الصيانة والإصلاحبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

تحميل برنامج Winaero Tweaker مجاناً للتعديل على إعدادات الويندوز وتحسينه

برنامج مجاني للتغيير إعدادات الويندوز والتحكم بها Winaero Tweaker للكمبيوتر

تحميل برنامج Winaero Tweaker مجاناً أحدث إصدار للكمبيوتر، للتعديل على إعدادات الويندوز وتحسينه والتحكم بخصائص النظام وسهولة استخدامه على جهاز الكمبيوتر بشكل ملحوظ. تحتوي أداة Winaero Tweaker على مجموعة ضخمة من العناصر الهامة للمستخدم للتحكم في نظام التشغيل Windows 7, 8, 8.1, 10 بسهولة كبيرة. يمكنك تعديل كل الأوامر والخواص الخاصة بالويندوز من هذا البرنامج المجاني بسهولة فائقة بدون الحاجة إلى الدخول إلى لوحة التحكم Control Panel على جهازك.

"<yoastmark

تحميل برنامج Winaero Tweaker مجاناً أحدث إصدار للكمبيوتر

تحميل برنامج Winaero Tweaker مجاناً للكمبيوتر هو عبارة عن أداة مجانية بسيطة وسهلة الاستخدام والتي ستساعدك على تخصيص مظهر نظام التشغيل Windows والتعديل عليه ببضع نقرات بالماوس. يسمح لك البرنامج بتطبيق مجموعة متنوعة من التعديلات على نظامك ويأتي مع مجموعة شاملة من الميزات، مما يتيح لك التحكم بشكل أفضل في نظام التشغيل الخاص بك. برنامج Winaero Tweaker يتيح لك إمكانية تخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقاً لرغباتك.

يتميز البرنامج بواجهة نظيفة وبديهية، مما يسمح لك بتعديل نظامك ببضع نقرات بالماوس. يتيح لك البرنامج الاختيار من بين مجموعة واسعة من التعديلات المرئية التي يمكن تطبيقها بنقرة واحدة على الماوس. يتيح لك تحميل برنامج Winaero Tweaker القدرة على تخصيص سلوك النظام أيضاً. يمكنك تعطيل شاشة القفل، والإطلاع على معلومات تسجيل الدخول، وإخفاء اسم مستخدم، وتمكين حساب المسؤول أو تعطيله، وغير ذلك الكثير.

التعديل على خصائص نظام الويندوز بسهولة

من خلال تحميل برنامج Winaero Tweaker يمكنك تمكين سمة “Aero Lite” وأشرطة العناوين الملونة مع إمكانية أيضاً تحديد لهجات مخصصة. يتيح لك البرنامج أيضاً ضبط التباعد الأفقي والرأسي للرموز وكذلك الخط. كما يمكنك إيقاف نظام التشغيل من البحث تلقائياً عن التطبيقات في المتجر بالإضافة إلى مطالبته بتعطيل حظر التنزيلات أو التخلص من الحاجة إلى إعادة التشغيل بعد التحديثات. علاوة على ذلك، فإن طلب كلمة مرور عند بدء التشغيل ممكن أيضاً لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج Winaero Tweaker مجاناً للتعديل على إعدادات الويندوز وتحسينه

بخلاف ذلك، يمكنك أيضاً تعطيل شاشة القفل أو العثور على صور جديدة لها، أو إخفاء اسم المستخدم الأخير لتسجيل الدخول، أو اختيار رؤية معلومات تسجيل الدخول من أجل معرفة بالضبط من استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الممكن أيضاً تمكين أو تعطيل حساب المسؤول باستخدام هذا البرنامج، الذي يجب أن تعرفه، يشتمل على سلسلة من الميزات المتعلقة بالأمان أيضاً.

شرح برنامج Winaero Tweaker للتعديل على الويندوز

تحميل برنامج Winaero Tweaker هو برنامج شامل من جميع البرامج، يتيح لك تطبيق مثل هذه التعديلات في أي وقت من الأوقات. مع مجموعة ميزات غنية، يجب أن يكون التطبيق مورداً رائعاً إذا كنت ترغب في التحكم الكامل في التفاصيل المرتبطة بنظام التشغيل. بمجرد البدء، ستظهر لك طريقة عرض ثنائية الأجزاء تبدأ ببعض معلومات النظام بما في ذلك نظام التشغيل والمعالج وذاكرة الوصول العشوائي والعرض وفهرس تجربة Windows إذا تم استخدامه.

تحميل برنامج Winaero Tweaker مجاناً للتعديل على إعدادات الويندوز وتحسينه

من هنا، تقوم بالتمرير على الجانب الأيسر وتختار طريقك من خلال العديد من الفئات الرئيسية والفئات الفرعية. تتضمن الفئات الرئيسية الإشارات المرجعية والمظهر العام والمظهر المتقدم والسلوك والتمهيد وتسجيل الدخول وسطح المكتب وشريط المهام وقائمة السياق والإعدادات ولوحة التحكم ومستكشف الملفات والشبكة وحسابات المستخدمين و Windows Defender و Windows Apps والخصوصية والأدوات والحصول على التطبيقات الكلاسيكية . تحتوي كل فئة أو فئة فرعية على وصف للأداة التي تبحث عنها، وفي بعض الحالات، يوجد رابط لمعرفة المزيد من المعلومات المتعمقة.

العديد من التعديلات التي لا حصر لها على النظام

نظراً للكمية العالية من التعديلات التي يضعها البرنامج تحت تصرفك، فلن نتمكن من تغطيتها بالكامل. ومع ذلك، لمساعدتك في إنشاء فكرة، سنبدأ بالتغييرات المرئية التي يمكنك تطبيقها. فقط لتغطية بعض التعديلات العديدة التي قد تعجبك والتي اعتقدنا أنها تهمك ؛ تمكين ميزة Aero Lite المخفي، وتخصيص ألوان أي شيء تقريباً، وتعطيل تحديثات برنامج التشغيل، وتعطيل عمليات إعادة التشغيل بعد التحديثات، واستعادة BSOD، وتعطيل شاشة القفل، وتعطيل البلاط المباشر، والتحكم في مستوى الصوت القديم.

لديك أيضاً إمكانية تغيير الخلفية، وتعديلات قائمة السياق بما في ذلك التجزئة. مربع مستكشف الملفات “افعل هذا للجميع”. مجلد بدء مستكشف الملفات. هناك أيضاً تعديلات TCP / IP، وتعطيل/تمكين UAC، وتعطيل Windows Defender، وإيقاف التطبيقات غير المرغوب فيها من متجر Windows، وتعطيل القياس عن بُعد، وتهيئة حسابات المشرف وتغييرها، وتغيير معلومات OEM، وإعادة تعيين ذاكرة التخزين المؤقت للرمز، والمزيد.

استعادة Windows Photo Viewer والعاب ويندوز 7 والمزيد

هناك ميزة أخرى أنيقة هي “الحصول على التطبيقات الكلاسيكية”. إذا كنت تفتقد Windows Photo Viewer، أو أدوات سطح المكتب (لا تفعل ذلك) أو الآلة الحاسبة الكلاسيكية، أو الألعاب من Windows 7، أو الملاحظات اللاصقة، أو مدير المهام، و MSConfig، فيمكنك الحصول عليها جميعاً.

في حالة اصطدامك بأي مشاكل، يمكنك أيضاً إعادة تعيين كل شيء إلى الإعداد الافتراضي. لاحظ أن الخيارات التي تمكّنك من إعادة التعيين إلى الإعدادات الافتراضية يمكن العثور عليها في قائمة “File“. ثم اختيار “Reset all tweaks“. لذلك لا داعي للقلق بشأن عدم التراجع عن تعديلاتك.

تحميل برنامج Winaero Tweaker مجاناً للتعديل على إعدادات الويندوز وتحسينه

خلاصة القول، أن تحميل برنامج Winaero Tweaker عبارة عن أداة قوية. توفر لك إمكانية تخصيص مظهر نظام التشغيل الخاص بك وردود أفعاله في جميع أنواع المواقف. تعد التعديلات التي تضمها الأداة متنوعة، مما يتيح لك التحكم الكامل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك يثبت أن الأداة موصى بها للغاية للمستخدمين الحريصين على امتلاك جهاز كمبيوتر جذاب وملفت للنظر.

معلومات تحميل برنامج تعديل مظهر الويندوز Winaero Tweaker مجاناً

رابط تحميل برنامج Winaero Tweaker مجاناً للتعديل على إعدادات الويندوز وتحسينه

تنزيل Winaero Tweaker مجاناً للكمبيوتر

تحميل البرنامج صفحة التحميل من الموقع الرسمي


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى