برامج تشغيل الملتيميديابرامج التصميمبرامج تحرير الصوربرامج كمبيوتر

تحميل برنامج Free Image Viewer للكمبيوتر مجاناً لجميع الويندوز

تحميل برنامج معرض الصور المجاني NexusImage Image Viewer للكمبيوتر

تحميل برنامج Free Image Viewer للكمبيوتر مجاناً لجميع أنظمة ويندوز XP وويندوز 7، 8، 8.1، 10 نواة 32 بت و 64 بت وهو NexusImage عارض الصور البسيط والمجاني للحاسوب. يتميز برنامج NexusImage Image Viewer بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية، تتيح لك القدرة على فتح وعرض جميع صيغ الصور JPG و JPEG و PNG وباقي الامتدادات الأخرى على جهازك بشكل جذاب وسريع. يمكنك تنزيل برنامج مستعرض الصور للكمبيوتر NexusImage على جهازك واستخدامه على الفور نظراً لأنه نسخة محمولة Portable لاتحتاج إلى تثبيت، وتستطيع حمله معك على فلاشة USB والتنقل به واستخدامه في أي مكان بسهولة وسرعة كبيرة.

تحميل برنامج Free Image Viewer للكمبيوتر مجاناً لجميع الويندوز
تحميل برنامج Free Image Viewer للكمبيوتر مجاناً لجميع الويندوز

تحميل برنامج Free Image Viewer للكمبيوتر مجاناً

معنا اليوم، روابط تحميل برنامج NexusImage Free Image Viewer للكمبيوتر مجاناً أفضل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ والتنسيقات على جميع أنظمة الويندوز بسهولة تامة. برنامج NexusImage Free Image Viewer هو عارض صور بسيط ومستقل يسمح لك بتصفح مجلد يحتوي على صور في وضع الشاشة الكاملة أو الجزئية، مع تعتيم خلفية سطح المكتب لتقليل الانحرافات عن العناصر الأخرى على سطح المكتب.

إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج Free Image Viewer للكمبيوتر، فيمكنك الاستعانة ببرنامج NexusImage المجاني على جهازك، فهو يُعتبر أفضل برنامج لعرض الصور بطريقة احترافية أو أسهل برنامج لعرض الصور بدقة عالية للكمبيوتر. يتيح لك سهولة التنقل وعرض ملفات الصور داخل البرنامج بشكل جذاب ورائع. يدعم ملفات jpg و jpeg و gif و png وباقي صيغ الصور الأخرى. تستطيع تصفح الصور باستخدام المستكشف المدمج. مع التحكم في الضبط التلقائي، والسطوع، والحادة، والتعتيم، واكتشاف الحواف، والرمادي. وتشمل الميزات السماح بإضافة تعليق، ووضع التنعيم، وتوفير معلومات exif وتعيين خلفية سطح المكتب.

من خلال تحميل برنامج فتح الصور على الكمبيوتر مجانا NexusImage Free Image Viewer سوف تحصل على عارض صور مجاني تم إنشاؤه بواسطة JungHoon Noh (xiles). يمكن استخدام عارض الصور المحمول هذا لعرض تنسيقات الصور JPEG و Bitmap و GIF و PNG و TIFF و ICO و WMF و EMF. تظهر الصورة المحددة في نافذة المعاينة (مع اسم الدليل وحجم الصورة وسعتها). تعرض اللوحة الجانبية جميع الصور الإضافية المتاحة من الدليل الحالي. يمكنك التنقل بسرعة أو تكبير الصور باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح أو تدوير الصور أو نسخها إلى الحافظة.

برنامج مجاني لفتح وتصفح الصور على الكمبيوتر

برنامج NexusImage Free Image Viewer هو برنامج عرض الصور على الكمبيوتر مجاني وحاد المظهر يقوم بتحميل الصور بسرعة، ويعرض معلومات EXIF ​​في تراكب شفاف، ويتيح لك تصفح الصور عبر اختصارات لوحة المفاتيح، ويمكن حتى تعتيم سطح المكتب الخاص بك لتوفير تأثير العرض المبسط أثناء التصفح.

برنامج Nexus Image Viewer هو تطبيق محمول ولا يحتاج إلى تثبيته للتشغيل. ومع ذلك، يمكن للتطبيق استبدال برنامج Windows Photo Viewer الافتراضي. عند تشغيله لأول مرة، يسألك Nexus Image عما إذا كنت تريد ربط التطبيق بأنواع الصور الشائعة. بمجرد تشغيلها، تعيش معاينات الصور في شريط عمودي على الجانب الأيمن من الشاشة، ويتم عرض الصورة التي تشاهدها في وسط الشاشة، مع تعتيم خلفية سطح المكتب قليلاً لجذب التركيز إلى الصورة.

يمكنك تخصيص مدى تعتيم سطح المكتب في إعدادات التطبيق، كما أن التنقل بين الصور والمجلدات سهل مثل الضغط على Page Up أو Page Down. يمكنك بسهولة تكبير الصور أو تصغيرها، أو الرجوع إلى سطح المكتب لإحضار مجلد آخر لتصفحه. التطبيق مجاني تماماً، وإذا كنت تبحث عن عارض صور لنظام Windows ولكنك لم تستقر على أحد العارضين المناسبين لك تماماً، فهو يستحق البحث.

تحميل برنامج Free Image Viewer للكمبيوتر مجاناً لجميع الويندوز

مميزات برنامج NexusImage عارض الصور المجاني للكمبيوتر

  • برنامج NexusImage هو مستعرض صور مجاني للويندوز، لايحتاج إلى رسوم أو شراء أو ترخيص.
  • متاح للتنزيل المجاني لجميع المستخدمين بدون قيود.
  • حجم البرنامج صغير للغاية وسهل تنزيله في ثواني.
  • خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يؤثر على أداء الويندوز ولا يستهلك موارد الحاسوب.
  • متوفر بنسخة محمولة Portable لتشغيله على أي جهاز كمبيوتر على الفور بدون الحاجة إلى تثبيته على الجهاز.
  • يمكنك استخدامه كعارض صور افتراضي على جهازك.
  • فتح واستعراض جميع أنواع الصور بجودة عالية.
  • يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم جذابة وسلسة للغاية.
  • يوفر شريط جانبي يحتوي على صور مصغرة لجميع الصور الموجودة داخل نفس المجلد بشكل تلقائي.
  • عمل معرض صور متتالي وعرض الصور بشكل أفضل وأسرع.

يمكنك الآن، تحميل برنامج عرض الصور للكمبيوتر NexusImage Free Image Viewer مجاناً بنسخة Portable قابلة للتشغيل السريع بدون تثبيت. عبارة عن تطبيق بسيط وسريع لعرض الصور على الكمبيوتر بكافة الامتدادات والصيغ بطريقة جذابة.

معلومات تحميل برنامج NexusImage Free Image Viewer مجاناً للكمبيوتر
  • اسم البرنامج: NexusImage Free Image Viewer.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: xiles.
  • الترخيص: مجاني Free.
  • نظام التشغيل: جميع أنظمة ويندوز XP و Vista وويندوز 7، 8، 8.1، 10 بالنواتين 32 بت و64 بت.
  • تصنيف البرنامج: برامج تشغيل الملتيميديا، برامج كمبيوتر.

رابط تحميل برنامج فتح الصور للكمبيوتر NexusImage Free Image Viewer مجاناً

تحميل البرنامج


مقالات ذات صلة:

اقتني

موقع اقتني هو موقع متخصص في تقديم المقالات والشروحات في مجال التقنية وتحميل برامج الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة وبسيطة، لمساعدة جميع أفراد الوطن العربي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى