تصوير وتسجيل الشاشةبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر فيديو VSDC Free Screen Recorder

تحميل برنامج VSDC Free Screen Recorder مجاناً لتسجيل شاشة الكمبيوتر واللابتوب فيديو HD

تحميل برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر فيديو HD صوت وصورة بجودة عالية VSDC Free Screen Recorder مجاناً أحدث إصدار برابط مباشر. أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر وتسجيل سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة (Laptop) بدقة فائقة. برنامج VSDC Free Screen Recorder هو عبارة عن برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر مجاني لأنظمة التشغيل Windows نواة 32 و 64 بت، يساعد المستخدم على تصوير الشاشة بالفيديو صوت وصورة عالية الجودة. وهو أحد افضل برامج تصوير وتسجيل الشاشة المجانية لجميع الحواسيب، حيث يوفر لك القدرة تسجيل الصوت مدمج مع الفيديو في نفس الوقت، والتقاط مقاطع فيديو غير محدودة المدة مجاناً من شاشة الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة عالية.

برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر فيديو VSDC Free Screen Recorder
برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر فيديو VSDC Free Screen Recorder

تحميل برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر فيديو HD

تحميل برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر VSDC Free Screen Recorder آخر إصدار لتسجيل مقاطع فيديو HD من شاشة الكمبيوتر باحترافية عالية. برنامج VSDC Free Screen Recorder هو برنامج تصوير شروحات فيديو صوت وصورة مجاني لالتقاط الشاشة بواسطة Flash-Integro LLC. البرنامج قادر على تحويل كل مشاهد شاشة سطح المكتب الحالية إلى فيديو يستخدم في كل المنصات اليوم. لأنه يتيح لك التقاط الشاشة بأكملها أو تحديد منطقة محددة للتسجيل. يمكن للمستخدمين إضافة الصوت على تسجيلهم من خلال الميكروفون. هذا سيجعل الفيديو الذي تم التقاطه أكثر احترافية.

كما أن برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر VSDC Free Screen Recorder يأتي مع وضع الرسم مع قلم رصاص وتسليط الضوء على موضع مؤشر الماوس مع الإشارات الصوتية للإشارة إلى منطقة معينة. من خلال تحميل برنامج تصوير الشاشه فيديو VSDC Screen Recorder يمكن أيضاً حفظ ملف حيث يتم تسجيل كل حركات المؤشر وضغط الماوس ولوحة المفاتيح. يمكن للمستخدمين تقديم عروضهم التقديمية الخاصة بالفيديو والدروس والعروض التوضيحية إلى جماهيرهم سواء كانت غير متصلة أو غير متصلة بالإنترنت. يهدف البرنامج إلى التقاط لقطات شاشة سطح المكتب وإنشاء ملفات فيديو بأي شكل من الأشكال. يمكنك التقاط شاشة الكمبيوتر بأكمله أو منطقة معينة فقط.

يمكن للبرنامج تسجيل الصوت من مختلف أجهزة الصوت الخارجية، مثل الميكروفون أو المايك أو الخط أو الصوت الداخلي للجهاز. ولهذا السبب يمكنك استخدام برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر واللاب توب VSDC Free Screen Recorder لإنشاء مقاطع فيديو وعروض تقديمية للفيديو بسهولة. البرنامج مجاني وخفيف جداً على الجهاز ولا يستهلك أياً من موارد الحاسوب ولا يؤثر على أداء نظام الويندوز أثناء استخدامه في التسجيل. يُعتبر أخف وأفضل برنامج لتصوير شاشة الحاسوب فيديو بجودة عالية بدون الحاجة إلى شراء أو تفعيل أو ترخيص للبرنامج.

برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر فيديو VSDC Free Screen Recorder

مميزات برنامج VSDC Free Screen Recorder للكمبيوتر واللابتوب

  • برنامج VSDC Free Screen Recorder مجاني تماماً بدون رسوم أو شراء.
  • برنامج Free Screen Recorder صغير الحجم وخفيف جداً على الجهاز.
  • لايؤثر على أداء الجهاز ولا يستهلك أي موارد من الحاسوب.
  • يعمل مع جميع أنظمة التشغيل Windows نواة 32 بت و 64 بت بلا استثناء.
  • أخف برنامج مجاني لتصوير وتسجيل أحداث سطح المكتب بجودة عالية.
  • يتيح لك القدرة على حفظ فيديو من شاشة الكمبيوتر وعمل الشروحات الحصرية.
  • تسجيل مقاطع فيديو من الشاشة وحفظها إلى جميع صيغ الفيديو المختلفة بأعلى جودة.
  • يمكن للبرنامج تسجيل الفيديو والصوت باستخدام أي برامج الترميز المثبتة في النظام.
  • يمكنك تسجيل الصوت من مختلف الأجهزة الخارجية المدعومة من قبل نظام التشغيل، مثل الميكروفون (المايك) أو صوت الكمبيوتر الداخلي.
  • أثناء التقاط الفيديو، يمكنك التبديل إلى وضع الرسم في أي وقت واستخدام قلم رصاص لوضع علامة على مساحة مقطع الفيديو الذي تم التقاطه والتي يمكن استخدامها لإنشاء برنامج تعليمي.
  • أثناء تسجيل الفيديو، يسمح البرنامج للمستخدم بتمييز موضع مؤشر الماوس أثناء النقرات وإضافة تأثير صوتي إلى النقر بالماوس وضغط الأحداث الرئيسية. يمكن أيضاً استخدام هذه الميزة لإنشاء عروض تقديمية للفيديو والبرامج التعليمية.
  • يقوم البرنامج يتخزين معلومات كاملة حول حركات المؤشر، بالإضافة إلى ضغطات الماوس ولوحة المفاتيح. يمكنك استخدام هذه المعلومات في محرر الفيديو الخاص بك لإنشاء دروس فيديو وعروض تقديمية احترافية تضم مؤثرات فيديو وصوت متنوعة.
  • يمكنك تحديد جودة الفيديو التي تريدها من البرنامج.
  • يدعم البرنامج مفاتيح الاختصارات السريعة للوحة المفاتيح لتسجيل وايقاف التصوير من الكيبورد، مع إمكانية تغييرها للإختصارات التي تناسبك.

برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر فيديو VSDC Free Screen Recorder

معلومات تحميل برنامج VSDC Free Screen Recorder لتصوير الشاشة فيديو مجاني

  • اسم البرنامج: VSDC Free Screen Recorder.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: videosoftdev.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر آخر إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: تصوير وتسجيل الشاشة، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر فيديو VSDC Free Screen Recorder مجاناً

تحميل برنامج VSDC Free Screen Recorder أحدث إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى