تصوير وتسجيل الشاشةبرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder

تحميل برنامج TunesKit Screen Recorde لتصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر بجودة عالية

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف وسهل الاستخدام TunesKit Screen Recorder أحدث إصدار لأنظمة Windows و Mac OS برابط مباشر. برنامج TunesKit Screen Recorder هو برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة بجودة عالية، الذي يتيح القدرة على تسجيل جميع الأحداث التي تدور على شاشة الكمبيوتر بالفيديو وحفظها وإعادة نشرها على اليوتيوب والفيسبوك والمواقع الالكترونية. يمكنك تسجيل الشروحات وإعداد الدورات التعليمية المتميزة من جهازك باحترافية كبيرة. برنامج تصوير شاشة اللاب توب والكمبيوتر Screen Recorder يوفر لك أداة بسيطة لعمل مونتاج سريع وبسيط للفيديو المسجل بعد الانتهاء من تصويره.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder
برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder

في هذه المقالة على موقع اقتني؛ نضع بين أيديكم روابط تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder للويندوز والماك آخر إصدار. برنامج TunesKit Screen Recorder هو أسهل برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر وتصوير أحداث سطح المكتب فيديو صوت وصورة بجودة عالية. يوفر لك TunesKit Screen Recorder القدرة على حفظ التسجيلات على الكمبيوتر بتنسيقات عديدة مثل MP4، M4V، MOV، MKV، WMV، MPEG، 3GP، WebM فيديوهات 4K HD ؛ MP3 و M4A و M4B و AAC و FLAC و WAV وغيرها الكثير.

من خلال تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر Screen Recorder سوف تحصل على أداة تسجيل شاشة فعالة لالتقاط أي شيء تريده من سطح المكتب. برنامج TunesKit Screen Recorder قادر على تسجيل أي شيء تريده على شاشة الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac، مثل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وألعاب الكمبيوتر، والبرامج التعليمية للتطبيقات، والوسائل التعليمية، ومحاضرات الفيديو، والندوات عبر الإنترنت، ومؤتمرات الفيديو، ومكالمات الفيديو، والبث المباشر، وأكثر من ذلك بكثير بطريقة سهلة.

إنه ليس فقط برنامج تسجيل الشاشة فيديو عالي الجودة، ولكنه أيضاً برنامج التقاط صوتي مستقل يتيح للمستخدمين الحصول على أي صوت من صوت النظام أو الميكروفون، بما في ذلك بث الموسيقى أو المؤثرات الصوتية أو موسيقى الخلفية أو أي صوت ظاهر آخر من خلال المتصفح أو مشغل الوسائط أو العديد من التطبيقات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً استخراج الصوت من مقاطع الفيديو على الكمبيوتر، وما إلى ذلك بجودة عالية بدون فقدان. كل ذلك وأكثر يمكنك الحصول عليه على جهازك عبر تحميل واستخدام برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder على حاسوبك.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder

برنامج تسجيل أحداث سطح المكتب بالصوت والصورة

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر TunesKit Screen Recorder يمكنه التقاط الفيديو من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك الصوت من أي مصدر متصل. يمكنك التقاط شاشة كاملة، حدد مناطق للتسجيل من 176 * 144، 1280 * 720 إلى 1920 * 1080 أو ضبط حجم منطقة الالتقاط بناءاً على متطلباتك. برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر TunesKit Screen Recorder هو تطبيق تجريبي مجاني من الفئة الفرعية Screen Capture، وهو جزء من فئة تطبيقات الرسوم البيانية. التطبيق متاح حالياً باللغة الإنجليزية. يمكن تثبيت البرنامج على Windows 10 و Windows 8/8.1 و Windows 7 x32 و Windows 7 x64 و Windows Vista x32 و Windows Vista x64 و Windows XP.

لا يُعد TunesKit Screen Recorder لنظام التشغيل Windows برنامج تسجيل سطح المكتب فيديو فحسب، بل هو أيضاً أداة التقاط الصوت التي تسمح لك بتسجيل أي مقطع فيديو وصوت يمكنك تخيله. بغض النظر عن مصدر الفيديو أو الصوت الذي يتم تشغيله من خلال متصفح الويب أو مشغل الوسائط أو داخل البرنامج، يمكنك بسهولة تسجيل الفيديو والصوت بجودة عالية باستخدام برنامج تسجيل الشاشة الذكي هذا. بالإضافة إلى ذلك، TunesKit Screen Recorder قادر على الإمساك بمرونة صوت النظام وصوت الميكروفون بشكل فردي أو في وقت واحد.

عندما تقوم بتوسيع الواجهة، ستلاحظ أن برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder يحتوي بالفعل على ميزات أكثر مما تراه العين. أولاً، لديك إمكانية حفظ محتوى الفيديو أو الصوت الخاص بك في العديد من التنسيقات، بما في ذلك تلك الخاصة بأجهزة مختلفة أو منصات عبر الإنترنت. ثانياً، يمكنك تعيين اختصارات لأهم أوامر البرنامج، مثل بدء التسجيل وإيقافه أو أخذ لقطة شاشة. يمكنك أيضاً جدولة البرنامج لبدء التسجيل في وقت معين، كما يمكنك تخصيص طريقة عرض مؤشر الماوس في الفيديو.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder

برنامج قوي لتسجيل كل مايدور على شاشة الكمبيوتر

يأتي برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر TunesKit Screen Recorder بواجهة مدمجة ومصممة بشكل جيد توفر لك الوظائف الأساسية للبرنامج في النافذة المستطيلة الرئيسية. يمكنك استخدامه لتسجيل كل من الفيديو والصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أيضاً للقيام ببعض التشذيب الأساسي من أجل الحصول على القطع الدقيقة التي قد تحتاجها لمشاريع مختلفة.

يمكنك اختيار تسجيل ملء الشاشة أو فقط منطقة محددة بحجم ثابت. سيكون هناك عد تنازلي قصير جداً قبل كل تسجيل بحيث يمكنك الاستعداد له. يمكنك التحكم في ايقاف واستئناف التسجيل عبر النقر على ايقونة البرنامج بجوار الساعة واختيار ما تريده.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorderيمكنك بعد ذلك العثور على التسجيل في قسم “المحفوظات” أو قصه أو إضافة علامات مختلفة إذا كان ملفاً صوتياً. من المهم ملاحظة أن البرنامج يسمح لك أيضاً بتسجيل الصوت باستخدام الميكروفون.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder

قبل التسجيل باستخدام برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder، يُسمح لك أيضاً بتعيين التفضيلات، مثل إجراء تسجيل مجدول، وتخصيص تأثيرات المؤشر، وتعيين تنسيقات الإخراج مثل MP4، AVI، MOV، MPG، MPEG، MKV، WMV، 3GP، 3G2، ASF، H.264، وما إلى ذلك. بعد التسجيل، يمكنك معاينة وقص الملف المسجل لإزالة المقاطع غير المرضية بناءً على متطلباتك. بفضل تصميم الواجهة البسيط، فإن برنامج TunesKit Screen Recorder سهل التشغيل، ويمكن لأي شخص التعامل معه بسهولة دون قضاء الكثير من الوقت في تعلم كيفية استخدامه.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder

معلومات تحميل برنامج TunesKit Screen Recorder لتصوير الشاشة صوت وصورة

  • اسم البرنامج: TunesKit Screen Recorder.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: tuneskit.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • إصدار البرنامج: متوفر آخر إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 نواة 32 بت و 64 بت وأنظمة Mac OS.
  • تصنيف البرنامج: تصوير وتسجيل الشاشة، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر خفيف TunesKit Screen Recorder

تحميل برنامج TunesKit Screen Recorder أحدث إصدار للويندوز

تحميل البرنامج


تنزيل برنامج TunesKit Screen Recorder لأنظمة ماك Mac OS

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى