروم وفايرفوكس) سوف تساعدك على حفظ بيانات تسجيل الدخول تلقائياً من المتصفح إلى البرنامج مباشرة، وسيقوم البرنامج بملئ البيانات تلقائياً أثناء محاولة تسجيل الدخول لأي موقع أو صفحة ويب خاصة بك على متصفحك بطريقة أسرع وأسهل من السابق.

برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

معلومات تحميل افضل برنامج لحفظ كلمات المرور تلقائياً Icecream Password Manager للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: Icecream Password Manager.
  • الموقع الرسمى للبرنامج / المطور: icecreamapps.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: أنظمة ويندوز Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: إخفاء وتشفير الملفات، برامج حماية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج حفظ كلمات المرور تلقائيا وإدارتها Icecream Password Manager مجاناً

تحميل برنامج Icecream Password Manager أحدث إصدار برابط مباشر

تحميل البرنامج رابط بديل


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى