برامج انتى فيرسبرامج الحمايةبرامج كمبيوتر

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

تحميل برنامج Emsisoft Anti-Malware كامل للكمبيوتر للحماية من الفيروسات والتجسس والاختراق

تحميل برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر آخر إصدار تثبيت اوفلاين بدون الاتصال بالانترنت، للحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والبرامج الضارة والملفات المشبوهة على جميع أنظمة الويندوز نواة 32 بت و 64 بت. برنامج Emsisoft Anti-Malware هو برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة، للوقاية ضد الاختراق والتجسس والملفات الضارة والخبيثة على الكمبيوتر، والقضاء على جميع الفيروسات والتهديدات الأمنية على الحاسوب بكفاءة عالية. يساعدك على توفير أفضل حماية لجهاز الكمبيوتر ضد جميع أنواع الفيروسات بجانب برنامج الحماية الأساسي المثبت على النظام بدون أي تعارض بينهما. يمكنك استخدام برنامج Emsisoft Anti-Malware بشكل كامل بجميع ميزاته ووظائفه القوية التي يوفرها لك لتحقيق الحماية القصوى للكمبيوتر بشكل مجاني لمدة 30 يوم، أو استخدام النسخة المجانية تماماً من البرنامج بدون أي مشكلة ولكن بميزات أقل.

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر
برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

تحميل برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نوفر لكم تحميل برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر أحدث إصدار كامل مجاناً بنسخة Offline Installer لأنظمة التشغيل Windows بالنواتين 32 و 64 بت. برنامج Emsisoft Anti-Malware هو برنامج انتي فايروس مجاني للكمبيوتر، ويُعتبر أفضل برنامج حماية من الفيروسات خفيف على الجهاز، لحماية البيانات والملفات الهامة لنظامك. إنه برنامج فعال للغاية لتوفير الحماية الكاملة للكمبيوتر. وهو أيضاً أحد أفضل أدوات مكافحة البرامج الضارة التي تجعل نظامك سريعاً وخالياً من الفيروسات. فهو يجعل درعاً يعمل ضد البرامج الضارة والتهديدات الأخرى.

لذلك، يستخدم معظم المستخدمين برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware ويضيفه ملايين المستخدمين شهرياً للحماية من الفيروسات على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. يمكن تنزيل برنامج Emsisoft Anti-Malware كامل مجاناً للعديد من أنظمة التشغيل المتنوعة مثل macOS و WindowsOS. علاوة على ذلك، يقوم بمسح النظام بالكامل ويحدد أخطاء النظام الخاص بك ومن ثم إزالتها وإدارتها بسهولة تامة. برنامج احترافي يوفر حماية كاملة ضد البرامج الضارة. يكتشف ويزيل الفيروسات و bots, worms, key loggers, rootkits and spyware applications، الجذور الخفية وتطبيقات برامج التجسس.

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر قام بتطبيق جدار حماية معروف من Emsisoft Internet Security للتحقق من الأنشطة والعمليات التي تحدث على النظام بقوة فائقة. كما يوفر لك Emsisoft Anti-Malware محركاً فريداً ومزدوجاً يقوم بمسح وإزالة البرامج الضارة والأدوات المتقدمة لمحاربة الخلفيات الخلفية أو برامج الروبوت أو أحصنة طروادة والفدية، مما يساعدك على الحصول على برنامج انتي فيرس قوي ومجاني للكمبيوتر. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى القدرة على تمكين الوحدة من اكتشاف PUPs (أشرطة الأدوات، وما إلى ذلك)، والتي يتم تثبيتها مع التطبيقات الأخرى والتكامل مع متصفحات الويب. إنها ليست خطيرة، لكنها قد تؤثر سلباً على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

مميزات برنامج Emsisoft Anti-Malware للحماية من الفيروسات والتجسس والاختراق

  • برنامج Emsisoft Anti-Malware متوفر بنسخة مجانية تماماً، مع إمكانية التسجيل في البرنامج مجاناً للاستفادة من الميزات المدفوعة لمدة 30 يوم بشكل مجاني.
  • برنامج انتي فيروس بسيط وسهل الاستخدام للغاية.
  • لديه سرعة عالية في إجراء عمليات الفحص والمسح بحثاً عن الفيروسات.
  • يقوم بتنزيل الملفات وترتيبها وتحميل الخدمة وتعديلها وتثبيتها في الخلفية بدون الشعور به.
  • يقوم بتسجيل مفاتيح الإدخال واستخدام قطاعات القرص للحماي في الوقت الحقيقي.
  • القضاء على فيروسات تعديل إعدادات متصفح الويب، الماوس، تغيير التشغيل التلقائي، ومحاكاة لوحة المفاتيح.
  • تثبيت الإعدادات اللازمة وتكوينها بشكل سريع وآمن تماماً.
  • يوفر لك الحماية الممتازة واستخدام الاكتشاف الذي يراقب العديد من المحركات في وقت واحد.
  • يحمي جهازك من الدخول للمواقع المشبوهة أو الغير آمنة بشكل تلقائي.
  • يقدم لك خدمة الحماية الكاملة ضد الفيروسات والبرامج الضارة والبرمجيات الخبيثة.
  • يوفر ميزة الأمان ضد البرامج الضارة في الوقت الحقيقي من خلال عمليات الفحص المخصصة.
  • يحتوي على أقوى الماسحات الضوئية فائقة السرعة لاكتشاف الفيروسات وإزالتها بقوة كبيرة.
  • يغطي تحليل نظام البرنامج القابل للتنفيذ والوظائف الإضافية لمستعرض الويب والمعالجة والمنافذ والحلول والبروتوكولات والتسجيل.
  • يوفر ثلاثة مستويات من الأمن من خلال (حارس الملفات، مانع السلوك، التحقيق الوقائي).
  • يتم تلقي التحديثات بشكل آمن وسريع.

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

كيفية الاستفادة الكاملة من ميزات برنامج Emsisoft Anti-Malware المدفوع مجاناً

بعد تنزيل وتثبيت برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحصل على برنامج الحماية من الفيروسات للكمبيوتر Emsisoft Anti-Malware Free النسخة المجانية مع ميزات أمان محدودة. يمكنك استخدام البرنامج بهذا الشكل بصورة مجانية تماماً بدون أي التزامات إضافية منك. ولكن يمكنك الحصول على الاستفادة الكاملة من ميزات برنامج Emsisoft Anti-Malware المدفوع مجاناً لمدة 30 يوم، وذلك من خلال التسجيل المجاني في البرنامج، وهذا ما سوف يتم شرحه في الخطوات التالية:

عند فتح برنامج الحماية من الفيروسات Emsisoft Anti-Malware على جهازك لأول مرة، سوف تظهر لك نافذة اختيارية تطالبك بالتسجيل في البرنامج، قم بالضغط على زر “Sign Up” لإنشاء حساب مجاني لك.

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

ادخل اسمك وبريدك الالكتروني – يجب أن يكون البريد صحيح وفعال – ثم ادخل كلمة السر التي تريدها ووافق على اتفاقية الاستخدام ثم النقر على زر “Sign Up“.

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

تم تسجيل حساب مجاني خاص بك في برنامج مضاد الفيروسات للكمبيوتر Emsisoft Anti-Malware، ويجب عليك تأكيد وتفعيل هذا الحساب، وذلك عبر الانتقال إلى بريدك الالكتروني الذي قمت باستخدام أثناء عملية إنشاء الحساب، وسوف تجد رسالة واردة لك من قبل الشركة المطورة للبرنامج. افتح الرسالة واضغط على رابط تفعيل الحساب.

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

بذلك، يكون قد تم تفعيل حسابك الذي أنشأته. قم بالرجوع للبرنامج وسجل دخول، وذلك عبر ادخال البريد الالكتروني والباسورد الذي قمت باستخدامه سابقاً، واضغط زر “Sign in

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

سيتم إرسال كود التحقق على بريدك الالكتروني. توجه للبريد وافتح الرسالة وانسخ كود التحقق كما هو واضح في الصورة التالية:

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

اذهب إلى نافذة التسجيل في البرنامج مرة أخرى والصق كود التحقق واضغط زر “Verify

برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر

وبذلك تكون قد اشتركت مجاناً في خطة البرنامج المدفوعة لمدة 30 يوم بدون دفع أي رسوم أو مصاريف نهائياً. أصبحت الآن تستخدم برنامج Emsisoft Anti-Malware كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجميع الميزات الكاملة مجاناً.

معلومات تحميل برنامج حماية الجهاز من الاختراق والتجسس Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر
  • اسم البرنامج: Emsisoft Anti-Malware.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: emsisoft.
  • الترخيص: النسخة المجانية Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم داخل هذه المقالة.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة الويندوز Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج انتي فيرس، برامج الحماية، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج مكافحة التجسس والاختراق Emsisoft Anti-Malware للكمبيوتر أحدث إصدار

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى