برامج تحرير الصوربرامج التصميمبرامج كمبيوتر

اسهل برنامج للتعديل على الصور للمبتدئين Artweaver Free مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج Artweaver Free للكمبيوتر لتعديل وتحرير الصور والرسم الاحترافي مجانا

تحميل اسهل برنامج للتعديل على الصور للمبتدئين والمحترفين Artweaver Free مجانا للكمبيوتر أحدث إصدار برابط مباشر وسريع. برنامج Artweaver هو محرر صور مجاني لأنظمة الويندوز بالنواتين 32 و 64 بت، يحتوي على العديد من أدوات الرسم الاحترافي ومجموعات التولز المميزة الشبيهة ببرنامج ادوبي فوتوشوب لتصميم وتحرير الصور بجميع الصيغ مجاناً. برنامج تصميم الصور والكتابه عليها Artweaver يدعم ميزة الطبقات والليرات الموجودة في الفوتوشوب لسهولة التنقل بين عناصر الصورة بحرية تامة، كما يوفر العديد من أشكال الفرشاة والمرشحات والفلاتر والتأثيرات المتعددة لتطبيقها على الصور وإخراج صورة احترافية عالية الجودة بسهولة فائقة.

اسهل برنامج للتعديل على الصور للمبتدئين Artweaver Free مجانا للكمبيوتر
اسهل برنامج للتعديل على الصور للمبتدئين Artweaver Free مجانا للكمبيوتر

تحميل اسهل برنامج للتعديل على الصور Artweaver Free

تحميل اسهل برنامج للتعديل على الصور Artweaver Free للكمبيوتر من أخف وأسهل برامج تحرير الصور المخصصة للحواسيب التي تعمل بأنظمة التشغيل Windows بأنواعها. وهو عبارة عن برنامج مجاني للرسم الإبداعي، يصنع كل ما تحتاجه من رسومات وأشكال وتأثيرات فنية لعملك. من خلال تحميل برنامج تحرير الصور مجانا Artweaver تستطيع إنشاء وتصميم رسومات من الصور الفوتوغرافية واستخدام العديد من الفرش المدمجة افتراضياً داخل البرنامج لإنجاز أعمالك.

عند اختيار حزمة رسومات، من المهم تحديد الأداة المناسبة للمهمة. قد تختار برنامجاً أساسياً وسهلاً للغاية وقد تجد أنه لا يمكنك الوصول إلى جميع الأدوات التي تحتاجها، في حين أن اختيار تحميل برنامج تصميم الصور للكمبيوتر أكثر تقدماً يمكن أن يعني منحنى تعلم حاد ونفقات كبيرة. ولكن مع حميل اسهل برنامج للتعديل على الصور Artweaver Free سوف تحصل على ميزات الاثنين معاً، كونه برنامج رسومات قوي وبسيط ويمكن الوصول إلى جميع أدواته على الفور للمستخدمين من جميع المستويات.

اسهل برنامج للتعديل على الصور للمبتدئين Artweaver Free مجانا للكمبيوتر

يقدم برنامج Artweaver الدعم الكامل للطبقات ومجموعة متنوعة من الفرش، إلى جانب مجموعة من مرشحات التأثيرات، يعني أن برنامج التعديل على الصور Artweaver يوفر لك كل ما تحتاجه للبدء في مشاريع إبداعية. الفرش قابلة للتكوين بدرجة عالية بحيث يمكن تخصيصها لمهام محددة للغاية بينما دعم الشفافية وتنسيق Photoshop PSD يعني أنه ليس من الممكن فقط تحقيق نتائج رائعة للغاية، بل من الممكن أيضاً العمل مع الملفات التي تم إنشاؤها في برامج أخرى.

دعم جميع صيغ وتنسيقات الصور

يمكن استخدام الكمبيوتر اللوحي مع برنامج الرسم والتلوين بالفرشاة Artweaver للسماح بتحكم أكبر في الأدوات المتوفرة، ويمكن حفظ المشاريع المكتملة في مجموعة متنوعة من التنسيقات الشائعة كصيغة PSD و AWD و JPG أو PNG وغيرها. بعد إنشاء صورة، يمكنك تحسينها بمساعدة أفضل برامج تحرير الصور للكمبيوتر الشخصي لمنحها مظهراً أكثر صقلاً. تضيف الترقية إلى إصدار Plus المدفوع من البرنامج دعماً لمكونات Photoshop الإضافية، وحفظ الأحداث التي تظهر على الشاشة وتشغيلها – يمكن استخدام هذا لإثبات التقنيات للآخرين. باستخدام برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر Artweaver Plus، يمكن إنشاء مستندات كبيرة وتتوفر درجة كبيرة من التحكم في الفرش.

مميزات برنامج تحرير الصور وإنشاء الرسومات Artweaver Free للكمبيوتر

برنامج مجاني للتعديل على الصور

برنامج Artweaver Free هو برنامج رسم مجاني مناسب للمبتدئين ولكنه مناسب أيضاً للمستخدمين المتقدمين. يمكنك تسجيل جميع خطواتك وإعادة تشغيلها بعد ذلك أو تقديمها للمستخدمين الآخرين. هناك أيضاً العديد من الأدوات والميزات مثل الطبقات والمرشحات والتأثيرات داخل البرنامج.

اسهل برنامج للتعديل على الصور للمبتدئين Artweaver Free مجانا للكمبيوتر

محرر صور بسيط وسهل الاستخدام

برنامج Artweaver Free هو أسهل برنامج للتعديل على الصور مجاني للويندوز، لديه نافذة برنامج بديهية وسهلة الاستخدام. ولكن يمكنك أيضاً تعديله وفقاً لاحتياجاتك الخاصة.

تسجيل عمليات الرسم والتعديل على الصور وحفظها

يمكنك تسجيل عملية الرسم بالكامل وحفظها وإعادة تشغيلها لاحقاً باستخدام Artweaver Free. لذلك من الممكن أن تظهر للمستخدمين الآخرين نمط الرسم الخاص بك أو يمكنك فقط إظهار التقدم من ورقة فارغة إلى عمل فني منتهي.

يوفر العديد من الفرش مع إمكانية التعديل عليها

يتضمن برنامج Artweaver Free عدداً كبيراً من الفرش المعددة مسبقاً. ولكن يمكنك أيضاً تكوين كل فرشاة على حدى أو إنشاء فرش مخصصة جديدة. بجانب الفرش المستديرة البسيطة، من الممكن أيضاً استخدام الصور المخصصة كفرش.

اسهل برنامج للتعديل على الصور للمبتدئين Artweaver Free مجانا للكمبيوتر

العمل على صورة واحدة من قبل العديد من المستخدمين في نفس الوقت

يمكنك العمل مع العديد من الفنانين عبر الشبكة أو الإنترنت على نفس المستند باستخدام Artweaver Plus. إلى جانب المشاهدة في حركات الفرشاة لفنانين آخرين أو إضافة أشكال الفرشاة الخاصة، يمكنك أيضاً الدردشة بين بعضهم البعض بالرسائل. قم بإنشاء فريق خاص في ArtweaverTeam.com والذي يمكن الوصول إليه في جميع أنحاء العالم.

ميزات أخرى

  • دعم العديد من الفرش الرقمية المختلفة مثل طباشير، فحم، أقلام …
  • مجموعة متنوعة من إعدادات الضبط لتخصيص الفرش الافتراضية أو لإنشاء فرش جديدة.
  • أدوات تحرير الصور القياسية مثل أدوات التدرج والقص والتعبئة والاختيار.
  • دعم تنسيقات الملفات الأكثر شيوعاً مثل AWD (Artweaver) و BMP و GIF و JPEG و PCX و TGA و TIFF و PNG و PSD (بدون دعم طبقة).
  • دعم الشفافية والطبقات.
  • مرشحات تأثير مثل شحذ وطمس وزخرفة وفسيفساء.
  • طبقات نصية قابلة للتحرير.
  • دعم القلم اللوحي لشعور واقعي.
  • وظيفة المحفوظات للتراجع / إعادة خطوات التحرير الأخيرة.
  • قابلة للتوسيع عن طريق وحدات التوصيل (معيار Artweaver).
  • دعم العديد من اللغات من خلال ملفات اللغة.

متطلبات النظام

System Requirements

  • Windows 7, Windows 8 or Windows 10 (each with latest service pack)
  • Pentium 4 compatible processor, 1000 MHz or greater (1500 MHz recommended)
  • 512MB RAM (1024 MB recommended)
  • 100MB of available hard disk space
  • 1024×768 pixels or greater monitor resolution

معلومات تحميل برنامج خفيف لتعديل الصور للكمبيوتر Artweaver Free Photo Editor

  • اسم البرنامج: Artweaver Free Photo Editor.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: artweaver.
  • الترخيص: نسخة مجانية Free وأخرى مدفوعة Plus.
  • إصدار البرنامج: يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحرير الصور، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

روابط تحميل اسهل برنامج للتعديل على الصور للمبتدئين Artweaver للكمبيوتر

تحميل برنامج Artweaver Free للكمبيوتر لأنظمة ويندوز 32 و 64 بت

تحميل البرنامج


تحميل برنامج Artweaver Plus للكمبيوتر

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى