تنظيف وتسريع الويندوزبرامج كمبيوترصيانة الجهاز

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

تحميل برنامج MacPaw CleanMyPC لتنظيف وتسريع الكمبيوتر وتحسين أداؤه

تحميل افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر أحدث إصدار، هو برنامج بسيط وخفيف على الجهاز لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الغير ضرورية بنقرة واحدة. يعمل برنامج تسريع جهاز الكمبيوتر CleanMyPC على تحسين أداء الكمبيوتر بشكل ملحوظ عبر التخلص من الملفات المتراكمة الغير مهمة داخل القرص الصلب وداخل النظام لتوفير مساحة فارغة وتحسين عمل نظام الويندوز وتسريع الحاسوب. يحتوي برنامج MacPaw CleanMyPC على العديد من الأقسام المتخصصة في إدارة موارد الكمبيوتر بكفاءة عالية، حيث يمكنك تنظيف الريجستري وحل المشاكل والأخطاء الموجودة به. وكذلك، إدارة البرامج المثبتة على الجهاز وحذف البرامج الغير مرغوب فيها، مع إمكانية إدارة برامج بدء تشغيل النظام لتسريع الإقلاع … والمزيد.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر
افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

تحميل افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

نقدم لكم تحميل افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر بآخر إصداراته مجاناً، البرنامج القوي لتنظيف وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر بالقليل من النقرات وتوفير المزيد من الوقت. يُعد برنامج CleanMyPC أسرع برنامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات التالفة الغير مهمة وتخفيف العبء عن نظام الويندوز وتسريع أداء الكمبيوتر والقرص الصلب. البرنامج خفيف على الجهاز ولا يحتاج إلى الكثير من موارد الحاسوب لكي يعمل بكفاءة عالية، فهو يعمل على أقل الإمكانيات المتاحة بالإضافة إلى دعمه لأنظمة التشغيل Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت و 64 بت.

يُعتبر برنامج CleanMyPC المقدم من شركة MacPaw افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز، وهو عبارة عن أداة بسيطة وفعالة لإستعادة  كفاءة عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى حالته السابقة، وذلك من خلال إزالة جميع الملفات المهملة والملفات المتراكمة الناتجة عن مخلفات البرامج والتطبيقات داخل النظام. بالإضافة إلى تسريع إقلاع الويندوز عبر ايقاف وتعطيل البرامج التي تعمل بشكل تلقائي أثناء بدء النظام. كما يمكنك الغاء تثبيت البرامج المثبتة داخل نظام الويندوز وإزالة البرامج القديمة الغير مرغوب فيها من جذورها تماماً.

حافظ على نظافة وتشغيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows مثل الجديد مع برنامج CleanMyPC. حيث يقوم البرنامج بمسح جهاز الكمبيوتر بالكامل لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها، وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتعزيز أدائه. كما يتيح لك التخلص من مشاكل وأخطاء سجل الويندوز (الريجيستري) وإزالة الإضافات المنصبة على متصفحات الانترنت وحذفها نهائياً، بالإضافة إلى التحكم في الخصوصية داخل متصفح الانترنت المستخدم على الحاسوب. برنامج CleanMyPC أكثر من مجرد منظف للكمبيوتر الشخصي – إنها أداة أساسية تهتم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

مميزات برنامج MacPaw CleanMyPC لتنظيف وتسريع الكمبيوتر

حذف الملفات المتراكمة ومخلفات البرامج الغير ضرورية

بينما تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإنه يجمع كل أنواع البريد غير المرغوب فيه: ذاكرة التخزين المؤقت، وملفات السجل، وما إلى ذلك. هذه المخلفات تلتهم مساحة القرص وتسحب أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إن برنامج MacPaw CleanMyPC يعرف بالضبط مكان العثور على الملفات عديمة الفائدة، وأي منها آمن للإزالة. نقرات قليلة – وستسترجع جهاز الكمبيوتر الخاص بك سريع ونظيف.

على الجانب العلوي، يكشف CleanMyPC عن مقدار مساحة التخزين التي تتوقع أن يستردها جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند حذف العديد من التطبيقات والملفات الزائدة والإضافات والمكونات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن CleanMyPC أداة إلغاء تثبيت مفيدة تمنح التطبيق تمريراً ثانياً أثناء عملية الحذف لإزالة البتات المتبقية ومدير الإضافات والمكونات الإضافية الذي يتيح لك ربط الإضافات المستندة إلى المستعرض التي لا تحتاج إليها.

يؤدي النقر فوق رمز المسح الأخضر الكبير “Clean” إلى قيام برنامج CleanMyPC بتفحص محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتشاف العديد من “غيغابايت من البيانات غير الضرورية”.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

إصلاح أخطاء سجل الويندوز “Registry”

الطريقة التي تعمل بها مع سجل Windows: عندما تكون مزدحمة بإدخالات قديمة، يواجه برنامجك ونظام التشغيل لديك مشكلة في العثور على البيانات الصحيحة هناك. برنامج CleanMyPC يحافظ على نظافة التسجيل (الريجيستري) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بسرعة.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

الغاء تثبيت البرامج الغير مرغوب فيها من الكمبيوتر بطريقة صحيحة

تأتي معظم تطبيقات Windows مع أدوات إلغاء التثبيت الخاصة بها – باستثناء أنها لا تقوم دائماً بإزالة البرنامج بالكامل وتترك ملفات ذاكرة التخزين المؤقت أو أشرطة الأدوات عديمة الفائدة. يمسح كل أثر للبرنامج، حتى بقايا البرنامج ومخلفاته التي يتم تجاهلها عادةً. برنامج CleanMyPC يقوم بالغاء تثبيت البرامج وتنظيف مخلفاتها تماماً من الجهاز بسرعة كبيرة.

هل تريد إزالة عدة برامج مرة واحدة؟ قم بذلك بسهولة باستخدام أداة Multi Uninstaller. على عكس الإزالة اليدوية للبرنامج، لا يتطلب الكثير من الوقت والجهد. ما عليك سوى اختيار ما تريد إزالته، وتشغيل إلغاء التثبيت والسماح لـ Multi Uninstaller بالعمل نيابة عنك.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

ايقاف/تفعيل خاصية Hibernation في الويندوز

حتى إذا لم تكن تستخدم Hibernation (الإسبات) مطلقاً، فهناك ملف يخزن لقطة لجلستك في حالة قيامك بذلك – وهو يستحوذ على عدد من الجيجابايت على القرص الصلب. يمكن أن يكون تعطيله يدوياً أمراً صعباً، ولكن برنامج CleanMyPC يجعل ذلك بسيطاً للغاية.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

حذف إضافات متصفحات الانترنت بطريقة سهلة للغاية

لماذا تضع حمولة إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أشرطة الأدوات والإضافات التي لا تستخدمها حتى على متصفحك؟ يحافظ برنامج CleanMyPC على الإضافات في متناول اليد، بحيث يمكنك تحديد ما لا تحتاج إليه بسرعة وإيقاف تشغيلها.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

تسريع إقلاع بدء تشغيل Windows على جهازك

هل تنتظر تشغيل الكمبيوتر إلى فترة طويلة من الزمن أثناء الإقلاع؟ وذلك بسبب برامج التشغيل التلقائي التي يتم تحميلها مع Windows. قم بتخفيف العبء على النظام الخاص بك دون تفحص الإعدادات: تعرض لك الأداة التشغيل التلقائي للعناصر في قائمة واحدة، لذلك كل ما يلزم لتعطيلها هو نقرة واحدة فقط. لا توجد طريقة أسهل لتسريع بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

حماية خصوصيتك على الإنترنت

يقوم برنامج CleanMyPC بمسح جميع المستعرضات الخاصة بك لجمع آثار نشاطك على الإنترنت في مكان واحد. لا حاجة للبحث في إعدادات المتصفح لتنظيف ملفات تعريف الارتباط أو بيانات تسجيل الدخول: ما عليك سوى الضغط على زر “Clean” لمسح السجل عبر الإنترنت بالكامل.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

مسح الملفات وحذفها نهائياً بدون استعادتها مرة أخرى

هل تعلم أنه يمكن لأشخاص آخرين استعادة الملفات التي قمت بحذفها؟ ما لم تحذفها بشكل آمن، بالطبع. يقوم البرنامج بتمزيق ملفاتك ويجعل من المستحيل استردادها، لذا يمكنك التأكد من محو البيانات الحساسة بشكل نهائي.

افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

تنزيل افضل برنامج لتنظيف مخلفات الكمبيوتر والحفاظ على سرعته

عبر تحميل افضل برنامج لتنظيف مخلفات الكمبيوتر والحفاظ على سرعته MacPaw CleanMyPC تستطيع تنظيف من 500 ميجابايت إلى 1 جيجابايت فقط من الملفات المتراكمة داخل النظام في الإصدار المجاني المقدم من شركة MacPaw وكذلك إصلاح عدد 50 من المشاكل داخل الريجستري في هذا الإصدار. يمكنك تنزيل النسخة المجانية من افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر عبر هذا الرابط:

تحميل البرنامج مجاناً

بعد الذهاب للرابط المذكور، قم فقط بالنقر على زر “Free Download” لتنزيل البرنامج مجاناً على جهازك برابط مباشر وسريع.

تحميل افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

أما إذا كنت ترغب في استخدام برنامج MacPaw CleanMyPC بشكل كامل والاستفادة من جميع ميزاته بدون قيود، فيمكنك التوجه إلى هذا الرابط لشراء البرنامج:

شراء البرنامج

تبيع شركة MacPaw ثلاث خطط لبرنامج CleanMyPC. تتيح لك خطة الترخيص الفردي البالغة 39.95 دولاراً تثبيت CleanMyPC على كمبيوتر شخصي واحد، وتتضمن الحزمة المزدوجة 59.95 دولاراً تراخيص لجهازين كمبيوتر، وترفع حزمة العائلة 89.95 دولاراً العدد إلى خمسة أجهزة. أقدر خيارات الترخيص، هذه صفقة أفضل بكثير للأسر متعددة أجهزة الكمبيوتر.

شراء تحميل افضل برنامج لتنظيف وتسريع الجهاز MacPaw CleanMyPC للكمبيوتر

كانت هذه مراجعة سريعة للتعرف على أفضل برنامج لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة وإزالة الملفات الغير ضرورية وتسريع جهاز الكمبيوتر بشكل ملحوظ وهو برنامج MacPaw CleanMyPC المميز. قمنا بوضع رابط التحميل المجاني للبرنامج وكذلك رابط الشراء لمن يرغب في شراء ترخيص للبرنامج بأسعار معقولة داخل المقالة. نتمنى أن تعجبكم.

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى