برامج تحرير الصوربرامج التصميمبرامج كمبيوتر

برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا

تحميل برنامج NPS Image Editor للتعديل على الصور للكمبيوتر مجاناً

تحميل أفضل وأخف برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا أحدث إصدار. يُعد برنامج NPS اسهل برنامج للتعديل على الصور للمبتدئين لما يوفره من واجهة مألوفة وسهلة الاستخدام وتشبه برامج تحرير الصور الأخرى كبرنامج الفوتوشوب وغيره من البرامج المعروفة للمستخدمين. يحتوي على العديد من أدوات تحرير الصور مثل التحريك والقص والتركيب والطبقات (الليرات) والفرشاة وأدوات الرسم والكتابة على الصور والتحكم بالألوان وتغيير حجم الصورة بسهولة تامة. علاوة على ذلك، فإن برنامج التعديل على الصور NPS Image Editor بسيط جداً وسهل الاستخدام ولايستهلك موارد الكمبيوتر ويعمل على معظم أنظمة الويندوز 32 بت و 64 بت ومناسب للعمل على الأجهزة الضعيفة بدون أي مشاكل.

برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا
برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا

تحميل أخف برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا

من خلال هذه المقالة على موقع اقتني؛ سوف نقدم لكم تعريفاً سريعاً لأخف وأسهل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر وهو برنامج NPS Image Editor مع روابط التحميل المجانية لتنزيل أحدث إصدار من برنامج تصميم الصور والكتابه عليها NPS على جهازك. يتوفر محرر الصور المجاني NPS Image Editor بنسخة تثبيت عادية Setup لتثبيتها على الحاسوب واستخدام البرنامج بشكل دائم على جهازك، ونسخة أخرى محمولة Portable لاتحتاج إلى تثيبيت والتي تتيح لك تشغيل البرنامج على الفور والتعديل على الصور بسرعة كبيرة وسهولة فائقة.

يُعد برنامج NPS Image Editor برنامجاً مجانياً وفريداً لتحرير الصور والرسم والتعديل على الصور بشكل سهل وبسيط. إنه محرر الصور خفيف الوزن وقابل للتخصيص وبديهي ولكنه قوي بشكل مدهش. الغرض من برنامج تصميم وتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor هو تزويد العالم بأخف برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر سهل الاستخدام. لا يهدف برنامج تحرير الصور NPS في الواقع إلى التنافس مع برنامج Photoshop ككل. فهو مخصص لتحرير الصور بشكل أبسط – بمعنى آخر، الأشياء التي لا تفضل فتح تطبيق كبير ومتضخم إلى حد ما مثل برنامج الفوتوشوب. واجهة المستخدم الخاصة بـ NPS مستوحاة من برنامج الرسم والتلوين بالفرشاة Microsoft Paint، وبالتالي سيكون برنامج NPS Image Editor مفيداً جداً لأولئك الذين يستخدمون حالياً برنامج Paint للتحرير البسيط.

برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا

محرر صور جذاب وخفيف على الجهاز

تحميل برنامج تحرير الصور مجانا NPS Image Editor يضيف العديد من الميزات الحديثة بما في ذلك الطبقات المتعددة. يمكن استخدام منتقي الألوان المتقدم لمعالجة الألوان ونسخها / لصقها بسهولة في برامج أخرى. يتضمن NPS عدداً كبيراً من أدوات الرسم – الفرش والأشكال والفلاتر والمزيد. يوفر الكثير من الميزات، بما في ذلك 50 مرشحاً للصور، وأدوات تحديد متعددة بما في ذلك تحديد الشكل الحر (lasso) ؛ الأشكال بما في ذلك المستطيلات والقطع الناقص والمنحنيا ؛ أدوات المعالجة مثل الأسود والأبيض وإزالة العين الحمراء وعمليات bitwise ؛ أدوات معالجة الصور بما في ذلك ختم استنساخ وأداة الاعوجاج ؛ أداة نصية بخطوط ومؤثرات قابلة للتخصيص ؛ الأدوات المساعدة القياسية مثل التحريك وقطارة العين، وأكثر من ذلك بكثير.

برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا

مميزات برنامج NPS Image Editor للتعديل على الصور

  • برنامج NPS Image Editor هو محرر صور مجاني متاح لجميع المستخدمين بدون شراء أو تفعيل.
  • برنامج لتعديل الصور على الكمبيوتر بسهولة كبيرة.
  • البرنامج خفيف الوزن ولايستهلك الكثير من موارد الجهاز كما هو الحال في البرامج المنافسة.
  • يتوفر برنامج NPS Image Editor بنسخة محمولة Portable قابلة للنقل على فلاشة واستخدامها في أي مكان بدون تثبيت.
  • يشبه البرنامج إلى حد كبير نسخة مبسطة من Paint.NET و Microsoft Paint الشهير وأيضاً شبيه إلى حد ما مع برنامج الفوتوشوب المعروف.
  • يدعم الكتابة بالعربية على الصور والتحكم في حجم ولون ونوع الخط المستخدم.
  • يحتوي البرنامج على العديد من أدوات التعديل على الصور.
  • يتم اختيار الألوان من خلال منتقي الألوان Color Picker القوي الذي يدعم خلط الألوان RGB و HSV و HSL و HCL (ab) و Lab Color و CIE XYZ و YUV و CMYK، بالإضافة إلى تخزين الألوان “المفضلة” في اللوحة الخاصة بك أو اختيار الظل من الشاشة.
  • يتم دعم ملفات PNG وملفات BMP 32 بت، والتي يتم استخدامها بشكل شائع في موارد Windows مثل السمات.

برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا

  • تتضمن أدوات التحديد خياراً يدوياً، وتدعم جميع التحديدات أوضاع شفافية متعددة (غير شفافة، ومفتاحية، وشفافة بالكامل)، ويمكنك تغيير حجم التحديد في المكان أو تدويره أو عكسه أو اقتصاصه عند الطلب.
  • يمكنك الطلاء بفرش متعددة، بما في ذلك الفرش المتحركة التي تغير شكلها أثناء الرسم. يمكن تحرير جميع الفرش، أو يمكنك إضافة الفرشاة الخاصة بك.
  • لا تدعم أداة “التدوير” زيادات بمقدار 90 درجة فقط. يمكنك تحديد أي زاوية تريدها، وتكبير اللوحة تلقائياً لتتناسب، وملء ذلك بالشفافية أو اللون، واستخدام التقريب ثنائي التكافؤ أو ثنائي الخطوط مع التصفية المسبقة للحصول على أفضل جودة ممكنة.
  • هناك أيضاً دعم لمنحنيات Bezier، وتحرير الشفافية، وتمهيد النص، والعلامات المائية، والبرمجة النصية، والمزيد.
خلاصة القول:

برنامج NPS Image Editor هو أداة غير عادية تقدم طريقة أكثر مما تتوقع في بعض المناطق المتقدمة (اختيار اللون، أوضاع الاستيفاء، خيارات الشفافية، البرمجة النصية)، ولكنها أيضاً تفتقد في مناطق أكثر أساسية (لا يمكن فتح صور متعددة داخل نافذة واحدة، أو إزالة الضوضاء، أو تشغيل “قناع غير حاد”).

بشكل عام، نقول أن البرنامج يعمل بشكل أفضل في التعديل البسيط على الصور والرسم والتصميم والكتابة على الصور، بدلاً من تحسينها أو إصلاحها.

معلومات تحميل برنامج محرر صور مجاني خفيف للكمبيوتر NPS Image Editor

  • اسم البرنامج: NPS Image Editor.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: nookkin.
  • الترخيص: نسخة مجانية Free.
  • إصدار البرنامج: يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة ويندوز Windows XP, 7, 8, 8.1, 10 نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تحرير الصور، برامج التصميم، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل أخف برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا

تحميل برنامج NPS Image Editor أحدث إصدار للكمبيوتر لويندوز 32 و 64 بت

تحميل البرنامج

بعد الدخول لرابط تحميل البرنامج، سوف تجد رابط تنزيل نسخة التثبيت العادية والنسخة المحمولة من برنامج NPS Image Editor أحدث إصدار، اختر النسخة التي تريد تنزيلها.

تحميل أخف برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر NPS Image Editor مجانا


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى