برامج تحويل الملفاتبرامج كمبيوتر

برنامج VSDC Free Audio Converter لتحويل الفيديو والصوت إلى MP3 بجودة عالية

تحميل برنامج تحويل الصوت إلى أي صيغة بجودة عالية VSDC Free Audio Converter مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج VSDC Free Audio Converter مجاناً للكمبيوتر لتحويل كافة ملفات الفيديو والصوت إلى جميع صيغ الصوتيات MP3 أو WAV أو AAC أو WMA أو غيرهم من الصيغ الأخرى بدقة فائقة. برنامج VSDC Audio Converter هو أفضل وأسرع برنامج مجاني لتحويل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو إلى أي صيغة من صيغ الصوت الأكثر شهرة وانتشاراً بجودة عالية. علاوة على ذلك، يعمل محول الصوتيات هذا على تحويل الفيديوهات إلى صوت MP3 عالي الجودة واستخراج الملفات الصوتية من مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة بدون التأثير على جودة الصوت الناتج عن عملية التحويل. كما أنه يتيح لك تحويل جميع الملفات الصوتية إلى أي صيغة من صيغ الصوت المعروفة، وأشهرها صيغة MP3 عالية الجودة للعمل على جميع الأجهزة.

برنامج VSDC Free Audio Converter لتحويل الفيديو والصوت إلى MP3 بجودة عالية
برنامج VSDC Free Audio Converter لتحويل الفيديو والصوت إلى MP3 بجودة عالية

تحميل برنامج VSDC Free Audio Converter مجاناً للكمبيوتر

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نوفر لكم رابط تحميل برنامج VSDC Free Audio Converter مجاناً للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر وسريع. من أجل تحويل الفيديوهات والصوتيات إلى جميع صيغ الصوت الأخرى بسرعة كبيرة وجودة عالية مجاناً بدون رسوم. أيضاً، يُعد VSDC Free Audio Converter هو أخف وأسرع برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للكمبيوتر وتحويل جميع تنسيقات الصوت إلى جميع صيغ الصوت الأخرى بدقة فائقة. يوفر لك التطبيق إمكانية تحويل الملفات الصوتية إلى تنسيقات مختلفة، مثل MP3 و AMR و OGG و WMA و AAC و AIFF، فضلاً عن مسارات القطع.

هناك العديد من الأجهزة التي يمكنها تشغيل ملفات الوسائط بجميع أنواعها تقريباً. ومع ذلك، توجد الموسيقى والصوت الخاصين بك في العديد من التنسيقات المختلفة غير المتوافقة مع كل جهاز. لحسن الحظ، تمنحك تطبيقات مثل برنامج VSDC Free Audio Converter إمكانية وضع حد لمشكلات التوافق. كما يوفر لك هذا البرنامج الرائع وظيفة تحويل الملفات الصوتية إلى مختلف تنسيقات الصوت الداعمة للعمل على جميع الأجهزة. علاوة على ذلك، يمنحك البرنامج قدرة فائقة على استخراج ملفات الصوت فقط من أي مقطع فيديو محفوظ على جهازك بضغطة واحدة.

إذا وجدت أن الملفات الصوتية المفضلة لديك ترفض العمل على جهازك المحمول أو مشغل الوسائط المستقل أو مع برنامج تشغيل الوسائط المفضل لديك، بسبب أن التنسيق غير مدعوم. لحسن الحظ، أن برنامج VSDC Free Audio Converter يوفر لك المساعدة في حل هذه المشكلة، من خلال تزويدك بطريقة سريعة وموثوقة لتحويل ملفات الصوت إلى مجموعة واسعة من التنسيقات الشائعة. يمكن أيضاً تنزيل ملفات M3U وملفات الصوت من على الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر مباشرة وتحويلها إلى كافة الصيغ. محول الصوتيات والفيديوهات VSDC Free Audio Converter يمكنه نسخ الملفات الصوتية من الأقراص البصرية وملفات الفيديو كذلك.

برنامج VSDC Free Audio Converter لتحويل الفيديو والصوت إلى MP3 بجودة عالية

مميزات محول الصوتيات المجاني VSDC Free Audio Converter للكمبيوتر

محول صوت سريع وقوي وغني بالميزات وسهل الاستخدام

برنامج VSDC Audio Converter هو محول صوت مجاني غني بالميزات وسهل الاستخدام يضم بعض الأدوات القوية. يسمح لك بتحرير وتحويل الملفات الصوتية من تنسيق إلى آخر. يتم دعم جميع تنسيقات الصوت الشائعة، بما في ذلك MP3 و Windows Media Audio (WMA و ASF) و QuickTime Audio (MP4 و M4A و AAC) و Real Audio (RM و RA) و Vorbis Audio (OGG) و Mobile Audio (AMR) و Creative الصوت (VOC) و Sun Audio (AU) و Wave Audio (WAV و AIFF) و FLAC إلخ. كما يتم دعم برامج الترميز الصوتية التالية، بما في ذلك MP3 و AAC و Vorbis و GSM و ADPCM.

يدعم جميع صيغ الصوت الشائعة

عليك أن تعرف أن البرنامج يدعم جميع صيغ الصوت الشعبية وجميع الترميز الصوتي. التنسيقات المدعومة: MP3 و WMA و ASF و M3U و MOV و MP4 و M4A و RM و RA و OGG و AMR و VOC و AU و WAV و AIFF و FLAC و OMA وغيرها.

برنامج VSDC Free Audio Converter لتحويل الفيديو والصوت إلى MP3 بجودة عالية

إعدادات إخراج الصوت المُعدة مسبقاً

باستخدام إعدادات التصدير المسبقة، يمكنك اختيار جودة الصوت الذي تريده وتنسيقه دون الحاجة إلى التفكير مرتين. يحتوي التطبيق على عدد كبير من الإعدادات المسبقة التي تغطي جميع الأشكال وأجهزة الوسائط المتعددة. يمكنك بسهولة تعديلها بنفسك أو إنشاء الخاصة بك.

استخراج الصوت من مقاطع الفيديو

يمكنك الآن حفظ المسار الصوتي أو جزء منه من ملف فيديو وإنشاء ملف صوتي خاص بك بأي تنسيق صوتي.

تحرير ملف الصوت وحذف إجزاء منه

من خلال استخدام المحرر المضمن، يمكنك بسهولة حذف جزء الصوت من الملف. بعد التحويل، ستتم إزالة الأجزاء من الملف الناتج.

تنزيل الملفات الصوتية من الإنترنت وتحويلها لجميع الصيغ

الآن يمكنك دائماً تنزيل الصوت من موقع ويب على النت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحويله على الفور إلى تنسيق آخر.

برنامج VSDC Free Audio Converter لتحويل الفيديو والصوت إلى MP3 بجودة عالية

معالجة وتحويل الصوت بجودة عالية

أيضا، التحويل يستخدم خوارزميات معالجة صوت عالية الجودة فقط، وبالتالي لا توجد خسائر في الجودة عملياً ؛ جودة التحويل تعتمد فقط على الإعداد المسبق الذي تختاره.

تحويل الفيديوهات والصوتيات بسرعة كبيرة

جميع منتجات هذه الشركة تستخدم معالجات متعددة لتسريع عملها. يدعم برنامجنا مجموعة واسعة من التقنيات، مثل Dual Core و Core Duo و Hyper-Threading وغيرها.

التوافق مع جميع أنظمة التشغيل Windows

البرنامج متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows عموما. يجب ألا تواجه أي مشاكل عند استخدام البرنامج على نظام ويندوز 32 بت أو 64 بت.

بشكل عام، يُعد برنامج VSDC Free Audio Converter أفضل برنامج مجاني لتحويل مقاطع الفيديو والصوتيات إلى MP3 بجودة عالية، سهل الاستخدام، ويحتوي على مجموعات من الإعدادات المسبقة ويدعم العديد من تنسيقات الصوت. كما أن عملية تحويل الصوت سلس بدون فقدان للجودة. بالتالي يُعد VSDC Free Audio Converter خياراً جيداً بفضل واجهة المستخدم سهلة التنقل والمساحة الصغيرة التي يشغلها البرنامج على الجهاز.

معلومات تحميل محول الفيديو والصوتيات الى صوت mp3 للكمبيوتر VSDC Free Audio Converter

  • اسم البرنامج: VSDC Free Audio Converter.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: videosoftdev.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متاح أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: يدعم أنظمة ويندوز Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحويل الملفات، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج VSDC Free Audio Converter لتحويل الفيديو والصوت إلى MP3 بجودة عالية

تحميل VSDC Free Audio Converter أحدث إصدار مجاناً برابط مباشر وسريع

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى